حياتي مهددة

إصدار الجواز للسعوديين

كاتب الموضوع
Kelly
مشاركات في هذا الموضوع: 8
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 23 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة
حياتي مهددة

1#

مشاركة بواسطة Kelly » منذ 4 سنوات

انا أجبروني أهلي على الزواج عشان الفلوس حياتي جحيم معنفه من كل النواحي كلام بذيء استحقار ضرب اغتصاب إلخ وفي كل مرة أرجع لأهلي يحرموني من جميع وسائل التواصل ويحبسوني ويضربوني ويعاملوني زي الرهينة وفي الأخير يرجعوني له بالقوة
صار عندي أناروكسيا واكتئاب و أفكار انتحارية ونوبات هلع وشكلي كبر 10 سنوات
ماعندي جواز سفر وفكرة الهروب تخوفني و أخاف حتى لو صار ولجأت بمكان يجيبني ويقتلني أصلا أنا هنا وماني سالمة من تهديدات القتل على أتفه الأسباب
أفكر بالانتحار بس في نفس الوقت مابغا أكون في آخر حياتي الشخص الضعيف المهزوم زي ما كنت طول حياتي ابغا تغيير

كيف اقدر اهرب بدون جواز لأن إجراءات استخراج الجواز بدايتها فضيحة وهي إشعار من ابشر على جواله!

كاتب الموضوع
Kelly
Re: حياتي مهددة

2#

طبعا فيه تفاصيل كثييييرة تركتها برا الموضوع عشان سلامتي وعدم الكشف عن هويتي بس تفاصيل التعنيف جدا أقسى و أكثر إجرام من اللي كتبته

cupcake
مشاركات في هذا الموضوع: 1

3#

مشاركة بواسطة cupcake » منذ 4 سنوات

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
يا جماعة أنا زوجة مسؤول سعودي أجبروني أهلي على الزواج منه عشان الفلوس حياتي جحيم معنفه من كل النواحي كلام بذيء استحقار ضرب اغتصاب إلخ وفي كل مرة أرجع لأهلي يحرموني من جميع وسائل التواصل ويحبسوني ويضربوني ويعاملوني زي الرهينة وفي الأخير يرجعوني له بالقوة
صار عندي أناروكسيا واكتئاب و أفكار انتحارية ونوبات هلع وشكلي كبر 10 سنوات
ماعندي جواز سفر وفكرة الهروب تخوفني لأنه مسؤول و أخاف حتى لو صار ولجأت بمكان يجيبني ويقتلني أصلا أنا هنا وماني سالمة من تهديدات القتل على أتفه الأسباب
أفكر بالانتحار بس في نفس الوقت مابغا أكون في آخر حياتي الشخص الضعيف المهزوم زي ما كنت طول حياتي ابغا تغيير
مابغا أجي لهذي الحياة عشان اتعنف وأموت بس هذي مأساة مابغا نهايتي كذا يا منتحرة يا مقتولة
كيف اقدر اهرب بدون جواز لأن إجراءات استخراج الجواز بدايتها فضيحة وهي إشعار من ابشر على جواله!
اتوقع فيه طريقة تسوي حظر لمصدر الرسائل حقت ابشر دوريها بالمنتدى او ممكن تسوين تفويض برضو الطريقة موجودة بالمنتدى

3noud
مشاركات في هذا الموضوع: 3
المكان: الرياض
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

4#

مشاركة بواسطة 3noud » منذ 4 سنوات

انتظري لحين قرار تنظيم الولاية يتثبت للأستخدام الفعلي وشوفي مصيرك اذا تقدرين تسوين جوازك و تصريحك بنفسك من ابشر الخاص فيك ، او اذا قدرتي تاخذين جواله او لابتوبة وتدخلين ابشر ويكون معك جواله وتسوين الاجراءات وتبلكين الرسايل وتغيرين رقمه لرقم عذري غير مستخدم سابقاً في ابشر ، وتغيرين موقع استلام الجواز غير بيتك عن طريق الاتصال برقم أبشر ، او تقنعينه تسافرون وتطلعون الفيزه سوا وتقدمين لجوء هناك

كاتب الموضوع
Kelly

5#

3noud كتب:
منذ 4 سنوات 
انتظري لحين قرار تنظيم الولاية يتثبت للأستخدام الفعلي وشوفي مصيرك اذا تقدرين تسوين جوازك و تصريحك بنفسك من ابشر الخاص فيك ، او اذا قدرتي تاخذين جواله او لابتوبة وتدخلين ابشر ويكون معك جواله وتسوين الاجراءات وتبلكين الرسايل وتغيرين رقمه لرقم عذري غير مستخدم سابقاً في ابشر ، وتغيرين موقع استلام الجواز غير بيتك عن طريق الاتصال برقم أبشر ، او تقنعينه تسافرون وتطلعون الفيزه سوا وتقدمين لجوء هناك
أشكرك على الرد بس للأسف حلول غير مجدية في وضعي بسبب
1. ماعندي ابشر خاص فيني
بس افكر أفعله بحساب البنك، تتوقعي حتى لو فعلته من حسابي برضو ما يرسلوا له إشعار كوني من "التابعين" والمفروض يقدر يشوف سجل السفر إلخ؟
2. كيف أقدر استلم الجواز بمكان غير بيتي إذا أنا أصلا ممنوعة من الخروج نهائيا.. حرفيا اضطريت أروح المستشفى من كثر الضرب لما قفطني رايحة مشوار تافه بدون إستئذان!

FeFe
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 5 مرة

6#

مشاركة بواسطة FeFe » منذ 4 سنوات

اقري معلومات عن اللجوء ثم جمعي فلوس و تواصلي مع ناس من المنتدى هنا يساعدونك بخطط تنفع تطلعين الجواز و تهربين من دون ما يدري.. او انتظري لين تصير إجراءات أسقاط الولايه رسميه و خلال هالوقت تكونين عرفتي و ين بتروحين و كيف بتطلعين.. لازم تعتمدين على نفسك و تحسبينها من كل النواحي.. لأنه احتمال تنقفطين و تقتلين و احتمال تنجحين و تطلعين سالمه كل الأحتمالات وارده خليك واثقه من نفسك و خططي زين.. عندك أطفال؟
اتمنى ان الجواب لا عشان يسهل خروجك و موفقه.

كاتب الموضوع
Kelly

7#

FeFe كتب:
منذ 4 سنوات 
اقري معلومات عن اللجوء ثم جمعي فلوس و تواصلي مع ناس من المنتدى هنا يساعدونك بخطط تنفع تطلعين الجواز و تهربين من دون ما يدري.. او انتظري لين تصير إجراءات أسقاط الولايه رسميه و خلال هالوقت تكونين عرفتي و ين بتروحين و كيف بتطلعين.. لازم تعتمدين على نفسك و تحسبينها من كل النواحي.. لأنه احتمال تنقفطين و تقتلين و احتمال تنجحين و تطلعين سالمه كل الأحتمالات وارده خليك واثقه من نفسك و خططي زين.. عندك أطفال؟
اتمنى ان الجواب لا عشان يسهل خروجك و موفقه.
اشكرك عزيزتي عالرد
أعرف إنها لازم تنحسب من كل النواحي عشان كذا احتاج المساعدة أحس بالضياع بس المنتدى والأشخاص اللي زيك هم اللي يعطوني الأمل والإيجابية اللي تخليني استمر وأكافح في هذي البيئة الملعونة
ماعندي أطفال وأتمنى أكون عقيمة طول ما أنا عايشة هنا

3noud

8#

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
1. ماعندي ابشر خاص فيني
بس افكر أفعله بحساب البنك، تتوقعي حتى لو فعلته من حسابي برضو ما يرسلوا له إشعار كوني من "التابعين" والمفروض يقدر يشوف سجل السفر إلخ؟
2. كيف أقدر استلم الجواز بمكان غير بيتي إذا أنا أصلا ممنوعة من الخروج نهائيا.. حرفيا اضطريت أروح المستشفى من كثر الضرب لما قفطني رايحة مشوار تافه بدون إستئذان!
ابشر تطلعينه بدون لا هو يدري ولا يجية اشعار تطمني ، انا فتحت حساب مستقل وباقي تابعة عند ابوي ولا يوصله شى عني لاني اسوق احيانا واستأجر سيارات بأسمي ، بس انتي تقولين ماتقدرين تطلعين ! لانو لازم تروحين لأي جهاز بصمة عشان يتفعل معك ابشر، تلقينه بالمولات او المستشفيات جهاز بصمة ابشر

الجواز لو عندك صديقه ثقه و كفو وتحسينها محزم حطي عنوان بيتها هي تستلمه اذا وضعها احسن من وضعك

كاتب الموضوع
Kelly

9#

3noud كتب:
منذ 4 سنوات 
ابشر تطلعينه بدون لا هو يدري ولا يجية اشعار تطمني ، انا فتحت حساب مستقل وباقي تابعة عند ابوي ولا يوصله شى عني لاني اسوق احيانا واستأجر سيارات بأسمي ، بس انتي تقولين ماتقدرين تطلعين ! لانو لازم تروحين لأي جهاز بصمة عشان يتفعل معك ابشر، تلقينه بالمولات او المستشفيات جهاز بصمة ابشر

الجواز لو عندك صديقه ثقه و كفو وتحسينها محزم حطي عنوان بيتها هي تستلمه اذا وضعها احسن من وضعك
قريت انو يمدي افعل ابشر بحساب البنك اونلاين كون البصمة أوريدي عندهم مرتبطة بحسابي
قصدي بالإشعار اللي هو إصدار الجواز والتصريح وسجل السفر كل ذي بتطلع عنده كمان في ابشر كوني تابعه ولا لاء
بس المشكلة صديقاتي كلهم بمدينة ثانية ماعندي أحد هنا فكرت اتعرف على أحد عشوائي من هنا أو أي مكان واتفق معاه/معاها بس خايفة أوثق واتعرض للخيانة مدري ايش اسوي
فكرت أقنعه نطلع نسافر مكان واحط ورقة بيد اللي يشتغلون بالفندق يكون مكتوب فيها ان حياتي في خطر كلم الشرطة أو ساعدوني الخ بس احس دراما مره اخاف انقفط كمان
انا جسيت نبضه على دول نسافر لها وكل اللي اقترحها ماش يعني معزولة وغريبة مقدر أقولها هنا وأوضح زيادة بس ما اعتقد انهم يعترفون بلجوء

Jeje
وزّع لايكات: 26 مرة
تلقّى لايكات: 44 مرة

10#

مشاركة بواسطة Jeje » منذ 4 سنوات

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
قريت انو يمدي افعل ابشر بحساب البنك اونلاين كون البصمة أوريدي عندهم مرتبطة بحسابي
قصدي بالإشعار اللي هو إصدار الجواز والتصريح وسجل السفر كل ذي بتطلع عنده كمان في ابشر كوني تابعه ولا لاء
بس المشكلة صديقاتي كلهم بمدينة ثانية ماعندي أحد هنا فكرت اتعرف على أحد عشوائي من هنا أو أي مكان واتفق معاه/معاها بس خايفة أوثق واتعرض للخيانة مدري ايش اسوي
فكرت أقنعه نطلع نسافر مكان واحط ورقة بيد اللي يشتغلون بالفندق يكون مكتوب فيها ان حياتي في خطر كلم الشرطة أو ساعدوني الخ بس احس دراما مره اخاف انقفط كمان
انا جسيت نبضه على دول نسافر لها وكل اللي اقترحها ماش يعني معزولة وغريبة مقدر أقولها هنا وأوضح زيادة بس ما اعتقد انهم يعترفون بلجوء

لا تعترضي على البلد اللي يختارها حتى لو يطلعك لموزنبيق تقدري تطلعي منها لأي بلد آمن و تطبقي خطة الوصول إلى بلد اللجوء ترانزيت بدون تأشيرة.
اهم شي حاليا يطلع لك جواز و خلي اختيار البلد بالكامل عليه عشان ما يشك فيك زيادة.

كاتب الموضوع
Kelly

11#

Jeje كتب:
منذ 4 سنوات 
لا تعترضي على البلد اللي يختارها حتى لو يطلعك لموزنبيق تقدري تطلعي منها لأي بلد آمن و تطبقي خطة الوصول إلى بلد اللجوء ترانزيت بدون تأشيرة.
اهم شي حاليا يطلع لك جواز و خلي اختيار البلد بالكامل عليه عشان ما يشك فيك زيادة.
حتى فكرة اني اطلع على بلد ثاني إذا سافرت معاه صعبه ح يكون في وجهي 24 زفت وما فيه مجال اروح يمين ولا يسار

FeFe

12#

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
اشكرك عزيزتي عالرد
أعرف إنها لازم تنحسب من كل النواحي عشان كذا احتاج المساعدة أحس بالضياع بس المنتدى والأشخاص اللي زيك هم اللي يعطوني الأمل والإيجابية اللي تخليني استمر وأكافح في هذي البيئة الملعونة
ماعندي أطفال وأتمنى أكون عقيمة طول ما أنا عايشة هنا
خليك متفائله حتى لو ضاقت الأمور و حسيتي بالضياع انتي الحين ع الطريق الصحيح مجرد ما انك جيتي لهالمنتدى انتي بدأتي اصلا في إجراءات الهروب اهتمي بنفسك و لا توضحين لهم و خططي زززين مش بطاله صراحه الخطه الي قالوها لك انكم تطلعون تمشيه لبلد برا. موفقه خير.

FeFe

13#

Jeje كتب:
منذ 4 سنوات 
يا حلوك ي جيجي مستمره في المساعده عقبالك 💚

3noud

14#

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 

القرار للحين ماتطبق ، بس الأكيد انو ماراح يوصل له اشعار انك اصدرتي جواز و تصريح لان حسابك بيكون مستقل لك انتي بروحك باسمك ورقم جوالك وبياناتك بروحك ... انتظري لين القرار يتطبق ونشوف الشروط ... ومن ناحية السفر د. طالب حطط قصص لبنات سافروا مع اهلهم وبعدين تخبوا واستعانوا بالشرطه وطلبوا اللجوء وحمتهم الدولة من اهلهم ... ماهي دراما بقد ماهي مغامرة انقاذ لنفسك وحياتك ومستقبلك من شخص الشر كله فيه وسبب في تعاستك وحياتك الجهنم .. الحياة تطلب منك تكونين وقويه و ذكيه وتفكرين بخطة مرتبه و تنتبهين لأدق التفاصيل عشان تنجحين ، لاتصيرين ضعيفه ومتخوفة .. سافري مع زوجك واطلبي لجوء برسالة او تتصلين ع الشرطه بنفسك بوقت يكون زوجك بالحمام مثلا او طالع يجيب اكل او تكلمين منظمات يساعدونك او تهربين من المطار عند اقرب عسكري عادي عندك الف حل اذا سافرتي .. ماقدرتي انتظري القرار يتطبق وطلعي مافيه اي اشعار بيوصل لزوجك دام سويتي حساب خاص فيك 💕

freedomm1
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 27 مرة

15#

مشاركة بواسطة freedomm1 » منذ 4 سنوات

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
1. ماعندي ابشر خاص فيني
انا فعلت حسابي من ابشر من حسابي بالبنك اونلاين بثواني فقط واذا فعلتيه لاتخافين مايوصل له اي شي متاكده انا
تستلمين جوازك بنفسك من البيت ماتقدرين ؟ بسيطه الي بيتواصل معك قولي مو بالبيت بستلمه من البريد بنفسي صارت لكل صديقاتي وحده ارسلت سواق ووحده بنفسها خذته ووحده ارسلت حبيبها عموما البريد السعودي موجود بكل بقعه افتحي قوقل ماب وشوفي اقرب شيئ لك انزلي وعطيه رقم الشحنه والكود الي اي من كان يستلمه ينطلب منه هذا الكود فقط

كاتب الموضوع
Kelly

16#

3noud كتب:
منذ 4 سنوات 
القرار للحين ماتطبق ، بس الأكيد انو ماراح يوصل له اشعار انك اصدرتي جواز و تصريح لان حسابك بيكون مستقل لك انتي بروحك باسمك ورقم جوالك وبياناتك بروحك ... انتظري لين القرار يتطبق ونشوف الشروط ... ومن ناحية السفر د. طالب حطط قصص لبنات سافروا مع اهلهم وبعدين تخبوا واستعانوا بالشرطه وطلبوا اللجوء وحمتهم الدولة من اهلهم ... ماهي دراما بقد ماهي مغامرة انقاذ لنفسك وحياتك ومستقبلك من شخص الشر كله فيه وسبب في تعاستك وحياتك الجهنم .. الحياة تطلب منك تكونين وقويه و ذكيه وتفكرين بخطة مرتبه و تنتبهين لأدق التفاصيل عشان تنجحين ، لاتصيرين ضعيفه ومتخوفة .. سافري مع زوجك واطلبي لجوء برسالة او تتصلين ع الشرطه بنفسك بوقت يكون زوجك بالحمام مثلا او طالع يجيب اكل او تكلمين منظمات يساعدونك او تهربين من المطار عند اقرب عسكري عادي عندك الف حل اذا سافرتي .. ماقدرتي انتظري القرار يتطبق وطلعي مافيه اي اشعار بيوصل لزوجك دام سويتي حساب خاص فيك 💕
المشكلة بموضوع الهروب وانا معاه برا هي الدول الزباله اللي اقترحها ما أوثق في حمايتهم وممكن تكون دول فاسدة تنرشي بالفلوس زي ماليزيا
مرا خايفة اتصرف وهو حولي من لما بدأت افكر بالموضوع وانا تجيني كوابيس وهلع في النوم
احس أفضل شي اهرب لحالي من هنا

كاتب الموضوع
Kelly

17#

freedomm1 كتب:
منذ 4 سنوات 
انا فعلت حسابي من ابشر من حسابي بالبنك اونلاين بثواني فقط واذا فعلتيه لاتخافين مايوصل له اي شي متاكده انا
تستلمين جوازك بنفسك من البيت ماتقدرين ؟ بسيطه الي بيتواصل معك قولي مو بالبيت بستلمه من البريد بنفسي صارت لكل صديقاتي وحده ارسلت سواق ووحده بنفسها خذته ووحده ارسلت حبيبها عموما البريد السعودي موجود بكل بقعه افتحي قوقل ماب وشوفي اقرب شيئ لك انزلي وعطيه رقم الشحنه والكود الي اي من كان يستلمه ينطلب منه هذا الكود فقط
قلبي كيف متأكدة ما يوصل له شي وانا تابعه عنده انتي جربتي بنفسك؟
للحين ماعندي مجال اطلع بنفسي استلمه من البريد أو ارسل اي احد مرا مخاطرة وهو اصلا أوريدي يشك ويتجسس ع كل شي

Sara mo
Telegram: Ivx_33
وزّع لايكات: 1 مرة
اتصال:

18#

مشاركة بواسطة Sara mo » منذ 4 سنوات

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
للحين ماعندي مجال اطلع بنفسي استلمه من البريد أو ارسل اي احد مرا مخاطرة وهو اصلا أوريدي يشك ويتجسس ع كل شي
اذا انتي بنفس منطقتي مستعده اساعدك واستلمه عنك

freedomm1
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 27 مرة

19#

مشاركة بواسطة freedomm1 » منذ 4 سنوات

Kelly كتب:
منذ 4 سنوات 
متاكده لانه لو تفتحين مليون ابشر وتفعلينه مليون مره بحسابه انتي باقي تابعه اول مايتطبق القرار بتطلعين من حسابه مو برضاه ولارضاك السستم بيطلعك لانك تعديتي ٢١ اتكلم بعد القرار متئ تطلعين من حسابه

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 35 زائراً