فرنسا،للاستفادة

إجراءات طلب اللجوء إلى فرنسا

كاتب الموضوع
hala
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked
المكان: paris
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 6 مرة

فرنسا،للاستفادة

1#

مشاركة بواسطة hala » منذ 4 سنوات

حصلت على اللجوء قبل يومين واقامه عشر سنوات ،وصلت باريس عن طريق السفارة في جورجيا عطوني فيزا دي وكانوا بااستقبالي في المطار واخذوني لسكن موقت وبعدها تم فرزتي على مدينه اخرى واستلمتني الكادا ،افضل للبنات انهم يجون فرنسا عن طريق السفارة لان حتكوني مرتاحة جدا ومراح تحملي هم اي شيء حرفيا حتى الجانب النفسي والترفيهي يهتمون فية ،وانا من تجربتي وتجربه غيري اكتشفت ان فرنسا عيبها السكن يعني اذا طلبتي لجوء من داخل فرنسا راح تترمي في الشارع ماعندهم سكن الا حق المشردين وذاك مكان غير صالح للبنات ابدا ابدا مكان هوملس ومراح تحسي بالامان ومخيف جدا ف يااتشوفيلك أصدقاء عندهم سكن تسكني معاهم اللين مايصدر قرار اللجوء ،وماتقدري تاجري سكن خاص فيك الا بعقد عمل دايم او ممكن تقدمي في الجامعه واذا تم قبولك تأخذي سكن طلاب وذا حل ضعيف،وآخر شيء طبعا تجي عن طريق السفارة وهم يتكفلوا فيك ،نجي للقضيه وقصة اللجوء والمقابله انا قصتي كتبتها اكثر من مرة واخذت وقت كبير وبحثت كثير عن مصوغات لجوء وكيف استخدمها بشكل جيد وصحيح مو لان ماعندي قضيه لا ابدا لان ابغى اكتب قصتي بطريقة محترفة وواضحة للمحقق ومافيها اي ثغرة وفعلا كانت ماقابلتي ساعة ونص واخذت اللجوء خلال سته شهور من وصولي لفرنسا ،بنات ركزوا في مصوغات اللجوء اكتبي قصتك مرة ومرتين واتركيها يومين وبعدين ارجعي اقريها كانك شخص غريب راح تلاحضي ان في اشياء كثيرة مو واضحة عشان كذا بعض البنات قصصهم تكون متشعبه ووكثيرة ،وذا غلط ،لازم تذكري احداث اخر سته شهور في السعودية مو تقولي كنت اتعنف وانا صغيرة ولا قبل سنه ،وتذكري احداث قديمه مثلا توصفي طبيعة عائلتك وكذا بس ذا للتوضيح فقط مو مسوغ لجوء كوني هاديه وواثقه لاتبكي كثير ولا تشتكي لان هي محققه مو دكتورة نفسيه خلي الصياح والنياح للدكتورك النفسي وترا مراح تتعاطف معاك راح ياخذ وقت ويطول المقابله اختصري اجوبتك وخليك في صلب الموضوع ولا تتشعبي ابدا ،،
وبس

كاتب الموضوع
hala

Re: فرنسا،للاستفادة

2#

صحيح نسيت شغلة فرنسا مافيها محامي يمسك قضيتك مثل باقي الدول طبعا المحامي اذا جاك رفض بس ،

Nice
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 16 مرة

3#

مشاركة بواسطة Nice » منذ 4 سنوات

عالبركة اللجوء

لكن انتي وضعك مختلف عن اللي يجي فيزا سي سياحية تماما
طبعا الطريقه اللي انتي جيتي فيها مريحة جدا بس مو مضمونة

كاتب الموضوع
hala

4#

Nice كتب:
منذ 4 سنوات 
عالبركة اللجوء

لكن انتي وضعك مختلف عن اللي يجي فيزا سي سياحية تماما
طبعا الطريقه اللي انتي جيتي فيها مريحة جدا بس مو مضمونة
يبارك فيك وعقبالك 💕ايوة انا وضعي مختلف من ناحية السكن والراحة بس في اجراءات اللجوء مثل الجميع .

damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 255 مرة
تلقّى لايكات: 84 مرة

5#

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 4 سنوات

الف مبروك حبيبتي وعقبال البقيه يارب
بس تعقيب بسيط وان شاء الله تاخذينه برحابه صدر الصياح والنياح شي طبيعي وغصبا عن الشخص ينفعل ويبيكي اسباب كثيره منها انه الان لحاله متغرب حاس بالوحده فاقد غير كذا يتذكر مواقف مطبوعه مرسوخه في ذاكرته غصبا عنه بيبكي😥 شعور متلخبط

كاتب الموضوع
hala

6#

damatefarhe23 كتب:
منذ 4 سنوات 
الف مبروك حبيبتي وعقبال البقيه يارب
بس تعقيب بسيط وان شاء الله تاخذينه برحابه صدر الصياح والنياح شي طبيعي وغصبا عن الشخص ينفعل ويبيكي اسباب كثيره منها انه الان لحاله متغرب حاس بالوحده فاقد غير كذا يتذكر مواقف مطبوعه مرسوخه في ذاكرته غصبا عنه بيبكي😥 شعور متلخبط
الله يبارك فية ، انا قصدت المبالغة عشان كذا كتبت نياح ،كثرة البكي راح يطول مدة المقابله وطول المدة زيادة أسئلة وعشان تتفادي ذا الشيء نصيحتي انهم يخففو بكي وتتمالك نفسها لان المحققة تبغى تأدي شغلها واذا حتقطيها كل شوي وحتبكي راح تعطيك وقت تخلصي بكي وتعيد عليك الأسئلة من جديد .

damatefarhe23
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 255 مرة
تلقّى لايكات: 84 مرة

7#

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 4 سنوات

كلامك صحيح مافيه شك بس هم كمحقققين يتحملو الأجى ويصبرو عليه لأنه هذي شغلتهم مافيه اي اعتراض ع المبالغه
نتمنى التوفيق للكل

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 10 زوار