اللجوء

كل ما يختص باللجوء للحصول على الحماية من خطر أو اضطهاد في بلدك
معلومات مهمة

تم إغلاق المنتدى للتفرغ للقضية



قامت آلاء الجباجي (الاسم المستعار: رنا أحمد @lovhum) برفع قضية مدنية ضدي. القضية المدنية معناها أنها تطالبني بحذف تغريداتي عنها و تطالبني بدفع تعويض مادي.

اشتركت آلاء الجباجي مع ديتمار في نفس القضية ضدي، كلاهما يطالبني بحذف تغريداتي و دفع تعويض مادي. لتعرف من هو ديتمار انقر هنا لتقرأ تغريدتي عنه. فهل عرفتم من هم الأشخاص المقربون من آلاء الجباجي و الذين يتشاركون معها في نفس الأهداف؟

لقد نشرتُ الكثير من التغريدات عن آلاء الجباجي و ديتمار كلها منصب على حماية اللاجئين و اللاجئات من انتهاكات بعضها خطيرة. لو لم أنشر تغريداتي تلك لظلت هذه الانتهاكات طي الكتمان و لما أخذ أحد حذره عند التعامل مع آلاء الجباجي و منظمتها الفاسدة.

الآن كل ما نحتاجه هو الشهود الذين قدموا لي هذه المعلومات طيلة السنوات الماضية، و الشهود الذين يملكون معلومات عن انتهاكات أخرى مثل سرقة التبرعات و التجسس و غيرها.

سيتم إغلاق المنتدى في هذه الفترة للتفرغ لجمع إفادات الشهود.

إذا كان لديك معلومات بهذا الخصوص فتواصل معنا على قروب تلغرام لتزويدنا بما لديك:

https://t.me/AlaaAljubaji



بالمناسبة، هل تذكرون عندما زعمت دارين حسن (دارين حليمة @dareenhalimah) بأنها، بناء على ما سمعتْه من رنا أحمد، لديها ألف دليل ضدي يبرر اتهامها لي بالتحرش باللاجئات و تعهدتْ بأنها سوف تأخذ حق الفتيات مني بالقانون؟ ها هي الشلة الفاسدة عندما أتى وقت الجد لم يرفعوا قضاياهم المزعومة ضدي بهدف حماية اللاجئات مني بل رفعوا قضية ضدي لكي أحذف تغريداتي التي تحذر من انتهاكاتهم للاجئات بالأدلة بالفيديو! فهل عرفتَ حقيقتهم؟ هل تريد أن تتركهم يستفردون باللاجئين السعوديين؟

ماذا يمكنك أن تفعل؟

- اسأل حولك هل يوجد لاجئين تعرضوا لانتهاكات من شلة رنا أحمد أو شهدوا على جرائم كسرقة التبرعات أو الانتهاكات الجنسية أو رصدوا مؤشرات على حدوث تجسس؟

- شجع الضحايا و الشهود على تقديم إفاداتهم للشرطة أو المحكمة.

- انشر رابط قروب تلغرام بين المهتمين.




التحذير من المنظمتين الفاسدتين بألمانيا


موضوع جديد
لا توجد مواضيع أو مشاركات في هذا المنتدى

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زوار

صلاحيات المنتدى

لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى