خااااااااااااايفه جداااااااااااااااااااااااا ابغى مساعده

كاتب الموضوع
Rema7
مشاركات في هذا الموضوع: 3
كسبت: Locked

خااااااااااااايفه جداااااااااااااااااااااااا ابغى مساعده

1#

مشاركة بواسطة Rema7 » منذ 4 سنوات

انا طلعت مع اهلي لمسقط ومن هناك بصعوبه جتني فرصه واخذت الجواز وكانت اقرب رحله امنه ليران ورحت ليران وجلست هناك احاول استخراج فيزا استراليا وانتضرت ثلاث ايام ومضبطت ورحت حجزت اقرب رحله لتركيا والحين بحجز عوده لسعوديه ترانزيت **** هل راح يقولو لي ليش انتظرتي المده ذي بيران وماجيتي طالما هذا خطر عليك واهلك بلغو عليك وكيف رحتي لتركيا خايفه مرا ايش اقول ساعدوني

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 6
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: خااااااااااااايفه جداااااااااااااااااااااااا ابغى مساعده

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

إذا تمكنت من الوصول إلى **** سواء بتأشيرة أو بدون تأشيرة فلا يهم مرورك سابقا بتركيا أو إيران. التأثير الوحيد هو احتمال فقدانك حق اللجوء السياسي، لكن هذا ليس مهما.

الآن عليك أن تفكري في خط سير جيد. أنا أشعر أن رحلة تركيا-****-السعودية غير مقنعة.

فكري في رحلة تركيا-****-بيلاروسيا فهي مقنعة أكثر.

أو تركيا-****-بنما.

أو تركيا-****-إكوادور. أو أي دولة في الكاريبي من الدول التي تسمح للسعوديين بدخولها بدون تأشيرة.

لا تنسي تذكرة الإياب.

لا أجد سببا يستدعي القلق حاليا. و لا تنسي أن القلق يفسد خطة الترانزيت لأنه يجعل مسؤولي المطار يشكون في نواياك.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

3#

خياراتك في تركيا:

viewtopic.php?f=115&t=403

كاتب الموضوع
Rema7

4#

كيف احجز اياب وانا اصلا راجعه لسعوديه ؟ وللاسف حجزت من تركيا ذهاب لسعوديه ترانزيت **** وكيف يفقدني حقي السياسي يعني بيقولو الحكومه ماتشكل خطر عليك ؟؟؟؟ ينفع اقولهم طيب هربت من اهلي بمسقط وماااذكر التفاصيل ؟ او اقولهم هربت من اهلي بايران ؟؟؟ وهل اذكر رفض الفيزا الاستراليه وان ممكن له علاقه ببلاغ اهلي علي ؟؟ ولا اقول هربت من تركيا وكنت مع اهلي جايه ومااذكر ايران بكبرها وان سالوني بقول رحت لها مع اهلي واسكت ؟ مع ان ايران ممنوعه على السعودين وفيه عقوبه للي يرجعون منها الحكومه تعاقب من يروح لها هل تتوقعون بيقولو لي كذا ؟؟خايفه مايحسو بالخطر الي بيواجهني لو رجعوني وخايفه بس اخذ حماايه بليززز ايش اقول لهم بضبط ممن كثر ماافكر من اليوم ارجع وجاني صداع ورحلتي قربت

كاتب الموضوع
Rema7

5#

يعني يبدو مقنعا لو قلت لهم رحت مع اهلي لعمان وكانت جوازتي معهم وماقدرت اخذها وبعدها رحنا ايران ايام قليله لان اخوي تاجر مفروشات ودايم يروح لها لتجاره وبعدها رحنا تركيا ومن هناك قدرت بنفس اليوم اسرق جوازي من اخوي بصعوبه وحجزت ترانزيت **** والان بلغو السلطات السعوديه علي .. يبدو مقنعااا ولا لا ؟؟؟؟ولا بيحققون بسالفة ايران بذات جلست بمسقط اقل من يوم وهربت ل ايران لان مافيها سفاره هناك وكانت اقرب رحله وخايفه اخذ حمايه بس لان بيقولو السلطات السعوديه ماشكلت خطر عليك ""وعندي دليل لخوي يهدد ويقول بلغنا عليك والسفاره قالت بتجيبك لنا زي الكلبه " وبقتلك ومن هالكلام ينفع استخدمه كدليل لمساعدة السفاره ل اهلي؟؟؟
بليز ساعدوني والله تعبت نفسيا وجسديا

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

6#

بعد وصولك إلى داخل **** و تقديمك لطلب اللجوء، تحكين قصتك كما حدثت بالضبط. حتى التأشيرة الأسترالية التي عجزت عن استخراجها، تخبرينهم عنها. لا يوجد مشكلة في ذلك.

من يخسر حق اللجوء السياسي في **** يتبقى له حق اللجوء على البند 3 أو البند 4. و غالبا ستحصلين على البند 3 و هو إقامة 3 سنوات مع الجواز الأزرق. لو أردت الحصول على اللجوء السياسي فلا بد أن تقنعي الألمان بأن عمان و تركيا و إيران لم تكن بلدانا آمنة بالنسبة لك.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

7#

Rema7 كتب:
منذ 4 سنوات 
كيف احجز اياب وانا اصلا راجعه لسعوديه ؟
كنت أقصد تحجزين إياب لو اخترت مثلا تذكرة تركيا-****-بيلاروسيا.

Rema7 كتب:
منذ 4 سنوات 
وللاسف حجزت من تركيا ذهاب لسعوديه ترانزيت ****
طيب. جربي لعلها تنجح. لكن كوني مستعدة لاحتمال منعك من صعود الطائرة.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

8#

بسبب وجود حالتين متشابهتين بطريقة غريبة، ينبغي التنويه إلى أنه على كل فتاة سعودية هربت إلى إيران ألا تتواصل مع الأخريات لأنه ربما يكون فخا من الأهل لاصطيادها.

looo
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

9#

مشاركة بواسطة looo » منذ 4 سنوات

الحين حجزت الرياض لندن تركيا ب 5700 هل بيكون فيه شك من المطار او بتمشي الامور تمام؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

10#

looo كتب:
منذ 4 سنوات 
الحين حجزت الرياض لندن تركيا ب 5700 هل بيكون فيه شك من المطار او بتمشي الامور تمام؟
viewtopic.php?f=115&t=3275

Lina1
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: الاردن
وزّع لايكات: 37 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

11#

مشاركة بواسطة Lina1 » منذ 4 سنوات

Rema7 كتب:
منذ 4 سنوات 
كيف احجز اياب وانا اصلا راجعه لسعوديه ؟ وللاسف حجزت من تركيا ذهاب لسعوديه ترانزيت **** وكيف يفقدني حقي السياسي يعني بيقولو الحكومه ماتشكل خطر عليك ؟؟؟؟ ينفع اقولهم طيب هربت من اهلي بمسقط وماااذكر التفاصيل ؟ او اقولهم هربت من اهلي بايران ؟؟؟ وهل اذكر رفض الفيزا الاستراليه وان ممكن له علاقه ببلاغ اهلي علي ؟؟ ولا اقول هربت من تركيا وكنت مع اهلي جايه ومااذكر ايران بكبرها وان سالوني بقول رحت لها مع اهلي واسكت ؟ مع ان ايران ممنوعه على السعودين وفيه عقوبه للي يرجعون منها الحكومه تعاقب من يروح لها هل تتوقعون بيقولو لي كذا ؟؟خايفه مايحسو بالخطر الي بيواجهني لو رجعوني وخايفه بس اخذ حماايه بليززز ايش اقول لهم بضبط ممن كثر ماافكر من اليوم ارجع وجاني صداع ورحلتي قربت
اهم شي انك ما تكذبي، احكي الحقيقية دائما لان حتى لو قصتك تستحق اللجوء بس كذبتي ببعض الأمور الأساسية رح يصيرلك مشاكل، خليكي هادية و طبيعية 💚

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 30 زائراً