ماعندي خيار

كاتب الموضوع
Bua
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

ماعندي خيار

1#

مشاركة بواسطة Bua » منذ 4 سنوات

مادري كيف ابدا بس انا ابغى اطلب لجوء بسبب تركي للأسلام وبسبب التعنيف وحاولت اروح اي بلد اللجوء فيه مضمون بس صعب جداًعلييي اروح اروبا او اطلع فيزا اصلاًالتصريح بموت عشان اطلعه المهم اني قريت عن كوريا كثيررر وعرفت المنظمات وعرفت تقريباً كل شي عنها بس متخوفه من ان علاقتها كويسه مع السعوديه وممكن انهم يرجعوني وخايفه انهم مايقبلون اي احد واخاف يرفضوني واتورط ماعندي خيار يا اموت هنا يا اخاطر بس يمكن يكون في حل او اي شي يساعدني

apple
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 3 مرة

Re: ماعندي خيار

2#

مشاركة بواسطة apple » منذ 4 سنوات

Bua كتب:
منذ 4 سنوات 
مادري كيف ابدا بس انا ابغى اطلب لجوء بسبب تركي للأسلام وبسبب التعنيف وحاولت اروح اي بلد اللجوء فيه مضمون بس صعب جداًعلييي اروح اروبا او اطلع فيزا اصلاًالتصريح بموت عشان اطلعه المهم اني قريت عن كوريا كثيررر وعرفت المنظمات وعرفت تقريباً كل شي عنها بس متخوفه من ان علاقتها كويسه مع السعوديه وممكن انهم يرجعوني وخايفه انهم مايقبلون اي احد واخاف يرفضوني واتورط ماعندي خيار يا اموت هنا يا اخاطر بس يمكن يكون في حل او اي شي يساعدني
كوريا مو كويسة للجوء الانساني ابداً. ما انصحك فيها
بس شوفي خطة اوكرانيا خذي فكره عنها بعدين قرري viewtopic.php?f=115&t=581

M.A.H.M.O.O.D
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة
Re: ماعندي خيار

3#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

كوريا خليها لأخر حل, يمديك تطلبين اللجوء في أوروبا بدون فيزا, وذلك عبر طريق الترانزيت لأي دولة خارج الإتحاد الأوروبي وبالغالب يكون الطيران الي تختارينه لخط رحلتك نفسه الي راح تطلبين اللجوء في بلده, مثلاً الطيران **** تطلبين اللجوء في ****, الطيران البريطاني تطلبين اللجوء في بريطانيا و دواليك, اللجوء في أوروبا أفضل بكثير من كوريا...يوجد لديك خيار نيوزليندا وهو خيار جيد وبدون فيزا
اذا كنتي راح تطلبين اللجوء في كوريا بغض النظر عن كل ما سبق فهي كما قلت خيار أخير ولا يوجد لديك خيار أخر فلما لا!

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 11 زائراً