>> الذكاء الدايخ في اختيار دولة اللجوء و الترانزيت (تجنب هذه الدول) <<

كاتب الموضوع
هارب من المهلكه
مشاركات في هذا الموضوع: 3
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 67 مرة
تلقّى لايكات: 90 مرة

>> الذكاء الدايخ في اختيار دولة اللجوء و الترانزيت (تجنب هذه الدول) <<

1#

مشاركة بواسطة هارب من المهلكه » منذ 5 سنوات

ملاحظة المدير: هذا الموضوع يحتوي على الكثير من النصائح الخاطئة و التشويش بخصوص بلدان التراتزيت و اللجوء. لقد قمتُ في تعليقاتي بإبداء الملاحظات لتصحيح تلك الأخطاء. سأترك الموضوع للاسترشاد بشكل عام بما ورد فيه من أفكار، لكن لا بد من قراءة التعليقات اللاحقة لمعرفة صحة أو عدم صحة ما ورد فيه من آراء حول بلدان الترانزيت و اللجوء. و سأغلق الموضوع لتجنيبه المزيد من التشويش.

سلام

انا نزلت هذا الموضوع بعد ما لاحظت اكثر من حادثة بعضها اسميها جهل وبعضها غباء وبعضها ورطة بسبب سوء الحظ
وذلك فيما يتعلق بـ قوانين اللجوء في الدولة أو الحالة السياسية لدولة اللجوء أو دولة الترانزيت مع مهلكة آل سعود

ممكن الان بعضكم يتساءل: يعني بالله ع بالك بنروح نطلب لجوء في دولة قبل مانقرأ عن قوانينها؟!
ج/ قراءتك عن قوانين دولة اللجوء ليست كافية! كيف يعني؟ يعني زي مثلا مهلكة آل سعود موقعة على اتفاقية حقوق الإنسان وهي عضو في مجلس حقوق الإنسان ولو تقرأ الاتفاقية تقول واااااو ايش الدولة هذي اللي تحترم حتى حقوق النمل والذر بينما الواقع ان المهلكه مافيها اي حقوق لا لإنسان ولا حيوان لدرجة انك تشوف في كل شارع (قطة مدعوسه عمداً)

يعني مو كل دولة تقول انا فاتحه باب اللجوء تروح لها زي امريكا
وانا شخصياً اعرف وحده سحبوها من الجامعه وعلى السعودية مباشره بطلب من الكلب محمد بن نايف .. لايغروكم اللي هناك وانتو براحتكم وهذا رأيي

يوجد دول محترمة غنية عن التعريف في مجال اللجوء مثل الدول التابعة للتاج الانجليزي مثل بريطانيا - كندا - نيوزلاندا - استراليا

وبريطانيا هي الأشهر في هذا المجال وأغلب اللاجئين السعوديين المشهورين فيها وعلى رأسهم الفقيه والمسعري اللي لهم اكثر من 20 سنه فيها والدوسري ومضاوي.. إلخ
واعيد واقول بالنسبة لبريطانيا تمشي مستقيم يمشوا مستقيم لكن تلف وتدور راح تخرب على نفسك وعلى غيرك فالرجاء اخذ الموضوع بجديه (اقرأ قصة مهزلة طالب لجوء تعاملت معاه في اخر الموضوع)

أو دولة مثل **** أثبتت وجودها بقوة في هذا المجال خصوصا في فترة أزمة السوريين واللي لاحظنا انها صارت وجهه لطلبات لجوء السعوديين واللي فتح عيوننا عليها الدكتور طالب

اقترح ايضا تشوفوا الدول الاسكندنافيه مثل السويد والنرويج والدنمارك وكمان ايرلاندا

بالنسبة لاستراليا ونيوزلاندا ... البنات اللي اهاليهم راح يلاحظوا اختفاءهم بسرعه لا أؤيد انها تكون وجهه لكم لأن فيها ترانزيت لأن دول الترانزيت اللي على خطها في نظري دول حكوماتها حقيره ولكم في نكبة البنات اللي قبلكم عبره

