دكتور طالب

كاتب الموضوع
Thereisnofree
مشاركات في هذا الموضوع: 3
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
دكتور طالب

1#

مشاركة بواسطة Thereisnofree » منذ 5 سنوات

حدث معي مالم يكن ابدا بالحسبان ارجوك تواصل معي خاص اعلم انك تفضل ان اطرح ماحدث هنا لكن انا مطلوبه وبشده ارجوك تواصل معي

Rebeillous
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة
Re: دكتور طالب

2#

مشاركة بواسطة Rebeillous » منذ 5 سنوات

اكتبي هنا ليتمكن الجميع من مساعدتك

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

للأسف لا أستطيع التواصل على الخاص.

قضية دينا علي استهلكت مني مئات الساعات. قضية أشواق و أريج استهلكت مني مئات الساعات. قضية أحمد الأسمري استهلكت مني مئات الساعات. و هذه القضايا الثلاث ما تزال مفتوحة للآن. و اليوم اتصلت بي صحفية **** بخصوص موضوع الفتاة التي كانت في مطار فرانكفورت و تم إرجاعها إلى دبي، لأنني تقدمت بشكوى لشرطة المطار و بلاغ لشرطة المدينة. و ربما أشتكي للشرطة **** ضد منظمة **** تلاعبت بقضية أحمد الأسمري. و هناك قضايا غيرها في عدد من البلدان، منها بنات هونغ كونغ مثلا.

هذا غير المنتدى و قروب تلغرام. و تويتر. و مشاغلي الخاصة.

اقرأي المنتدى و استرشدي بما فيه من مواضيع. و أتمنى أن تجدي متطوعين يساعدونك، أما أنا فللأسف بلغتُ أكثر من حدود طاقتي.

Dona
وزّع لايكات: 127 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة

4#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 5 سنوات

حاولي تقولين هنا يمكن نقدر نساعدك

كاتب الموضوع
Thereisnofree

5#

لا استطيع تحديد الاماكن لان الموقع مراقب لكن سافرت من البلدان الضعيف امانها الى دوله امنه نوعا ما وانا بمطار الدوله الغير امنه والطياره بتقلع دخل الطياره شخص ظننته من الشرطه اخذ باسبوردي و معه أله مثل الكشاف مادري هي سكانر مصغر او كشاف فعلا مررها ع بياناتي واداني الجواز وطلب مني اوريه رحلت العوده من البلده الامنه وشالني لو عنذي ايدي من السعوديه وريته الهويه قالي اوكي انتبهي لاشيائك وحذرني بشده كان يتكلم انقلش وهو رايح تكلم معايه عربي وقال شكرا ؟؟؟ بعدها وصلت للبلد الامنه و ختمو جوازي وكان كل شي بخير رحت اقدم لجوئي رفض ان يظهر لهم الباسبود تبعي ابدا مارضي يظهر حاولو اخر شي قالو راح تضطرين تروحين للسفاره قلتلهم ان الوضع خطر علي اعطوني اوراق اللجو وقالو روحي افحصي وارجعي لنا واليوم فحصت تطلع نتيجتي بعد يومين ، ايش ممكن اقدر اسوي بهاليومين احس اني خايفه مره انتظر يومين وبعذها ماتظهر بيانات جوازي او اخاف هذاك الرجال يكون صور جوازي ولعبو ببياناتي

ChristianEagle

6#

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 5 سنوات

Thereisnofree كتب:
منذ 5 سنوات 
لا استطيع تحديد الاماكن لان الموقع مراقب لكن سافرت من البلدان الضعيف امانها الى دوله امنه نوعا ما وانا بمطار الدوله الغير امنه والطياره بتقلع دخل الطياره شخص ظننته من الشرطه اخذ باسبوردي و معه أله مثل الكشاف مادري هي سكانر مصغر او كشاف فعلا مررها ع بياناتي واداني الجواز وطلب مني اوريه رحلت العوده من البلده الامنه وشالني لو عنذي ايدي من السعوديه وريته الهويه قالي اوكي انتبهي لاشيائك وحذرني بشده كان يتكلم انقلش وهو رايح تكلم معايه عربي وقال شكرا ؟؟؟ بعدها وصلت للبلد الامنه و ختمو جوازي وكان كل شي بخير رحت اقدم لجوئي رفض ان يظهر لهم الباسبود تبعي ابدا مارضي يظهر حاولو اخر شي قالو راح تضطرين تروحين للسفاره قلتلهم ان الوضع خطر علي اعطوني اوراق اللجو وقالو روحي افحصي وارجعي لنا واليوم فحصت تطلع نتيجتي بعد يومين ، ايش ممكن اقدر اسوي بهاليومين احس اني خايفه مره انتظر يومين وبعذها ماتظهر بيانات جوازي او اخاف هذاك الرجال يكون صور جوازي ولعبو ببياناتي
لا تروحين السفارة ابدا ابدا
مو من حقهم انهم يطلبون منك تروحين السفارة
انسي الموضوع اذا جوازك اصلي مو مزور لاتهتمين تواصلي مع مكتب اللجوء والمنظمات في بلدك
حتى لو صور الجواز , ولو تم اي شي لاحقا تستطيعين تثبتين انك صاحبة الجواز بالهوية الوطينة
اليومين هذي استانسي اطلعي وتمشي في جو الحرية الطلق العليل
بالتوفيق

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

7#

Thereisnofree كتب:
منذ 5 سنوات 
القضية تبدو لي بسيطة.

هل تعلمين ما هي الخيارات المتاحة لمن يمر بمثل مشكلتك؟ خيار اللجوء! نعم، خيار اللجوء هو الوحيد المتاح لمن تختفي بياناته من كمبيوترات الدولة. و أنا حدثت لي مشكلة مثلها في **** ذات مرة، و قيل لي "إما أن تطلب اللجوء أو ترجع للسعودية لتصحيح التأشيرة ****". طبعا وقتها رجعت السعودية لأني لم أكن أفكر في اللجوء، و صححت المشكلة و عدت إلى ****.

سوف يشكون بأنك دخلتِ البلد بطريقة غير شرعية. لكن:

1- لديك تذكرة الطيران. و ختم المطار. و هي أدلة كافية على أنك دخلتِ بطريقة شرعية. لكن بالعادة المحامي يستطيع أن يفحمهم بشكل أفضل بهذا الخصوص. أنا عندما تعرضت للمشكلة لم يكن لدي ختم من المطار.
2- في أغلب البلدان، طالما أنك طلبتِ اللجوء فلا يهم إن كنتِ قد دخلتِ البلد بطريقة شرعية أم غير شرعية. لكن على سبيل المثال في أستراليا توجد فروقات مهمة. لذا فإنه في كل الأحوال حاولي بقدر المستطاع أن تكلفي محامي اللجوء بالتأكيد على دخولك بطريقة شرعية.
3- لو حققت الشرطة معك بسبب الشكوك في تزوير الجواز، فلا تقلقي. القلق هو أكبر خطأ يجعل الشرطة تشك في أنك تكذبين. تحدثي معهم بثقة و قولي أن هذا هو جوازك و هذه هي صورتك.

كاتب الموضوع
Thereisnofree

8#

شكرا كثيرا كل ما اخشى بشأنه هو النقود تاخرت عن موعذ اقلاع الطاائره وماكان عندي وقت اصرف فيه قبل لا اخرج من الدوله الي كنت فيهاوالحين احتاج اصرف من صرافتي السعوديه واخاف يكونو الغوها لي او انه يكشفو مكاني ولكن انا فعلا مضطره لان المبلغ الي فيها راح يعيشني هاليومين عالاقل

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

9#

Thereisnofree كتب:
منذ 5 سنوات 
شكرا كثيرا كل ما اخشى بشأنه هو النقود تاخرت عن موعذ اقلاع الطاائره وماكان عندي وقت اصرف فيه قبل لا اخرج من الدوله الي كنت فيهاوالحين احتاج اصرف من صرافتي السعوديه واخاف يكونو الغوها لي او انه يكشفو مكاني ولكن انا فعلا مضطره لان المبلغ الي فيها راح يعيشني هاليومين عالاقل
طبعا سيعرفون الصراف الذي تسحبين منه النقود.

فليكن على الأقل بعيدا عن مكان سكنك.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 120 زائراً