دكتور طالب والجميع ممكن تساعدوني

شراء تذاكر الطائرة و أفضل خط سير للرحلة

كاتب الموضوع
lola22
مشاركات في هذا الموضوع: 5
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

دكتور طالب والجميع ممكن تساعدوني

1#

مشاركة بواسطة lola22 » منذ 5 سنوات

انا لي شهرين ما انام ادور خطه ناجحه لاي بلد لجوء حتى لو وجهه جديده امنه طبعاً غير ايطاليا واليونان لاني مفلسه
المهم انا ساكنه بقريه وحتى اصل للمطار الداخلي احتاج نص ساعه
وحتى اوصل لاحد المطارات الدوليه بالجو طبعاً احتاج ساعه وربع او ساعتين
+ انا خايفه ان احد يشك فيني بالمطار الداخلي اذا سافرت اخر الليل مع سواق معني قد سويت بروفه الصبح قبل سالفة رهف والامور كانت سليمه
انا لي سنه بطلعت الروح جمعت مبلغ عشان التذاكر خلاص ابي تطلع معد اتحمل اقعد بذا المكان الممهم المشكله انو اغلب الرحلات حقت خطت الترانزيت اخر الليل يعني لازم اطلع من بيتنا ٩ الليل وذي مخاطره مميته و ٦٠٪؜انكشف لانهم صاحين وفي رحله رحلتين صباحيتين فقط لكن لا يوجد لها اي رحله مكمله لوجهه مسموحه بتوقف معقول او انه لا يوجد اصلن تعبت القى خطه
يعني ع الاقل لو طلعت من البيت الساعه وحده وهم نايمين بعدها كاني بالدوام
لكن لم اجد اي خطه تسمح محبطه في الاجازه احتمال ٣٠٪؜ نسافر امريكا وبخطوط عربيه (مستحيل في ترانزيت ) بس ما ابي امريكا احسهم كذابين وخونه ولا عندهم انسانيه وقرءت كثير انهم يسلمون طالبات اللجوء للسعوديه+ اكبر دليل التستر ع قتل الاختين بنهر في امريكا انه انتحار ! محد فكر فيها
فعلاً فعلاً احتاج خطه امنه بينجن جنوني
فكرت اني اروح بلد عربي الصبح بعدها استخدم خطة كيف او ترانزيت
لكن اكتشفت انها خطه فاشله وان اغلب البلدان العربيه نتقدم عليهم بساعه
طبعاً في رحلات كثيييييير مرنه من الامارات بس هذا شي انتحاري

Dona
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 127 مرة
تلقّى لايكات: 79 مرة
Re: دكتور طالب والجميع ممكن تساعدوني

2#

مشاركة بواسطة Dona » منذ 5 سنوات

طيب تأكدي اذا رايحين على امريكا خططي تسافرين من هناك على اي بلد ثانيه ، او اطلبي من اهلك تسافرون اي دولة خليجيه ومن هناك اهربي هذا اضمن لك والخطر يكون اقل عليك..و دوري كويس رحلات صباحيه بتلقين اتمنى لو اقدر اساعدك..اذا صار اي شي جديد طمنينا💙

كاتب الموضوع
lola22

3#

للاسف احتمال بسيط نسافر بالاجازه امريكا لكن انا جداً ما افتح موضوع طلب السفر لانهم كانو يرفضونه بقووووه لاني اطلبهم يشكون واهلي من النوع اللي ما يخلوني اطلع اي مكان الا بهم عادي عندي اطلع من بيتنا بس اخر اللي وقت النوم والدوام
بس اللي احبطني طول الوقت احتاج نص ساعه طريق +المحبط اكثر قراءت انه ممنوع ان ادخل صالات الانتظار بعد ٤٥ دقيقه قبل الاقلاع !
احتاج فتره طويله اكون فيها برا + السفر من امريكا مخاطره لانهم بيفقدوني ويبلغوا الشرطه وصراحه انز ما اثق بأمريكا ولاحضت شخصين بدون ما افتح الموضوع يراودوني عن اللجوء بأمريكا بذات وذا امر مريب خصوصاً ان مافيها ميزه تذكر

كاتب الموضوع
lola22

4#

يعني فعلاً انا ما زلت الموضوع الا وانا تعبت ودورت مليون خطه وخطه لين عجزت

كاتب الموضوع
lola22

5#

Dona كتب:
منذ 5 سنوات 
طيب تأكدي اذا رايحين على امريكا خططي تسافرين من هناك على اي بلد ثانيه ، او اطلبي من اهلك تسافرون اي دولة خليجيه ومن هناك اهربي هذا اضمن لك والخطر يكون اقل عليك..و دوري كويس رحلات صباحيه بتلقين اتمنى لو اقدر اساعدك..اذا صار اي شي جديد طمنينا💙
شكراً دونا على روحك وتفاعلك الدائم

Rome
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

6#

مشاركة بواسطة Rome » منذ 5 سنوات

لو بيوم اهلك عندهم مناسبة او زواج تعذري على اخر دقيقه قولي انك تعبانه او شيء وقتها ماراح يسوون حاجة وكذا تكسبين وقت وتطلعين من البيت قبل الساعه ١٢

برضو ممكن تقولي لأهلك ان الان بدبي في مهرجان تسوق وودك تشترين اشياء للدوام واعتقد فعلا فيه تخفيضات تنتهي بفبراير وممكن كمان ترسلين لهم اعلانات عن احتفالات او اي شيء هناك عشان يتحمسون ومايشكون بشيء ومن دبي تطلعين لبلد اللجوء

وبخصوص الرحلات جربي اكثر من موقع وشيكي على رحلات كل يوم لان احيانا تصير فيه رحله مره بالاسبوع وماتنتبهين لها وشوفي لو بأمكانك تاخذين تذاكر منفصلة

اتمنى لك الحريه والامان

كاتب الموضوع
lola22

7#

Rome كتب:
منذ 5 سنوات 
لو بيوم اهلك عندهم مناسبة او زواج تعذري على اخر دقيقه قولي انك تعبانه او شيء وقتها ماراح يسوون حاجة وكذا تكسبين وقت وتطلعين من البيت قبل الساعه ١٢

برضو ممكن تقولي لأهلك ان الان بدبي في مهرجان تسوق وودك تشترين اشياء للدوام واعتقد فعلا فيه تخفيضات تنتهي بفبراير وممكن كمان ترسلين لهم اعلانات عن احتفالات او اي شيء هناك عشان يتحمسون ومايشكون بشيء ومن دبي تطلعين لبلد اللجوء

وبخصوص الرحلات جربي اكثر من موقع وشيكي على رحلات كل يوم لان احيانا تصير فيه رحله مره بالاسبوع وماتنتبهين لها وشوفي لو بأمكانك تاخذين تذاكر منفصلة

اتمنى لك الحريه والامان

السؤال الاهم هل الامارات امنه !؟ لان قراءت ان الخروج من مطار الامارات اصعب من السعوديه للسعوديات + يطلبون رقم ولي الامر ويتأكدون من التصاريح هل ما زال الوضع كذه ام تعقد بعد موضوع رهف

خالد808
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

8#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 5 سنوات

هناك عيوب عديدة لطلب اللجوء في أمريكا لكن تسليم طالبي اللجوء للسعودية هذا عاري عن الصحة. إذا متأكدة من السفر لأمريكا أفضل خطةهي حجز تذكرة عودة من امريكا ترانزيت في دولة أوربية وطلب اللجوء هناك. إذا أنت بالغة الشرطة ماتقدر تسوي شيء في حال التبليغ عن فقدانك. مثلا اتصلي لأهلك وقولي انك هربت لولاية ثانية للتمويه

Rome
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 27 مرة

9#

مشاركة بواسطة Rome » منذ 5 سنوات

viewtopic.php?f=115&t=867

بدبي لو عمرك صغير او تصرفاتك تثير الشك وخط رحلتك غير مقنعة ممكن يسألونك عن ولي الامر لكن د طالب ذكر من قبل تجربة بنت سافرت لدبي مع اهلها ووقت نومهم طلعت للمطار وعلى اخر لحضه بلغوا عليها لكن ماقدروا يعملون حاجه ووصلت **** سالمة

اذا فيها مخاطره عليك حاولي تقنعين اهلك الى وجهة مختلفة واحجزي تذكرة عوده في ترانزيت دوله اوربية زي ماذكر خالد عندك الخطوط البريطانية ودونا طبقت نفس هالخطة وشوفيها الان حي ترزق

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

10#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

لو وصلتِ أمريكا فلا تقلقي من مزاعم تسليم السعوديين. كله كلام فارغ. تستطيعين أن تحجزي تذكرة من أمريكا إلى السعودية مرورا بمدينة أوربية (لندن، باريس، أمستردام، فرانكفورت، جنيف) و تطلبين اللجوء في المدينة الأوربية أثناء مرورك ترانزيت.

عدا عن ذلك، يمكنك أن تطيري إلى تركيا أو جورجيا بتذكرة ذهاب إياب. ثم بعد وصولك إلى تركيا أو جورجيا، تكملين باقي الخطة للوصول إلى بلد اللجوء. مثلا، تطلبين اللجوء عند السفارة الفرنسية بجورجيا. أو تطيرين إلى أوكرانيا و تشترين تذكرة كييف-باريس-كازابلانكا و تطلبين اللجوء بمطار باريس. أو تسافرين إلى نيوزلندا. أو تستخرجين التأشيرة الأسترالية من الإنترنت و تسافرين إلى أستراليا.

والبعض يشتري تذكرة ذهاب إياب السعودية-فرانكفورت-كييف أو السعودية-فرانكفورت-منسك و يطلب اللجوء في مطار فرانكفورت.

تجولي في المنتدى لتفهمي تفاصيل هذه الخطط.

Nana roè
وزّع لايكات: 6 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة

11#

مشاركة بواسطة Nana roè » منذ 5 سنوات

اذا بتطلعين لدولة خليجية الافضل على عمان عشان مايقبلون دخولك الا بالجواز فقط مايعترفون ب الهوية

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

12#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

Nana roè كتب:
منذ 5 سنوات 
اذا بتطلعين لدولة خليجية الافضل على عمان عشان مايقبلون دخولك الا بالجواز فقط مايعترفون ب الهوية
منذ متى هذا الكلام؟

أنا متأكد أن السعوديين كانوا حتى عهد قريب يسافرون إلى عمان ببطاقة الهوية فقط.

canada2022

13#

مشاركة بواسطة canada2022 » منذ 5 سنوات

وصلي أمريكا وروحي fort covington
شوفيها بجوجل ماب وراح تفهمين قصدي
تمشي شوي على رجلك 10 دقايق بس

ومبروك عليك كندا

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن