I need your hleppppp

الإرتباط بين شركاء من الجنسين

كاتب الموضوع
Rh290x
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

I need your hleppppp

1#

مشاركة بواسطة Rh290x » منذ 5 سنوات

انا ينت عموي ١٨ سنهً اخر سنه ثالث ثانوي احتاج زواج واحد قبيلي سعودي بالرياض ويكون كويس عشان يعجب اهلي انا من الاشراف برجع له المهر اسوي له اي شي وعندي ادله اني اتعنف بس احتاج احد يوديني امركيا عند وحده هناكً واح تساعدني بس ابغى اسافر هناك كلمت كل الخطابات ولا نفع احتاح مساعدة لوسمحتوا مقدر افتح لي تصريح والصعب اني اطلع فيزا ل امريكا لازم يكون عندي فلوس بالبنك ولازم اروح السفارة وانا مقدر اطلع برا البيت حتى جوازي مقدر اخذو لوسمحتوا

Meme2019
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: مملكة قمع الحريات
وزّع لايكات: 18 مرة
تلقّى لايكات: 17 مرة

Re: I need your hleppppp

2#

مشاركة بواسطة Meme2019 » منذ 5 سنوات

والله ياحبيبتي انا جربت هذه الطريقة من قبل و استنيت سنين عشان الاقي احد يعجب اهلي. انتي لازم تحاولين بجميع الطرق: خطابات، زواج من معارف، تعارف انترنت اي شي . للاسف البنت السعودية لازم تستعين برجل اذا بغت تهرب حتى لو هو مايدري

ملحد بالرياض
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 1 مرة

3#

مشاركة بواسطة ملحد بالرياض » منذ 5 سنوات

اتمني لك الخير بس اصراحه
الوضع صعب بس تقدرين بحل واحد بس خلصي الثانوية قبل الخروج
وتحملي السنه بخيرها وشرها وفري لك فلوس خلال سنه عشان تقدرين تطلعين ويكون وضعك كويس وثقفي نفسك عن لجوء وكيف الطرق عن طريق المنتدي حتي تكونين جاهزه وتعرفين كل خطوه بتسوينها

Meme2019
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: مملكة قمع الحريات
وزّع لايكات: 18 مرة
تلقّى لايكات: 17 مرة

4#

مشاركة بواسطة Meme2019 » منذ 5 سنوات

انا سويت هذي الطريقة. جلست سنوات زي ماقالت الاخت اللي فوق. لما لقيت واحد حسسني انه غير و انه متفتح يؤمن بالحريات و يقدر المرأة. انخدعت فيه و ماانحشت في شهر العسل و انا الحين اكلها كل يوم. نصيحة انفذي بجلدك اول ماتقدرين لانضعفين هذولي مافيهم امل تشبعوا بثقافة انك لازم تخضعين وو لانهم عارفين انك محتاجتهم في هذا البلد يذلونك اكثر، التعوسي يضل تعوسي مهما ادعى غير ذلك.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 82 زائراً