احتاج رد ضروري وجداا

شراء تذاكر الطائرة و أفضل خط سير للرحلة

كاتب الموضوع
نونا6666
مشاركات في هذا الموضوع: 2
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

احتاج رد ضروري وجداا

1#

مشاركة بواسطة نونا6666 » منذ 4 سنوات

مرحبا
حابه اسال لو سافرت مثلا من مطار الملك خالد ابها الى لندن بيصير فيه توقف في جدة جده ترانزيت حتصير كيف لما اطلع الطياره الثانيه هل اشحن شنطي من جديد ولا هما ينقلونها لي تلقائي ومن مطار ابها اطلع من الفئه الدوليه ولا المحليه عشان ترانزيت جده ارجو الافاده الضرروريه لانه راح اطلع دايركت من ابها مرورا بترانزيت جده اقل حد3 ساعات ارجو الردددددددد اخواني اخواتي كيف طريقة الشحم
السؤال الثاني لازم احجز تذكرة عوده لانه المبلغ اللي معاي ما يكفي هل لازم تذكرة عوده ام ماذذذاااا

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: احتاج رد ضروري وجداا

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

إذا كانت التذكرة واحدة للرحلتين، فإنه عادةً ما يتم شحن العفش إلى الوجهة النهائية (لندن)، لكن ليس دائما.

سيخبرك موظف كاونتر الرحلة عندما تشحنين العفش إلى أي وجهة سيُشحن، و ما إذا كان عليك استلامه و إعادة شحنه في جدة. اسأليه ببساطة "العفش أستلمه في لندن؟"

كاتب الموضوع
نونا6666
مشاركات في هذا الموضوع: 2
تلقّى لايكات: 1 مرة

3#

مشاركة بواسطة نونا6666 » منذ 4 سنوات

طيبببببب اطلع من اي صاله الدوليه ولا المحليه وهل بينكنب في التذكره اذا بدفع ثاني عشان الشحن ولالا جاوبوني ☹️💔
سوال ثاني
الحين يوم استخرج جواز سفر من ابشر ولي الامر يطلع لي المبلغ غير كاف ليش علما بانه ما عندي مخالفات موروريه ولاشيء ليش يطلع هالكلام!!!!!!! ارجووو افادتي انا اللي سالت عن مطار ابها بس نبغى نستخرج جواز سفر تجي هاكلمه المبلغ غير كاف علما اني ابغى اسدد من صرافتي مو صرافة احد ثاني ولا ولي الامر

nono.
المكان: الكره الارضيه
Snapchat: لا يوجد
BBM: لا يوجد
Whatsapp: لا بوجد
Telegram: لا يوجد
تلقّى لايكات: 6 مرة
اتصال:

4#

مشاركة بواسطة nono. » منذ 4 سنوات

مبلغ حق الجواز غير كافي شيك علي صرافتك كم فيها لزم يكون فيها مبلغ يكفي انك تسوين جوازك فهمتي

the super

5#

مشاركة بواسطة the super » منذ 4 سنوات

ضروري الفلوس عارفة كل اشي يمشي وبدون فلوس حالك متعوس احمدي الله انك سعودية السعوديات عندن نعمة ما بيعرفوها

3noud
المكان: الرياض
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

6#

مشاركة بواسطة 3noud » منذ 4 سنوات

غير كاف لانك دفعتي لمدة اقل من المدة اللي اخترتيها للجواز

لما تدفعين لاصدار او تجديد جواز بالبنك تختارين تجديد جواز او اصدار جواز اذا ماقد طلعتي .. يطلع لك المدة سنه ، سنتين ، ثلاث ، خمس ، عشر سنوات ويطلع لك سعر عدد السنين للجواز ..

انا اخترت ٥ سنوات وطلع لي قيمته ٣٠٠ ريال

دخلت ابشر و اخترت اصدار جواز وطلعت لي المدة ٥ سنوات لاني دافعتها وخالصة وحطيت تم وحطيت الموقع والتوصيل في واصل

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 45 زائراً