مشاكل مكتب التبصيم بجده !!!

عناوين و أرقام هواتف مكاتب التأشيرات

كاتب الموضوع
life25
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 3 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

مشاكل مكتب التبصيم بجده !!!

1#

مشاركة بواسطة life25 » منذ 4 سنوات

يااخوان من الي طلع الفيزا الكنديه من جده ؟ كيف الوضع هناك يسرعون فيها او يعقدون وفي ناس قالو يطلبون تأمين طبي اجباري حتى لو مو مذكور وفي ناس كثار يقولون مشاكل اهمال هناك وضياع الجوازات ومن هالكلام اقرا كلاهم وتقييمهم بقوقل قبل شهر اسبوعين ،،، اتمنى من اي حد طلعها من هناك يطمني ويقولي الحقيقه بالضبط وايش صار معه 💔💔

3noud
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
المكان: الرياض
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

Re: مشاكل مكتب التبصيم بجده !!!

2#

مشاركة بواسطة 3noud » منذ 4 سنوات

life25 كتب:
منذ 4 سنوات 
يااخوان من الي طلع الفيزا الكنديه من جده ؟ كيف الوضع هناك يسرعون فيها او يعقدون وفي ناس قالو يطلبون تأمين طبي اجباري حتى لو مو مذكور وفي ناس كثار يقولون مشاكل اهمال هناك وضياع الجوازات ومن هالكلام اقرا كلاهم وتقييمهم بقوقل قبل شهر اسبوعين ،،، اتمنى من اي حد طلعها من هناك يطمني ويقولي الحقيقه بالضبط وايش صار معه 💔💔

انا بالرياض قالوا لي السفارة تطول على مايسوون الفيزة تاخذ من ٤ اسابيع الى شهرين ، وهالموضوع خلاني ايأس من كندا لاني لازم بخلال اقل من شهر ونص .. بس كشف طبي ؟ لا مو مهم انا كلمت مكاتب التأشيرات كلهم قالوا لي المطلوب فقط جوازك وصور من جوازك القديم اذا قد سافرتي فيه و صوره من الهوية و كشف حساب بنك واذا مافيه ١٥ الف تجيب كشف حساب لأحد اقربائك بالدم يكفلك ويتحمل مصاريفك بخطاب يكتبه ، واذا موظف تجيب تعريف بالعمل والراتب + وثيقه تعبيها يعطونك اياها مكتب الفيزة و صورتين شخصيتين لك مكتوب وراها بالانجليزي اسمك و تاريخ ميلادك فقط

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زوار