لجوء الترانسجندر الى بريطانيا

إجراءات طلب اللجوء إلى بريطانيا

كاتب الموضوع
تولا
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة
لجوء الترانسجندر الى بريطانيا

1#

مشاركة بواسطة تولا » منذ 5 سنوات

مرحبا
انا فتاة ترانسجدر سودانية اعاني من اضطراب الهويه الجنسية وابي اهاجر إلى بريطانيا حسب ماقرئت وبحثت انه بريطانيا كويسة ل لجوء الترانسجندر،لانه البلد اللي انا عايشة فيه اتعرض فيه للتحرش الجنسي والقذف باللسان من الشتائم والسب والمضايقات في حياتي اليومية ويعتدى علي بعض الأحيان وتعرضت للاستغلال في صغري من اهلي كانو يستغلوني في العمل وانا عمري 9سنوات اشتغل في الحر من صباح الرحمن بلا رحمة هذا وعندهم طبعا في السودان انك تعيش بهويتك الجنسية مخالفه عن جسدك شي مش موجود في المجتمع السوداني وشاذ ويحكم عليك بالموت مع انه الطب ينصف حالتي ومعترف بها طبيا ودينيا وهم متمسكين بالعادات والتقاليد غير أنه المعيشة في السودان صعبة والأوضاع سيئة ومحد بيتقبلني كوني أنثى وعمري ضاع كله وانا اعاني واتعذب واتحمل لا اقدر اتعالج ولا قادرة اسوي شي لكن إذا سافرت بريطانيا هل يقبلون لجوئي كوني ترانسجدر وهل يوفرون لي العلاج لعمل عملية العبور جنسي ((التصحيح الجنسي)) والتعليم والسكن خاص بي مايكون في ملجأ عشان اقدر اخذ حريتي واضمن سعادتي وحياتي واعيش مثلي ومثل اي بشر لاني اكره الاختلاط مع البشر بالذات بعد اللي تعرضت له من المجتمع اللي كنت عايشة معاه سبب لي قلق وخوف وكراهية وانا افكر باللجوء إلى بريطانيا ارجو الإفادة وشكرا لكم جميعا

Rome
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

Re: لجوء الترانسجندر الى بريطانيا

2#

مشاركة بواسطة Rome » منذ 5 سنوات

هل اختيارك للتصحيح الجنسي يتعارض مع قوانين بلدك؟
هل يوجد تهديد او اثباتات تعرضك للخطر المستقبلي؟
هل يوجد قانون يحميك ببلدك مثلا سن قانوني يسمح لك بعدها بالأستقلال بعيد عن اهلك؟
لازم يكون عندك مسوغات قويه حتى يقبلون لجوئك يعني خطر مستقبلي بحيث لو رجعتي لدولتك راح تتعرضين مثلا الى اضطهاد او تعنيف او قتل... الخ

راجعي مسوغات اللجوء وطريقة صياغتها عشان تبنين لك قصة قوية
viewtopic.php?f=8&t=1457
viewtopic.php?f=8&t=1638
viewtopic.php?f=8&t=46

منظمة رينبو ريلرود ممكن تقدم لك مساعدات للوصول الى بلد اللجوء او خلال طلب اللجوء وكمان في منظمات كثيره بأمكانك تبحثين عنهم
viewtopic.php?f=11&t=462

بالنسبة للملجأ.. الي راح تسكنين معاهم كلهم لاجئين تعرضوا لأبشع الامور في حياتهم يعني لا تخافين من هذي النقطة وما اعتقد يكون لك من البداية سكن خاص بك ولو سكنتي على حسابك ممكن تتعرضين الى المماطلة. اقرأي حقوق طالب اللجوء في بريطانيا..
viewtopic.php?f=49&t=325

بخصوص التعليم مادون الجامعة مجانا. ولدراسة الجامعة بقرض حكومي او منظمات تقدم منح دراسية.

اغلب المواضيع بالمنتدى تفيد السعوديين لذلك تأكدي اذا بعض الامور تطبق في السودان.

ياليت لو في احد يقدر يفيدك اكثر
أتمنى لك الحرية والأمان.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 21 زائراً