انكشفت

المواضيع العامة التي تتعلق بالحقوق في السعودية

حسن.البلدي
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة

Re: انكشفت

51#

مشاركة بواسطة حسن.البلدي » منذ 5 سنوات

أتوقع لو كان بالسعودية كبنت في نفس المأزق لقال كلام أخر.

ChristianEagle
مشاركات في هذا الموضوع: 13

52#

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 5 سنوات

Dona كتب:
منذ 5 سنوات 
ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 
Dona كتب:
منذ 5 سنوات 

هذا اللي احاول اقوله من اول, بالسعوديه مافي شي يمشي بدون كذب
اتفق معك في النقطة هذي الامور في المهلكة تمشي بالكذب والتدليس والاحتيال والواسطات
لكن هل يوجد حلول بدون كذب ؟
للاسف انه مافي.هل هذا معناته انه اعيش باقي عمري بالمهلكه؟
انا ما اعرف ايش ظروفك وما اقدر اجيب على هالسؤال بحكم انني لست في ظروفك الخاصة بك اتمنى لك الحرية قريبا والسعادة الابدية

Rome
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

53#

مشاركة بواسطة Rome » منذ 5 سنوات

ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 

انت الان تنظر للموضوع بنظرة عاطفية وانت من حذرتنا ان ناخذ المواضيع بالعواطف
لم اتجاهل شي , اخذت الاحتمالات حسب ماكتبت هي وحسب ردودها السابقة ومواضيعها السابقة واعطيت رايي
فد يكون رايي صائب او غير صائب في النهاية هذا رايي في المسالة وغير ملزم لها لكن لاننكر ان الردود بالاعلى تحتوي على كمية كذب وغش وتدليس واحتيال ببراعة منقطعة النظير !
هذه الكذبات هي ما يعتبرها المحققون في بلدان اللجوء دليلا على استحقاقها للجوء.

إن لم تكذب لربما ننظر لها على أنها مجنونة.
لا اعرف كيف تتم الامور في **** لكن في امريكا عندما ترفع الطلب هناك فريق المسح screening team وهم ينظرون اذا كان في الطلب اي شي فيه سلوك احتيالي Fradulant behaviour ويرفض الطلب لو كان هذا طبع الشخص
الموضوع وكأنك تاخذ سكينه وتتخبى خوفا ان احد قادم ليقتلك! الموضوع قصة دفاع عن نفس هي ما احتالت وسرقت او ارتكبت جريمه سببت ضرر، طبيعة الانسان يدافع عن النفس هذي الفطره والبنت عملت الطريقة الوحيده الوحيدددده الي تقدر فيها تخرج من البلد الي سلبت منها حقوقها كأنسان بس عشان تكون بأمان وبأستقلاليه

Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 12
وزّع لايكات: 127 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة

54#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 5 سنوات

ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 
Dona كتب:
منذ 5 سنوات 
ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 

اتفق معك في النقطة هذي الامور في المهلكة تمشي بالكذب والتدليس والاحتيال والواسطات
لكن هل يوجد حلول بدون كذب ؟
للاسف انه مافي.هل هذا معناته انه اعيش باقي عمري بالمهلكه؟
انا ما اعرف ايش ظروفك وما اقدر اجيب على هالسؤال بحكم انني لست في ظروفك الخاصة بك اتمنى لك الحرية قريبا والسعادة الابدية
انا طلعت من زمان..دامك ماتعرف ظروفي وماتقدر ترد برضو ماتعرف ظروفها هي كيف ..هي قالت احتمال يضربها بس ممكن يسوي اكثر ..لازم الواحد يخاطر عشان حريته حتى لوفيه كذب وخداع على قولتك

Dona

55#

الزبده:موكل الناس زي بعض فيه ناس زي ما انت قلت مايحتاج انهم يكذبون كل شي بيمشي معاهم بدون كذب وفيه ناس العكس

Dona

56#

مدري انا الوحيده اللي انبسط لمن دكتور طالب يكتب بالعامي ولافيني مرض😂

حسن.البلدي

57#

Dona كتب:
منذ 5 سنوات 
هذا اللي يفيد باللي ينشر معلومات تضليلية. قاعد يحرض البنت المسكينة أنها تعترف لأبوها. هذا له عواقب وخيمة.

