ابوي رافض عناااد يزوجني للي احبه ماالعمل؟

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
hop1
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

ابوي رافض عناااد يزوجني للي احبه ماالعمل؟

1#

مشاركة بواسطة hop1 » منذ 4 سنوات

انا احب واحد بريطاني وله كم سنة يشتغل بالسعودية ولنا اربعة سنين نبغى بعض وامي راحت بريطانيا شافت اهله
والرجل متعلم وميسور الحال بشهادتي وشهادة زوج اختي وكلهم موافقين الا ابوي الوحيد اللي رفض لأنه اجنبي
وبعد ماخطبني كذا مرة وانرفض وانا متمسكة فيه عصب ابوي واتهاوشنا لعني وضربني وسحبني من شعري على طول الصالة ويقول لو اذبحك مااحد يحاسبني ارجوكم انا احبه وابتزوجه واسافر واجيب اطفال نربيهم سوا واعيش بره
وما لقينا اي احد يوافق يعقد بدون حضور ابوي مااعرف شي عن المحاكم وان كنت اقدر انزع ولايته واعطيها لأمي او زوج اختي ويزوجوني ويعطوني تصريح واسافر مع زوجي؟ ولو قدرت اسرق كلمة السر لابشر بمعجزة ولجأت وهناك اتزوج
اللي احبه واطلب لجوء وش موقف دولة اللجوء مني؟ زواجنا بيكون مدني وبستغني عن المساعدات
انا كبيرة عمري 29 ومتعلمة واعرف مصلحتي وقلت له بيعطيك المهر اللي تبيه وما يبي جنسية ولا مساعدة بس ابوي كذا كل اللي يهمه العادات والتقاليد ساعدوني يا ادمن ويابنات اعطوني اي حلول تكفون

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: ابوي رافض عناااد يزوجني للي احبه ماالعمل؟

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

بعد هروبك من السعودية إلى بريطانيا تصبح عودتك فيها خطر عليك، و هذا يعطيك حق اللجوء.

بعد الحصول على اللجوء تستطيعين الزواج من مواطن بريطاني بسهولة.

Skallaabdu
وزّع لايكات: 19 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

3#

مشاركة بواسطة Skallaabdu » منذ 4 سنوات

hop1 كتب:
منذ 4 سنوات 
انا احب واحد بريطاني وله كم سنة يشتغل بالسعودية ولنا اربعة سنين نبغى بعض وامي راحت بريطانيا شافت اهله
والرجل متعلم وميسور الحال بشهادتي وشهادة زوج اختي وكلهم موافقين الا ابوي الوحيد اللي رفض لأنه اجنبي
وبعد ماخطبني كذا مرة وانرفض وانا متمسكة فيه عصب ابوي واتهاوشنا لعني وضربني وسحبني من شعري على طول الصالة ويقول لو اذبحك مااحد يحاسبني ارجوكم انا احبه وابتزوجه واسافر واجيب اطفال نربيهم سوا واعيش بره
وما لقينا اي احد يوافق يعقد بدون حضور ابوي مااعرف شي عن المحاكم وان كنت اقدر انزع ولايته واعطيها لأمي او زوج اختي ويزوجوني ويعطوني تصريح واسافر مع زوجي؟ ولو قدرت اسرق كلمة السر لابشر بمعجزة ولجأت وهناك اتزوج
اللي احبه واطلب لجوء وش موقف دولة اللجوء مني؟ زواجنا بيكون مدني وبستغني عن المساعدات
انا كبيرة عمري 29 ومتعلمة واعرف مصلحتي وقلت له بيعطيك المهر اللي تبيه وما يبي جنسية ولا مساعدة بس ابوي كذا كل اللي يهمه العادات والتقاليد ساعدوني يا ادمن ويابنات اعطوني اي حلول تكفون
حرام 💔
انا متزوج الآن في اوروبا. تقدرين تخرجين من المملكة وتتزوجينه بدون تدخل الحكومة السعودية. لكن انسي اولادك أو زوجك يعترفون فيهم في المملكة.
تعيشي حياتك خارج المملكة. تقدرين تلجئين وتتزوجينه. أو تتزوجينه في بريطانيا أو دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي قبل خروجهم منه. الموضوع مو سهل للاسف.
جيبي معاك شهاداتك. شهادة الميلاد مهمة. واوراقك وامشي. اهلك الباقين داعمينك فليش لا.

عندك البنت السعودية متزوجة بلجيكي وعايشين في ايرلندا.
وغيره فما مستحيل. في المملكة ما اعرف اي إجراءات عن الزواج الأجنبي.

بالتوفيق 💘

Aram
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

4#

مشاركة بواسطة Aram » منذ 4 سنوات

طيب لقرب دولة سوي عقد الزواج بعده يتم استخراج فيزا بريطانيا دون لجوء ووجع راس تدخلين بريطانيا بدون قيود طالما حالك ميسور

لا تقدمي لجوء
الزواج في الخارج لا تعترف فيه الحكومة الا بشق الأنفس هذا فقط في حال لك رغبه بالعودة و حتى لو اعترفت ترى ما فاتك اي ميزة

الاشكال بعض الدول تطلب منكي وثيقه من السفارة السعودية حتى تتم الزواج مثل تركيا فنتبهي لها النقطة

M.A.H.M.O.O.D
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة

5#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

لا توجد لديك أي مشكلة لو وصلت إلى بريطانيا بأي طريقة وطلبت اللجوء على أساس أن والدك يريد تزويك بالإكراه أو لا يريد أن يزوجك لمن تريدينه لا يمكنني أن أقول أن هذا مسوغ مقبول أو لا فلا يمكنني نصحك بهذه الحالة, اذا وصلتي إلى بريطانيا يمكنك أن تقولي للمحقيين أنك تعرفين شخص في بريطانيا وتنووين العيش معه لا تحتاجين لمكان أو مساعدات وامور الزواج قد تتأخر لما بعد حصولك على حق اللجوء ربما تكون من شهر حتى 6 أشهر وقد تكون أقل من شهر! لكن لا يمكنك البدأ بإجرائات الزواج دون حصولك على اللجوء والإقامة وقتها حالك من حال أي بريطاني بإستنثاء بعض الأمور التي لا تشكل أي فارق كبير
جدي طريقة للوصول إلى بريطانيا هنا توجد مواضيع كثيرة عن اللجوء في بريطانيا ويوجد أشخاص هنا طلبوا بالفعل اللجوء بعضهم حصل على اللجوء واخرين ينتظرون من المفيد الإستفادة من تجاربهم ومراسلتهم لأن حتى البريطاني المولد في بريطانيا ليس لديه إلمام بمراحل اللجوء وإجرائاتها لذا من الأفضل أن تسألي الأعضاء هنا ممن طلبوا بالفعل اللجوء وتعرفين الخطوات لتكون الأمور لديك واضحة

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 65 زائراً