ادخلوا بليز ضرووووورررري ساعدوني (زواج صوري)

الإرتباط بين شركاء من الجنسين

كاتب الموضوع
Nameless
مشاركات في هذا الموضوع: 5
كسبت: Locked

ادخلوا بليز ضرووووورررري ساعدوني (زواج صوري)

1#

مشاركة بواسطة Nameless » منذ 5 سنوات

تكفووون ساعدوني انا مو قادرة اتحمل العيشة هنا بذا المجتمع وبذا البلد اكثر من كذا انا حرفياً الفترة الاخيرة قاعدة تجيني افكار ورغبات اني اقتل نفسي وافتك وقد حاولت قبل كذا بلعت حبوب بس طرشت وتعبت من غير فايدة يعني حتى مامت ..

انا ملحدة مقيمة بالسعودية بجدة عمري 23 قاعدة اعاني من حياتي نفسياً مو قادرة اتأقلم مع المحيط الي حولي وفوق هذا كله سنين الجامعية راحت علي ولا قدرت ادرس بسبب ابوي ولاني قادرة اشتغل لاني اجنبية مو سعودية وتعبت وقلبي يتقطع وانا قاعدة اشوف شبابي وعمري قاعد يروح قدام عيوني وانا عاجزة انقذ نفسي وعاجلاً ام اجلاً انا عارفة اني بنتحررر حرفياً من ذي العيشة حاسة نفسي شي ما يستحق يعيش شي صغير وحقير ما يستحق شي دايم احاول احارب هالافكار بس بالاخير ارجع اتأكد واتيقن اني صدق هالشي

طبعاً لي سنة افكر اهرب وادور خطط عشان اطلع من هالجحيم وانقذ نفسي بس للاسف انا احمل جنسية ماتخليني اقدر اطلع فيزا لاروبا او شمال امريكا او استراليا مانعيني من هذي الدول حتى مؤخرا قدمت لتركيا ورفضوا فيزتي !!!! حرفياً كل الابواب مسكرة بوجهي ولا عندي امل

من فترة كنت اسمع بالزواج الصوري بس ماكنت افكر فيه كثير بس حالياً مستعدة اتزوج زواج صوري
فبليز اي شخص سعودي مثلي الجنس عايش بجدة او ب اي مكان ويفكر هو بعد يهاجر ويفتك من كلام الاهل ويتزوج او حاب يساعد ياليت يكلمني ونتواصل ونتفق على كل شي ومن ناحية المهر وتكاليف الزواج مايهم رح نتفق

بليز احد ينقذني من هالجحيم

FeFe
مشاركات في هذا الموضوع: 4
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 5 مرة
Re: ادخلوا بليز ضرووووورررري ساعدوني (زواج صوري)

2#

مشاركة بواسطة FeFe » منذ 5 سنوات

ليش ماتطلعين من جده إلى مصر عن طريق البحر عباره او سفينه معك فلوس ما ادخرتي شي من سنه.؟
تقريبا طلوعك من السعوديه سهل بدون ابشر!

كاتب الموضوع
Nameless

3#

FeFe كتب:
منذ 5 سنوات 
ليش ماتطلعين من جده إلى مصر عن طريق البحر عباره او سفينه معك فلوس ما ادخرتي شي من سنه.؟
تقريبا طلوعك من السعوديه سهل بدون ابشر!
طب وبعد ماروح مصر !
لا طلوعي مو سهل لازم تصريح ولازم خروج وعودة من ابشر

FeFe

4#

ليش انتي تقولين مو سعوديه..؟

ابشر مو بس للسعوديات هذا الي اعرفه

كاتب الموضوع
Nameless

5#

FeFe كتب:
منذ 5 سنوات 
ليش انتي تقولين مو سعوديه..؟

ابشر مو بس للسعوديات هذا الي اعرفه
لا ابشر مو بس للسعوديات !!! حتى المقيمات بعد

FeFe

6#

طيب انا شفت في مقابله لرنا احمد مع هذاك المذيع جعفر او كذا اسمه تقول اخذت جوازي ومفاتيحي وطلعت كل هذا الي كلفني للخروج من السعوديه لاني سوريه فما ضروري ابشر.

كاتب الموضوع
Nameless

7#

FeFe كتب:
منذ 5 سنوات 
طيب انا شفت في مقابله لرنا احمد مع هذاك المذيع جعفر او كذا اسمه تقول اخذت جوازي ومفاتيحي وطلعت كل هذا الي كلفني للخروج من السعوديه لاني سوريه فما ضروري ابشر.
مستحيل يا اختي ابوي بكبره مايقدر يسافر الا ب ابشر وبخروج وعودة من الكفيل وانا اذا بسافر لازم تصريح وخروج وعودة بعد وهذا النظام موجودة ب ابشر لكل المقيمين
يمكن رنا ماكانت مقيمة

FeFe

8#

اسفه نسيت الكفيل والحاجات هاذي
ماعندي معلومات كافيه
اتمنى لك الحريه قريبا وتتيسر كل امورك 💚

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

9#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

الفرق هو أن المقيمة تحتاج إلى ما يسمى "تأشيرة خروج" يصدرها الكفيل من حسابه على أبشر.

لكن أتصور أن المقيمة البالغة لو طلبت المغادرة فلا أحد يمكنه أن يمنعها بشرط أن تكون غير مديونة أو هاربة من حكم قانوني. لأنه ليس من المنطقي أن الحكومة السعودية تستطيع أن تحبس المرأة البالغة المقيمة رغما عن إرادتها. لم نسمع شيئا مثل ذلك من قبل. و معنى ذلك هو أنه لو رفض الكفيل إصدار تأشيرة خروج فإنه عليه أن يوضح السبب و إلا يحاسَب.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

10#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

تأشيرة جورجيا أيضا متاحة للتقدم بطلبها أونلاين لكثير من الجنسيات.

كاتب الموضوع
Nameless

11#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
تأشيرة جورجيا أيضا متاحة للتقدم بطلبها أونلاين لكثير من الجنسيات.
جورجيا ليست خيار متاح لي ايضاً للأسف :(

Freedm
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: KSA
وزّع لايكات: 20 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

12#

مشاركة بواسطة Freedm » منذ 5 سنوات

هل صار شي جديد معك
هل وجدتي حل
لاني اعرف وحده مقيمه نفس الشي قاعده تفكر ب طريقه للخروج ثم اللجوء

Lina1
المكان: الاردن
وزّع لايكات: 37 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

13#

مشاركة بواسطة Lina1 » منذ 5 سنوات

انا كمان وصلت مرحلة يأس بس اكتشفت انه كل الطرق تؤدي إلى روما يعني اي شي بدك تعمليه محتاجة فلوس الفلوس أهم شيء والله وبعدها كله بتيسر يعني لو معك فلوس عالاقل تقدري تطلعي دراسة انشالله ع جنوب أفريقيا بس بتفتكي، الشيء اللي مخليني متحمله الظلم اللي انا فيه هو اني مو معتمدة ع نفسي ماديا و محتاجة وقت عشان اقدر اسافر بدون موافقة

The_Super
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 23 مرة

14#

مشاركة بواسطة The_Super » منذ 5 سنوات

اللي في أوروبا ويرضى يعمل زواج صوري اكيد راح يطلب مبالغ خيالية لان الزواج الصوري في دول اوروبا الغنية بيزنس كبير ومخيف واذا تم إكتشافة ممكن يكون فيها غرامة مالية كبيرة أو سجن في بعض الحالات.

وإجراءات الزواج ولم شمل الزوجة في أوروبا طلباتها كثيرة لازم الزوج يكون عنده عمل وراتب يكفيه وتأمين صحي وبيت مساحته تكفي ولازم المرأة اللي يبغى يتزوجها على الاقل تقدر تتكلم بلغة بلد زوجها حتى لو مستوى مبتدئ،

مثلا لو الزوج عنده جنسية **** لازم الزوجة تعمل مقابلة في السفارة **** في البلد اللي هي ساكنة فيها وحسب الحظ يمكن موظف السفارة يكون معقد ويطلب شهادة A1 من الزوجة أو يكتفي بالمحادثة باللغة ****.

في فكرة ثانية هو أن يكون فيه ترتيب مع شخص رايح يقدم لجوء وعنده فرصة كبيرة أنه يأخذ إقامة، ويقول في تحقيق اللجوء أنه متزوج من فلانة بنت فلان بتاريخ كذا وكذا، وإذا اتقبل لجوءه يقدر يعمل لم شمل بكل سهولة.

ولما توصل الزوجة بعد سنة تقدر تقول انها ماتبغى تعيش مع زوجها وتطلب الانفصال ويكملوا إجراءات الانفصال وكل واحد في حاله.

بس هذي الأمور في هذا الوقت تحتاج تخطيط وصبر لان الوضع في أوروبا في تغيير في القوانين كل بعد فترة.

damatefarhe23
وزّع لايكات: 255 مرة
تلقّى لايكات: 84 مرة

15#

مشاركة بواسطة damatefarhe23 » منذ 5 سنوات

The_Super كتب:
منذ 5 سنوات 
اللي في أوروبا ويرضى يعمل زواج صوري اكيد راح يطلب مبالغ خيالية لان الزواج الصوري في دول اوروبا الغنية بيزنس كبير ومخيف واذا تم إكتشافة ممكن يكون فيها غرامة مالية كبيرة أو سجن في بعض الحالات.

وإجراءات الزواج ولم شمل الزوجة في أوروبا طلباتها كثيرة لازم الزوج يكون عنده عمل وراتب يكفيه وتأمين صحي وبيت مساحته تكفي ولازم المرأة اللي يبغى يتزوجها على الاقل تقدر تتكلم بلغة بلد زوجها حتى لو مستوى مبتدئ،

مثلا لو الزوج عنده جنسية **** لازم الزوجة تعمل مقابلة في السفارة **** في البلد اللي هي ساكنة فيها وحسب الحظ يمكن موظف السفارة يكون معقد ويطلب شهادة A1 من الزوجة أو يكتفي بالمحادثة باللغة ****.

في فكرة ثانية هو أن يكون فيه ترتيب مع شخص رايح يقدم لجوء وعنده فرصة كبيرة أنه يأخذ إقامة، ويقول في تحقيق اللجوء أنه متزوج من فلانة بنت فلان بتاريخ كذا وكذا، وإذا اتقبل لجوءه يقدر يعمل لم شمل بكل سهولة.

ولما توصل الزوجة بعد سنة تقدر تقول انها ماتبغى تعيش مع زوجها وتطلب الانفصال ويكملوا إجراءات الانفصال وكل واحد في حاله.

بس هذي الأمور في هذا الوقت تحتاج تخطيط وصبر لان الوضع في أوروبا في تغيير في القوانين كل بعد فترة.
برد بخصوص لم الشمل موبسهوله المتوقعه فيها إرفاق مستندات وإثبات عده ومن ضمنها عقد الزواج وبعضهم لازم الأصلي ويأخذ شهور توصل لين سنه وممكن اكثر ع حسب الدوله

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 74 زائراً