ساعدوني عندي تأشيرة كندا

الإرتباط بين شركاء من الجنسين

كاتب الموضوع
Lop1
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked
ساعدوني عندي تأشيرة كندا

1#

مشاركة بواسطة Lop1 » منذ 6 سنوات

أنا شاب سعودي أعزب لا ديني من مكة عندي تأشيرة سياحية لكندا وقد زرتها مره كسياحة افكر حالياً بأني اروحها واقدم لجوء بس وش الاسباب اللي اقدمها للقاضي أو المحكمة بأني شخص لا ديني واحب مصاحبة الجنس الاخر واحيان اشرب الخمر وش اقول ساعدوني وثانياً هل يكقي الاعلان في هذا المنتدى عن تويتر او موقع آخر في حالة طلبهم الاعلان وشكراً لكم

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: ساعدوني عندي تأشيرة كندا

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 6 سنوات

كاتب الموضوع
Lop1

3#

admin كتب:
منذ 6 سنوات 
viewtopic.php?f=8&t=46

أنا سوف أنشط في معارضة الحكومة السعودية مستقبلا
أنا أعلنت ترك الإسلام
أنا أعلنت رأيا دينيا أو سياسيا تعاقبني عليه السعودية
لا أتحمل التظاهر بالإسلام و صحتي النفسية تتدهور بسبب ذلك.
لن أتزوج الزواج الإسلامي لأني رجل و لا أحب الدكتاتورية
أنا أحب إقامة علاقات بلا زواج و سأفعل ذلك
أنا أحب مصاحبة الجنس الآخر و الخروج معه و سأفعل ذلك
أنا أحب شرب الخمر و سأفعل ذلك (مثلي مثل آل سعود في هذه النقطة)
تركت الإسلام و لم أعلن لكني أخشى أن يزل لساني لأنني لا أجيد الكتمان
أقتنى كتبا إلحادية و أخشى أن أعاقب بسبب ذلك
أساند المضطهدين و أخشى أن أعاقب بسبب ذلك
المجمتع السعودي يمرضني بتضييقه على حرية التعبير و إعلائه من سلطة الخرافة

هل هذه المسوغات كافية لذكرها للمحقق بالمطار أو المحكمة وسؤال آخر لو سمحت واتمنى الاجابة عليه هل كافي الاعلان عن ترك الاسلام عبر هذا المنتدى بدل تويتر او لا ؟؟ وشكراً لك

كاتب الموضوع
Lop1

4#

ممكن القى جواب خلونا نتساعد لو سمحتوا

خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

5#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 6 سنوات

لو طلبت اللجوء وسردت لهم القائمة اعلاها سيرفضوك لانك ستبدو وكـأنك تبحث عن اي طريقة للبقاء في كندا . لذلك عليك ان تركز على السبب الحقيقي لطلب اللجوء >

دعني أعرف لك اللجوء و طالب اللجوء حسب القانون الكندي

لطلب اللجوء يجب على طالب اللجوء ان يكون عاجز او غير راغب في العودة الى بلده بسبب الخوف من القتل او التعذيب او المعاملة القاسية وللانسانية او الاضطهاد بسبب الدين او الجنس او الجنسية اوالعرق او الراأي السياسي أو الانتماء الى طائفة أجتماعية معينة .

أو عودتك الى بلدك ستعرض حياتك للخطر في حال العودة لسبب وجود حروب او ما الاذلك مثل الوضع في سوريا واليمن .

ماالذي ينطبق عليك حسب قانون اللجوء .؟
1- انتمائك الى طائفة أجتماعية معينة (كونك لاديني )

في العادة الفئة الاجتماعية المعينة بالامكان تمييزهم من غيرهم . مثلا النساء في بلد ما . فهل بالامكانك معرفة أنك لاديني اذا مشيت في الشارع مثلا؟ هل أحد يعرف أنك لاديني؟
لذلك على متخذ القرار الكندي الاقتناع بأنك حقا لاديني ومعروف بأنك لاديني من اي جهة سواء عائلتك او الحكومة او مديرك في العمل مثلا .

2- الرأي السياسي
او الراي بشكل عام , هل لديك أراء ضد الدين مثلا ؟ اين نشرتها؟ هل نشرتها علانية بأسمك؟

هناك ايضا نقاط أخرى عليك اثباتها . عليك ان تثبت ايضا أن السلطات في بلدك هي الجهة المعتدية او الجهة التي أنت خائف منها , او جهات أخرى الحكومة لاتستطيع السيطرة عليها ولاجود لمنطقة أمنة في بلدك من هذا الخطر .

كل ماذكرته أعلاه هي الكيفية التي سيفكر فيها متخذ قرار منح اللجوء لذلك مجرد سرد اسباب لن تمنحك اللجوء . لذلك مرة اخرى ركز على السبب الاساسي للجوء واستشير محامي قبل طلب اللجوء .

كاتب الموضوع
Lop1

6#

خالد808 كتب:
منذ 6 سنوات 
لو طلبت اللجوء وسردت لهم القائمة اعلاها سيرفضوك لانك ستبدو وكـأنك تبحث عن اي طريقة للبقاء في كندا . لذلك عليك ان تركز على السبب الحقيقي لطلب اللجوء >

دعني أعرف لك اللجوء و طالب اللجوء حسب القانون الكندي

لطلب اللجوء يجب على طالب اللجوء ان يكون عاجز او غير راغب في العودة الى بلده بسبب الخوف من القتل او التعذيب او المعاملة القاسية وللانسانية او الاضطهاد بسبب الدين او الجنس او الجنسية اوالعرق او الراأي السياسي أو الانتماء الى طائفة أجتماعية معينة .

أو عودتك الى بلدك ستعرض حياتك للخطر في حال العودة لسبب وجود حروب او ما الاذلك مثل الوضع في سوريا واليمن .

ماالذي ينطبق عليك حسب قانون اللجوء .؟
1- انتمائك الى طائفة أجتماعية معينة (كونك لاديني )

في العادة الفئة الاجتماعية المعينة بالامكان تمييزهم من غيرهم . مثلا النساء في بلد ما . فهل بالامكانك معرفة أنك لاديني اذا مشيت في الشارع مثلا؟ هل أحد يعرف أنك لاديني؟
لذلك على متخذ القرار الكندي الاقتناع بأنك حقا لاديني ومعروف بأنك لاديني من اي جهة سواء عائلتك او الحكومة او مديرك في العمل مثلا .

2- الرأي السياسي
او الراي بشكل عام , هل لديك أراء ضد الدين مثلا ؟ اين نشرتها؟ هل نشرتها علانية بأسمك؟

هناك ايضا نقاط أخرى عليك اثباتها . عليك ان تثبت ايضا أن السلطات في بلدك هي الجهة المعتدية او الجهة التي أنت خائف منها , او جهات أخرى الحكومة لاتستطيع السيطرة عليها ولاجود لمنطقة أمنة في بلدك من هذا الخطر .

كل ماذكرته أعلاه هي الكيفية التي سيفكر فيها متخذ قرار منح اللجوء لذلك مجرد سرد اسباب لن تمنحك اللجوء . لذلك مرة اخرى ركز على السبب الاساسي للجوء واستشير محامي قبل طلب اللجوء .

ارائي السياسية والدينية واضح من خلال حساباتي بتويتر والانستقرام هل هذا كافي ؟؟
وثانياً القائمة اللي سردتها تكون بمثابة توضيح لتوجهي معقوله ما تكفي تعبت يا اخوان وكيف اتواصل مع محامي واستشيره قبل ما اسافر

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 86 زائراً