خط النهاية

صدري وسيعن ترى إن خاطرك ضاق

كاتب الموضوع
End
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

خط النهاية

1#

مشاركة بواسطة End » منذ 5 سنوات

قرار الأستسلام يا اصدقائي اخذ من عمري عمر ماجاء بسهوله كنت احارب لمدة سنوات وانا احارب بين الأمل واليأس
ولكن الظروف والزمان والتوقيت تجعل من كل محاولاتك عدم انا حاربت لحتى اخذت قناعه في نفسي الأستلام الحل
واخذت قناعه ان الموت مو بشع قد الحياة
الحياة هذي خلقت للأغنياء وذوي الواسطاات اللي يقدرو يتحكمون بكل سهوله بحياتك كأنك لعبه او اداة عندهم انت عدم قدام هذي العالم
صار عندي قناعه تامة الموت بيكون مكان آمن لي رغم الغموض اللي يلف فيه
انا اعتذر انو اكتب كذا كلام بدال ما اكتب كلام يشجع بس هذي واقع حياتي سوداء مافيها نقطة امل بيضاء ولو كان في امل واحد بالمئة انو اطلع وانهي هذا التعب كان حاربت ولكن انا وصلت لخط النهاية
اتمنى للجميع ما يوصلو الى هذي المرحلة اللي انا فيها

دمتم بخير .

Jeje
وزّع لايكات: 26 مرة
تلقّى لايكات: 44 مرة
Re: خط النهاية

2#

مشاركة بواسطة Jeje » منذ 5 سنوات

أغلبنا إذا مو كلنا مرينا بهذي الحالة و هذا الوضع ، وضع الاستسلام و الاكتئاب و تفضيل الموت على الحياة و ان الحياة ما تسوى التعب و ان كل الطرق مقفلة قدامنا.
تمسكي بالجزء البسيط جدأ من الأمل و ادرسي خياراتك المتوفرة و بتلقي طريقك و بتواصلي و بتحققي اللي في بالك..

اتمنى تستمري في التواصل هنا أو في القروب ممكن نقدر نساعدك أو على الأقل نكون معاك..

Ms:
مشاركات في هذا الموضوع: 2

3#

مشاركة بواسطة Ms: » منذ 5 سنوات

أرجوك خليك قوية لانه انتي مو لحالك

Ms:

4#

مشاركة بواسطة Ms: » منذ 5 سنوات

كلنا نحس او حسينا نفسك المهم اننا نقدر نكمل لانه بعد الحياة هذي عدم
الحياة هذي هي فرصتنا الوحيدة اننا نكون بالشكل هذا
عشان كذا الأمر يستحق المحاولة

Itsmon
تلقّى لايكات: 1 مرة

5#

مشاركة بواسطة Itsmon » منذ 5 سنوات

حبيبتي احنا كلنا مرينا بنفس هالشي ولازلنا نمر بصعوبات وصراعات كثير بس ماراح نستسلم صدقيني اغلب البنات اللي قدرو يهجون كلهم واجهو صعوبات كثير حقيقي ومع ذلك بقوة إرادتهم قدرو ينفذون بروحهم بليز لاتفقدين الأمل كلنا معاك كلنا نمر بظروف جداً صعبه ومع ذلك بلعكس تزيد إرادتنا وقوة عزيمتنا مفروض تقوين نفسك كل اهلك صعبو عليك كل ماتحديتيهم انك راح تطلعين وراح تنقذين نفسك بليززز في اكثر من طريقة بس انتِ لاتستسلمين كلنا معاك واذاعندك مشاكل مصتسعبتها تعالي القروب ونحكي سوا وراح نساعد بعض أوكاي؟ هذا الكلام قلتيه بلحضة حزن بس بليزز لاتفقدين الأمل احبك واحنا كلنا معاك

Hhdel

6#

مشاركة بواسطة Hhdel » منذ 5 سنوات

حبيبتي انتِ قويه مراح تستسلمين !!!! بعد كل الصعوبات مراح تستسلمين بهاسهولهه كلنااا معك ولو حابه تتواصلين معنا ادخلي القروب وبس خبرينا انك انتي صاحبة الموضوع على ان الحياه اهانتني كثير وقفلت الابواب بوجهي م فكرت بالانتحار لاني متاكده اني بكون انا وبكون نفسي وبحب نفسي وبتغيرر تغير جذري بالوقت الي كان المعتوه اخوي يجيب الجزمهه ويضربها بوجهي بقوه لدرجة احس وجهي بيميل م فكرتض بالانتحار م تتصوري الاهانه الي عشتها الحقير م كان حتى يضربي بيده م اعرف ايش ظروفك ولا حتى صعوباتك وممكن مو من اهلك بس نفس الشي ""الحياه كانت صعبه علي جدااا كنت اتمنى الموت بس مستحيل كنت راح اقتل نفسي ""

