سبب خسارة حق اللجوء بموجب المادة 16أ في ****

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء
صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 5013
اشترك في: منذ 7 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة
الجنس:
اتصال:

سبب خسارة حق اللجوء بموجب المادة 16أ في ****

1#

مشاركة بواسطة admin » منذ 6 سنوات

أثناء المقابلة في **** قد يُطلب منك أن تريهم تذاكر الطيران أو البوردنغ لخط رحلتك من السعودية إلى ****. و من مصلحتك أن تريهم هذه التذاكر في الحالتين التاليتين:


1- لكي تثبت أنك لم تمر أثناء رحلتك من السعودية إلى **** ببلد أوربي آخر (إذا كنت قد مررت ببلد أوربي آخر قبل وصولك إلى **** فربما يتم ترحيلك إلى ذلك البلد الأوربي بموجب اتفاقية دبلن).

2- لكي تثبت أنك لم تمر أثناء رحلتك من السعودية إلى **** ببلد آمن مثل أمريكا و كندا و استراليا و نيوزلندا و كوريا و اليابان (إذا كنت قد مررت ببلد آمن قبل وصولك إلى **** فسوف تخسر حق اللجوء على المادة 16أ حتى لو كان باقي شروطها ينطبق عليك، و لكن يظل بإمكانك الحصول على اللجوء بموجب قوانين أخرى. الشخص الذي يعلن ترك الإسلام بطريقة جادة يستحق اللجوء بموجب المادة 16أ لذلك عليه ألا يمر أثناء رحلته من السعودية إلى **** ببلد آمن كي لا يخسر هذا الحق. أيضا ينبغي ملاحظة أن بعض المحققين يستغبي و يعتبر دول الخليج بلدانا آمنة، و قد حصل ذلك أمامي! فحاول أن تكون رحلتك من السعودية إلى **** مباشرة).




Bigf
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 61
اشترك في: منذ 5 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: سبب خسارة حق اللجوء بموجب المادة 16أ في ****

2#

مشاركة بواسطة Bigf » منذ 5 سنوات

اذا البنت كانت مت أهلها ولم تقرر خط الرحلة والمرور من أين ولم تستطع ان تتنصل منهم الا في ****. لانها تعتبر كأنها عبده يجب ان تتبعهم ولا تعرف أين. ذاهبه وما الترانزيتات



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 59 زائراً