استفسار للمدير

إجراءات طلب اللجوء إلى أستراليا

كاتب الموضوع
Sofia
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

استفسار للمدير

1#

مشاركة بواسطة Sofia » منذ 6 سنوات

ابغى اسأل مدير المنتدى عن فيزة إمرأه في خطر حق دولة استراليه

woman at risk

انا غير سعوديه.ولي امري يبغى يسفرني لبلد معروف فيه اضطهاد المرأه وهو مضطهدني لما كنت هنه طول عمري وما أسلم من شره هناك اكثير خايفه
وأنا أيضا لست مسلمه
من فضلك كيف طريقه الحصول على الفيزه
وإذا حصلت كيف اطلع من هنه يعني اهرب و أروح لسفاره و كيف أحجز تذكرة السفر
وكم يكلف
كيف أتواصل معهم واشرح لهم وضعي عن طريق الايميل
ايش الخطوات والمعلومات انا ما اعرف أي شي عن هذا الأمور وماعندي أحد هنه يساعدني لا من قريب ولا بعيد
اذا ممكن يساعدني أحد احصل على الفيزة واقدر اهاجر بهذي الطريقه.ارجوكم انا ابحث عن أمل ماني عارفه كيف اساعد نفسي 😭😭😭😭😭

صورة العضو الشخصية

TheFreeBird
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: Jeddah
Telegram: @ICityBird
وزّع لايكات: 42 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة
Re: استفسار للمدير

2#

مشاركة بواسطة TheFreeBird » منذ 6 سنوات

مرحبا عزيزتي Sofia

شوفي هذا الموضوع عن كيفية طلب اللجوء الى استراليا اونلاين viewtopic.php?f=33&t=135

أيضا هذا قسم اللجوء في النتدى viewforum.php?f=6
يحتوي على الكثير من المواضيع اللي تفيدك

ᵗʰᵉ ʷᵒʳˢᵗ ˡᵒᶰᵉˡᶤᶰᵉˢˢ ᶤˢ ᵗᵒ ᶰᵒᵗ ᵇᵉ ᶜᵒᵐᶠᵒʳᵗᵃᵇˡᵉ ʷᶤᵗʰ ʸᵒᵘʳˢᵉˡᶠ

Ansam
مشاركات في هذا الموضوع: 4
المكان: السعودية
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

3#

مشاركة بواسطة Ansam » منذ 6 سنوات

عزيزتي اللجوء من خارج استراليا تحت مسمى Woman at risk التقديم لها ورقي افتحي موقع الهجرة الاسترالي ونزلي منو الابلكيشن واطبعيه والتعبئة تكون بخط اليد وبحروف كابيتال ، بعد م تخلصي ارسليه للعنوان اللي مكتوب بالموقع ، اكتبي مسوغات لجوءك بدقة واسردي تفاصيل وادلة ترا ذا الابلكيشن يعتبر نفس المقابلة وجه لوجه ، يعني لو ما اقنعتيهم انك مضطهدة وانك تحت خطر رح ينرفض طلبك ، وهالنوع من اللجوء يحتاج صبر وطولة بال ، لان ممكن ياخذ سنة على بال م يردوا عليك ... اتمنالك تكوني بخير

Saltty23

4#

مشاركة بواسطة Saltty23 » منذ 6 سنوات

Ansam كتب:
منذ 6 سنوات 
عزيزتي اللجوء من خارج استراليا تحت مسمى Woman at risk التقديم لها ورقي افتحي موقع الهجرة الاسترالي ونزلي منو الابلكيشن واطبعيه والتعبئة تكون بخط اليد وبحروف كابيتال ، بعد م تخلصي ارسليه للعنوان اللي مكتوب بالموقع ، اكتبي مسوغات لجوءك بدقة واسردي تفاصيل وادلة ترا ذا الابلكيشن يعتبر نفس المقابلة وجه لوجه ، يعني لو ما اقنعتيهم انك مضطهدة وانك تحت خطر رح ينرفض طلبك ، وهالنوع من اللجوء يحتاج صبر وطولة بال ، لان ممكن ياخذ سنة على بال م يردوا عليك ... اتمنالك تكوني بخير
وإذا تم الموافقة ايش بالنسبة للجواز اذا مو متوفر و تذكرة السفر اذا ماكان متوفر معها مادة هل يتم مساعدتها من قبلهم ؟

Ansam

5#

Saltty23 كتب:
منذ 6 سنوات 
Ansam كتب:
منذ 6 سنوات 
وإذا تم الموافقة ايش بالنسبة للجواز اذا مو متوفر و تذكرة السفر اذا ماكان متوفر معها مادة هل يتم مساعدتها من قبلهم ؟
بالنسبة للجواز فما اعرف ايش ممكن يكون فيه حلول، بالنسبة للتذكرة هم بيدفعوا حقها ويحجزونلك بنفسهم

Ansam

6#

بنات فيه نقطة حابة اقولها ، فيزا Woman at risk تنفع للمرأة المضطهدة ببلدها لكن هي خارج بلدها،
البنت السعودية اللي مضطهدة جوا السعودية وما تقدر تطلع منها تناسبها فيزا ثانية اسمها In-country Special Humanitarian visa (subclass 201)
واجراءاتها نفس اللي ذكرته فوق بالضبط حتى الابلكيشن نفسو

كاتب الموضوع
Sofia
مشاركات في هذا الموضوع: 2

7#

مشاركة بواسطة Sofia » منذ 6 سنوات

شكرا على ردكم

في مقطع في اليوتيوب يتكلم عن هذي الفيزا ويقول أنه من شروط هم المرأه تكون خارج بلدها الأصلي ومعنفه ومضطهده ماعندها رجل يحميها ،الحين انا ما اعرف الانجليزيه ولا اعرف اي شي في استخدام الموقع وطريقته وين بعدين يتواصلو معاي ، أما الإثبات على وضعي والاضطهاد برضو معرف كيف اشرحها واجيب ادله ، هم يقولو تكون معنفه بسبب جنسها أنثى ،هذا الحال انا أعيشه الآن وأغلب الشروط عندي كيف أثبت بالادله و ردهم بعد سنه جدا متأخر ما اعرف ايش يصير فيني ،مافي طريقه أسهل ايميل او شخص يساعدني انا عندي الجواز السفر اذا هم قبلوني وتكفلو بكل شي ممكن اقدر اروح لهم،،بس مقدر استخدم الموقع والتسجيل صعب افهمه ايش اسوي😢 اسغه اذا كنت ازعجت

Ansam

8#

رح يتواصلوا معك عن طريق الايميل غالباً، ادلة زي مثلا صور للتعنيف الجسدي ، اثبات ان ما عندك احد يحميكي يكفي تقولي انك بالسعودية وترفقي قوانين مطبوعة لولاية الرجل ع المرأة والقوانين الظالمة بحق المرأة زي مثلا تهمة التغيب وتهمة الهروب وايش ممكن يصير فيكي لو طلعتي من البيت بدون اذن ولي امرك اللي هو والدك ،قصص للبنات السعوديات اللي تضرروا من الولاية، كل شي ممكن يفيدك ، وعلى فكرة لازم كل فتفوتة تكون بالانجلش بالعربي رح يشطبوا على طلبك، اشياء كثير انتي ادرى بحياتك بس لازم تثبتي انك مجبورة تكوني تحت سلطة والدك وما تقدري تلجأي لأحد برضو بسبب تهمة العقوق ، اشرحي بالكتابة عادي عبري بأسلوب حتى لو بسيط المهم يوصل المعنى الصحيح ، انا شخصياً كنت احسب ان ممكن احد يساعدني بالسفارات لما كلمتهم قالولي مافي غير هالطريقة انك تطلبي اللجوء عن طريق ذا الطلب الورقي وتستني الاجابة ، على فكرة ممكن يردوا عليك قبل سنة بس انا اعطيتك مدة تقريبية ، الموقع انتي محتاجتو عشان تاخذي معلومات يعني بالقراءة وتحميل الابلكيشن بس ، مو مطلوب منك تسجلي ب شي حالياً ، وبعد ذا الرد الطويل احب اقولك اني مش خبيرة ولا جربت هالنوع انا بس اعطيك معلومات قرأتها بالموقع .

صورة العضو الشخصية

420weblazeit

9#

مشاركة بواسطة 420weblazeit » منذ 6 سنوات

Sofia كتب:
منذ 6 سنوات 
شكرا على ردكم

في مقطع في اليوتيوب يتكلم عن هذي الفيزا ويقول أنه من شروط هم المرأه تكون خارج بلدها الأصلي ومعنفه ومضطهده ماعندها رجل يحميها ،الحين انا ما اعرف الانجليزيه ولا اعرف اي شي في استخدام الموقع وطريقته وين بعدين يتواصلو معاي ، أما الإثبات على وضعي والاضطهاد برضو معرف كيف اشرحها واجيب ادله ، هم يقولو تكون معنفه بسبب جنسها أنثى ،هذا الحال انا أعيشه الآن وأغلب الشروط عندي كيف أثبت بالادله و ردهم بعد سنه جدا متأخر ما اعرف ايش يصير فيني ،مافي طريقه أسهل ايميل او شخص يساعدني انا عندي الجواز السفر اذا هم قبلوني وتكفلو بكل شي ممكن اقدر اروح لهم،،بس مقدر استخدم الموقع والتسجيل صعب افهمه ايش اسوي اسغه اذا كنت ازعجت
You need to be outside of your country of citizenship to ask for asylum. You can be an endangered woman in your country of citizenship and get a visa this way.

Ansam, did you get a reply from the Australian embassy? Did they tell you to document abuse? So, you see, my advice worked: I told you to try with the embassy. After you delayed the process, you came back to the advice I originally gave you. I hope you are doing well.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زوار