ابحث عن زواج صوري أو مرافق لي بالسفر

الإرتباط بين شركاء من الجنسين

كاتب الموضوع
Wham__1
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
المكان: السعوديه
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
ابحث عن زواج صوري أو مرافق لي بالسفر

1#

مشاركة بواسطة Wham__1 » منذ 5 سنوات

السلام عليكم

انا مثليه(ترانس) ابحث عن شخص مثلي(FTM وGAY) للزواج الورقي لكن بالمحكمه امام القاضي والمحامي والشيخ بيكون زواج شرعي(على سنه الله ورسوله) لكن بيننا بنتعامل كاصدقاء ويكون سعودي ومعاه جنسيه اجنبيه(بريطانيا أو امريكا أو كندا أو ايطاليا) وموافق انه يعطيني جنسيه أو خليجي(بحريني أو اماراتي أو كويتي) وما يهم اذا معاه جنسيه اجنبيه أو لا بس موافق بيعطيني الجنسيه وبعد ما اوصل هناك وأخذ الجنسيه ننفصل واذا ما يبغا ننفصل عادي ما عندي مشكله شرط انه ما يكون بيننا علاقه نهائيا ومن البدايه وانه يشوفني كامه وعمته وخالته وصاحبه بما انه GAY و FTM والاهم باوراقك الرسميه مكتوب مسلم عشان الاوراق بالمحكمه ما تتعطل او تتاخر ويحصلون سبب وعذر لعدم إتمام الزواج وتعطيله أو إلى تاخيره
ولا انا ما يهمني إيش ديانتك وتوجهك الديني طالما انت محترم ديني ومذهبية وعقيدتي وما تتدخل طول ما احنا بعقد وشروطي موافق عليها وعارف ديني ومذهبي وما عندك اشكاليه فيه
وتكون انسان متفهم ومحترم وذوق وتملك أخلاق وادب وضميرك حي وتتحمل الصعوبات ونساند بعض ونوقف بوجه المشاكل الي بتواجهنا مستقبلا
الزواج لغرض السفر والاستقرار بالدوله اللي بتوافق على دخولي واعطائي الجنسيه والعيش فيها للابد للتحرر ولتحقيق اهدافي ولعلاجي

اللي ينطبق عليه الحكي ذا وموافق على شروطي وكلامي وموب معارض ولا عنده مشكله يكلمني خاص او انستقرام اوك
وذا الانستقرام wham__11

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 95 زائراً