خلقت سعوديه فحكم علي بالجحيم

كاتب الموضوع
جحيم
مشاركات في هذا الموضوع: 5
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 3 مرة
خلقت سعوديه فحكم علي بالجحيم

1#

مشاركة بواسطة جحيم » منذ 4 سنوات

هاي
كيفكم ؟ اتمنى بخير
بما ان روحي بتنطق وتنفجر وبما اني متطلعه على المنتدى وقارئه له قررت اسجل وافضفض لكم شوي

حبايب قلبي ادري انه فيه اسوء من وضعي ناس كثير وهذا الشي الي مصبرني وراد عقلي عن الجنون

انا بنت من سوء حظي جحيمي اني انخلقت سعوديه الله يلعن هالدين وهالسعوديه

طبعا فبداية حياتي كنت مع الخيل ياشقرا ولا افكر بولا شي حياتي بلا هدف همي الاكل والطلعه

مرت الايام .. واهلي طبعا زفت من قبل تطور الاحداث غثا بمعنى الكلمه فتخيلو كيف صارو

المهم .. بما ان اهلي منغلقين جدا دخلت الامعه حسيت بأن الحياه انفتحت لي

قدرت اخرج من غير مايدرون قدرت اتمشى واكشف عن غطاي و اعيش حياتي البسيطه الي حارميني منها

اتعرفت على ناس كثير ولي علاقات مع الجنسين وحسيت هذيك الفتره اني عايشه من جد

بما اني البنت الوحيده فالعايله ومو مسموح لي اخرج غير مع امي سواء جيران او اقارب ناهيك عن انهم كلهم جزم

كانت الجامعه بالنسبه لي باب الجنه وكنت ارفهه عن نفسي وكانت متعتي طااااغيه وسعادتي عارمه اني اقدر اخرج

للمكان الي انا ابغاه و اختاره واني اشوف الناس الي انا ابغاهم ..

طبعا حياتي قبلها جحيم عشان كيذا انا لجأت للطرق الوعره فسبيل اني اغير جو عن نفسي

نجي ويبدا جحيمي الثاني وتبدا قصتي وتعذيبي اااه من جحيم لفل اول لجحيم لفل ترليون الماكس الي مابعده جحيم

المهم فيوم من الايام من سوء حظي و بشاعة اقداري عرفو اهلي بعلاقاتي

وقتها عنفت جسديا بشكل يبكي الحجر عشت حياه الحيوان فالشارع يعيش احسن منها

عنفت لفظيا بأبشع الالفاااظ والاسوووء نزل وزني 15 كيلو رغم اني نحيفه وصرت جلد على عظم

وقتها بدأت افكر بالاسلام وكذبة الدين والانسانه كم بكيت وشكيت ودعيت على سجادتي ادعي الخلاص بس

لين ايقنت تماما انه مافيه اساسا اله يرضى الي يصير ومن وقتها كانت بداية تفكيري بالالحاد

والحدت واتمنى لهم اسوء مساوء الدنيا تسير فيهم جزااااء للي سووه فيني اتمنى انهم يذوقون نفس كاسي

وانهم يكونو بلا حول ولا قوه ولا اختيار وتحت رحمة انسان يقواهم ويتحكم فيهم وكانهم دمي

طبعا ماحكي لكم ابشع وسائل التعذيب مراعة لاحاسيسكم بما انه مابيدكم شي تقدرون تساعدوني فيه ف ليه اعور قلوبكم

المهم باب الجنه الي انفتح لي سلب مني حرموني من الجامعه وكانهم خنقوني وقتلوني حيه مو لانها كانت بابي للحياه

لا لاني انسانه العام بالنسبه لي شي مره كبير وراح من يدي بكل بساطه وضاع تعبي الي تعبته

سحبو مني كل اجهزتي وكل شي اتواصل فيه مع العالم حرموني الخرجه والروحه والناس

سجنوني فالبيت حطو كميرات راحت ابسط حقوقي لدرجة انام والباب مفتوح وادخل الحمام والباب مفتوح

مفتوح مو مفتاح لا مفتوح مايتسكر ماجلس بمكان والباب مقفل مستحيل انتهكوا خصوصيتي

قتلو كل ذرة احساس انسانيه بداخليه وكأني حشرة والحشره عايشه احسن مني بعد

الكلام له سنتين وللحين ماتغير الجهاز هذا تابلت ناسين عنه واحكي معاكم وانا ماعندي تواصل مع العالم

