كلكم ادخلوا ساعدوني خصوصا د طالب

كاتب الموضوع
Thankful
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 3 مرة
كلكم ادخلوا ساعدوني خصوصا د طالب

1#

مشاركة بواسطة Thankful » منذ 4 سنوات

مرحبا اول شي قبل ابدا سيل الاسئله شكرا طالب من كل قلبي شكرا انا ممتنه لك جدا انت ماتعرف قد ايش اعطيتني امل بالحياه بس عشانك تشارك معلومات معانا I’m really thankful for you يلا ببدا اسئله انا قريت وقررت اطلب لجوء في بريطانيا ترانزيت لكن طبعا بعد مايبداء يتنفذ القانون الجديد لان مستحيل اقدر اطلع جواز الان وضعي جدا سيئ معاي ٢٥ الف وبسافر انا وبنتي ٤ سنوات خطة الترانزيت لكني مو عارفه ايش افضل موقع او برنامج او خطوط طيران اسافر عليها تعبت وانا ادور حتى قريت هنا في المنتدى عن خطة جده لندن تركيا ومالقيت خطوط طيران توفرها تعبت وانا ادور اعطوني مواقع او برامج احجز عن طريقها واخلص كل اموري عن طريقها ؟ وهل فلوسي تكفي ؟ وبالنسبه لفلوسي معايا كاش اخاف اودعها واهلي يعرفون عن المبلغ وراح يحرقوني انا وفلوسي لي اكثر من ٤ سنوات اجمع فيها يعني هذي دم قلبي وكيف ادفع للحجز والطيران دامها كاش ينفع والا لازم احطها في فيزا ؟ واذذا حطيت المبلغ كله في فيزا اقدر استرجع منه شي وارجعه في حسابي ؟ وكمان بنتي مرا خايفه اني مااقدر اخرجها عشان سالفة الفيزا انا باقولهم اطلع فيزا من تركيا بس اخاف عشانها طفله يقولون لي ارجعي لازم ابوها يوقع !! وابوها لو يدري اصلا راح ياخدها مني وكمان انا اصلا معتمده على انو في النظام الجديد اقدر اطلع لها انا جواز بنفسي بدون صك حضانه !؟ وكمان اعطوني اقتراحاتكم لافكار كيف اخرج من منطقتي اللي انا فيها لان مافيها مطار انا في راسي افكار بس ابغى اسمع منكم انتم كمان يمكن يفوتني شي اهلي جدا متشدددين ومقفلين علينا ويحاسبونا على الحرف ابغى اسمع افكاركم !؟ وثاني شي كل اللي طلبوا لجوء طمنوني وضعي طبيعي او لا احس كاني بحلم واحس مستحيل ان تمشي اموري تمام انام واصحي وانا افكر بالموضوع وعندي خطه وعندي كل شي وكل يوم اقراء واتعلم واخطط لكن احس بشعور جواتي يقول من جدك مستحيل احسني ضايعه طموني كنتم تحسون كذا زيي والا انا يائسه بزياده !

كاتب الموضوع
Thankful
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 3 مرة
Re: كلكم ادخلوا ساعدوني خصوصا د طالب

2#

مشاركة بواسطة Thankful » منذ 4 سنوات

وكمان ابغى اعرف لما اوصل لمطار لندن اقدر استخدم شريحتي السعوديه والنت راح اكون شاحنتها ومفعله اقدر استخدمها واتواصل مع اهلي لاني راح اعلن الحادي والعنهم والعن اليوم اللي عرفتهم فيه ؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

HUS
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 4 مرة

4#

مشاركة بواسطة HUS » منذ 4 سنوات

- رحلة جده-لندن-اسطنبول تلقينها ع الخطوط البريطانيه ، اغلب رحلات الخطوط البريطانيه توقف ترانزيت ف لندن.
- اللوائح الجديده حقت الجوازات نزلت و الواضح انه ما تقدرين تطلعين لبنتك شي الا اذا عندك صك حضانه اطلعي ع اللائحه الجديده و شوفي كيف.
- بالنسبه لكيف تطلعين من منطقتك اقنعيهم انك تعبانه و انو لقيتي موعد ف مستشفى بجده و فلم خفيف كذا.
- بالنسبه للفلوس م تكفي تعيشين لين يعطونك قرار اللجوء الحل الامثل خلي ٥ لـ ٨ الاف كاش اللي يكفي حق التذاكر و الروحه اهم شي اوصلي و معاك ٥٠٠ ريال بالكثير عشان تقدري تقعدي ف ملجأ و يعطونك مصروف اسبوعي < افضل حل لان فلوسك م بتكفي البلد غالي.
- بالنسبه للفلوس الباقيه حطيها ف ذهب حاولي يكون شكله ينلبس و ما يكون قطع كثير ، و بنفس الوقت يكون ذهب يحفظ حقه مو ذهب اي كلام، عشان بعد ما تستقرين تبيعينه و تبدين حياتك لانك بتكونين بحاجة الفلوس.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 109 زوار