هل تحويل الاموال الى حساب شخص اعرفه هنا يعتبر مخالفة للقانون

التغلب على صعوبات تحويل أموالك إلى بلد اللجوء بطريقة قانونية

كاتب الموضوع
TranCwomN
مشاركات في هذا الموضوع: 3
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 149 مرة
تلقّى لايكات: 14 مرة
هل تحويل الاموال الى حساب شخص اعرفه هنا يعتبر مخالفة للقانون

1#

مشاركة بواسطة TranCwomN » منذ 4 سنوات

انا فيه اموال لي عند شخصص ببالسعوديه وانا هنا ماعندي حساب بنكي اقدر احولها لشخص هنا وعطيه جزء بسيط مقابل الخدمه هل هذا يعتبر مخالفه للنظام

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: هل تحويل الاموال الى حساب شخص اعرفه هنا يعتبر مخالفة للقانون

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

في **** سألت فقالوا لي هذا يُعتبر غسيل أموال.

كاتب الموضوع
TranCwomN

3#

اووف انا توي اتصلت على رقم وسجلوني عندهم وقالو راح نتصل عليك انا سألت مصري لقيته يشتغل في محل قالي لاياباشا دا ممنوع حيوديك بستين داهيه لاني كنت بخلي قريبي يحول ٥٠٠ انا اصلا مابطلب اللجوء لاكن طردت من عملي بالسعوديه كنت اعمل بشركة واشتكو الموضفين وبعدين فصلوني قالو مخالفة الاداب العامه بسبب صفاتي الشخصيه وبعدين خلاص مارح احصل اي عمل كل الناس يكرهوني وقدمت على التقاعد ورفضوني يعني مصيري اشتغل بالدعاره لو جلست بالسعوديه وعليه قرض ٢٠٠ الف يعني ايش بنسوي

Zmr
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 9 مرة

4#

مشاركة بواسطة Zmr » منذ 4 سنوات

المقتدر يوكل محامي قبل الخروج ويشتري شقه او بيت او ارض عند الوصول يفتح حساب ويبيعها ويستلم أمواله هناك

صورة العضو الشخصية

Into_All
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: Any Where
وزّع لايكات: 83 مرة
تلقّى لايكات: 22 مرة

5#

مشاركة بواسطة Into_All » منذ 4 سنوات

TranCwomN كتب:
منذ 4 سنوات 
انا فيه اموال لي عند شخصص ببالسعوديه وانا هنا ماعندي حساب بنكي اقدر احولها لشخص هنا وعطيه جزء بسيط مقابل الخدمه هل هذا يعتبر مخالفه للنظام
هو عادي تحويل أموال لي شخص بي اي دولة ولا يعتبر غسيل اموال ، هذه وظيفة والغرض من الحسابات البنكية، ليس من مرة واحدة تحويل يسمي غسيل اموال ، غسيل الاموال له شروط وله معايير محددة.

ينفع تحول عادي ، مهم اللي راح يستلم اموالك لابد وضعه المادي يكون تمام ، ليس عاطل عن العمل ولا يستلم إعانات حكومية ، ان يكون المبلغ ليس ضخم.. ان يعرف الشخص اللي راح يستلم منه الاموال بي السعودية ، يعرف بيناته وبع المعلومات البسيطه كانو صديق له ، لان كل بنك راح يسال كل شخص عن سبب تحويل الاموال.. والمستلم بنكه راح يساله اذا كان اول مرة يستلم تحويل في هذا الحساب ، او كان المبلغ فوق 10الاف دولار (قانون مالي عالمي مطبق في كل العالم).
اوقات كثيرة الموضوع يعدي بي سلام اول مرة.. ولكن اذا البنك سال سوف يسال المستلم ووقتها يكون محضر إجابة واقعيه ، ان الشخص الراسل صديق له و سوف يستثمر ماله في البلد هنا ويطلب مني شراء اسهم له او منزل او ارض او انشاء مشروع صغير.. (احولة واقعية) ويكون المرسل باعت ايمل ورسالك نصيه بينهم وبين بعض بي هذا الكلام كانهم أصدقاء بي الفعل.