حاولت اتعايش مع الوضع واعدل فيه قد ماقدر انخطبت كم مره رفضو لاني عاهره على قولتهم ومايضمنوني

عايشه حياه ميته مافي اي وسيله تساعد اني اخرج برا البيت فما بالكم لجوء ههه

المهم اتخذو منعي اسلوب التعزير والتعذيب ولا اختارو الموت والقتل السهل وامي الداعم الاول لهم فوحشيتهم

وعنفهم واضطهادهم حاولت انهي هالعذاب بالانتحار الي انا عايشه كل مره القاني عايشه وبكامل قواي

ميول انتحاريه زي اللوز بكل الافكار ولا مت وكأن الدنيا تستهزء بي وتستقوي علي

اعتقد انه صار عندي اكتئاب ثنائي القطب وتجيني نوبات هوسيه قويه جدا بس النوبات الحزينه هي السائده

ماعاد عندي كنترول على اي شي حياتي بلا معنى ولا هدف لا اقدر اخرج ولا معي فلوس

ومستحيل يتغير وضعي او تعاملهم ولا بتزوج مابيزوجوني مستوعبين كمية سواد حياتي

انا عايشه لاني عايشه بس اكل ذل ومهانه ابي احرق قلوبهم لو اخرج من البيت وانا عارفه انه نهايتي سيئه بوضعي

بس ابي احرق قلوبهم وانتقم منهم حتى لو نهايتي زفت

وبس كثير غيره كلام قاتلني وثقل همي وحملي وحمل صدري

حبيت افضفض لاني بدأت اعتقد ان جحيم الاخره على قولتهم هي حياتي الان وجحيمي وحكم علي وانا جيده جدا ف محيطي

ماعرف اختم بس اعتقد ان الموت الحل الانسب

كاتب الموضوع
جحيم
Re: خلقت سعوديه فحكم علي بالجحيم

2#

معقول موضوعي هذا يكون رسالة وداعي وعتابي لقسوة الاقدار ؟

معقول هالموضوع يكون مبرر لموتي و رسالة الاخيره لعالمي الاسود !

Raghad551
مشاركات في هذا الموضوع: 1

3#

مشاركة بواسطة Raghad551 » منذ 4 سنوات

كلنا كذا الله ياخذ العايله

Sllls99
المكان: السعوديه
Snapchat: Jdhspl.9
BBM: Jajaijan
Whatsapp: 0557716161
Telegram: Jbbs

4#

مشاركة بواسطة Sllls99 » منذ 4 سنوات

اسفه لك💔💔💔

ALLIS
تلقّى لايكات: 2 مرة

5#

مشاركة بواسطة ALLIS » منذ 4 سنوات

حبيبتي بتحصلي حل اكيدد بس كوني قويه والصراحه انتِ مرا قويه وانا حاسه فيك لانهم فصلوني بعد من الجامعه وبضطر اقنعهم اسجل معهد واهرب عشان يكون عندي وقت اتمنى انك م تفقدي الامل وانك تسرقي منهم فلوس بدون م يحسو قد م تقدري ذهب فلوس بحيث يكون معك شي لو فرضاااا زواج اخوك احد قرايبك فيك تستغلينها للهروب اتمنى يكون عندك جواز مو منتهي لان الفرص بتتوفر بس لا تيأسي لو بستخدام منوم او اي مناسبه تضطري تروحي لها او حتى بالعيد وقت م تكون الناس مشغوله واخوانك اتمنى من كل قلبي تتخلصين منهم الاهم لاتفقدي الامل❤️❤️

كاتب الموضوع
جحيم

6#

ححزن

M.A.H.M.O.O.D
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة

7#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

صحيح حياتك جحيم ما أقدر أخدعك وأقول صبري ويمكن يتغير شي لكن طالما أنتي بدأتي الكتابة عن وضعك يعني تبحثين عن حل لتغيير حياتك, وهذه بداية موفقة وصدقيني يوجد كثر حالتهم اللعن من حياتك
فلا تقارني حياة أحد بحياتك حتى لو كان هذا بدافع أوكي حياتي ملعونة بس حياة غيري اللعن! خططي لحياتك انت لست قاصرة, أنت تمتلكين كيانك وحياتك وكل شيئ تفعلينه راح تفعلينه لأجل نفسك وحياتك
الإكتئاب هذا طال عمرك كل الشعب المتعوس يعاني منه حتى ال سعود يهربون من الواقع الخايس للمخدرات والجنس والخمر بس يفيد؟لا
التفكير بالإنتحار هذا لأنك لم تضعي مخطط لتغيير حياتك, حياتك صعبة اوكي وبعدين؟ الموت حل؟ لا ولو كان حل نصف من ترينهم وتعرفينهم كان أنتحروا! نسبة الأمراض النفسية في المجتمع كبيرة جداً جداً
وهي نتيجة طبيعية بكل الأحوال! حاولي تقرأين عن خطط الأعضاء هنا وكيف هربوا وغيروا حياتهم, الأن يعيشون بآمان حياة جميلة كريمة إطمئنان وراحة نفس وهذا الشعور حتى قبل اللجوء مجرد تطلع طائرتك من التعوسية راح تتغير نفسك :) صدقيني هذا شعور أقرب للنشوة وراح يرتجف جسدك وتتآسفين كثيراً أنك تأخرتي بهذه الخطوة!
طالما أنت شبه مفلسة فحاولي التخطيط لرحلة اللجوء (ترانزيت) لا تحتاج لإستخراج فيزا في أي بلد أوروبي يعني مبلغ زي 3000 ريال أعتقد كافي للهجه
بجانب هذا ضروري ضروري ضروري أنك تذهب للمستشفى من أجل علاج الإكئتاب وهوس الموت الخ هذه الأدوية راح تخفف كثير من معاناتك وتساعدك على التخطيط للهرب حاولي بكل ما يمكنك الحصول على الأدوية وأبحثي عن منفذ الخلاص من المهلكة للأبد, لديك حياة جميلة تنتظرك بعيداً عن كل ما حدث وحصل لك وعليك أن تفعلي المستحيل لتعيشيها...لا أريد هنا فقط رفع معنوياتك لكن أن أدفعك نحو الحياة التي جزء من نفسك يحاول القضاء عليها نتيجة ما حصل لك للخلاص, أتركي التفكير السلبي وأبدأي التخطيط

Lola
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 65 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة

8#

مشاركة بواسطة Lola » منذ 4 سنوات

عشانك ساكتة وجالسة تنضربين بدون مقاومة هم مستمرين ..
اول شيء وقفي تعذيب لنفسك وحافظي على صحتك لا تحرمين نفسك من الاكل .. اي شيء تبينه اطلبيه منهم عارفه يرفضون لكن بعد ماتعيدينه عليهم اكثر من مرة راح يوافقون و كرري موضوع الدراسه واحتياجاتك اللي تبينها عليهم .. عانديهم ادعي عليهم اشتميهم بصوت واطي قدامهم صارخي عليهم لو ضربوك
اللي يضربك اضربيه طبعا راح يضربك لين تعضين الارض بس المره الثانيه راح يحط بباله انه لما يجي يضربك هو راح ينضرب ويتأذى ماراح يأذيك كذا ويمشي ، يمكن تحسبين الحل هذا ما ينفع بس مرة بعد مرة هم راح يملون منك لانك ما تعطينهم ردة الفعل اللي يبونها لازم ماتسكتين عن حقك نهائي
مع اني مااحب سالفة المعاملة بالمثل لكن لو خلصت الحلول مع اللي قدامك معناته لازم تدافعين عن نفسك

كاتب الموضوع
جحيم

9#

M.A.H.M.O.O.D كتب:
منذ 4 سنوات 
صحيح حياتك جحيم ما أقدر أخدعك وأقول صبري ويمكن يتغير شي لكن طالما أنتي بدأتي الكتابة عن وضعك يعني تبحثين عن حل لتغيير حياتك, وهذه بداية موفقة وصدقيني يوجد كثر حالتهم اللعن من حياتك
فلا تقارني حياة أحد بحياتك حتى لو كان هذا بدافع أوكي حياتي ملعونة بس حياة غيري اللعن! خططي لحياتك انت لست قاصرة, أنت تمتلكين كيانك وحياتك وكل شيئ تفعلينه راح تفعلينه لأجل نفسك وحياتك
الإكتئاب هذا طال عمرك كل الشعب المتعوس يعاني منه حتى ال سعود يهربون من الواقع الخايس للمخدرات والجنس والخمر بس يفيد؟لا
التفكير بالإنتحار هذا لأنك لم تضعي مخطط لتغيير حياتك, حياتك صعبة اوكي وبعدين؟ الموت حل؟ لا ولو كان حل نصف من ترينهم وتعرفينهم كان أنتحروا! نسبة الأمراض النفسية في المجتمع كبيرة جداً جداً
وهي نتيجة طبيعية بكل الأحوال! حاولي تقرأين عن خطط الأعضاء هنا وكيف هربوا وغيروا حياتهم, الأن يعيشون بآمان حياة جميلة كريمة إطمئنان وراحة نفس وهذا الشعور حتى قبل اللجوء مجرد تطلع طائرتك من التعوسية راح تتغير نفسك :) صدقيني هذا شعور أقرب للنشوة وراح يرتجف جسدك وتتآسفين كثيراً أنك تأخرتي بهذه الخطوة!
طالما أنت شبه مفلسة فحاولي التخطيط لرحلة اللجوء (ترانزيت) لا تحتاج لإستخراج فيزا في أي بلد أوروبي يعني مبلغ زي 3000 ريال أعتقد كافي للهجه
بجانب هذا ضروري ضروري ضروري أنك تذهب للمستشفى من أجل علاج الإكئتاب وهوس الموت الخ هذه الأدوية راح تخفف كثير من معاناتك وتساعدك على التخطيط للهرب حاولي بكل ما يمكنك الحصول على الأدوية وأبحثي عن منفذ الخلاص من المهلكة للأبد, لديك حياة جميلة تنتظرك بعيداً عن كل ما حدث وحصل لك وعليك أن تفعلي المستحيل لتعيشيها...لا أريد هنا فقط رفع معنوياتك لكن أن أدفعك نحو الحياة التي جزء من نفسك يحاول القضاء عليها نتيجة ما حصل لك للخلاص, أتركي التفكير السلبي وأبدأي التخطيط
من اسباب تعبي النفسي اني ماخليت طريقه ومابحثت فيها وحاولت قد ماقدر بكل الوسائل
قد اندفاعي وهوسي وحالة الجنون والنشوه والعظمه والنرجسيه الي اوصل فيها واحس اني بقدر
اوصل لنقطه تهدم كل نقطي وتثبت لي عجزي وانا قاومت وللحين اقاوم واكبر دليل اني للحين عايشه
ولسا مانجنيت رغم ان مقاومتي تعرضني للضرب والاهانه والتهديد والاكيد اني احاول اغير هالشي عشاني عشان نفسي
عشان انا كويسه و اقدر اني اعيش الناس حولي براحه وهذي النقطه الي قتلتني اني اجتماعيه جدا وطول عمري الناس تحبني وتذكرني دايم فجاه انقطعت عن العالم احس الوحده اكلتني اكل

وبالنسبه للدكتور النفسي اذا انا اذا مرضت مرض جسدي ماقدر اروح مستشفى هل تعتقد اني بقدر اطلبهم دكتور نفسي
ناهيك عن فكرة ان الواحد عنهم اذا راح دكتور نفسي عيب ومن هالدوامه والغباء الي عايشين فيه

وبالنسبه للسفر والحجز والسفر ترانزيت بدون فيزا انا ماقدر احجز وهم مالهم وقت والبيت مليان واحد نايم وعشره صاحين
غير الكميرات ومين ياخذني ومين يوديني غير اني ماثق ب احد غير اني ادري بيفقدوني حتى بنص ساعه

غير ان الجواز مو معاي ولا في امل يكون معاي غير كيف حتى ادفع فلوس الحجز وان الدولي كمان يحتاج حظور ب قبل ب 3 ساعات فيه جواز وفيه تصريح رغم اننا ماسافرنا ع اساس نسافر وكنسل الوالد المتخلف لان احنا بقر مانستاهل

يعني على قولة الكويتيين وين ماطقها عويا

عموما انا احارب ومافي طريقه مادرستها ولا جيت شكيت الا وقد فكرت ب مليون فكره وخطه بس كمان وضعي مايساعد ابدا
انا باب البيت ماقدر اطلعه ولا اقدر حتى امسك جوال او احاول حتى لو هالتابلت مو في كان حتى الكلام مات بصدري

كاتب الموضوع
جحيم

10#

Lola كتب:
منذ 4 سنوات 
عشانك ساكتة وجالسة تنضربين بدون مقاومة هم مستمرين ..
اول شيء وقفي تعذيب لنفسك وحافظي على صحتك لا تحرمين نفسك من الاكل .. اي شيء تبينه اطلبيه منهم عارفه يرفضون لكن بعد ماتعيدينه عليهم اكثر من مرة راح يوافقون و كرري موضوع الدراسه واحتياجاتك اللي تبينها عليهم .. عانديهم ادعي عليهم اشتميهم بصوت واطي قدامهم صارخي عليهم لو ضربوك
اللي يضربك اضربيه طبعا راح يضربك لين تعضين الارض بس المره الثانيه راح يحط بباله انه لما يجي يضربك هو راح ينضرب ويتأذى ماراح يأذيك كذا ويمشي ، يمكن تحسبين الحل هذا ما ينفع بس مرة بعد مرة هم راح يملون منك لانك ما تعطينهم ردة الفعل اللي يبونها لازم ماتسكتين عن حقك نهائي
مع اني مااحب سالفة المعاملة بالمثل لكن لو خلصت الحلول مع اللي قدامك معناته لازم تدافعين عن نفسك

هههههههههههه اوقف بوجيهم بعدين اهون ذول الواحد كأنه باب يوم يضربوني يجلس جسمي مكدم اسبوعين قدام

وانا ضربي ما اثر فيهم حتى لا انا اذكى من اني انضرب بكل مره واقاومهم لدرجة اتشوه وانا عارفه انه مافيه خاص منهم غير بالطلعه

اقاوم بالحد الي اقدر عليه بس ماوصلهم مرحلة يقتلوني

صورة العضو الشخصية

TheFreeBird
المكان: Jeddah
Telegram: @ICityBird
وزّع لايكات: 42 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

11#

مشاركة بواسطة TheFreeBird » منذ 4 سنوات

قلبي... اتدكرت نفسي وانا اقرأ كلامك لما ف لحظات الضعف كتبت حكايتي والمعاناة...من هنا ترتبت افكاري وخرجت من الجحيم السعودي..
اتمنى لك حياة افضل. قاومي ولاتيأسي. ❤️ شعلة الحياة في قلبك لن تنفطئ وهذا هو السبب اللي يخليَك موجودة هنا الآن

ᵗʰᵉ ʷᵒʳˢᵗ ˡᵒᶰᵉˡᶤᶰᵉˢˢ ᶤˢ ᵗᵒ ᶰᵒᵗ ᵇᵉ ᶜᵒᵐᶠᵒʳᵗᵃᵇˡᵉ ʷᶤᵗʰ ʸᵒᵘʳˢᵉˡᶠ

nono.
المكان: الكره الارضيه
Snapchat: لا يوجد
BBM: لا يوجد
Whatsapp: لا بوجد
Telegram: لا يوجد
تلقّى لايكات: 6 مرة
اتصال:

12#

مشاركة بواسطة nono. » منذ 4 سنوات

لا تتضايقي ما ظل شي وتسقط الولايه وقتها حطي رجلك واهرب ولا بلغي الحمايه وقولي لهم انك مسجونه ع الاقل ترتاحين اشوي منهم ثابري لا تستلمي امك لو توقف معك ماكان هذا حالك اتمني اهلك كلهم يمتون بحادث وترتاحين منهم واحد واحد

3noud
المكان: الرياض
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

13#

مشاركة بواسطة 3noud » منذ 4 سنوات

سوي نفسك انك تبتي ورجعتي الى الله ، مثلي انك صرتي مطوعة ، عشان يزوجونك اذا كان زوجك كويس ضلي معه ، واذا مو كويس اطلبي منه يسفرك وانحاشي منهم كلهم .. مالك الا ذا الحل .. ادري انك ملحدة بس حاولي تكسبين رضا اهلك عليك عشان تتخلصين منهم

Lola
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 65 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة

14#

مشاركة بواسطة Lola » منذ 4 سنوات

هههههههههههه اوقف بوجيهم بعدين اهون ذول الواحد كأنه باب يوم يضربوني يجلس جسمي مكدم اسبوعين قدام

وانا ضربي ما اثر فيهم حتى لا انا اذكى من اني انضرب بكل مره واقاومهم لدرجة اتشوه وانا عارفه انه مافيه خاص منهم غير بالطلعه

اقاوم بالحد الي اقدر عليه بس ماوصلهم مرحلة يقتلوني
[/quote]

مادام عندك القدرة انك تطلعين من هنا جالسة تنتظرين ايش ؟
انتي قلتي قصتك وانا علقت عليها وقلتلك اوقفي بوجيههم لانك قلتي يراقبوني على كل شيء فتوقعت انه مستحيل تقدرين تسوين تصريح
انا لا اعرفك ولا اعرف وضعك انا رديت عليك بناءا على كلامك نفسه
قادرة تطلعين من هنا اطلعي لا تنتظرين ولا حتى يوم

Ok2
وزّع لايكات: 1 مرة

15#

مشاركة بواسطة Ok2 » منذ 4 سنوات

اتمنى لكي الخلاص العاجل من الماساه الي عايشتها،، انا اسف لأجلك،

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن