نصائحكم !

الثقافة العامة المرتبطة بمواضيع اللجوء

كاتب الموضوع
Nader
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
المكان: ....
Snapchat: .....
BBM: MRMRTTTT
Whatsapp: .
Telegram: .
وزّع لايكات: 3 مرة
اتصال:

نصائحكم !

1#

مشاركة بواسطة Nader » منذ 4 سنوات

اهلا
عمري 25 مثلي مسلم سابق ، حياتي بائسة كل يوم اصحى وهدفي انا أنجو من نفسي وما ادع الاكتئاب يقتلني ، حاولت بكل ما أستطيع أن أتأقلم وأتكيف مع الحياة فالسعودية مو لأني احبها بس عشان عائلتي ، عائلتي مو أفضل عائلة بس نحب بعض كثير ، مع اني اعرف ان الحب هذا راح يتحول الى نبذ اذا عرفو حقيقتي " لي تجارب في الماضي (: " لذلك قررت اللجوء ولدي أصدقاء في امريكا راح يساعدوني بكل الخطوات وينتظروني فقط ان اتخذذ القرار واخرج من السعودية .

مرت ثلاث سنوات من اتخاذي لقرار اللجوء ولم اتشجع لفعله كل ماقترب الموعد أأجله على أمل ان يتغير الوضع لكن لا جدوى !

انا مؤمن انه أفضل شخص ممكن يقدم لك نصحية هو انت بس بعض الأحيان ممكن تجد نفسك تنظر لموضوع من زاوية واحدة او تنسى موضوع معين لذلك كتبت هذا الموضوع على أمل نصيحة او رأي اخر !

- اعتقد سؤالي هو كيف اخبر عائلتي اني مغادر بلا رجعة بدون ان اسبب فوضى خلفي ومشاكل ، لأن قرار الرحيل بدون ان اخبر احد صعب جداً جداً ، اعرف كذلك ان القرارات هذه مو المفروض تكون سهلة بس من تجاربكم كيف ارحل بدون ان ادمر عائلة وذكريات وماضي خلفي ؟! خصوصا ان ليس كل العائلة ستنبذني اذا عرفو حقيقتي جزء بسيط منهم سيتقبلني لكن قراري هذا لا يتعلق بتقبلهم لي ام لا إنما إنما يتعلق بمستقبلي لأني لا أرى لي مستقبل فالسعودية .

اتمنى انا ارى نصائحكم! شكرا

damatefarhe23
وزّع لايكات: 255 مرة
تلقّى لايكات: 84 مرة

Re: نصائحكم !

2#

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 4 سنوات

عزيزي انت لو طلعت الان بعد ماتحصل ع الجنسيه تقدر تزورهم مو يعني مابتشوفهم نهائيا غير كذا انت تحس ممكن يعارضون قول ليهم طالع دراسه في الدوله الي تفكر تعمل لجوء فيها وخلصنا

ادميه
المكان: Hdjs
تلقّى لايكات: 1 مرة
اتصال:

3#

مشاركة بواسطة ادميه » منذ 4 سنوات

انت ليه زعلان !؟ ترا يحبونك حب مشروط! لو يحبونك لو ايش م تكون بيبقون معك و يحبونك بس ترا الاهل فقط اهل الى ان تغلط و يصبحون مو اهلك اشوف انه تشجع واختار الحياة اللي انت تبيها العمر ماراح يوقف و صدقني المحبه الحقيقيه بتبان اذا رحت وتركتهم وعرفوا حقيقتك هنا بتعرف مين كان فعلا يحبك لذاتك والافضل لا تقولهم عن رحيلك للابد واتمنالك السلامه والسعادة

M.A.H.M.O.O.D
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة

4#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

هذا يعتمد عليك, يمكنك لو كنت لا ترغب أن تزعج عائلتك كثيراً أن تصور فيديو ولا تبدوا كئيب وحزين, حاول أن تشرح ما تريده في حياتك ولماذا أقدمت على هذه الخطوة وأن تتحدث بأنك تحب عائلتك ولا تود أن ينزعج أحد مما فعلته, فهذه حياتك وأنت ترغب بعيشها بصورة أفضل, حاول أن تطمأن عائلتك بأنأمورك ميسرة هناك وأن أصدقاء معك سوف يساعدونك وسوف تراسلهم وتتحدث معهم كل يوم, لن تتذهب للموت بل للحياة! حاول أن يكون الفديدو يعبر تماماً عن رغبتك حتى لو لم تقل لهم أنك مثلي, حاول أن يكون الدافع شيئ من الحياة المحطية حولك وهي مشاكل كثيرة, الأمر بالتأكيد راح يكون صعب على عائلتك, سوف يفتقدونك حتى لو كانت علاقتكم ليست جيدة ما بالك لو كانت علاقة جميلة وجيدة؟! الأمور مع الوقت سيكون بخير وومع الإتصالات والتواصل سيتعود كل أفراد أسرتك على الوضع الجديد, لا يمكنني أن أنصحك بالسفر أو عدمه هذا يعتمد عليك بالمقام الأول

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 94 زائراً