كيبيك

الحقوق المادية لطالب اللجوء و اللاجئ في كندا

كاتب الموضوع
Shi
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

كيبيك

1#

مشاركة بواسطة Shi » منذ 4 سنوات

بديت افكر بكندا كخيار بس ممكن يتوفر عندي مبلغ ٣٠ الف هل يكفيني اني أعيش برا الملجأ؟
طبعا انا باقي مادرست جامعة هل ممكن يتوفر لي دراسة وهل لازم بعد تمون بالفرنسي مو الإنجليزي ؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: كيبيك

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

المبلغ يكفيك في حالة أنك عندما تذهبين لطلب المحامي المجاني تقولين أنك لا تملكين من المال إلا لمصاريف السكن و الطعام و المواصلات.

كاتب الموضوع
Shi
مشاركات في هذا الموضوع: 2

3#

مشاركة بواسطة Shi » منذ 4 سنوات

admin كتب:
منذ 4 سنوات 
المبلغ يكفيك في حالة أنك عندما تذهبين لطلب المحامي المجاني تقولين أنك لا تملكين من المال إلا لمصاريف السكن و الطعام و المواصلات.
طيب أستاذ طالب هل راح اقدر ادرس جامعة لان المبلغ مستحيل يكفيني للجامعة وهل لازم أتعلم فرنسي بكيبك؟

3noud
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: الرياض
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

4#

مشاركة بواسطة 3noud » منذ 4 سنوات

Shi كتب:
منذ 4 سنوات 
طيب أستاذ طالب هل راح اقدر ادرس جامعة لان المبلغ مستحيل يكفيني للجامعة وهل لازم أتعلم فرنسي بكيبك؟

كيبيك لغتهم الفرنسية والانجليزية ، بس الاغلب هي الفرنسية يعني لازم تتعلمين فرنسي .. الجامعة اذا طلبتي لجوء يعطونك قرض تدرسين فية وبعدين ترجعين لهم نسبه بسيطة جداً منه وعلى حسب مافهمت من بحثي انو تقدرين تدفعينها بعد التخرج عادي اذا توظفتي .. واذا كان راتبك ضعيف ناسية بحدود كم اذا ماتعديتيه ووصلتي لعمر معين اتوقع ٣٥ ومازال راتبك ضعيف او نفسة يسقط عنك القرض ( النسبة البسيطة ) وتصير دراستك اللي درستيها مجانية لانهم يتعاونون معك كون راتبك ضعيف

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زوار