حلطمة

صدري وسيعن ترى إن خاطرك ضاق

كاتب الموضوع
Linda
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
حلطمة

1#

مشاركة بواسطة Linda » منذ 5 سنوات

مساء الخير ,
أنا كأي فتاة في السعودية اعاني من مسألة ولي الأمر والمحرم وهذي الخزعبلات اللي تسلطوا فيها علينا ..
من ناحية الزواج مو حابة فكرته أبداً ولا حابة أتزوج ولو حصل ف يوم من الأيام أبي يكون برغبتي ومن اختياري ..
عموماً أنا حالياً أرغب بالابتعاث طبعاً الابتعاث لازم يكون معك محرم ويتطلب موافقه من ولي الأمر للسفر واستخراج الجواز وهالأمور .. فحاجتي للحرية فوق ما أنها حق شخصي من غير ما أحتاج مبرر حالياً للأسف بحاجتها بسبب اني ابي أرتقي بمستواي العلمي فقط :( أبسط الأشياء تحسسنا بفقدان حريتنا
فكرة اني أبحث عن زوج فقط لأنال حريتي تحسسني بالقرف والقهر + ان هذا الزوج غير مضمون 100%
اللجوء خيار غير جيد باالنسبة لي بسبب الوالد والوالدة ( كبار بالسن وصراحة أرحمهم جداً ما أبي أكسر بخاطرهم أبد )
الزبدة أني تقريباً يومياُ أصيح ولا أدري هل هالحالة راح توصلني للإكتئاب أو أنا مكتئبة أصلاً ، لدرجة اني فكرت أخاطر بنفسي وأتزوج زواج صوري بشروط بس بنفس الوقت مثل ماقلت فوق الموضوع يخوف ومو موثوق 100% خصوصاً مع قصص التعنيف اللي نسمع فيها كل هالأيام ..
اللي قرا حلطمتي انا اتأسف على الطاقة السلبية بالموضوع
للبنات اللي جربوا واتزوجوا بشروط ياليت تكتبون تجربتكم أتمنى ألتقي بوحدة اتزوجت زواج صوري ومشت امورها :cry:

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 26 زائراً