الكلام اللي نصح فيه جداً ساذج.

Dona

58#

حسن.البلدي كتب:
منذ 5 سنوات 
Dona كتب:
منذ 5 سنوات 
هذا اللي يفيد باللي ينشر معلومات تضليلية. قاعد يحرض البنت المسكينة أنها تعترف لأبوها. هذا له عواقب وخيمة.

شدخل كلامي بكلامك؟

حسن.البلدي

59#

Dona كتب:
منذ 5 سنوات 
حسن.البلدي كتب:
منذ 5 سنوات 
Dona كتب:
منذ 5 سنوات 

شدخل كلامي بكلامك؟
أنا أتفق مع كلامك لإن حدة كلام دكتور طالب لما يتكلم بالعامية تعجبني لما يجي شخص مثل ذاك يتكلم بمعلومات تضليلية.

خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

60#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 5 سنوات

ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
ChristianEagle كتب:
منذ 5 سنوات 

انت الان تنظر للموضوع بنظرة عاطفية وانت من حذرتنا ان ناخذ المواضيع بالعواطف
لم اتجاهل شي , اخذت الاحتمالات حسب ماكتبت هي وحسب ردودها السابقة ومواضيعها السابقة واعطيت رايي
فد يكون رايي صائب او غير صائب في النهاية هذا رايي في المسالة وغير ملزم لها لكن لاننكر ان الردود بالاعلى تحتوي على كمية كذب وغش وتدليس واحتيال ببراعة منقطعة النظير !
هذه الكذبات هي ما يعتبرها المحققون في بلدان اللجوء دليلا على استحقاقها للجوء.

إن لم تكذب لربما ننظر لها على أنها مجنونة.
لا اعرف كيف تتم الامور في **** لكن في امريكا عندما ترفع الطلب هناك فريق المسح screening team وهم ينظرون اذا كان في الطلب اي شي فيه سلوك احتيالي Fradulant behaviour ويرفض الطلب لو كان هذا طبع الشخص
بدون ذكر تفاصيل. انا في أمريكا.و ذكرت بنفسي في طلب اللجوء وخلال المقابلة اني دفعت رشوة ورغم ذلك حصلت على اللجوء

Suly.187
وزّع لايكات: 92 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

61#

مشاركة بواسطة Suly.187 » منذ 5 سنوات

انا اكذب كل يوم اني اروح الجامعه وانا لم اذهب هناك اكذب اني اعيش ببلد رائع وهي مهلكه قذره اكذب اني بخير ومتزنه وانا لست كذلك واكذب بكل مره البس ملابس سوداء تغطيني وتحسسني اني عوره وعيب! وكذبت لمى دخلت ابشر ابوي وعزمته للقهوه وبقى لي اغير البريد فقط لكن ماتوقعته اعظم وعلى عكس نسويه انا وضعته برقم ليس رقمي .. كريس انت ماطلعت من المهلكه الا انك كنت تعاني او في شي مو عاجبك ... تبيها تروح للذئب تقول انا اكلت ليلى؟ هل انت مجنون يا هذا ؟ انا مره وحده واجهت اخوي بكلام حقيقي بس عشان ارتاح من اسئلته الدائمه عن النقود وضربني ضرب مبرح لدرجة اسناني صارت دم وكل هالدم بسريري خنقني بتوصيلة الشحن وجسمي كله تحول للازرق وتقول لا تكذبون؟؟؟ لو ماكذبت ماكنت عايشه للان هذا واحد لو ماكذبت بالمهلكه وين بكذب ! المثاليه الي تدعيها وتطالب فيها خطا خطا انت ماعشت زي انثى سعوديه عشان تحس بكل شي مرينا فيه انت مو صقر انت دجاجه كثيره عليك عزيزي الصادق الامين ، المهلكه علمتني اسرق واكذب عشان اعيش وانا كثيرررر اكره الكذب واصحابي يعرفوني كويس الكذب مو اسلوب حياه عندي هو ضروره ببعض الاشياء الحتميه ، لا تتلاسن مع حسن وتوجه عاصفه الغضب ضده فقط اعتذر تنازل عن كبريائك المزيف هذا موقع للمعلومات وليس مكتب بزنز ههههههه قال صبر قال يلعن المهلكه كيف طلعت امراض كذا ،انا لمى غيرته "ابشر" تفاجات ان ابوي استخدمه بعد شهر تقريبا من محاولتي وسافر وعائلته الكريمه الاخرى ورجعو لكن تبقى المشكله انه مين غيره مين رقمه هذا لكن مشت الامور بحكم ان عائلتنا مفككه الي يعرفه اخواني مايعرفونه خواتي وهكذا الا الامور المتعلقه بي مثل زواج لاااا حتى القبور لازم تدري ههههه بئساً ... قولي سبب مقنع جدا وانا اشوف الجوازات مافيها يمين ويسار ومافيها غير الجواز وتصريحه (: .. مثلا قولي كنت بشوف كم اقدر اكفل شخص تحت اسمي كوني واثقه من كلامك انكري حتى لو تعدى عليك انكري واحلفي بكل شي واستخدمي دموعك ايضا ، حاولي تستغبين ايضا وقولي كنت بشوف كم سياره عندنا قولي كل صديقاتي عندهم حسابات ابشر خاصه وايش فايدته؟ استعبطي جدا وبصراحه ما اعتقد راح تنجين من هالكارثه الا باعجوبه ويفترض في المره القادمه اذا كان هناك .. ان تتواصلي مع شخص اخر هو يشتغل باللابتوب وانتي بالجوال ادخار الوقت والجهد "والرقم طلعي جديد بس يكون لصديقتك وهكذا... وطبعا الوالد المعتوه راح يكون متنبه بالمرات القادمه يعني الوضع جدا صعب انتبهي لحياتك ! Please be ok and stay strong free independent beautiful women 💕 وشكرا دانه 💕

ChristianEagle
مشاركات في هذا الموضوع: 13

62#

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 5 سنوات

Suly.187 كتب:
منذ 5 سنوات 
انا اكذب كل يوم اني اروح الجامعه وانا لم اذهب هناك اكذب اني اعيش ببلد رائع وهي مهلكه قذره اكذب اني بخير ومتزنه وانا لست كذلك واكذب بكل مره البس ملابس سوداء تغطيني وتحسسني اني عوره وعيب! وكذبت لمى دخلت ابشر ابوي وعزمته للقهوه وبقى لي اغير البريد فقط لكن ماتوقعته اعظم وعلى عكس نسويه انا وضعته برقم ليس رقمي .. كريس انت ماطلعت من المهلكه الا انك كنت تعاني او في شي مو عاجبك ... تبيها تروح للذئب تقول انا اكلت ليلى؟ هل انت مجنون يا هذا ؟ انا مره وحده واجهت اخوي بكلام حقيقي بس عشان ارتاح من اسئلته الدائمه عن النقود وضربني ضرب مبرح لدرجة اسناني صارت دم وكل هالدم بسريري خنقني بتوصيلة الشحن وجسمي كله تحول للازرق وتقول لا تكذبون؟؟؟ لو ماكذبت ماكنت عايشه للان هذا واحد لو ماكذبت بالمهلكه وين بكذب ! المثاليه الي تدعيها وتطالب فيها خطا خطا انت ماعشت زي انثى سعوديه عشان تحس بكل شي مرينا فيه انت مو صقر انت دجاجه كثيره عليك عزيزي الصادق الامين ، المهلكه علمتني اسرق واكذب عشان اعيش وانا كثيرررر اكره الكذب واصحابي يعرفوني كويس الكذب مو اسلوب حياه عندي هو ضروره ببعض الاشياء الحتميه ، لا تتلاسن مع حسن وتوجه عاصفه الغضب ضده فقط اعتذر تنازل عن كبريائك المزيف هذا موقع للمعلومات وليس مكتب بزنز ههههههه قال صبر قال يلعن المهلكه كيف طلعت امراض كذا ،انا لمى غيرته "ابشر" تفاجات ان ابوي استخدمه بعد شهر تقريبا من محاولتي وسافر وعائلته الكريمه الاخرى ورجعو لكن تبقى المشكله انه مين غيره مين رقمه هذا لكن مشت الامور بحكم ان عائلتنا مفككه الي يعرفه اخواني مايعرفونه خواتي وهكذا الا الامور المتعلقه بي مثل زواج لاااا حتى القبور لازم تدري ههههه بئساً ... قولي سبب مقنع جدا وانا اشوف الجوازات مافيها يمين ويسار ومافيها غير الجواز وتصريحه (: .. مثلا قولي كنت بشوف كم اقدر اكفل شخص تحت اسمي كوني واثقه من كلامك انكري حتى لو تعدى عليك انكري واحلفي بكل شي واستخدمي دموعك ايضا ، حاولي تستغبين ايضا وقولي كنت بشوف كم سياره عندنا قولي كل صديقاتي عندهم حسابات ابشر خاصه وايش فايدته؟ استعبطي جدا وبصراحه ما اعتقد راح تنجين من هالكارثه الا باعجوبه ويفترض في المره القادمه اذا كان هناك .. ان تتواصلي مع شخص اخر هو يشتغل باللابتوب وانتي بالجوال ادخار الوقت والجهد "والرقم طلعي جديد بس يكون لصديقتك وهكذا... وطبعا الوالد المعتوه راح يكون متنبه بالمرات القادمه يعني الوضع جدا صعب انتبهي لحياتك ! Please be ok and stay strong free independent beautiful women 💕 وشكرا دانه 💕
اول شي شكرا لانك صدقتي معانا في سردك للمعلومات عن الاظطهاد الخاص بحالتك , عانيتي الكثير ولم يبقى لحريتك الا القليل
حبة حبة انتي ماتعرفين ليش انا طلعت من المهلكة ولماذا اصدقائي المسيحيين في المهلكة توفوا او تم قتلهم في نفس الفترة . وماعانيته بسبب ايماني بالمسيح .
انا لا استطيع ان اسرد للعلن اسباب خروجي من المهلكة ولكن طالب يعرف جزء منها , والحكومة الامريكية تعرف كل شي بجميع التفاصيل لذالك اعطتني حق اللجوء بسرعة رهيبة للاسباب والادلة اللتي احملها .
كونك تكذبين او لاتكذبين شي راجع لك ولضميرك ولقناعاتك ولشخصيتك, انا تكلمت ان الكذب غير مقبول في دول اللجوء من ناحية قانونية بحته ولولا انني لا اريد نشر معلومات لاعطيتك امثلة لو كان الصدق فيها لتم انقاذ ارواح بعض الاشخاص , يكفيني في المنتدى من يعرف ما اعلم .
بعض الاحيان الكذب يعقد الموضوع وبعض الاحيان الانسان يكذب وينسى كذبه لاحقا !
انا رايي هناك حل غير الكذب باستخدام الحكمة , من كلامها ان ابوها لم يقول شيأ بعد , ربما ينسى بمشاغل الحياة ولا يلقي بالا للموضوغ , بثقتها التامة بدون توتر وقلق ممكن ان تكسب الوضع .
في نهاية الامر انتي ابخص بحياتك وما تريدينه ! ورأيي اذا لم يعجبك تجاهليه و Scroll down للرد التالي , هو غير الزامي بتاتا

Jeje
مشاركات في هذا الموضوع: 5
وزّع لايكات: 26 مرة
تلقّى لايكات: 44 مرة

63#

مشاركة بواسطة Jeje » منذ 5 سنوات

بعد الجدال هذا كله، اهم شي صاحبة الموضوع طمنينا ايش صار معاك @نسوية

بلال ابو طومان