لا تطلع اذا كنت مو قد المسؤولية!

الثقافة العامة المرتبطة بمواضيع اللجوء

كاتب الموضوع
بطوط
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
المكان: الرياض
Snapchat: mf410m
Whatsapp: ظريف مشاء الله عليك
Telegram: Batout44
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 3 مرة

لا تطلع اذا كنت مو قد المسؤولية!

1#

مشاركة بواسطة بطوط » منذ 4 سنوات

تحن للوطن؟ لا تطلع
ماعندك مشكلة حقيقية؟ لا تطلع
مشكلتك يمكن حلها داخل السعودية؟ لا تطلع

يعني انا مو فاهم الناس إلي يطلعون لمجرد التسلية هم مو عارفين انهم اذا رجعوا راح يخلون دولة اللجوء ماتثق بالسعوديين والسعوديات ولا كيف؟
راح تقل نسبه قبولهم علشان حضرتك اشتقت للوطن ولا حبيت ترجع علشان الكبسه ولا اي شي غبي ثاني في شباب وبنات كثيييييير يتمنون نفس فرصتك وانت بسهوله ذي ترجع ولا كانك سويت شي وفرحان كان مسوي انجاز لتاريخ!
لا تطلع الا اذا كان السيف على رقبتك سوء من دولة أو اهل لاي سبب كان
خلي في فرصة لغيرك في ناس كثير أولى.
اذا عندك عائلة لا تطلع الا وانت ضامن انك راح تعيشهم حياة جيدة لا تطلع الا وانت ضامن انهم مراح ينامون جوعانين لا تطلع الا اذا كنت ضامن انهم يكملون دراستهم وش ذنب الطفل أو الطفلة انك تخرجهم في بيئة صعبه بس علشان حضرتك تشرب ولا تروح للخراب
بنسبه لناس إلي يطلعون وبعدين يقولون لشعب انزلوا مظاهرات؟
ترا انت كنت عايش معنا في يوم من الأيام انت تعرف إلي يطلع مظاهرات مراح يرجع بيته سليم كيف تقول لشعب هاذا يطلع مظاهرات وانت تعرف مصيرهم!
يا جبان اذا انت ماطلعت في مظاهرة بسعودية لا تجي بعدين وتقولون اطلعوا مظاهرة وتشحن الناس والمراهقين لين ماتوصلهم سجن.
صح انا ممكن اكون مراهق بس كويس اني اختلط مع ناس كثير أكبر مني ويقولون لي نهايه اني اتبع شخص بدون عقل

بنهايه اختصر ذي الاشياء:
لا تطلع اذا كنت مو قد المسؤولية ولا تطلع تشحن الشعب وانت عارف مصيرة اذا سوا الشي الي تبغاه
بروح العب ببجي سلام

Itsmon
تلقّى لايكات: 1 مرة
Re: لا تطلع اذا كنت مو قد المسؤولية!

2#

مشاركة بواسطة Itsmon » منذ 4 سنوات

صحيح ياليت تفهمون انو اللجوء مش لعبه في بنات يتزوجون غصب ويتحملون الاذى النفسي والاغتصاب الزوجي عشان بس يقدرون يقنعون ازواجهم بهوني مون او تمسك جواله وفي ناس وفي ناس يعني جدد مادري شقول الحياه هناك مش ورديه نفسها نفس الحياه هينا في اكتئاب وزعل وحزن وتعب واهانه بس اللي يتغير انك ضامنه حقك وعندك حريه واكيد بنواجهه صعوبات بس تجي وحدا مدلعه تهج وتقعد ع الفون اربع وعشرين ساعه ولاتحظر كلاسات ولا شغله وقاعده ع الفون وبالغرفه اكيد بتكتئب بس مو تستسلم وترجع من اولها؟
بإختصار اذا انتِ تشوفين انو اقصى حقوقك تلبسين عبايه ملونه ومدري ايش فكينا واقعدي بالسعوديه وطبلي براحتك لانو جد في غيرك قاعدين يموتون على ماتجيهم هالفرصه .

أمجاد
وزّع لايكات: 6 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

3#

مشاركة بواسطة أمجاد » منذ 4 سنوات

بالضبط ،اللي تعتقد انو لما تلجأ بتعيش "مرفهه" اقولها اجلسي ببيتكم احسن حتى لو كنتِ معنفه اجلسي دامك ماتقدرين عاللجوء وعارفه ماتتحملين ليش تروحين من اول؟
اعتبر هالشيء تخريب عاللاجئات واللآجئين السعوديين الباقين
اللي يقهر لما هالشخص يعاني يعاني وبالنهايه لما وضعه يتحسن يرجع السعوديه !!! قهر

nono.
المكان: الكره الارضيه
Snapchat: لا يوجد
BBM: لا يوجد
Whatsapp: لا بوجد
Telegram: لا يوجد
تلقّى لايكات: 6 مرة
اتصال:

4#

مشاركة بواسطة nono. » منذ 4 سنوات

انا ما يضحكني غير الي يقول راح تقل نسبه الجوء يابابا اول شي الجوء موجود قبل تطلع علي الدنيا وكثيرر من دول ارجعو لدولتهم ماضر رجعوهم احد لان كل انسان عنده اسباب ودوله الجوء تشوف اسبابك وليش جيت عندهم واذا حياتك عليها خطر او لا كم شخص رجع لدولته محد رفض يستقبل الي يجون من نفس دولته لذلك هدو العب...والي تقول اجلسي بيتك حتي لو معنفه لا يا أمي انتي اجلسي وخلي الناس بحالها محد طاق لكي خبر ولا في وحده بتجلس عشان سواد عيونك وتتعذب عشان حضرتك ترتاحين...مشكله يشفون الموضوع من منظور واحد

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 95 زائراً