المساعدات المالية للذهاب الى بلد اللجوء

للتواصل مع الأفراد و المنظات الداعمين لقضيتك و الراغبين في تقديم المساعدة

كاتب الموضوع
Abdullah 90
مشاركات في هذا الموضوع: 7
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

المساعدات المالية للذهاب الى بلد اللجوء

1#

مشاركة بواسطة Abdullah 90 » منذ 5 سنوات

سلام عليكم

الموضوع بسيط جدا جدا وهوا هل يستطيع الدكتور طالب مثلا مساعدتنا من الخروج من المهلكة وتقديم مساعدات مادية للذهاب الى بلد اللجوء واعتقد لو مثلا لو كل شهر يساعد واحد حتى لو كل شهرين انا طرحت هذا الموضوع بحكم اني لا استطيع العمل في السعودية لاني (اجنبي ) وتعرفوا موضوعي مايحتاج اعيده الي تابع منشوراتي يفهم المهم

فا ماعندي المادة الي تخليني اروح لكندا واعتقد في ناس كذا كثير ماعندهم المادة فا ايش رايكم وايش راي الدكتور طالب وشكرا لكم

Khalid0
مشاركات في هذا الموضوع: 4

Re: المساعدات المالية للذهاب الى بلد اللجوء

2#

مشاركة بواسطة Khalid0 » منذ 5 سنوات

انت صاحي !
تبغى طالب يصرف فلوس على كل واحد يبغى يلجأ ههههههه
و الكذبة الثانية ان الاجنبي ما يشتغل في السعودية سلاماااااات الاجانب توظيفهم اكثر من المواطنين في السعودية

خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

3#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 5 سنوات

فكر بشكل منطقي. حتى لو معك فلوس لا ضمان أن تمنحك كندا فيزا وذكرت لك هذا الشيء. انسى كندا ولاتضيع وقتك. حاول تحصل على فيزا دراسية لجولة أوربية أو أمريكا أو روح لاثيوبيا واشتغل وخطط على الهجرة من هناك. أما عن الدعم المالي من طالب فهذا مثير للسخرية بصراحة. الرجال بالقوة جمع تبرعات للموقع ولبنت لاجئة حسب مااتذكر. كن واقعي وفكر بعقلانية

that girl.
مشاركات في هذا الموضوع: 2
تلقّى لايكات: 20 مرة

4#

مشاركة بواسطة that girl. » منذ 5 سنوات

وش دخل المادة؟
المشكلة في القوانين لا بالمال لأن بلد اللجوء ماتقصر معاك
بعدين اذا انت رايح تلجأ عشان تبي فلوس فما تستحق اللجوء اصلا !
اللجوء حمااااااية ما عندك سبب فضي المكان لغيرك !
والدكتور فعلا يحاول يستقبل تبرعات لفك المحبوسين ببلدان الترانزيت
او تكلفة محامي وفوق هذا بيسبون فيه بعض الأغبياء اللي مو فاهمين فكرة اللجوء اصلا
الا اذا قصدك يساعدك من جيبه فالفكرة ما تستاهل نقاشها اصلا !!
وش قلة الاحساس ذي !؟ معليش بس الرجال مو مسؤول عننا اصلا
ورغم كذا فتح الموقع ويجاوب اسألتنا
لكن شكل بعض الناس ما تعرف الا تطلب وبس
على اي اساس يدفع من جيبه ؟!! ياناس فكرو بمنطق شوي

كاتب الموضوع
Abdullah 90

5#

شكرا لكم شكر خالد

Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 3
وزّع لايكات: 127 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة

6#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 5 سنوات

معليش بس الموضوع يضحك لوينحذف افضل

ChristianEagle

7#

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 5 سنوات

Abdullah shaik كتب:
منذ 5 سنوات 
سلام عليكم

الموضوع بسيط جدا جدا وهوا هل يستطيع الدكتور طالب مثلا مساعدتنا من الخروج من المهلكة وتقديم مساعدات مادية للذهاب الى بلد اللجوء واعتقد لو مثلا لو كل شهر يساعد واحد حتى لو كل شهرين انا طرحت هذا الموضوع بحكم اني لا استطيع العمل في السعودية لاني (اجنبي ) وتعرفوا موضوعي مايحتاج اعيده الي تابع منشوراتي يفهم المهم