ما في خوق اذا الاموال مرسله من بنك لي بنك ومن شخص لي شخص وليس ويسترن او صرافة ، واابلد ليست عليها رواقب مالية مثل (ايران او السودان او العراق او افغنستان او كوريا الشمالية او اليمن او سوريا) ، اي معلوم مصدرها من والي.
هذه شغلة بنوك وليس شغلة حكومة ابدا..
الا في حالتين تكون شغلة حكومة ، اذا كان المبلغ ضخم وكلمة ضخم هنا ليس لها معاير محددة ، او يكون الشخص الراسل له بيانات سوداء في هذا البلد او العكس الشخص المستلم له هذه البينات او تخت المراقبة..

غير ذالك القصه اللي يروها الشخص هنا لا تعتبر غسيل اموال.

صورة العضو الشخصية

Into_All
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: Any Where
وزّع لايكات: 83 مرة
تلقّى لايكات: 22 مرة

6#

مشاركة بواسطة Into_All » منذ 4 سنوات

Zmr كتب:
منذ 4 سنوات 
المقتدر يوكل محامي قبل الخروج ويشتري شقه او بيت او ارض عند الوصول يفتح حساب ويبيعها ويستلم أمواله هناك
لا انصح بي هذه الطريقة الا في حالة واحدة ، وهو ان تنتظري ما لا يقل عن سنتين او ثلاث ثم البيع لتربحي .. ولكن البيع في خلال كام اسبوع او شهر ، ستكون هناك خسارة وممكن تكون كبيرة.. ولا ننسا عمولة المحامي في الحالتين البيع والشراء.
هذه الطريقة للاستثمار فقط..

كاتب الموضوع
TranCwomN

7#

Into_All كتب:
منذ 4 سنوات 
TranCwomN كتب:
منذ 4 سنوات 
هو عادي تحويل أموال لي شخص بي اي دولة ولا يعتبر غسيل اموال ، هذه وظيفة والغرض من الحسابات البنكية، ليس من مرة واحدة تحويل يسمي غسيل اموال ، غسيل الاموال له شروط وله معايير محددة.

ينفع تحول عادي ، مهم اللي راح يستلم اموالك لابد وضعه المادي يكون تمام ، ليس عاطل عن العمل ولا يستلم إعانات حكومية ، ان يكون المبلغ ليس ضخم.. ان يعرف الشخص اللي راح يستلم منه الاموال بي السعودية ، يعرف بيناته وبع المعلومات البسيطه كانو صديق له ، لان كل بنك راح يسال كل شخص عن سبب تحويل الاموال.. والمستلم بنكه راح يساله اذا كان اول مرة يستلم تحويل في هذا الحساب ، او كان المبلغ فوق 10الاف دولار (قانون مالي عالمي مطبق في كل العالم).
اوقات كثيرة الموضوع يعدي بي سلام اول مرة.. ولكن اذا البنك سال سوف يسال المستلم ووقتها يكون محضر إجابة واقعيه ، ان الشخص الراسل صديق له و سوف يستثمر ماله في البلد هنا ويطلب مني شراء اسهم له او منزل او ارض او انشاء مشروع صغير.. (احولة واقعية) ويكون المرسل باعت ايمل ورسالك نصيه بينهم وبين بعض بي هذا الكلام كانهم أصدقاء بي الفعل.

ما في خوق اذا الاموال مرسله من بنك لي بنك ومن شخص لي شخص وليس ويسترن او صرافة ، واابلد ليست عليها رواقب مالية مثل (ايران او السودان او العراق او افغنستان او كوريا الشمالية او اليمن او سوريا) ، اي معلوم مصدرها من والي.
هذه شغلة بنوك وليس شغلة حكومة ابدا..
الا في حالتين تكون شغلة حكومة ، اذا كان المبلغ ضخم وكلمة ضخم هنا ليس لها معاير محددة ، او يكون الشخص الراسل له بيانات سوداء في هذا البلد او العكس الشخص المستلم له هذه البينات او تخت المراقبة..

غير ذالك القصه اللي يروها الشخص هنا لا تعتبر غسيل اموال.
امس اتصلت بطلب السكن قالي جيب كشف حساب من حساباتك بالسعوديه قلتانا عندي اموال بالسعوديه لاكن اسمحو لي بفتح حساب بنكي هنا وانا اصرف على نفسي لين مايسمح لي بالعمل غريب وضعهم مادري ايش المغزى من طلب كشف الحساب اذا اثبت لهم ان البطاقات اللتي املك لاتعمل

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 24 زائراً