مصري بالسعوديه خاضع وخادم للمرأه ابحث عن زواج رسمي شرعي

الإرتباط بين شركاء من الجنسين

كاتب الموضوع
slave
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
مصري بالسعوديه خاضع وخادم للمرأه ابحث عن زواج رسمي شرعي

1#

مشاركة بواسطة slave » منذ 4 سنوات

مساء الخير عليكم
انا مصري مقيم بالسعوديه 34 اعزب
ابحث عن زواج شرعي من واحده تكون حلوه ومتحرره وساديه شخصيتها قويه
ولكن قدام اهلي واهلها بينا حب واحترام
مافي مانع لو كانت مثليه او لها علاقات حقيقيه ولكن في سريه بدون مشاكل او فضايح
اتمنى اللي تفهمني واعيش عمري كله في خدمتها وتحت جزمتها
التواصل بالايميل [email protected]

Q8iii
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 6 مرة
Re: مصري بالسعوديه خاضع وخادم للمرأه ابحث عن زواج رسمي شرعي

2#

مشاركة بواسطة Q8iii » منذ 4 سنوات

أتمنى لك التوفيق عزيزي وأعتذر على ما بدر مني من إستعجال في الرد والحكم المسبق. لم يكن من حقي التدخل في ما لا يعنيني. أتمنى لك التوفيق فعلاً. أنا فضلت تعديل ردي السابق إعترافاً بالخطأ وتنكراً منه.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

Q8iii كتب:
منذ 4 سنوات 
مع احترامي الشديد بس شهالمصخرة!!!
عزيزي قليل من الإحترام لنفسك وللموضوع ممكن؟ انا ما اتكلم ان مالك حرية ولكن موضوع امورك الشخصيه احتفظ فيها لنفسك وبدالها تكلم عن نفسك، طموحك، الامور اللي تميزك. ما اعتقد في احد بعقله راح يختارك عشان ميولك الجنسي فقط. المفروض تتكلم عن الامور اللي ترغب فيها بشريكة حياتك والامور اللي تميزك عن غيرك. لكن علاقة قائمه ع الميول الجنسي فقط هذي مصخره ووكلام كاذب اما تكذب على نفسك او تبي تكذب على غيرك. نصيحة اخوية اذا كنت صادق عدل موضوعك وممكن تكتب ملاحظه عن ميولك الجنسي في اخر الموضوع لان هذا مكانه الطبيعي، لكن طريقتك هذي مافيها أدنى مستوى من الإحترام لعقلية الانسان اللي تبي ترتبط فيه قبل نفسك.
الموضوع عادي و لا يوجد فيه مسخرة أو إخلال بالآداب أو انتقاص من الشريك.

أنت تنظر للموضوع من خلال الثقافة العربية. و هو ينظر للموضوع بمنظور الحقوق الليبرالية.

كاتب الموضوع
slave

4#

Q8iii كتب:
منذ 4 سنوات 
عزيزي قليل من الإحترام لنفسك وللموضوع ممكن؟ انا ما اتكلم ان مالك حرية ولكن موضوع امورك الشخصيه احتفظ فيها لنفسك وبدالها تكلم عن نفسك، طموحك، الامور اللي تميزك. ما اعتقد في احد بعقله راح يختارك عشان ميولك الجنسي فقط. المفروض تتكلم عن الامور اللي ترغب فيها بشريكة حياتك والامور اللي تميزك عن غيرك. لكن علاقة قائمه ع الميول الجنسي فقط هذي مصخره ووكلام كاذب اما تكذب على نفسك او تبي تكذب على غيرك. نصيحة اخوية اذا كنت صادق عدل موضوعك وممكن تكتب ملاحظه عن ميولك الجنسي في اخر الموضوع لان هذا مكانه الطبيعي، لكن طريقتك هذي مافيها أدنى مستوى من الإحترام لعقلية الانسان اللي تبي ترتبط فيه قبل نفسك.
عزيزي المحترم انا بشكرك لكلمتك الاولى فقط وهي مع الاحترام :grinning:
ولكن احب اوضحلك شوية امور
اول شئ انا واحد بحترم نفسي واحترم اللي اكلمه جدا
ثاني شئ الموضوع امور شخصيه اي نعم هو امر شخصي ويهمني جدا زي كل واحد موجود هنا لميوله او اتجاهاته او معتقداته الشخصيه وتحتها مليون خط
ثالثا طموحي والامور اللي تميزني اعتقد انها تناسبني وتناسب المهتمه من الطبقة المتوسطة
رابعا الميول ليست جنسيه انا بعتبرها اسلوب حياه انا بطلب زواج يعني بعيش لايف ستايل ولا كانت تكفي علاقه مدفوعة الاجر وادخل هنا امزح واتابع
خامسا الامور اللي تهمني بشريكة حياتي زي مااسردتها مكتوبة بالموضوع
سادسا والله انا احترم نفسي واحترم غيري تأكد من كدا تماما والموضوع من حيويته واهميته بالنسبالي ما عندي اهم منه حاليا عشان اتكلم فيه

واخيرا يا سيدي انا اللي بعتذرلك لو كلامي ضايقك او جرح مشاعرك

كاتب الموضوع
slave

5#

admin كتب:
منذ 4 سنوات 
Q8iii كتب:
منذ 4 سنوات 
الموضوع عادي و لا يوجد فيه مسخرة أو إخلال بالآداب أو انتقاص من الشريك.

أنت تنظر للموضوع من خلال الثقافة العربية. و هو ينظر للموضوع بمنظور الحقوق الليبرالية.
شكرا جزيلا للادمن

Q8iii
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 6 مرة

6#

مشاركة بواسطة Q8iii » منذ 4 سنوات

slave كتب:
منذ 4 سنوات 
Q8iii كتب:
منذ 4 سنوات 
عزيزي المحترم انا بشكرك لكلمتك الاولى فقط وهي مع الاحترام :grinning:
ولكن احب اوضحلك شوية امور
اول شئ انا واحد بحترم نفسي واحترم اللي اكلمه جدا
ثاني شئ الموضوع امور شخصيه اي نعم هو امر شخصي ويهمني جدا زي كل واحد موجود هنا لميوله او اتجاهاته او معتقداته الشخصيه وتحتها مليون خط
ثالثا طموحي والامور اللي تميزني اعتقد انها تناسبني وتناسب المهتمه من الطبقة المتوسطة
رابعا الميول ليست جنسيه انا بعتبرها اسلوب حياه انا بطلب زواج يعني بعيش لايف ستايل ولا كانت تكفي علاقه مدفوعة الاجر وادخل هنا امزح واتابع
خامسا الامور اللي تهمني بشريكة حياتي زي مااسردتها مكتوبة بالموضوع
سادسا والله انا احترم نفسي واحترم غيري تأكد من كدا تماما والموضوع من حيويته واهميته بالنسبالي ما عندي اهم منه حاليا عشان اتكلم فيه

واخيرا يا سيدي انا اللي بعتذرلك لو كلامي ضايقك او جرح مشاعرك
كل التقدير لشخصك الكريم

كاتب الموضوع
slave

7#

Q8iii كتب:
منذ 4 سنوات 
أتمنى لك التوفيق عزيزي وأعتذر على ما بدر مني من إستعجال في الرد والحكم المسبق. لم يكن من حقي التدخل في ما لا يعنيني. أتمنى لك التوفيق فعلاً. أنا فضلت تعديل ردي السابق إعترافاً بالخطأ وتنكراً منه.
عزيز وغالي وعفوا مافي داعي للاعذار وشكرا لمرورك

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 75 زائراً