فا ماعندي المادة الي تخليني اروح لكندا واعتقد في ناس كذا كثير ماعندهم المادة فا ايش رايكم وايش راي الدكتور طالب وشكرا لكم

اشوف هذي قوية شوي !
الرجال فاتح المنتدى ويساعد الثانين وعنده اشغاله الشخصية وانت تبيه ايضا ايضا يدفع لك !
لو عندك رغبة حقيقية كان بعت الجهاز اللي انت قاعد ترسل منه وجمعت فلوس عشان تطلع
بحكم انك مولود في السعودية انت اكتسبت صفة الكسل تماما كما يريد نظام ال سلول
انا الكنيسة لم تدفع لي تذاكر السفر , دفعتها بنفسي والان اشتغل في الاسهم هنا والمردود كبير جدا لدرجة استغنيت عن الشقة المعطاة لي من قبل الكنيسة واستقليت ماديا تماما
والحين انا اعطي الكنيسة 10% من المكاسب اللي اجنيها كما يشجع عليه الكتاب المقدس (المسيح لم يفرض اي زكاة ولا خرابيط اللي يبي يعطي , يعطي عن طيب نفس ).
اذا كانت هناك ارادة هناك الف طريقة

العنود 35

8#

مشاركة بواسطة العنود 35 » منذ 5 سنوات

وش رايك يا عبدالله تطلب من الادمن مره وحده يصحيك من النوم
ويغسل وجهك ويلبسك ثيابك 😂😂

SaudiGirl
المكان: بلد الحرية ****
وزّع لايكات: 36 مرة
تلقّى لايكات: 47 مرة

9#

مشاركة بواسطة SaudiGirl » منذ 5 سنوات

ههههههههههههههههههههه شرايك يتكفل بمصاريفنا مرا وحده ؟

كاتب الموضوع
Abdullah 90

10#

ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 
Abdullah shaik كتب:
منذ 5 سنوات 
سلام عليكم

اشوف هذي قوية شوي !
الرجال فاتح المنتدى ويساعد الثانين وعنده اشغاله الشخصية وانت تبيه ايضا ايضا يدفع لك !
لو عندك رغبة حقيقية كان بعت الجهاز اللي انت قاعد ترسل منه وجمعت فلوس عشان تطلع
بحكم انك مولود في السعودية انت اكتسبت صفة الكسل تماما كما يريد نظام ال سلول
انا الكنيسة لم تدفع لي تذاكر السفر , دفعتها بنفسي والان اشتغل في الاسهم هنا والمردود كبير جدا لدرجة استغنيت عن الشقة المعطاة لي من قبل الكنيسة واستقليت ماديا تماما
والحين انا اعطي الكنيسة 10% من المكاسب اللي اجنيها كما يشجع عليه الكتاب المقدس (المسيح لم يفرض اي زكاة ولا خرابيط اللي يبي يعطي , يعطي عن طيب نفس ).
اذا كانت هناك ارادة هناك الف طريقة
فعلا ما اقدر انفي اني فيني تكاسل وتخبط حتى تجاه مستقبلي ولكن ان شاء الله راح اضغط على نفسي وراح اضع خطة للمصاريف اشكرك على كلمتك الطيبة ولكن مثل ماقلت لازم من الارادة ومافي شي مستحيل اشكرك 🌷

كاتب الموضوع
Abdullah 90

11#

SaudiGirl كتب:
منذ 5 سنوات 
مو شرط كلنا !
كل شخص له ظروفه الخاصة في السعودية
البعض عندي مشاكل مادية لكن تجاه المسوغات تبعته قوية وعنده خطة سفر ذكية يعني مافي شي يمنعه غير المادة
والبعض عنده فلوس لكن ماعنده معلومات عن الخطوات وطريقة السفر
الناس مهو سواسية
شخص اخر مثلا بنت ماتقدر تسافر او اي سبب

الزبدة لاتقارن نفسك باشخاص اخرين الكلام موجه للكل وانا اشكر صراحتا الي ديانته مسيحية ما اعرف اسمه ولكن اعطاني الزبد اذا تقدر تساعدني بكلمة بدعوة بأي شي اكون شاكر لك

طبعا محد يعرف ايش ظروف الناس !

