اسمحو لي موضوع ماله علاقة باللجوء

النصائح و الاحترازات الأمنية

كاتب الموضوع
TranCwomN
مشاركات في هذا الموضوع: 3
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 149 مرة
تلقّى لايكات: 14 مرة
اسمحو لي موضوع ماله علاقة باللجوء

1#

مشاركة بواسطة TranCwomN » منذ 4 سنوات

ابي رايكم افترض انك قابلت شخص اول مره للتنزه معا وتبادل الافكار ومن ثم فقدت اغراضك سوا تليفون او حقيبة يد ولاتعلم هل تم نشلها ام نسيتها في مكان ما واثناء البحث صديقك المرافق يرفض الاستمرار في البحث معك ويطلب العودة للمنزل بدون اي مبرر مقنع ويطلب منك عدم العودة معه الى المنزل اليس هذا التصرف يتسبب في توجيه التهمة مباشرة له ويجب التحقيق معه او على المثل اللي يقول جاب الشبهة على نفسه
كمان اعطيكم امثله مثلا حصلة سرقة في مكان عمل ثم احد الموضفين تغيب في اليوم التالي والتالي والتالي او هرب وترك العمل بدون اي سبب اليس هذا يتسبب بتوجيه التهمة له ومن ثم يبدا التحقيق معه بشكل مكثف

boooo
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 1 مرة

Re: اسمحو لي موضوع ماله علاقة باللجوء

2#

مشاركة بواسطة boooo » منذ 4 سنوات

معليش بس
اول شي اتوقع المنتدى هذا خاص باللجوء
ثاني شي ايش الهدف من الموضوع لان احترت هل هو سؤال او سوالف او ايش بالزبط
ثالث شي من وجهة نظري صديقك مو مسؤل عنك و عن اغراضك وانو يقعد معاك و يدور معاك و و و و
حريته الشخصيه حتى رفضه انك ترجع معه حريته ان كنت متأكد ان هو الي سرق عندك القانون لاكن ثق ثقه تامه ان كان اتهامك باطل يقدر يقاضيك انك اتهمته

دائماً خل عندك قانون انو ما تثق في احد وتكون مركز على اغراضك لان البلد الي حنا فيها للاسف يدعون الاسلام والامانه ولاكنهم اكبر حراميه

AAZ
مشاركات في هذا الموضوع: 1

3#

مشاركة بواسطة AAZ » منذ 4 سنوات

boooo كتب:
منذ 4 سنوات 
معليش بس
ثالث شي من وجهة نظري صديقك مو مسؤل عنك و عن اغراضك وانو يقعد معاك و يدور معاك و و و و
حريته الشخصيه حتى رفضه انك ترجع معه حريته ان كنت متأكد ان هو الي سرق عندك القانون لاكن ثق ثقه تامه ان كان اتهامك باطل يقدر يقاضيك انك اتهمته

دائماً خل عندك قانون انو ما تثق في احد وتكون مركز على اغراضك لان البلد الي حنا فيها للاسف يدعون الاسلام والامانه ولاكنهم اكبر حراميه
اشوفك متحامل على صاحب الموضوع مع انه كتب موضوعه في القسم المناسب و من حقه يكتب الي يبغى ما هو انت الي توجه الناس و مواضيعهم على مزاجك

كاتب الموضوع
TranCwomN

4#

boooo كتب:
منذ 4 سنوات 
معليش بس

حبيبي اذا كان القصد من الشكوى كيدي اي اني متعمد محاولة الصاق التهمة به وانا على دراية انه شخص بريء يحق له رفع دعوى كيدية ولاكن الشرطة لايحق لها القبض عليه حتى لو اتهمته بدون كفاية الادلة لاكن يحق لهم التحقيق معه ولاكن انا مثلا هو كله الموضوع مثال ولاحصل شيء اصلا لو تقدمت بشكوى للمركز بالتكيد راح يسالون ماذا عن الشخص اللذي معك لماذ خرجتم مع بعض وهل اتفقتم على العوده معا هذه الاسئلك ستطرح عليه واذا لم يجد مبرر ستكون التهمة ثابته عليه فيه سحناء تحكمو مؤبد ترى بسبب تناقضات عن التحقيق معه او كذب عليهم ولا لو كان الموضوع كاذ كان ااجي اي شخص معي مشكله معه في مكان خالي واطلق النار عليه واقول مافيه شيء يثبت

كاتب الموضوع
TranCwomN

5#

لايوجد تشهير اذا كان الشخص لايعرف حتى رقم الشرطة

مغلق الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن