ملحده تحتاج مساعده

كاتب الموضوع
Nemorah
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked
ملحده تحتاج مساعده

1#

مشاركة بواسطة Nemorah » منذ 4 سنوات

تحياتي للجميع
انا بحاول ادخل كندا الشهر القادم
واحب اسال كم سوال لو تساعدوني
اولا انا اخي موجود بكندا من سنتين هجره نظاميه هل استطيع الدخول لكندا من المعبر النظامي في امريكا rienbow bridge
بدون وجود فيزا دخول لكندا كان اطلب اللجوء عالحدود قبل الدخول
ثانيا انا بالاصل مش سعوديه بس ولدت فيها وعشت فيها معظم حياتي
وجوازي التاني وثيقه سفر للاجئين الفلسطينيين في سوريا
هل ممكن المحقق يقلي بامكانك الرجوع لسوريا علما اني مو سوريه بس حاملة وثيقه سفر سوريه
ام لتبد اثبات اني بخطر بسوريا كذالك
بالنسبة للاثباتات
عندي رسائل جوال من ناس كشفوني وبيهددوني بالقتل وبابلاغ السلطات عني تكفي ولا ما بياخدو فيها
بالنسبه للاعلان رح اعلن لما اوصل امريكا عن طريق اليوتيوب يكفي ولا لا مع العلم اني ما استعمل باقي وسائل التواصل بالعاده قليييل جدا بصراحه
لما ادخل رح ادخل معي مبلغ 5 او 6 الاف دولار كندي وتلمفروض انه زوجي رح يغطيني ماليا لاكني اخاف انه يصير عليه شي بالسعوديه متل تجميد ارصده او شي كيف اطلب المساعدات بكندا وكم هي تقريبا بانتاريو علما انو معي 3 اطفال لو لوحدي ما تفرق معي اشتغل وادبر اموري بس عشان الاطفال
وهل ممكن يساعدوني باستئجار منزل
لانو اخوي بصراحه ماعليه اعتماد اخاف يفشلني واضل بالشارع مع العيال خصوصا اذا عرف اني تركت الإسلام
مشكوريين مقدما

كاتب الموضوع
Nemorah
مشاركات في هذا الموضوع: 2
Re: ملحده تحتاج مساعده

2#

مشاركة بواسطة Nemorah » منذ 4 سنوات

😭😭😭😭😭

The_Super
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 23 مرة

3#

مشاركة بواسطة The_Super » منذ 4 سنوات

في معلومة أنا [hr]"غير متأكد"[/hr] منها وهي أن كندا ممكن ترجع اللاجئ لأمريكا اذا دخل كندا من أمريكا ارجع واقول انا [hr]"غير متأكد"[/hr] من المعلومة

وما عندي معلومات أكيدة بخصوص جنسيتك لان حتى الأن دول معدودة تعترف بجنسية اسمها فلسطين، وبعض الدول تعامل الفلسطينيين مثل البدون بلاجنيسة في **** وهولندا في بعض الفلسطينيين اللي قابلتهم كتبولهم في الإقامة في خانة الجنسية بلا وطن stateless

اتمنى يكون في ناس تعرف الإجراءات في كندا عشان تفيدك ، شوفي مواضيع اللجوء في كندا في المنتدى يمكن تلقين معلومات أكيدة تفيدك.

صورة العضو الشخصية

Into_All
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: Any Where
وزّع لايكات: 83 مرة
تلقّى لايكات: 22 مرة

4#

مشاركة بواسطة Into_All » منذ 4 سنوات

Nemorah كتب:
منذ 4 سنوات 
تحياتي للجميع
انا بحاول ادخل كندا الشهر القادم
واحب اسال كم سوال لو تساعدوني
اولا انا اخي موجود بكندا من سنتين هجره نظاميه هل استطيع الدخول لكندا من المعبر النظامي في امريكا rienbow bridge
بدون وجود فيزا دخول لكندا كان اطلب اللجوء عالحدود قبل الدخول
ثانيا انا بالاصل مش سعوديه بس ولدت فيها وعشت فيها معظم حياتي
وجوازي التاني وثيقه سفر للاجئين الفلسطينيين في سوريا
هل ممكن المحقق يقلي بامكانك الرجوع لسوريا علما اني مو سوريه بس حاملة وثيقه سفر سوريه
ام لتبد اثبات اني بخطر بسوريا كذالك
بالنسبة للاثباتات
عندي رسائل جوال من ناس كشفوني وبيهددوني بالقتل وبابلاغ السلطات عني تكفي ولا ما بياخدو فيها
بالنسبه للاعلان رح اعلن لما اوصل امريكا عن طريق اليوتيوب يكفي ولا لا مع العلم اني ما استعمل باقي وسائل التواصل بالعاده قليييل جدا بصراحه
لما ادخل رح ادخل معي مبلغ 5 او 6 الاف دولار كندي وتلمفروض انه زوجي رح يغطيني ماليا لاكني اخاف انه يصير عليه شي بالسعوديه متل تجميد ارصده او شي كيف اطلب المساعدات بكندا وكم هي تقريبا بانتاريو علما انو معي 3 اطفال لو لوحدي ما تفرق معي اشتغل وادبر اموري بس عشان الاطفال
وهل ممكن يساعدوني باستئجار منزل
لانو اخوي بصراحه ماعليه اعتماد اخاف يفشلني واضل بالشارع مع العيال خصوصا اذا عرف اني تركت الإسلام
مشكوريين مقدما
ما لدي من معلومات اكيدة..
نعم 100٪ تستطيعين طلب اللجوء من الحدود الكندية الأمريكية في حالات محددة بالقانون منها ان يكون لك قريب من الدرجة الاولى فقط داخل كندا (اخ اخت زوج او زوجة او اب او ام او خال او عم) ويكون مقيم في البلد بشكل قانوني..
اما ان المحقق يعيدك ال سوريا فاهذا من المستبعد كليا بدون نقاش، لي ظروف سوريا والحرب..

من وجهة نظري دخولك كند وطلب اللجوء من الحدود ما في اي مشاكل ابدا ، اما مسألة قبول اللجوء من عدمه يتوقف عل مسوغاتك الشخصيه للجوء.

اما فيما يتعلق بي زوجك ويصير عليه تعميم ، من حيث المنطق مستبعدة لانه من سيخبر الحكومة السعودية بي مسألة لجوءك!! وبي الاخير انتي لست سعوديه ، بي العربي لا يهتمون بك. ولكن كل شيء ممكن.. الاخ طالب يقدر يفيدك امثر مني في هذه المسألة.

المساعدات في كندا تبدأين تستلميها خلال 4 اسابيع لي 6 اسابيع من بداية إجراءات اللجوء لديك ، وايضا تصريح العمل في نفس الفترة.
المساعدات في اونتاريو تقريبا 750$ كندي للعازب اما ام مع اطفال لا اعرف ، بس اكيد لكل طفل له مبلغ بسيط اضافي لي مساعدة الام.

يفضل بل من المؤكد ان يكون معك مبلغ اضافي في اول فترة لي اعانتك في استئجار منزل او غرفة لك ولي اولادك ، لان عملية اللجوء بي كندا والمساعدات الماليه ليس لها علاقة ابدا بي السكن ، السكن منفصل عن عملية اللجوء تماماً ، اذا كنت مفلسه اماك خيار الملاجئ لا غير ، وهي من واقع تجارب الاخرين سيئة في كندا (ملاجئ للمشردين).
عل كل حال يوجد جمعيات خيرية كثيرة تساعد اللاجئين بشكل عام وللعائلات بشكل خاص.

ايضا افتري قليلا بي المنتدى ستجدين مواضيع مفيدة عن كندا واللجوء بها..
انصحك بي سلسلة مواضيع الاخت ( مونتريال)

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران