المعيشة

الاستفسارات حول المقارنة بين بلدين أو موضوعين من قسمين مختلفين

كاتب الموضوع
fbnf
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

المعيشة

1#

مشاركة بواسطة fbnf » منذ 4 سنوات

بحثيت كثير والتفكير هلكني و لقيت الانسب لي هولندا
بس مازلت افكر يمكن تكون كندا احسن؟
اتمنى احد يعملي مقارنة بين كندا وهولندا بخصوص الوظيفة وين اسهل ايجاد وظيفة وبخصوص الضرائب والسكن وتعاملهم مع المراه يعني لو اجدد اوراقي هل اقدر اجددها لوحدي بدون اذن من احد ولا تعريف من احد حتى لو اكون لسه مااخذت جنسيتهم ولسه لاجئة وامراه؟ و اشتغلت وصاحب العمل اذاني اقدر اشتكي والاقي شغل غيره او بتصير لي مشاكل ؟ هل في مراكز اقدر اسألهم عن الشقة الفاضية بالحي ولا لازم ادور بالشوارع اسأل ؟
انا عارفة اسئلتي غريبة بس انا مو شايلة هم اجراءات اللجوء بقدر المعيشة فيما بعد لأننا نبي الاستقرار والامان للأبد
احنا ثلاث اخوات واختي حامل ولازم نطلع قبل ولادتها شكرا

Hdjdbsj

Re: المعيشة

2#

مشاركة بواسطة Hdjdbsj » منذ 4 سنوات

والله ياروحي لو عندي اجابه جاوبتك بس اللي اعرفه اتوقع هم يعطونك السكن و الوظيفه بعد بس بتكون يا كاشيرة سوبر ماركت او قارسون زمااان قريتها هنا ب المنتدى

123
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: المعيشة

3#

مشاركة بواسطة 123 » منذ 4 سنوات

fbnf كتب:
منذ 4 سنوات 
بحثيت كثير والتفكير هلكني و لقيت الانسب لي هولندا
بس مازلت افكر يمكن تكون كندا احسن؟
اتمنى احد يعملي مقارنة بين كندا وهولندا بخصوص الوظيفة وين اسهل ايجاد وظيفة وبخصوص الضرائب والسكن وتعاملهم مع المراه يعني لو اجدد اوراقي هل اقدر اجددها لوحدي بدون اذن من احد ولا تعريف من احد حتى لو اكون لسه مااخذت جنسيتهم ولسه لاجئة وامراه؟ و اشتغلت وصاحب العمل اذاني اقدر اشتكي والاقي شغل غيره او بتصير لي مشاكل ؟ هل في مراكز اقدر اسألهم عن الشقة الفاضية بالحي ولا لازم ادور بالشوارع اسأل ؟
انا عارفة اسئلتي غريبة بس انا مو شايلة هم اجراءات اللجوء بقدر المعيشة فيما بعد لأننا نبي الاستقرار والامان للأبد
احنا ثلاث اخوات واختي حامل ولازم نطلع قبل ولادتها شكرا
اشوف كندا افضل بسبب اللغة لان راح تعانو عبال ماتتعلمو لغة جديدة الا اذا ماعندكم مانع

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 21 زائراً