معايير اختيار البلد شيئ راجع لك مثلاً تبدأ تفرز:
أي بلد لغته سهله؟ ماهو وضعها اقتصادياً وسياسياً داخلياً وخارجياً؟ اجتماعياً فيه مشاكل عنصريه؟ كبير المساحة حتى اذا مارتحت في منطقه تنتقل لاخرى؟ ---> مناسبة! طيب سرعة دراسة طلب اللجوء؟ ماهي الخدمات التي احصل عليها في خلال انتظاري للقرار؟ ماذا بعد الحصول على اللجوء؟ الجنسية متى اخذها؟ .. إلخ

احنا كلنا فاهمين ومقدرين ان ودك تروح بلد مافيه احد ينطق حرف عربي (خصوصاً اللي تركوا الاسلام) لكن جاي شاطح لدولة مادري كيف زي واحد يقول ايش رايك في الهند!!
انا كنت اعرف اثنين شطحوا شطحة أليمه وضبطت معاهم واحد روسيا والثاني البرازيل
اللي راح روسيا فلس بعد كم شهر بس قدر يشق طريقه من لاشيئ له سنوات هناك والان متزوج ويعمل في مكان مرموق جدا وراتب محترم وحصل ع الجنسيه
والثاني في البرازيل راح يعيش حياه عاديه جدا جدا وتزوج ويعمل عمل براتب عادي ومبسوط (اللي راح روسيا مادري على اي اساس دخلها هجره او لجوء ما قال لي شيئ اما اللي راح البرازيل حسب مافهمت انه كان مقيم بصفه غير قانونيه)

الاثنين ذولا خير مثال للي يعتمدوا على نفسهم وهم راضين بأي شيئ خصوصاً البرازيلي هههههههههههه لا شهاده ولا اي تبن طق تذكره ومشى واعتقد انه كان يعيش بشكل غير نظامي بس مادري كيف عدل وضعه (تعليق: البرازيلي طبق المعنى الحقيقي لـ هي خاربه خاربه) ههههههههههههههههههههههههه
لكن تجي تقول باروح جزر الواق واق اطلب لجوء وابغى مساعده وايش اسوي وربي ياصاحبي جزر الواق واق مافيها احد في كوكب الارض راح يطلب فيها لجوء تبغى تروح تعيش حياه بسيطه ومستعد تتقبل النتائج مثل انك تعيش زي طرزان او يضرب معاك الحظ وتصير حاكم عليها روح ...

!!الترانزيت وما أدراك ما الترانزيت --> نكبة الهاربات من السرابيت!!
!!ترا يادينا مانسوا ولا نسيت --> فخ نصبوه الأنذال مع الطواغيت!!
..قلمي

قمة الغباء ان تكون قطر ترانزيت على خط سيرك وللمعلومية قطر سلمت محمد العتيبي للسعودية لما كان ينتظر رحلته للنرويج (وهذا وقت حصار قطر)
ولا الاخ السليماني هذا اللي من يومين في قطر لو ما أثار الموضوع كان راحت عليه
(طبعاً مافي رحلات لهناك ولكن ان صادف مرور فيها اذا كنت طالع من دوله غير المهلكه لاتطلع)

ولا عاد عن جهل الاخت رهف بسياسة تايلند اللي من تحت الطاوله مع آل سعود
ظاهرها العداوه وباطنها المصلحه
ولا عن البنتين اللي تورطوا في مطار هونغ كونغ
ولا عن دينا وورطتها في الفلبين
ولا عن اللي تورطت في ماليزيا
باختصار جماعة جاكي تشان واقاربه لاتمرونهم (رأيي)

اتمنى تفرقوا بين (غباء - جهل - ورطة)

غباء انك تمر بقطر اللي بينها وبين المهلكه حرب اعلاميه شرسه
انا لو قطري بعد ماشوف هذا الغدر والشراسة اول ماشوف سعودي في قطر اقول هذا اكيد جاسوس لازم نحقق معاه ! لايكون ع بالك ان اذا بتمر بدوله بينها وبين المهلكه عداوه انك امن!

جهل انك تأمن على نفسك في بلد ترانزيت يبيعك بريال
مثل الاسيويه

اما ورطه (للبنات) لما تكون رحلتك ترانزيت ببلد غير امن
لأن عائلتك راح ينتبهوا لاختفائك بسرعه وراح تكون مشكله لو عائلتك عرفت انك سافرتي وبلغت عليكي خصوصاً في الساعات الاولى من هروبك

اقترح ان نضع قائمة لدول نتجنب العبور منها او طلب اللجوء فيها ونكتب آراءنا

هذه آرائي ولايشترط ان تكون صحيحه:
1- امريكا (رأيي بسبب: غدّاره)
2- تركيا (رأيي بسبب: تركيبة اجتماعيه غير متزنه لكثرة العرب والعنصريه ومشاكل محيطه + لم اسمع بسعودي طلب لجوء فيها حتى يفيدنا بمعلومات)
3- فرنسا (رأيي بسبب: ايضا تركيبة اجتماعيه غير متزنه لكثرة العرب + متعصبين جداً للغتهم)

للبنات والمطلوبين السياسيين تجنب/ي العبور من:
1- الدول الآسيوية بشكل عام مثل (ماليزيا - الصين - الفلبين - تايلاند)
2- ترانزيت في دول عربية للبنات (الكل بشكل عام غير آمن في رأيي خصوصاً ان كان الترانزيت ليس سريعاً وانتبهوا من غدر مطارات الامارات) + الكل تجنبوا قطر ملاحظة: لاحد يدخل الدول الخليجية بالهوية ويطلع بالجواز اولريدي وحده من البنات كانت على تواصل معانا سوت هذي الحركة وما ندري ايش صار معاها انقطع تواصلها معانا وكان الترانزيت في البحرين

> قصة مهزلة طالب لجوء تعاملت معاه:

أنا وغيري كررنا كثيراً كثيراً طلب اللجوء والحصول عليه مو رحلة استجمام ودلع
مثل اللي يبغى ينام على سرير ناعم ودافئ ولما يجيبوه له غير مركب ويعطوه ورقة ارشادات عن كيفية تركيبه يجلس يبكي و يقول ركبولي السرير وبعدين شيلوني ولحفوني

في بلد اللجوء يعطوك اسياسيات الحياة وانت تبنيها بنفسك

صاحبنا هذا ناعم ويرغب بعمل عملية للتحول الجنسي
من لما جا وهو يلبس ويتصرف على اساس انه انثى وكان سعيد انه ع طبيعته
وكان يتشكى من الملل والطفش وهو ماله إلا فترة بسيطه
كان يقول انا في السعودية عندي سياره وصاحبات وفلوس انا تعودت كذا ومادري ايش
قلت له قادر تكون ع طبيعتك هناك قال لا! قلت له تقدر تتوظف قال تركت العمل بسبب
انهم لاحظوا انه ناعم بزياده ! قلت له بكرا كيف بتعيش طبيعي ويكون عندك شريك حياه
قال بس ارجع اجمع فلوس واطلع بعدين هجره! وفوق هذا كان يعتقد ان اللاجئ يقدر يزور بلده ولما عرف انه مستحيل كان بيتجنن عشان متعلق بأهله!

وفعلا رجع .. مع الأسف هذا الشخص يفكر بالوناسه والدلع المؤقت الحالي لكن بكرا راح يستوعب انه ارتكب غلطه فادحه ماراح يقدر يكون على طبيعته ولا راح يقدر يشتغل بشكل طبيعي ولو انكشف راح فيها .. هذا الشخص ضر نفسه بسبب عدم استيعابه وساعد في ذلك البيئة العائلية اللي عودته ع الدلع فما واجه الحياه الفعليه وجه لوجه ومصيره بيواجهها ويبكي ندم .. وفي نفس الوقت ضر غيره! كيف؟! بكل بساطة أنا كسلطات بلد اللجوء بيكون عندي انطباع ان اللي يجو من السعودية ويطلب اللجوء بسبب الخوف من القتل لأنه شاذ أو متحول هو كذاب ! إذا كان صادق طيب كيف فلان رجع وكان عادي ولا كأنه شيئ صاير؟!

لذلك سالفة انا طفشت انا ماتعودت الدعم المادي قليل انا مادري ايش --> يابابا وياماما إكبر جايك يوم غصب عنك تأكل نفسك بنفسك ماحد بيحط اللقمه في فمك
فكر ببكره لاتفكر باليوم

ارجو اثراء الموضوع عن الدول الغير مناسبة طلب اللجوء فيها او غير امنه للعبور منها ولو تكتبوا السبب واراءكم يكون افضل
قلت لكم وجهة نظري الشخصية ولكم الحرية في اختيار وجهتكم ومسيرتكم

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 11
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: >> الذكاء الدايخ في اختيار دولة اللجوء و الترانزيت (تجنب هذه الدول) <<

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

وانا شخصياً اعرف وحده سحبوها من الجامعه وعلى السعودية مباشره بطلب من الكلب محمد بن نايف .. لايغروكم اللي هناك وانتو براحتكم وهذا رأيي

هذا الكلام يسبب تشويشا لأنك تنشر حرفين من القصة بدون تفاصيل.

و لو تابعت التفاصيل ستجد مثلا أنها لم تطلب لجوء و أن تأشيرتها كانت منتهية و ما إلى ذلك من الأسباب التي خولت للشرطة ترحليها.

كلامك مردود عليه في الموضوع التالي:

viewtopic.php?f=145&t=935

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

3#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

قمة الغباء ان تكون قطر ترانزيت على خط سيرك وللمعلومية قطر سلمت محمد العتيبي للسعودية لما كان ينتظر رحلته للنرويج (وهذا وقت حصار قطر)
ولا الاخ السليماني هذا اللي من يومين في قطر لو ما أثار الموضوع كان راحت عليه
(طبعاً مافي رحلات لهناك ولكن ان صادف مرور فيها اذا كنت طالع من دوله غير المهلكه لاتطلع)
محمد العتيبي تم تسليمه إلى السعودية قبل بدء الأزمة بعشرة أيام:

https://www.hrw.org/ar/news/2017/05/31/304400

https://bit.ly/2EQjXqJ

فلا تنشر معلومات تخوف الناس من أمر لا وجود له.

السعوديون يمرون حاليا بقطر ترانزيت بدون مشاكل حسب علمي.

أما من يريد الدخول إلى قطر فلا بد له من قريب مقيم في قطر يستقبله في المطار، أو يكون متزوجا من قطري/قطرية، أو تكون لديه موافقة من وزارة الداخلية السعودية (هذه المعلومات قيلت لشخص سعودي في مطار الدوحة). فإن لم يوفِ بأحد هذه الشروط، يُطلب منه العودة إلى حيث أتى (مثلا إلى الكويت أو إلى عمان). فإن رفض، يتم إعادته بالقوة.

كذلك صدر تنظيم قطري للجوء، و لا نعلم عن نتائجه. ينبغي فهمه جيدا قبل الإقدام على طلب اللجوء في قطر أو في مطار الدوحة.

بقيت ملاحظة أخيرة، و هي أن السعودي عندما يسافر إلى قطر فهناك احتمال منعه من صعود الرحلة المتجهة مباشرة إلى قطر، ما لم تكن الرحلة ترانزيت. و قد حدثت هذه المشكلة لشخص حاول أن يسافر من **** إلى قطر.

رجاءا لا تنشر التشويش الذي يربك الناس بلا دقة في المعلومات.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

4#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

ولا عن البنتين اللي تورطوا في مطار هونغ كونغ
و لماذا لا تكمل ماذا حدث؟

شرطة هونغ كونغ قدمت الحماية للفتاتين و قيل لهم أنتما بأمان.

مأخذنا على هونغ كونغ أنها تركت موظفي السفارة (أو القنصلية) السعودية يمرحون و يسرحون في مطار هونغ كونغ و يتصرفون كأنهم مسؤولين رسميين، بلا حسيب أو رقيب. لكن على الأقل عندما هددتهما الفتاتان بالصراخ و الاستنجاد بالشرطة، خافوا و أعادوا الجواز للفتاتين ما يدل على وجود شيء من سطوة القانون عليهم.

و لم يتم ترحيل الفتاتين للسعودية.

لا تنشر المعلومات بطريقة التهييج و التخويف.

انشر المعلومة الدقيقة لكي يستفيد الآخرون منها.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

5#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

باختصار جماعة جاكي تشان واقاربه لاتمرونهم (رأيي)

رجاءا، نحن لسنا جالسين على رصيف في الشارع لتستعمل هذه التعابير.

كوريا الجنوبية بلد آمن و لدينا فيه تجارب كثيرة. صحيح أنني لا أعرف سعوديين طلبوا اللجوء في كوريا الجنوبية، لكن الذين مروا بها تدل تجاربهم على أنهم تمتعوا فيها بأمان كامل.

و اليابان نتوقع ألا تقل عن كوريا أمانا، لكن لا نعرف شيئا عن اللجوء فيها.

و الصين هناك سعوديات مروا بها ترانزيت بدون مشاكل. و رغم أننا لا نعلم عن مدى الأمان بها، إلا أننا لم نسمع أي مشكلة لأي طالب لجوء سعودي مر بالصين.

كاتب الموضوع
هارب من المهلكه

6#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

هذا الكلام يسبب تشويشا لأنك تنشر حرفين من القصة بدون تفاصيل.

و لو تابعت التفاصيل ستجد مثلا أنها لم تطلب لجوء و أن تأشيرتها كانت منتهية و ما إلى ذلك من الأسباب التي خولت للشرطة ترحليها.

كلامك مردود عليه في الموضوع التالي:

viewtopic.php?f=145&t=935

مرحباً د. طالب

البنت اخت my ex GF وكانت على فيزة دراسة وماطلبت لجوء
وسحبوها من الجامعة بعلم السلطات الأمريكية وتم حبسها في مكان لمدة اسبوع ثم ترحيلها للرياض
واما بالنسبة لتدخل بن نايف وإلحاحه لأن البنت تعتبر مخزن اسرار وكان تخصصها في السياسة وكل مايتعلق بـ السعودية..

وهذه حالة استثنائية، ولكن شخصياً مازلت أشدد على عدم الذهاب لأمريكا

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

7#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

انا لو قطري بعد ماشوف هذا الغدر والشراسة اول ماشوف سعودي في قطر اقول هذا اكيد جاسوس لازم نحقق معاه ! لايكون ع بالك ان اذا بتمر بدوله بينها وبين المهلكه عداوه انك امن!

هكذا فقط طريقة تفكيرك؟؟ و إيران بينها و بين السعودية حرب إعلامية تمتد لعقود. لكنها لم تسلم أي سعودي و لا حتى أبناء أسامة بن لادن. و لا تحقق مع السعوديين و لا تضطهدهم.

حسب معلوماتي فإن قطر تسمح للسعوديين بعبورها ترانزيت و لم أسمع عن أي مشكلة بسبب ذلك.

بل إن الشخص السعودي الذي منعوه من السفر من **** إلى قطر، قالوا له في المطار **** "لو رحلتك ترانزيت في قطر، فلا توجد مشكلة. لكن السفر إلى قطر ممنوع عليك كسعودي."

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

8#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

مرحباً د. طالب

البنت اخت my ex GF وكانت على فيزة دراسة وماطلبت لجوء
وسحبوها من الجامعة بعلم السلطات الأمريكية وتم حبسها في مكان لمدة اسبوع ثم ترحيلها للرياض
واما بالنسبة لتدخل بن نايف وإلحاحه لأن البنت تعتبر مخزن اسرار وكان تخصصها في السياسة وكل مايتعلق بـ السعودية..

وهذه حالة استثنائية، ولكن شخصياً مازلت أشدد على عدم الذهاب لأمريكا
كلامك أعلاه بخصوص دول اللجوء و دول الترانزيت فيه الكثير من التشويش.

لا تأخذ الأمر بشكل شخصي، فأنا دوري أن أعطي طالبي اللجوء السعوديين المعلومة التي تحميهم من التضليل.

لا يمكن أن نصدق معلومتك هذه إلا عندما تقدم الأدلة عليها.

كاتب الموضوع
هارب من المهلكه

9#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

هكذا فقط طريقة تفكيرك؟؟ و إيران بينها و بين السعودية حرب إعلامية تمتد لعقود. لكنها لم تسلم أي سعودي و لا حتى أبناء أسامة بن لادن. و لا تحقق مع السعوديين و لا تضطهدهم.

حسب معلوماتي فإن قطر تسمح للسعوديين بعبورها ترانزيت و لم أسمع عن أي مشكلة بسبب ذلك.

بل إن الشخص السعودي الذي منعوه من السفر من **** إلى قطر، قالوا له في المطار **** "لو رحلتك ترانزيت في قطر، فلا توجد مشكلة. لكن السفر إلى قطر ممنوع عليك كسعودي."

يبدو اني تحمست قليلاً لحماية طالبي اللجوء
أرجو حذف الموضوع وأكون لك من الشاكرين

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

10#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

2- تركيا (رأيي بسبب: تركيبة اجتماعيه غير متزنه لكثرة العرب والعنصريه ومشاكل محيطه + لم اسمع بسعودي طلب لجوء فيها حتى يفيدنا بمعلومات)
هناك أربع سعوديات (قصتهم مشهورة على تويتر و في الإعلام) طلبن اللجوء في تركيا عام 2014 و حصلن عليه فعلا.

و هالة السويكت تم توقيفها لعدة ساعات في 2016 ثم سمحوا لها بإكمال رحلتها بعد تدخل السفارة **** بطلب من زوجها ****.

و أشواق و أريج كانت الحادثة الوحيدة المقلقة حسب علمنا. و القصة معروفة، و نهايتها غير واضحة لكن يقال أنهن للآن في تركيا (من شخص نقل لي الكلام من المحامي مباشرة).

عدا عن ذلك لم نسمع عن مشاكل لطالبي اللجوء السعوديين العابرين لتركيا. و أعرف كثيرات مروا بتركيا أو هربوا منها بدون مواجهة أي مشكلة.

كلامك ينطوي على تشويش كبير.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

11#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

يبدو اني تحمست قليلاً لحماية طالبي اللجوء
أرجو حذف الموضوع وأكون لك من الشاكرين
لن أحذف الموضوع بعد أن كتبتُ فيه كل هذه الردود.

سأكمل تعليقاتي ثم أغلق الموضوع. لكي يستفيد الآخرون مما دار فيه من نقاش.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

12#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

3- فرنسا (رأيي بسبب: ايضا تركيبة اجتماعيه غير متزنه لكثرة العرب + متعصبين جداً للغتهم)

مشكلة فرنسا فقط في تأخر إجراءات اللجوء، و عدم وجود دعم جيد أثناء فترة طلب اللجوء. فلا كورسات لغة جيدة، و لا سكن جيد، و لا دعم مالي كافي.

لكن لم يشتك لي أحد من أن فرنسا غير صالحة للجوء. بالعكس، الكثير سعداء جدا بوصولهم لفرنسا و قد غردت عن ذلك من قبل مع نشر كابتشر من كلام فتاتين سعوديتين في فرنسا.

صورة

هذه الفتاة الأولى بعد أسابيع من وصولها لفرنسا.

صورة

و هذه فتاة ثانية بعد شهور من وصولها لفرنسا.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

13#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

1- الدول الآسيوية بشكل عام مثل (ماليزيا - الصين - الفلبين - تايلاند)
كيف عرفت أن الصين مشكلة؟ أنا سمعت عن سعوديات مروا عبرها بأمان. و لم أسمع عن أي حادثة لسعودي مر عبر الصين.

باقي البلدان طبعا نصحنا بشدة بتجنبها.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

14#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

2- ترانزيت في دول عربية للبنات (الكل بشكل عام غير آمن في رأيي خصوصاً ان كان الترانزيت ليس سريعاً وانتبهوا من غدر مطارات الامارات) + الكل تجنبوا قطر ملاحظة: لاحد يدخل الدول الخليجية بالهوية ويطلع بالجواز اولريدي وحده من البنات كانت على تواصل معانا سوت هذي الحركة وما ندري ايش صار معاها انقطع تواصلها معانا وكان الترانزيت في البحرين

بخصوص لبنان:

viewtopic.php?f=115&t=865

بخصوص العراق: لم نسمع أنه يتعاون مع السعودية في تسليم المطلوبين.

بخصوص قطر: كما ذُكر في التعليقات السابقة.

بخصوص الخروج بالهوية، ثم مغادرة البلد الخليجي بالجواز: فعلا قيل أن ذلك يمكن أن يسبب مشكلة في المطار الخليجي عند السفر منه. لكن البعض تجاوز المشكلة ببساطة. لكنها تظل مغامرة ننصح بتجنبها.

مغلق الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 115 زائراً