مسيحي سعودي محتجز وثائقه.

إصدار الجواز للسعوديين

كاتب الموضوع
Wow
مشاركات في هذا الموضوع: 5
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة
مسيحي سعودي محتجز وثائقه.

1#

مشاركة بواسطة Wow » منذ 4 سنوات

السلام عليكم. انا سعودي مسيحي. كنت مبتعث في امريكا بس ماعلمت اهلي باني مسيحي خوف من اني اخسرهم. بعد انتهاء بعثتي والتخرج قررت اني أعترف باني مسيحي عشان يعرفون خطوتي القادمة وهي اللجوء بحكم اني كنت واثق من ان اهلي راح يتبرون مني بس حدث العكس. اهلي تقبلوني. فكرت في الموضوع اكثر وقررت اني ارجع زيارة موقتة واشوفهم لآخر مرة و استنى لين اخلص اوراقي مع السفارة الامريكية بخصوص الفيزا لأكمل دراسة الماستر واطلب اللجوء من بعدها في حال الوصول الى امريكا ولكن الوالد قرر يحتجز جوازي. بدء يهددني باني ما اقدر أخذ الجواز منو لأني مسيحي والنظام في السعودية ماراح يساعدني وماقدر اشتكيه بالممحكمة بحكم ان المحكمة بالسعودية تمشي بنظام الشريعة. انا مازلت أعيش مع اهلي. ابي حل عشان أخذ الجواز باي طريقة مهما كانت. هل احد فيكم عند حل.

من الأشياء الي افكر أسوئها اني استنى اي وظيفة تجيني واطلع من البيت واستقل في بيت لحالي. ومن بعدها اشتكي على الوالد في المحكمة وبقول لهم اني كنت مسيحي وتبت بكذب عليهم بس عشان أخذ الجواز وارجعه وأقول لهم اني شخص مستقل عن اهلي ومالهم اي حق في انهم يحتجزون جوازي.
او اني اطلع بدل فاقد لجوازي من الجوازات بس هاذي فيها مخاطرة كبيرة لو درو اني اكذب عليهم. وما اقدر اطلع جواز جديد لانهم راح يطلبون اسلم للجواز القديم وهوا مو عندي. أتمنى أنكم تساعدوني. انا وثقت با اهلي وللأسف كذبو علي وأحس اني ماني قادر أعيش بالسعودية خلاص ما اقدر أتحمل أعيش بدون ناسي وكنيستي وأصدقائي في امريكا. أتمنى احد يعطيني حلول لمشكلة الجواز الي أبوي مو راضي يعطيني اياه.

شكرًا

3noud
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: الرياض
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

Re: مسيحي سعودي محتجز وثائقه.

2#

مشاركة بواسطة 3noud » منذ 4 سنوات

الحل انك ترضي اهلك ، وتصلي و تسوي نفسك تايب وانو نفسيتك تعبانه لانك في لحظة تخليت عن الدين .. وتحاول تحصل لك اي وظيفة ، وتزور ورقة بأنهم يعطىنك رحلة لحظور دورة تعريفية عن الشركة و دورة عن اي شى يخص مسماك الوظيفي وخل الدورة تكون في دولة عربيه مو اجنبية عشان اهلك مايخافون انك ترجع للاجانب وترجع للمسيحيه ، خلها دولة عربية مثل الأردن او مصر وبعدين دبي وترجع للسعودية بكذا انت معك جوازك و فيزتك و تنحاش لامريكا كنك بالاردن عندك دورة

Oaa
مشاركات في هذا الموضوع: 2
تلقّى لايكات: 3 مرة

3#

مشاركة بواسطة Oaa » منذ 4 سنوات

احس انك بزر و تكذب وتبي طريقة بس انك تطلع جواز.. بس مو مشكلة
يا اللي متخرج من الجامعة وماستر بعد او جامعي وكبير وبالغ تقدر تطلع جواز بدل فاقد بدون ما احد يدري واصلا ما فيه اي خطوة انهم من خطوات إصدار الجواز أو تجديده أو بدل مفقود يسألوا فيها ابوك..
تحياتي إن كنت صادق..

سجينة الماضي

4#

مشاركة بواسطة سجينة الماضي » منذ 4 سنوات

Oaa كتب:
منذ 4 سنوات 
يا اللي متخرج من الجامعة وماستر بعد او جامعي وكبير وبالغ تقدر تطلع جواز بدل فاقد بدون ما احد يدري واصلا ما فيه اي خطوة انهم من خطوات إصدار الجواز أو تجديده أو بدل مفقود يسألوا فيها ابوك..
تحياتي إن كنت صادق..
انا سجلت كنت بقول برضو كلامك عن البدل فاقد بكل سهوولة بس قلت يابنت يمكن قوانين الرجال اتغيرت وحطو عليهم ولاية
هذا الموضوه ممكن ينفعك اذا ما شفته
viewtopic.php?f=13&t=2789

nono.
المكان: الكره الارضيه
Snapchat: لا يوجد
BBM: لا يوجد
Whatsapp: لا بوجد
Telegram: لا يوجد
تلقّى لايكات: 6 مرة
اتصال:

5#

مشاركة بواسطة nono. » منذ 4 سنوات

اطلب بدل فاقد لجواز ما راح يقالوا لك هات الجواز القديم قولهم ضايع وقدم ع بدل فاقد وبيطلع لك وبتسافر لامريكا

كاتب الموضوع
Wow

6#

Oaa كتب:
منذ 4 سنوات 
تحياتي إن كنت صادق..
ما اعتقد ان فيه سبب يخليني اكذب. بخصوص خطوات إصدار الجواز انا ما اقدر أسوئها لانهم راح يطلبون الجواز القديم وهو أصلا مو عندي.

كاتب الموضوع
Wow

7#

nono. كتب:
منذ 4 سنوات 
اطلب بدل فاقد لجواز ما راح يقالوا لك هات الجواز القديم قولهم ضايع وقدم ع بدل فاقد وبيطلع لك وبتسافر لامريكا
تنصحني أسوئها الحين رغم اني عايش مع اهلي او استنى تأتيني وظيفة و استقل لحالي بشقة ثم اطلب البدل فاقد.

عديftm
Telegram: Trans92
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 4 مرة

8#

مشاركة بواسطة عديftm » منذ 4 سنوات

تكفى الله يستر عليك أذا بديت بإجراء بدل الفاقد علمنا وش صار معك وش طلبو منك وكم يوم وأستلمته

كاتب الموضوع
Wow

9#

عديftm كتب:
منذ 4 سنوات 
تكفى الله يستر عليك أذا بديت بإجراء بدل الفاقد علمنا وش صار معك وش طلبو منك وكم يوم وأستلمته
حبيبي ان شاء الله واح اعلمك بس الى الان ما قررت ايش راح اسوي. بدل الفاقد راح يتطلب تحقيق من الجوازات وهاذي الي خايف منه. فوق هذا ماعندي مبلغ لأهرب فيمكن اظطر استنى ألقاً وظيفة وشكلي مطول. او يمكن استعمل الفيزا وأهرب بس المبلغ راح يطلع كبير وما ادري كيف راح أسدده بعدين.

nono.
المكان: الكره الارضيه
Snapchat: لا يوجد
BBM: لا يوجد
Whatsapp: لا بوجد
Telegram: لا يوجد
تلقّى لايكات: 6 مرة
اتصال:

10#

مشاركة بواسطة nono. » منذ 4 سنوات

انت تتحمل ظل لين تحصل لك علي وظيفه اذا ما تتحمل الجلسه مع اهلك سوها وتقدري تتوظف بكريم مشاوير ويكون عندك دخل وتستاجر شقه وتطلع من عندهم

Oaa
تلقّى لايكات: 3 مرة

11#

مشاركة بواسطة Oaa » منذ 4 سنوات

Wow كتب:
منذ 4 سنوات 
السلام عليكم. انا سعودي مسيحي. كنت مبتعث في امريكا بس ماعلمت اهلي باني مسيحي خوف من اني اخسرهم. بعد انتهاء بعثتي والتخرج قررت اني أعترف باني مسيحي عشان يعرفون خطوتي القادمة وهي اللجوء بحكم اني كنت واثق من ان اهلي راح يتبرون مني بس حدث العكس. اهلي تقبلوني. فكرت في الموضوع اكثر وقررت اني ارجع زيارة موقتة واشوفهم لآخر مرة و استنى لين اخلص اوراقي مع السفارة الامريكية بخصوص الفيزا لأكمل دراسة الماستر واطلب اللجوء من بعدها في حال الوصول الى امريكا ولكن الوالد قرر يحتجز جوازي. بدء يهددني باني ما اقدر أخذ الجواز منو لأني مسيحي والنظام في السعودية ماراح يساعدني وماقدر اشتكيه بالممحكمة بحكم ان المحكمة بالسعودية تمشي بنظام الشريعة. انا مازلت أعيش مع اهلي. ابي حل عشان أخذ الجواز باي طريقة مهما كانت. هل احد فيكم عند حل.

يا عمري انت.. هل انت متحول او مسيحي او كلامهما؟ عندي احساس انك متحول اكثر من انك مسيحي

من الأشياء الي افكر أسوئها اني استنى اي وظيفة تجيني واطلع من البيت واستقل في بيت لحالي. ومن بعدها اشتكي على الوالد في المحكمة وبقول لهم اني كنت مسيحي وتبت بكذب عليهم بس عشان أخذ الجواز وارجعه وأقول لهم اني شخص مستقل عن اهلي ومالهم اي حق في انهم يحتجزون جوازي.
او اني اطلع بدل فاقد لجوازي من الجوازات بس هاذي فيها مخاطرة كبيرة لو درو اني اكذب عليهم. وما اقدر اطلع جواز جديد لانهم راح يطلبون اسلم للجواز القديم وهوا مو عندي. أتمنى أنكم تساعدوني. انا وثقت با اهلي وللأسف كذبو علي وأحس اني ماني قادر أعيش بالسعودية خلاص ما اقدر أتحمل أعيش بدون ناسي وكنيستي وأصدقائي في امريكا. أتمنى احد يعطيني حلول لمشكلة الجواز الي أبوي مو راضي يعطيني اياه.

شكرًا

vty
المكان: canada

12#

مشاركة بواسطة vty » منذ 4 سنوات

Hello I recommend that you try to go to America as a visitor or somehow leave America because America will not give you Asylum You can apply for Refugee Asylum once you arrive in one of these countries countries such as Canada United Kingdom and Australia or New Do not bring any documents stating that you want to apply for Asylum only state that you are there for a Once you enter the country then you can apply for Refugee or Being a Christian and fearing persecution is a very strong case under the refugee law

كاتب الموضوع
Wow

13#

Oaa كتب:
منذ 4 سنوات 
Wow كتب:
منذ 4 سنوات 

يا عمري انت.. هل انت متحول او مسيحي او كلامهما؟ عندي احساس انك متحول اكثر من انك مسيحي

شكرًا
اذا قصدك متحول باني gay لا انا مو متحول.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 27 زائراً