أرجو مساعدتي في تغيير اللجوء من السويد ل ****

كاتب الموضوع
Aliya
مشاركات في هذا الموضوع: 3
كسبت: Locked
المكان: الرياض
أرجو مساعدتي في تغيير اللجوء من السويد ل ****

1#

مشاركة بواسطة Aliya » منذ 5 سنوات

مرحبا .. اتمنى تكونوا بخير جميعاً .. بأختصار موضوعي هو اني هربت من السعودية في شهر 10 اكتوبر 2018 وجيت ع السويد ب فيزا السويد من مركز السفارات الموحد وجيت عبر **** ترانزيت وتم تختيم جوازي واخذ بصامات الدخول في مطار فرانكفورت ماين الدولي ولقلة الوعي الذي فيني لم اتقدم باللجوء في **** مع اني كنت اقدر ببساطة والآن انا بالسويد من 5 أشهر وقدمت اللجوء ولكن صراحة ارغب بالغاء لجوئي في السويد لأن السويد لم تناسبني ابداً والحياة فيها جداً صعبه والمناخ قاسي وبارد ولطول مدة فتوة انتظار مقابلة اللجوء والبعض يبقى ل 3 سنوات وسنتين!!! وارغب في **** ولأني لدي اثباتات قوية لتعرضي للإضطهاد ومحاكمتي بالجلد ف السعودية فمن يستطيع إفادتي بكيفية القدوم ل **** وهل من حقي ذلك وماذا عن بصمة دبلن؟ والامر الاهم الذي يؤخذ بعين الاعتبار اني اول بلد أوروبي شنقن دخلتها قبل قدومي السويد هي **** وجوازي مختوم فيها وبصمتي هناك.. وانا سمعت عن إمكانية الطعن بالقرار اذا ارجعتني **** إلى السويد.. ارجو مساعدتي الامر مهم جداً بشكل ماتتصوروه خاصة اني املك ادلة قوية جداً ع قبول اللجوء لما تعرضت له من محاولة جلدي وفصلي من عملي لإني متحولة جنسياً إلى انثى ... شكراً لمن يرد بمساعدتي

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: أرجو مساعدتي في تغيير اللجوء من السويد ل ****

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

طالما تأشيرتك كانت سويدية فالسويد هي المسؤولة عن لجوئك. لا علاقة للأمر ببصمتك في مطار فرانكفورت.

ولا يتبقى من خيار سوى الاختباء داخل **** لمدة طويلة لا بد من استشارة محامي لمعرفة كم تبلغ هذه المدة. بعدها يتم طلب اللجوء في ****.

كاتب الموضوع
Aliya

3#

شكراً لكن اعتقد صعب الاختباء خاصة واني لا أملك اي مال اضافي غير الدعم الشهري المقدم لي ووهو بسيط جداً ... وفعلاً انا سمعت انا ادنى شيء 3 أشهر خارج السويد وتسقط البصمة بعد الاختفاء لكن تطبيقها صعب او هل هناك ملاجىء بألمانيا تقدم الدعم؟ او جمعيات

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

4#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

Aliya كتب:
منذ 5 سنوات 
شكراً لكن اعتقد صعب الاختباء خاصة واني لا أملك اي مال اضافي غير الدعم الشهري المقدم لي ووهو بسيط جداً ... وفعلاً انا سمعت انا ادنى شيء 3 أشهر خارج السويد وتسقط البصمة بعد الاختفاء لكن تطبيقها صعب او هل هناك ملاجىء بألمانيا تقدم الدعم؟ او جمعيات
أنصحك أن تتواصل مع الأخ تركي:

https://twitter.com/iboy962

كاتب الموضوع
Aliya

5#

شاكرة لك ولكن ماذا عن اني املك خيار الذهاب لبريطانيا بما انها ليست من دول الشنقن وخرجت من اتفاقية دبلن؟ عبر اي خطة ممكن انت تعرفها ممكن ترانزيت ولعدها اقدم اللجوء بالمطار؟؟! هل ممكن حصول ذلك؟ وشكراً لك

Azaher
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

6#

مشاركة بواسطة Azaher » منذ 4 سنوات

Aliya كتب:
منذ 5 سنوات 
مرحبا .. اتمنى تكونوا بخير جميعاً .. بأختصار موضوعي هو اني هربت من السعودية في شهر 10 اكتوبر 2018 وجيت ع السويد ب فيزا السويد من مركز السفارات الموحد وجيت عبر **** ترانزيت وتم تختيم جوازي واخذ بصامات الدخول في مطار فرانكفورت ماين الدولي

يجب ان تعرفي نوع البصمة التي بصمتيها في مطار فرانكفورت لانني سمعت ان هناك بصمات امنية خاصة بالناس المطلوبين دوليا مثلا او بصمة خاصة بموضوع امني
فنوع البصمة التي بصمتيها بالمطار مهم لكِ.. وهل سيتم الكشف لاحقا انكِ دخلتي من مطار فرانكفورت او لا

Azaher
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

7#

مشاركة بواسطة Azaher » منذ 4 سنوات

شو صار معك؟ قدرتي تغيري البلد

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 111 زائراً