بالنسبة للمنتدى استفدت شي كبير جدا وان شاء الله يوم من الايام ارد الجميل

هنا الكلام موجه لك الي تضحك لمن تدفع رسوم اقامة وضرايب كل شهر ٣٠٠ وماتلاقي مقابل لهذا المال راح تحس والله
لو انت مكاني ماراح تتحمل ممكن تصاب بجنون من اللقوانين الي قاعد تصير مانزل الله بها من سلطان انظمة جدا قاسية جد لا تراعي فقير ولا غني وتجعلهم سواسية ولكن كل واحد له حد للصبر وانا حدي للصبر في السعودية وصل حده وقاعد اخطط لمرحلة جديدة عموما نصيحة وخذها من اخ محب اسف على الاطالة ❤️🌷

Reason

12#

مشاركة بواسطة Reason » منذ 5 سنوات

سويت هالحساب عشانك, عبدالله صحصح معي شوي واسمع هالكلمتين

انت "اجنبي" من الطبقه الكادحه جاي تزاحم على موقع مخصص للسعاوده من الطبقه المتوسطه وفوق, اللي نصهم نسويات على ملاحده على حقين التعوسيه للتعوسيين, الزبده العالم ذي بوادي وانت بوادي

خذ العلم مني, جمّع فلوس باي طريقه عشان تلحق باقي عمرك برى ولا تضيع وقتك هنا, هالموقع فايدته شي واحد فقط, معلومات اللجوء اللي يشاركها الدكتور طالب, غير كذا اسحب عليه

بالتوفيق

Jeje
وزّع لايكات: 26 مرة
تلقّى لايكات: 44 مرة

13#

مشاركة بواسطة Jeje » منذ 5 سنوات

حاول تشتغل على نفسك أفضل من انك تنتظر المساعدة من أحد و اعتبرها نقطة البداية لأن في بلد اللجوء راح تشتغل و تتعب أكثر من الوقت الحالي.
إذا تقدر ممكن تتسلف المبلغ المطلوب من أي شخص بغرض إصدار كشف الحساب ثم ترجع المبلغ له و المسألة ما تاخذ اسبوع.
أو بإمكانك العمل في أي شغلة أو حرفة غير رسمية مثل توصيل الطلبات و المشاوير أو إعطاء دروس خصوصية أو كتابة التقارير و غيرها من المهن المتوفرة في المنطقة المقيم فيها.
لا تحصر خياراتك في مكان واحد، شوف و ابحث و اقرأ عن جميع الطرق و الاحتمالات لبلدان اللجوء.
اعتقد ان الوضع الأنسب بالنسبة لك الهجرة و ليس اللجوء لأن ما شرحت أو ذكرت اي خطر يتهددك في البلد.
بالتوفيق..

SaudiGirl
المكان: بلد الحرية ****
وزّع لايكات: 36 مرة
تلقّى لايكات: 47 مرة

14#

مشاركة بواسطة SaudiGirl » منذ 5 سنوات

Abdullah shaik كتب:
منذ 5 سنوات 
SaudiGirl كتب:
منذ 5 سنوات 
مو شرط كلنا !
كل شخص له ظروفه الخاصة في السعودية
البعض عندي مشاكل مادية لكن تجاه المسوغات تبعته قوية وعنده خطة سفر ذكية يعني مافي شي يمنعه غير المادة
والبعض عنده فلوس لكن ماعنده معلومات عن الخطوات وطريقة السفر
الناس مهو سواسية
شخص اخر مثلا بنت ماتقدر تسافر او اي سبب

الزبدة لاتقارن نفسك باشخاص اخرين الكلام موجه للكل وانا اشكر صراحتا الي ديانته مسيحية ما اعرف اسمه ولكن اعطاني الزبد اذا تقدر تساعدني بكلمة بدعوة بأي شي اكون شاكر لك

طبعا محد يعرف ايش ظروف الناس !

بالنسبة للمنتدى استفدت شي كبير جدا وان شاء الله يوم من الايام ارد الجميل

هنا الكلام موجه لك الي تضحك لمن تدفع رسوم اقامة وضرايب كل شهر ٣٠٠ وماتلاقي مقابل لهذا المال راح تحس والله
لو انت مكاني ماراح تتحمل ممكن تصاب بجنون من اللقوانين الي قاعد تصير مانزل الله بها من سلطان انظمة جدا قاسية جد لا تراعي فقير ولا غني وتجعلهم سواسية ولكن كل واحد له حد للصبر وانا حدي للصبر في السعودية وصل حده وقاعد اخطط لمرحلة جديدة عموما نصيحة وخذها من اخ محب اسف على الاطالة ❤️🌷
انت قاعد تتكلم مع ناس عاشو معاناه اكثر منك بالمهلكة ك مواطنين وصاحبين ارض مو بس اجانب
الرسوم والضرايب تهون عندنا مقابل القمع والاضطهاد و و و
ارواح راحت بالمهلكة مو بس فلوسنا !
دكتور طالب م يقصر بشي بس بنفس الوقت هو مو مكلف بكل شخص ماعنده ماده بالمهلكة
اللجوء يعلمك تعتمد ع حالك
اذا بالمهلكة ماقدرت بتصعب عليك بعدين .

Jeje
وزّع لايكات: 26 مرة
تلقّى لايكات: 44 مرة

15#

مشاركة بواسطة Jeje » منذ 5 سنوات

Reason كتب:
منذ 5 سنوات 

انت "اجنبي" من الطبقه الكادحه جاي تزاحم على موقع مخصص للسعاوده من الطبقه المتوسطه وفوق, اللي نصهم نسويات على ملاحده على حقين التعوسيه للتعوسيين, الزبده العالم ذي بوادي وانت بوادي

خذ العلم مني, جمّع فلوس باي طريقه عشان تلحق باقي عمرك برى ولا تضيع وقتك هنا, هالموقع فايدته شي واحد فقط, معلومات اللجوء اللي يشاركها الدكتور طالب, غير كذا اسحب عليه

بالتوفيق
اوقح من كذا ما شفت

Dona

16#

Jeje كتب:
منذ 5 سنوات 
Reason كتب:
منذ 5 سنوات 

بالتوفيق
اوقح من كذا ما شفت
وين الوقاحه بالموضوع؟ كلامها كله صح هذا الموقع يخص السعوديين ولو بتتاكدين اول ماتدخلين الموقع بتلقين كلام وش كبره بالخط العريض عشان اللي مايشوف يشوف

صورة

كاتب الموضوع
Abdullah 90

17#

Reason كتب:
منذ 5 سنوات 

بالتوفيق
كلامك مرفوض انا مواطن واستحق جميع الحقوق الي ياخذها المواطن واي مولود داخل المهلكة مثل المواطن لاسباب كثيرة و أولها الجنسية ولكن منعت منا بدون اي سبب ممكن تراجع كلام عمر عبدالعزيز وتتابع كلامه في الفلوق عن البدون والمواليد ما ابغى اطول بالنسبة الموقع صحيح للسعوديين وانا ايضا سعودي اذا تقلي لا انت اصلك منت سعودي يعني منت من اهل القبايل اقدر اقلك انت عندك خلل وراجع نفسك اذا اهل القبايل نفسهم يعانو من هذي المشكلة شوف القبايل الي في الشمال كيف حتى عيالهم صارو يسجلونهم على اسماء اخوانهم في كرت العايلة ياخي انا تولدت في السعودية ايش ذنبي اني ما اخذ الجنسية ايش ذنبي !؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن النظام في السعودية لايستوعب الكلام هذا هوا يستطيع يعطي الجنسية لربورت آلي سموها صوفية هههههه استغفر الله لكن للبشر لا لابد ان يعانو ويستعبدوا في الارض طيب هل قانون منح الجنسية ينطبق على الريبورت الاآلي 😉!؟ ( صوفيا ) تقدر تكتب في قوقل وتشوف المهزله لا والكلاب فرحانيين اول ريبورت سعودية ...والقصة تطول في الاضهاد

عموما اتمنى لمن تتكلم ماتعمم في شي سواء كان في جنسية بشر او في اخلاق الناس او اي شي ثاني جميعنا في هذا البلد نستحق كل شي ولكن النظام استعبدنا استعباد لاننا رضينا بذلك وهذا ذنبنا وشكرا 🌷

كونوا احرارا ❤️

جلنط
تلقّى لايكات: 1 مرة

18#

مشاركة بواسطة جلنط » منذ 5 سنوات

اتمنى يفعلون الاخوان بالمهجر منظمة للاجئين لو كل واحد يدفع من دخله القليل من أجل مساعدة اللاجئين واللاجئات للهرب مجرد راي طبعا

كاتب الموضوع
Abdullah 90

19#

Khalid0 كتب:
منذ 5 سنوات 
انت صاحي !
و الكذبة الثانية ان الاجنبي ما يشتغل في السعودية سلاماااااات الاجانب توظيفهم اكثر من المواطنين في السعودية

هذا هوا الي يبغوك تشوفه الاعلام السعودي تحت شعارات الاجنبي اكل فلوسنا والاجنبي اكل مالنا والاجانب شغالين واخذوا وظايفنا صح بالنسبة للوظايف هناك اجانب كثيرة مجملهم غير مولودين في السعودية شغالين في السعودية لكن بالنسبة للمواليد اتحداك تجيبلي مولود في السعودية يشتغل نادر وقليل جدا جدا

اسأل نفسك ليش الاعلام حط هذي الفكرة في راسك اول سبب هوا فشل الاقتصاد في تسير امور العباد فشل ذريع نسبتا لتقرير عبدالله الزامل اقتصادي معروف جدا وكرمه الملك سلمان هو وولده محمد ثم اعتقلوه يقول ( انو في عام ١٩٨٠م كان متوسط دخل الفرد في السنة يقارب ١٣٨ الف ريال
اليوم دخل متوسط الفرد يقارب ٧٠ او ٨٠ الف وهذي مشكلة المهم دخل الفرد يزود ماينقص

بينما كان متوسط دخل الفرد في عام ١٩٨٠ للسنغفوريين كان قرابت ٣٠الف ريال سعودي في السنة والان دخلهم في السنة يساوي ١٢٠الف ريال والتصنيف يرتفع لهذي الدول .

ثانيا الاجانب الي جائو من خارج البلد وعملو مو انا الي جبتهم ولا انت الي جابتهم الدولة فا ليش تبكي الان وتقول هما الي اكلو فلوسنا طبعا شماعة والسبب الحقيقي الي اكل اموالنا هم القيادة الرشيدة حفظها الله 😂

ثالثا تقول اني اجنبي بناءا على ماذا علي ايش صنفتني اني اجنبي وايش يعني كلمة اجنبي !؟؟

الاجنبي مصطلح يطلق على جميع الاشخاص الي ماهم من محارمك وهذا مصطلح مشهور عند طلبة الشريعة وكلية الشريعة اذا فهو مصطلح اطلقته علي وكان استخدامه غير صحيح

تستطيع انك تقلي من مواليد السعودية لان مفهوم كلمة اجنبي عنصري في السعودية وصار يطلق على جميع الجنسيات حتى العربية صار يسموا المصري اجنبي واليماني اجنبي والسوداني الفلسطيني وجميع الجنسيات ماعدا الخليجية !!!!!! تقدر تسأل نفسك ليش الاماراتي مهم من تصنيف الاجانب او الكويتيين مهم اجانب بكل بساطة عنصرية وعنجهية قبلية ما انزل الرب الكريم العظيم بها من سلطان ..

عموما لمن تعيش داخل المهلكة والله ماتفلح لا علم ولا معرفة ولا فهم وانا كنت يوم من الايام كذالك شكرا لك

كن حر في فهمك وفي تعليمك وفي قضيتك لا مقيد ولا مفكوكة 😂✋🏻✋🏻

كاتب الموضوع
Abdullah 90

20#

جلنط كتب:
منذ 5 سنوات 
اتمنى يفعلون الاخوان بالمهجر منظمة للاجئين لو كل واحد يدفع من دخله القليل من أجل مساعدة اللاجئين واللاجئات للهرب مجرد راي طبعا
اخيرا حصلت احد فهمني شوف ممكن تساعدك اذا كان منظمة خيرية اما منظمة حكومية لا تستطيع ان تساعدك الا اذا وصلت بلد اللجوء غير كذا لا تستطيع هذا الي اعرفه

Dona

21#

Abdullah shaik كتب:
منذ 5 سنوات 
Khalid0 كتب:
منذ 5 سنوات 
انت صاحي !
ثالثا تقول اني اجنبي بناءا على ماذا علي ايش صنفتني اني اجنبي وايش يعني كلمة اجنبي !؟؟

الاجنبي مصطلح يطلق على جميع الاشخاص الي ماهم من محارمك وهذا مصطلح مشهور عند طلبة الشريعة وكلية الشريعة اذا فهو مصطلح اطلقته علي وكان استخدامه غير صحيح

