معادلة الشهادات والعمل بريطانيا

المواضيع العامة التي تتعلق بالحقوق في السعودية

كاتب الموضوع
TranCwomN
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 149 مرة
تلقّى لايكات: 14 مرة
معادلة الشهادات والعمل بريطانيا

1#

مشاركة بواسطة TranCwomN » منذ 4 سنوات

مساء الخير ، كيفكم ، انا بدي استفسر عن معادلة الشهادات اللي من السعودية لمن تم قبول لجوءه هل الشهادة تحتاج معادلة لكي يعمل بها وكمان للدراسه وهل يعادلون اخر مؤهل حصل عليه ام لازم تتعادل كل المؤهلات ثانوي متوسط زي كذا وكمان اللي عنده دبلوم صحي ومعه ترخيص الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه يقدر يعمل فيه ولا يكمل وكيف اجراءات المعادله هل يختمون على الشهاده ام يعطونه شهاده اخرى اللي عنده معلومات بهذا الخصوص يفيدنا مشان اللي يجي بريطانيا وايضطر يبدا من الصفر والف شكر.

كمان عندي اقتراح للدكتور طالب لان بريطانيا اكثر الوجهات يتم السفر لها وطلب اللجوء عندي اقتراح يكون فيه قسم خاص في بريطانيا يتم فيه عمل شروحات اجراءات ماقبل اللجوء وبعد قبول اللجوء من قبل المتطوعين والف شكر .

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: معادلة الشهادات والعمل بريطانيا

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

TranCwomN كتب:
منذ 4 سنوات 

كمان عندي اقتراح للدكتور طالب لان بريطانيا اكثر الوجهات يتم السفر لها وطلب اللجوء عندي اقتراح يكون فيه قسم خاص في بريطانيا يتم فيه عمل شروحات اجراءات ماقبل اللجوء وبعد قبول اللجوء من قبل المتطوعين والف شكر .
viewforum.php?f=36

apple
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 3 مرة

Re: معادلة الشهادات والعمل بريطانيا

3#

مشاركة بواسطة apple » منذ 4 سنوات

TranCwomN كتب:
منذ 4 سنوات 
مساء الخير ، كيفكم ، انا بدي استفسر عن معادلة الشهادات اللي من السعودية لمن تم قبول لجوءه هل الشهادة تحتاج معادلة لكي يعمل بها وكمان للدراسه وهل يعادلون اخر مؤهل حصل عليه ام لازم تتعادل كل المؤهلات ثانوي متوسط زي كذا وكمان اللي عنده دبلوم صحي ومعه ترخيص الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه يقدر يعمل فيه ولا يكمل وكيف اجراءات المعادله هل يختمون على الشهاده ام يعطونه شهاده اخرى اللي عنده معلومات بهذا الخصوص يفيدنا مشان اللي يجي بريطانيا وايضطر يبدا من الصفر والف شكر.

بالنسبة ل اخر نقطة هذا القسم موجود

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 35 زائراً