Q8iii
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 6 مرة

7#

مشاركة بواسطة Q8iii » منذ 5 سنوات

كل اللي أقدر أقوله بخصوص هالموضوع للإخت/ الأخ وغيره من المضطهدين او اليائسين. قف لحظات وتأمل سيَّر الأبطال على مر التاريخ من امثال منديلا، هوكنج، وغيرهم الكثير والكثير.
هل ترى بأن معاناتك أكبر مما عانوه؟ اذاً لماذا اليأس، إحفظ الآتي.. معركتك الأولى والأهم مع نفسك اذا انتصرت عليها وأشعلت نيران الأمل والعزم في نفسك فلن يطفئ حماسك وشدة بأسك أحد، على العكس جميع من يقف في طريقك سيصبح وقوداً لنارك. اتمنى وصلت!

Hhdel

8#

مشاركة بواسطة Hhdel » منذ 5 سنوات

وكل شي وله حل مشاكل مع اهلك ومجتمعك وبيئتك شوية صبر وتخطيط بتطلعي من عندهم مشاكل تواجهك اذا كنتي لاجئه ماديه بتتيسر اجتماعيه يحق لك تغيري مقاطعتك مهما مهما مهما واجهتك صعوبات بتتخطينها مثل ماتخطيتي الصعاب الاولى ارجومم اوجوكم تواصلي معنا بالقروب

Bigff

9#

مشاركة بواسطة Bigff » منذ 4 سنوات

ترا انتي مو الوحيده اللي قررت تستسلم للموت البطي وتنتظره كله المظطهدات وانا واحده منهم لم يكن عندي امل لشي لحين رايه هناك امل اني انجو بنفسي في اول فرصه ووضعتها هدف حياتي وساحققها حتي لو كان اخر يوم بحياتي لا ارضي ان يموتوني بين 4 جدران ساختار مكان موتي

Amal-amal
المكان: Virginia USA
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 3 مرة

10#

مشاركة بواسطة Amal-amal » منذ 4 سنوات

الحياة لم تخلق للأغنياء و اصحاب الواسطات هم يريدون تصويرها بهذا الشكل ولكن كلما زادت جهودهم لخداعنا كلما زاد اصرارنا و تمسكنا بالحياة رغما عن أنوفهم، و ان ارادت المال ليأخذوه و يضعوه حيث لا تشرق الشمس (بلا مؤاخذة!) لا احد سياخذ ماله وواسطاته إلى القبر، لن ندعهم ياخذو قوتنا العقلية و المعنوية، و لن ننجرف وراء ادعائاتهم بان المال و النفوذ اهم ما في الحياة، لاننا اذا صدقنا ذلك لن نرى ثروتنا الطبيعية بالعقل و القلب و كل نعم الحياة، حتى لو جلسنا بين اربع حيطان ضروري نتذكر ان الحياة فينا هي اكبر و اغلى نعمة و لندعمها بالقوة و البعد عن التفكير السلبي. انا انصحك بالاستماع لهذه الموسيقى (هي كأنها موجات تشويش راديو) و لكنها دائما ترفع معنوياتي، هي مصممة للتأثير على الدماغ لتتهدئة الأعصاب و تأثيرها فوري!

Lina1
المكان: الاردن
وزّع لايكات: 37 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

11#

مشاركة بواسطة Lina1 » منذ 4 سنوات

صح كلامك الموت آمان و ما فيه احلى من انه نواجه وما نهرب منه انا مريت بالمرحلة اللي انتي فيها و الشي اللي كان مانعني انتحر انه ما عندي الأدوات اللي تخليني اموت بسهولة بدون ألم بس هسا بنظر للماضي و لسبب معاناتي بلاقيه تافه وما بستاهل مني دمعة حتى! صدقيني رح يجي اليوم اللي تنظري فيه لهاي اللحظة و تحسي بإنتصار و دعم، ادعمي نفسك كوني اول حد يدعمك مهما كانت الظروف الجاي احلى و الدنيا دوارة كل يوم ب حال من حزن لفرح ومن فرح ل ركود و استقرار هاي الحياة حلوة بتقلباتها، اطلعي من الوهم شوفي نفسك من بعيد شوفي مشاكلك كإنها مشكلة صديقك رح تلاقي كل الحلول والالهامات، يارب تعيشي بسعادة وأمان 💚💚💚

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 26 زائراً