تستطيع انك تقلي من مواليد السعودية لان مفهوم كلمة اجنبي عنصري في السعودية وصار يطلق على جميع الجنسيات حتى العربية صار يسموا المصري اجنبي واليماني اجنبي والسوداني الفلسطيني وجميع الجنسيات ماعدا الخليجية !!!!!! تقدر تسأل نفسك ليش الاماراتي مهم من تصنيف الاجانب او الكويتيين مهم اجانب بكل بساطة عنصرية وعنجهية قبلية ما انزل الرب الكريم العظيم بها من سلطان ..
انت بنفسك كاتب بالموضوع انك (اجنبي) ،ليه الحين تقول عنه عنصريه؟ دامه عنصريه ليش تقوله؟

that girl.
تلقّى لايكات: 20 مرة

22#

مشاركة بواسطة that girl. » منذ 5 سنوات

Abdullah shaik كتب:
منذ 5 سنوات 

الواحد يعمل بوظيفتين ويتعب ويرمي كل فلوسه بس على الاقل حياته مو متعلقة بمزاج غيره
ويكفي ناس كثير تتعرض لضرب مستمر وحبس وحرمان من التعليم وحتى لو موظفة ياخذون
راتبها .
انت رجل ومسلم ..عندك صحة وحرية.. يعني تقدر على مهل تجمع .. غير عن اللي مهدده حياته
والوقت مو بصالحه.

اخي الكريم لو انك طرحت الموضوع كطلب أفكار لتجميع المال كان افضل
مثلا عندك مواقع تتيح لك العمل اون لاين وتكسب لو قليل بس مستمر
اشتغل سواق او بمطعم ثم تدخل كندا كمهاجر او من امريكا لكندا خاصة عندك قريب بكندا يساعدك بالتأقلم
والجنسية. لكنك اول تقول تبي راعي الموقع يساعد ومو شرط كلنا بعدين غيرت كلامك لأ قصدي منظمة.
رغم ان اخونا خالد اعطاك الزبدة وكلام واقعي تراه .

انت مشكلتك نقص المال واصرارك على كندا وعلى الجاهز معناه اخونا كريستيان صادق وعلى كذا بتروح
كندا وتقعد وتاخذ المساعدات من ضرائب غيرك وتقول ما لقيت شغل لأنهم في الأول بيعطوك وظائف
بسيطة وتاخذ طاقة وجهد اكيد ماتعجبك.
الصراحة عندك مجالات اكثر من ناس ثانية توصلك هدفك
والاخوان اتفضلو بأفكار كثيرة بالموضوع .

المنتدى انفتح للتثقيف وتوعية الناس بحقوقها واحنا هنا انحرفنا عن الهدف.

والصراحة اللي يعلمك شلون تصيد السمك احسن من اللي يعطيك سمكة كل يوم .

يااخي الكريم لاتضيع الوقت تصيح يا كندا ياالجنسية السعودية تراه لا بيدنا ولا بيدك
ثم ان الشخص يعمل بما لديه وهذي ظروفك والاخوان ماقصرو بالاقتراحات ما بقوو شي.
اشتغل واعرق واستغني عن الناس وبالتوفيق.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

23#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

لكي نعرف إذا كان البدون ينبغي أن يعامل هنا كالسعودي، علينا أن نسأل:

- هل هناك أي شخص بدون من مواليد السعودية، طلب اللجوء في الخارج ثم أخذ يطالب بحقوق السعوديين؟

أنا سعودي. جوازي سعودي ما يزال ساريا.
عمر بن عبدالعزيز سعودي. و كان يفكر في دخول السفارة السعودية بكندا لتجديد جوازه.
يحيى عسيري سعودي.
على آل أحمد سعودي.
المسعري سعودي.
الفقيه سعودي.
غانم الدوسري سعودي.
غيرهم كثير.

هل هناك شخص واحد بدون خرج من السعودية ثم اهتم بإصلاح السعودية و اهتم بحقوق الشعب السعودي؟

أم أن البدون بعد أن يخرجوا من السعودية لا يفكرون بتاتا في مظالم الشعب السعودي؟

لماذا يأتي شخص هنا و يطالب بأن نقول عنه "سعودي" في حين أنه يعد نفسه للحظة التي يتنصل فيها من أي انتماء للسعودية؟

أنا في كل حياتي في الغرب عندما أُسأل "من أين؟" أقول "سعودي".

هل البدون بعد أن يخرج من السعودية سيجيب "سعودي" ؟ هل عنده ولاء لقضايا السعوديين؟ هل سيناصر المظلومين السعوديين؟

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 21 زائراً