الزواج ام اللجوء

كاتب الموضوع
Randy
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

الزواج ام اللجوء

1#

مشاركة بواسطة Randy » منذ 5 سنوات

مرحبا انا سعوديه عندي اسئله وابي مساعدتكم
قبل نطلع من السعوديه والتقدم لطلب اللجؤء ايش اهم الاوراق الي لازم ناخذها معانا الي رح نحتاجها للجوء ومستقبلاً ؟

واذا فرضا طلعت واستبدلت طلب اللجوء بزواج مِن مَن يحمل جنسية البلد مثلا لو رحت لتركيا واريد الزواج من تركي ايا كان صوري او حقيقي هل يحق للسفاره ملاحقتي او رفض طلب الزواج ؟ بلعربي هل بتصير لي مشاكل ؟؟ مع العلم انا مطلقه

وهل صحيح ضروره وجود شهاده ميلادي مع شهاده ميلاد الاب والام او استبدالها بعقد زواج لهم ؟

عندي خيارين الزواج من تركي في تركيا او اللجوء في بريطانيا او **** بأيش تنصحوني؟؟

Thereisnofree
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
Re: الزواج ام اللجوء

2#

مشاركة بواسطة Thereisnofree » منذ 5 سنوات

مثل هذي القرارات من الافضل ان يكون شخصك الي يقررها
وبكن لو حبيت ازود بشيء واختار الافضل فاكيد راح اطلب اللجوء مباشره لو فعلا محتاجه للمساعده و عندي الادله الي تثبت لانها راح تكون الخطه الأسهل والشيء الافضل لحالتي لان طالب اللجوء محتاج حماية اكثر من حاجته للزواح وهالكلام
غير الاوراق الي راح تتطلب بالزواج والشغلات وممكن لو كان الزواج من اجل الجنسيه يعرفون بالنهايه ايش استفيد انا وما تدرين ايش يصير مع قرار حياتك مع شخص اخر
فلماذا ما اعتمد على حالي وانا لحالي واكيد اول شي راح احتاجه فحالة الخطر اللجوء والحمايه والقرار لك

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

Randy كتب:
منذ 5 سنوات 
مرحبا انا سعوديه عندي اسئله وابي مساعدتكم
قبل نطلع من السعوديه والتقدم لطلب اللجؤء ايش اهم الاوراق الي لازم ناخذها معانا الي رح نحتاجها للجوء ومستقبلاً ؟

viewtopic.php?f=75&t=1270

ahmeduk
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة

4#

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 5 سنوات

ماانصحك اختي تسوين موضوع الزواج في تركيا بيجب الشك والشبهه ثاني شي بدخلين في طلبات انتي في غنى عنها مثلا لازم عقد الزواج يكون مصدق من الخارجيه والداخليه في تركيا ومن السفاره السعوديه في تركيا ليش تتبعين الطريق الصعب ؟؟

روحي مباشره على بريطانيا مثل كل الناس بشرط يكون عندك قصه مجهزتها مع ادله على حسب ظروفك

وافضل لك من السفر لتركيا يمكن اطيحين في ناس عيال حرام ويضحكون عليك

مثل احد الاصحاب في بريطانيا فكر بموضوع الزواج من بريطانيه عشان موضوع الاقامه والجنسبه وطاح في وحده بريطانيه من السود جننته وبهذلته في البدايه كانت معاه سمن على عسل لكن بعد ماضمنت عقد الزواج بينهم طالبته بمبلغ شهري مع ان الزواج كان صوري فقط وكل شهر تزيد عليه المبلغ واخر شي ودته محاكم وشرطه وفي النهايه اضطر يهرب ويترك البلد

انتي في غنى عن هذا الامر

قولي لهم انا مضطهده من طليقي واهله واهله وابكي لهم شوي بيتعاطفون معك اكيد بس اول خطوه سافري بريطانيا وانسي موضوع تركيا ليش الخساير والتعب

اختصري الوقت

ahmeduk
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة

5#

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 5 سنوات

حطي في بالك انه اذا قدمتي لجوء وعندك وثيقه زواج من تركي بيقولون لك ارجعي تركيا تركيا امنه بلد زوجك

مثل عايله يمنيه في الامارات راحوا طلبوا لجوء في بريطانيا بعدين حصلوا ان امهم عندها الجنسيه الاماراتيه قالوا له اجعوا الامارات بلد امكم بلد امن ورفضوا طلبهم

احسبي حساب هذا الامر

اهم وثيقه تشيلينها اي شي يثبت انك تعانين في بلدك هذا اهم شي رساله تهديد او حكم قضايي ضدك طبعا اكيد بيكون معك الجواز باقي الوثايق تبع السعويه ماتفيد باستثناء عقد الطلاق ان وجد والشهايد العلميه اذا

كاتب الموضوع
Randy

6#

مشاركة بواسطة Randy » منذ 5 سنوات

انا فعلا استبعدت فكرة الزواج لانه من الاساس كانت محاوله لامتصاص الغضب من اهلي لانني شخصيه مسالمه نوعا ما بس على مايبدو انني سأضرب بكل شي عرض الحائط في سبيل كرامتي وحريتي ومستقبلي انا الان بدأت بجمع الادله so wish me luck 🙏

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 10 زوار