اسئلة + الجمارك .

المواضيع العامة التي تتعلق بالحقوق في السعودية

كاتب الموضوع
Poorsaudi
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked

اسئلة + الجمارك .

1#

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 5 سنوات

مرحبا للجميع ،

عندي كم سؤال لو سمحتوا :

١- الجو في **** راح يكون بارد وقررت اني اشتري ملابس الشتاء وأي شيء أحتاجة من هنا وقررت أني أخذ مبلغ 1500 يورو كاش وبدفع 250 يورو للهوستيل اللي بقيم فيه أول ليلة فقط من أصل 10 ليال ، هل وضعي تمام والا بلاش كاش 1500 يورو واروح مفلس أفضل ؟ للعلم أني أبغى أقيم في الملجأ وليس الهوستيل اللي حجزتة.

٢- بعد مايتم قبولي لجوئي أبغى أكمل وأشتغل على وظيفتي السابقة اللي كنت اشتغلها في السعودية ؟ هل ينفع ؟

٣- بالتأكيد اذا شريت ملابس والأغراض اللي احتاجها بتكون الشنطة ثقيلة واخاف الجمارك في المطار يشكون بأني أنوي طلب اللجوء لأن على حسب تذكرتي ذهاب-اياب 10 ايام وومكن يقولوا ليش اغراضك كثيرة واجازتك فقط 10 ، ايش اسوي في هذي الحالة واذا صار الموضوع هل من الافضل اني اكشف لهم واقول اني ابغى اطلب لجوء وهل ممكن يرفضوا من المطار؟؟

مونتريال
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 66 مرة
Re: اسئلة + الجمارك .

2#

مشاركة بواسطة مونتريال » منذ 5 سنوات

ملابس الشتاء بالسعوديه لا تفعل شي بالبرد عند درجة حراره صفر وغيره .. بس صح عليك خذ كل شي تقدر عليه معك واهم شي اوراقك

لن يقولو لك شي بالنسبه للوزن بس خلك طبيعي ... واذا مررره احد اتفلسف خبره اغراض لاحد الاقارب ولده عايش هناك او هدايا لبعض المعارف او عشان الجو بارد فاخذت احتياطي بملابس ثقيله وعادي مشيها اهم شي كون طبيعي نفس شعور اي واحد رايح رحله للوناسه مع اهله

مونتريال
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 66 مرة

3#

مشاركة بواسطة مونتريال » منذ 5 سنوات

اهم شي خذ الوزن اللي موجود في تذكرتك او اشتري وزن اون لاين اذا احتجت اولا اوفر وثانيا عشان ما احد يكلمك بالمطار

كاتب الموضوع
Poorsaudi

4#

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 5 سنوات

انا دخلت **** ثلاثة مرات السنة الماضية ولم أطلب اللجوء ، هل إذا تقدمت بطلب اللجوء هذه السنة ممكن أن يُضعف حظوظي ؟؟

Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 127 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة

5#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 5 سنوات

اكيد بيسالونك ليش ماقدمت من قبل بس ماله دخل بطلب لجوئك هذي المره
اتمنى لك التوفيق

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن