كشف حساب بنك

استخراج التأشيرة السياحية الكندية
صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh
مشاركات في هذا الموضوع: 7
كسبت: Locked

كشف حساب بنك

1#

مشاركة بواسطة dina.gfh » منذ 4 سنوات

بغيت اسأل عن كشوفات حسب البنك كيف تسوونها معقوله كل اللي قاعدبن يسافرون عندهم حسابات وفيها المبالغ المطلوبه لاني متوهقه بهالشئ مااقدر اسوي فيزا الا لو اجيب كشف حساب ل٣اشهر وماعندي مبلغ انا يادوب بجيب حق الفيزا والمعاملات والطيران
تعرفون احد يزور اوراق ولا؟
هم طالبين بعد تعريف بالراتب بس ذي اسهل لان لو عندك صديق موظف مثلا يسوي فيزا معك ويصير كأنه بيتكفل بمصاريفي وبس تطلع الفيزا مو لازم يسافر معي حتى

M.A.H.M.O.O.D
مشاركات في هذا الموضوع: 4
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة
Re: كشف حساب بنك

2#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

لو كان حسابك البنكي شبه مشلول :) فالأفضل تطلعي كشف حساب لشخص مقرب منك من الدرجة الأولى (أخ, اخت, أم, والد) مبلغ فوق 8000 وانتي طالعه كافي
وتعرف الراتب لو كان شخص راح يتكفل برحلتك فمطلوب لجانب هذا التعريف صورة من الجواز, مع رسالة يتعهد فيها بتغطية رحلتك وهي متوفر بصيغ كثيرة في الأنترنت يمكنك البحث عنها يجب أن تكون باللغة الأنجليزية وموقعة منه مع كتابة التاريخ...اذا لم تتمكني من ذلك يرجى ذكر البلد الي راح تطلعي عليه يمكن فيه طرق أخرى أسهل للوصول

Mohammed-KJ
مشاركات في هذا الموضوع: 1
تلقّى لايكات: 1 مرة

3#

مشاركة بواسطة Mohammed-KJ » منذ 4 سنوات

اخت dina انتي ماذكرتي الدولة الي تبغيين الفيزا منها لكن لو على افتراض انك تبين تأشيرة الشنقن (دول الاتحاد الاوربي) قدمي ع تأشيرة البرتغال مايطلبون كشف حساب فقط تعريف بالراتب أتمنى أكون أفدتك

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh

4#

لا فيزا لليونان لان بصمة اليونان مو معترف فيها واقدر بعدها اسافر لبلد اللجوء بدون مايرجعوني واليونان واللي فهمته اسهل دوله احصل منها فيزة شنقن
وكل ماتواصلت مع مكتب سفر وسياحه يقولون تعريف راتب وحساب بنك
التعريف بيكون بمساعدة اي صديق بس الكشف هو اللي موهقني

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh

5#

طيب انا اقدر اخذ بطاقة ابوي كيف اسوي كشف لها مثلا بدون مايعرف

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

6#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

dina.gfh كتب:
منذ 4 سنوات 
لا فيزا لليونان لان بصمة اليونان مو معترف فيها واقدر بعدها اسافر لبلد اللجوء بدون مايرجعوني واليونان واللي فهمته اسهل دوله احصل منها فيزة شنقن
و تأشيرة بريطانيا؟

M.A.H.M.O.O.D

7#

dina.gfh كتب:
منذ 4 سنوات 
بصمة اليونان الأن معترف بها ويتم إعادة أي شخص لديه فيزا شينغن يونانية وطلب اللجوء لأي بلد بإسثتناء **** والقانون غير مفهوم فبعض الحالات تم إرجعاها بالفعل فلا تغامري!
كشف الحساب بعض البنوك يمكنك إستخراج كشف الحساب من الجهاز لكن يبقى أن يتم تأكيد البنك عليه عبر ختمه وقد قال بعض الأعضاء هنا انه مختوم لا يحتاج لختمه من داخل البنك
يمكنك طلب اللجوء في الدول التالية بدون هذه الإجرائات التي يمك أن لا تتجاوزيها!
بريطانيا
هولندا
سويسرا
فنلندا
السويد
النمسا
بلجيكا
امريكا (لست متأكد بعد لكن بعض الولايات تطلب بالفعل فيزا عبور) لذا تأكدي قبل أي إجراء
الدول التي لا يمكنك طلب اللجوء فيها بهذه الطريقة أعني ترانزيت إلا في حالة لديك فيزا ترانزيت لها بالفعل هي:
كندا واستراليا

Razan
المكان: تبوك

8#

مشاركة بواسطة Razan » منذ 4 سنوات

من وين اجيب كشف حساب وانا م عندي ..عمري ١٧!!
انا بروح لكندا..احد يقولي بالتفصييييييل ايش لازم اوفره؟ وايش احتاج لما اكون بمطار السعودية..وايش الأسباب اللي ممكن تخلي البلد اللي انا رايحه لها م تستقبلني؟

M.A.H.M.O.O.D

9#

Razan كتب:
منذ 4 سنوات 
من وين اجيب كشف حساب وانا م عندي ..عمري ١٧!!
انا بروح لكندا..احد يقولي بالتفصييييييل ايش لازم اوفره؟ وايش احتاج لما اكون بمطار السعودية..وايش الأسباب اللي ممكن تخلي البلد اللي انا رايحه لها م تستقبلني؟
اذا كان لديك شخص يتكفل برحلتك ويجب أن يكون صلة دم أولى أي من عائلتك كالأب, الأم, الأخت أو الأخ
يكون كشف حسابه التكفل
تعريف بالوظيفة للمتكفل
ورقة يتعهد بتغطية نفاقات رحلتك موقعه باليوم والتاريخ
صور من جواز سفره وهويته
+ الأمور العادية كتعبئة نموذج الفيزا الخ
أما الأسباب فهذه تخصك لا نعلم بها, كيف نقول لك ما هي اسبابك؟!
لكن اسباب استحقاق اللجوء والحماية هي التعنيف, المثلية, المعارضة, النشاط الحقوقي, الأقليات المستهدفة دينياً, الإلحاد أمور كثيرة اذا كانت تشكل رجوعك للسعودية تهديد على سلامتك فالبتأكيد تحصل على اللجوء في كندا أو أي بلد أوروبي, مشكلة فيزا لشخص لا يعمل وليس لديه من يتكفل برحلته صعبة جداً, فلا تملك خيار أسهل إلا السفر لأوروبا (ترانزيت) لطلب اللجوء أو نيوزليندا التي لا تشترط فيزا للسفر لها

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh

10#

M.A.H.M.O.O.D كتب:
منذ 4 سنوات 
dina.gfh كتب:
منذ 4 سنوات 
بصمة اليونان الأن معترف بها ويتم إعادة أي شخص لديه فيزا شينغن يونانية وطلب اللجوء لأي بلد بإسثتناء **** والقانون غير مفهوم فبعض الحالات تم إرجعاها بالفعل فلا تغامري!
كشف الحساب بعض البنوك يمكنك إستخراج كشف الحساب من الجهاز لكن يبقى أن يتم تأكيد البنك عليه عبر ختمه وقد قال بعض الأعضاء هنا انه مختوم لا يحتاج لختمه من داخل البنك
يمكنك طلب اللجوء في الدول التالية بدون هذه الإجرائات التي يمك أن لا تتجاوزيها!
بريطانيا
هولندا
سويسرا
فنلندا
السويد
النمسا
بلجيكا
امريكا (لست متأكد بعد لكن بعض الولايات تطلب بالفعل فيزا عبور) لذا تأكدي قبل أي إجراء
الدول التي لا يمكنك طلب اللجوء فيها بهذه الطريقة أعني ترانزيت إلا في حالة لديك فيزا ترانزيت لها بالفعل هي:
كندا واستراليا
مافهمت قصدك يعني هالدول اروح لها ترانزيت وبالمطار اطلب لجوء عشان اتجاوز هالاجراءات كذا صح؟ انا ناويه اروح للسويد اصلا
وشكراً مرره انك قلت لي ان اليونان صار معترف في بصمتها لان كان ممكن اتوهق بسببه
انا مشكلتي بالفيزا لان جوازي يمني وهذا مصعب علي احصل اي فيزا لأي دوله

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh

11#

طيب لو بروح وابي الترانزيت على السويد كيف ممكن تكون الخطه يعني الحجز بالنهايه لأي دوله تكون اجراءات الفيزا سهله وبنفس الوقت تمر على السويد

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh

12#

الحين قاعده اشوف حجوزات الطيران وانا ادور للدول المسموح دخولها بدون فيزا دولة هايتي لو بحجز وكأني مسافره لها يكون في ترانزينت بستوكهالم
هل تعرفون احد جرب يسافر للسويد بترانزيت وطلب لجوء وقبلوه اخاف يرجعوني من المطار ويخلوني اكمل لهايتي

The_Super
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 23 مرة

13#

مشاركة بواسطة The_Super » منذ 4 سنوات

بصمة اليونان لها سنة معترف بها ويرجعون اللاجئين لها انا شخصياً شفت لاجيء سوري تم رفض لجوءه في هولندا لأنه عنده بصمة في اليونان.

اذا انتي مقيمة في السعودية اقترح عليكي تجربي تطلعي على الدول اللي تسمح بدخول السعوديين بدون فيزا، لان في دول تسمح بدخول المقيمين في السعودية أيضاً بدون فيزا بشرط أنهم يثبتون إقامتهم في السعودية جربي اتصلي على سفارات الدول اللي يدخلها السعوديين بدون فيزا واسأليهم.
واستغلي فرصة الترانزيت اذا ممكن تزبط معاكي.

اتمنى لك التوفيق.

M.A.H.M.O.O.D

14#

dina.gfh كتب:
منذ 4 سنوات 
الحين قاعده اشوف حجوزات الطيران وانا ادور للدول المسموح دخولها بدون فيزا دولة هايتي لو بحجز وكأني مسافره لها يكون في ترانزينت بستوكهالم
هل تعرفون احد جرب يسافر للسويد بترانزيت وطلب لجوء وقبلوه اخاف يرجعوني من المطار ويخلوني اكمل لهايتي
طالما البلد الذي تنوين السفر له بدون فيزا وخط رحلتك ترانزيت في مطار السويد أو أي مطار أخر (لا يطلب فيزا ترانزيت) فيمكنك ذلك
ادخلي أولاً موقع شركة الطيران السويدية وشاهدي إلى أي الدول يمكن السفر بهذا الطيران
ثم أبحثي عن الدول التي لا تطلب الفيزا عليك, اذا عثرت على رحلة طيران تهبط بك في مطار سويدي يمكنك طلب اللجوء
اذا لم تعثري على رحلة ترانزيت في السويد أبحثي عن دولة ثانية مثل **** أو هولندا

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
dina.gfh

15#

لقيت خط لدولة هايتي وهالدوله تسمح للعرب بدخولها بدون فيزا حسب اللي شفته بالويكيبيديا بس يوم قريت عنها مكتوب ان في تقديم بالسفاره عشان احصل فيزا
وفي بالخطوط النرويجيه رحله من الدمام-تركيا-السويد-هايتي والتوقف بالسويد ٩ساعات بنتظر الرحله تروح بعدين اطلب لجوء
بس هل السويد تحتاج فيزا للترانزيت ولا بدون كيف اعرف؟

وبالنسبه للدول اللي تسمح للمقيمين بالدخول توني اعرف ان المقيمين يسمح لهم ببعض الدول بسأل واشوف

The_Super
مشاركات في هذا الموضوع: 2
وزّع لايكات: 5 مرة
تلقّى لايكات: 23 مرة

16#

مشاركة بواسطة The_Super » منذ 4 سنوات

dina.gfh كتب:
منذ 4 سنوات 
لقيت خط لدولة هايتي وهالدوله تسمح للعرب بدخولها بدون فيزا حسب اللي شفته بالويكيبيديا بس يوم قريت عنها مكتوب ان في تقديم بالسفاره عشان احصل فيزا
وفي بالخطوط النرويجيه رحله من الدمام-تركيا-السويد-هايتي والتوقف بالسويد ٩ساعات بنتظر الرحله تروح بعدين اطلب لجوء
بس هل السويد تحتاج فيزا للترانزيت ولا بدون كيف اعرف؟

وبالنسبه للدول اللي تسمح للمقيمين بالدخول توني اعرف ان المقيمين يسمح لهم ببعض الدول بسأل واشوف
بعض معلومات ويكيبيديا قديمة وبعضها غير صحيحة.
ابحثي عن المعلومات من مصادر رسمية
مثلا الموقع الرسمي بخصوص الفيزا لهاييتي
حدد دول معينة تحتاج لفيزا ومن بينها سوريا إيران واليمن هنا الرابط
https://www.haiti.org/visa-entry-requir ... for-haiti/

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 29 زائراً