اسئلة عن الدنمارك

كاتب الموضوع
sarahuman
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

اسئلة عن الدنمارك

1#

مشاركة بواسطة sarahuman » منذ 4 سنوات

بسألكم ياغاليين عن الدنمارك كم تاخذ فترة دراسة طلبي تتأخر سنة وسنتين زي ماسمعت عن كندا وفرنسا ؟
هل في فصل بين الرجال والنساء على الاقل عند النوم؟ يعني ممكن اكون بغرفة لحالي اقفل الباب علي او اي احد ممكن يدخل؟
انا بالبنك عندي مبلغ 10 الف حقتي انا واختي ولا عندنا غيرها فهل لو ناخذها ونسكن على حسابنا ممكن يتأخرون علينا باعطاءنا لجوء؟
هل في منظمات تساعدني انا واختي بالبحث عن سكن بالدنمارك بعد قبول اللجوء؟ وهل يساعدون بالاجار؟
لو اضطرينا للاقامة بالملجأ فهل ممكن ناخذ مبلغ المساعدات ونشتري الطعام بأنفسنا؟
هل الحكومة الدنماركية بعد قبولنا باذن الكون توفرلنا عمل او نحن نبحث بالمحلات ؟
هل الجنسية الدنماركية للاجيء تكون بعد 11 سنة من دخوله الدولة؟
هل الدنمارك لو رفضتنا بعد الشر تلزمنا على الرجوع للسعودية او نقدر نروح لبلد ثاني؟

اسفة على الاسئلة الكثير وشكرا للي يردون علي ماقصرتو

Kpp
مشاركات في هذا الموضوع: 2

Re: اسئلة عن الدنمارك

2#

مشاركة بواسطة Kpp » منذ 4 سنوات

صورة

صورة

صورة

Kpp
مشاركات في هذا الموضوع: 2

3#

مشاركة بواسطة Kpp » منذ 4 سنوات

صورة

M.A.H.M.O.O.D
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة

4#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

sarahuman كتب:
منذ 4 سنوات 
بسألكم ياغاليين عن الدنمارك كم تاخذ فترة دراسة طلبي تتأخر سنة وسنتين زي ماسمعت عن كندا وفرنسا ؟
دراسة طلب اللجوء يكون بعد المقابلة وضعي حدود من 3 شهور وقد تكون أقل حتى 6 شهور, الدنمارك منذ 4 سنوات قل عدد اللاجئين فيها بشكل كبير فربما يكون إجرائاتكم سريعة
هل في فصل بين الرجال والنساء على الاقل عند النوم؟ يعني ممكن اكون بغرفة لحالي اقفل الباب علي او اي احد ممكن يدخل؟
يوجد فصل بالطبع يكون النساء في مبنى أو طابق مخصص فقط للنساء والعائلات, وكونكما معاً ربما يكون لديكم غرفة خاصة في الكامب
انا بالبنك عندي مبلغ 10 الف حقتي انا واختي ولا عندنا غيرها فهل لو ناخذها ونسكن على حسابنا ممكن يتأخرون علينا باعطاءنا لجوء؟
ماعندكم مشكلة
هل في منظمات تساعدني انا واختي بالبحث عن سكن بالدنمارك بعد قبول اللجوء؟ وهل يساعدون بالاجار؟
الدولة توفر لكم منزل بعكس باقي دول الإتحاد التي توفر شقة فالدينمارك راح توفر لكم منزل مؤثث بالكامل بكل أدواته ولكن لا يمكنكم الإختيار في أي مدينة, وايجار المنزل تدفعه الحكومة
لو اضطرينا للاقامة بالملجأ فهل ممكن ناخذ مبلغ المساعدات ونشتري الطعام بأنفسنا؟
الملجئ هناك راح يصدمكم! الطعام ممتاز ولو كنتم لا تريديون الأكل يمكنكم شراء الطعام من الخارج, المخصص الذي يعطى لكم قبل البت في طلب اللجوء قليل
هل الحكومة الدنماركية بعد قبولنا باذن الكون توفرلنا عمل او نحن نبحث بالمحلات ؟
بعد حصولكم على اللجوء وفي أثنائه يجب الإنخراط في دروس اللغة الدانماركية وبعد الحصول على اللجوء يمكنكم التسجيل في مكاتب العمل وراح يساعدونكم في البحث عن عمل
هل الجنسية الدنماركية للاجيء تكون بعد 11 سنة من دخوله الدولة؟
يوجد كلام هنا, فهناك شروط من بينهما أن لا تستلمي مساعدات وتدفعين الضرائب ولديك وظيفة ومعرفة باللغة ويكون كل هذا قبل خمس سنوات من تقدمكم للحصول على الجنسية
هل الدنمارك لو رفضتنا بعد الشر تلزمنا على الرجوع للسعودية او نقدر نروح لبلد ثاني؟
لا يوجد ترحيل, يجب أن يكون لديكم دوافع واقعية قبل التقدم على اللجوء وهي نادراً ما ترحل طالبي اللجوء إلا المهاجرين الغير شرعيين وهناك جالية خليجية في الدنمارك ليست كبيرة لكن موجودة
اسفة على الاسئلة الكثير وشكرا للي يردون علي ماقصرتو
أي سؤال بالخدمة

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 130 زائراً