الطرق مسدوده

صدري وسيعن ترى إن خاطرك ضاق

كاتب الموضوع
momma
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 2 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة

الطرق مسدوده

1#

مشاركة بواسطة momma » منذ 4 سنوات

كملت سنه كامله وانا اخطط كيف اهرب وكل ماله وضعي يسوء اصدقاء ماعندي ماحد يتقبل تفكيري واهلي شاكين بافكاري وزوجي متدين جداً وانا ملحده والخناق كل ماله يضيق صلواتكم لأجلي ان اليأس مايتسلل لقلبي . كل م اريد ان تحيا ابنتي حياه كريمه وتمارس نشاطات طبيعيه .. هي تكبر الان وانا اكبر ولم اجد الفرصه بعد .. يحفظها ايات القرآن اللتي جعلت الرعب يتمكن من قلبي لفتره طويله قبل ان اتغلب عليه .. حرقه بقلبي ان غير مسموح لنا بالتلفاز الطبيعي فقط المجد والاناشيد .. لا يجعلني اخرج من المنزل او ازور اقاربي والله اجلس على شباك غرفتي بالساعات بس علشان اشوف حياتي خارج السجن اللي انا فيه كيف .. اكتئاب عمييييق ورعب ونوبات هلع.. فعلاً ادعولي ي اصدقاء انتم المكان الوحيد اللي احس اني مو غريبه وشاذه عن المجتمع .. اعذورني اذا اطلت ولكن كلام طالع من القلب
شكراً❤️

Sorma

Re: الطرق مسدوده

2#

مشاركة بواسطة Sorma » منذ 4 سنوات

انتي ملحده المفروض ما تؤمني بخزعبلات الصلوات والادعية اللي بينجيك نفسك ارادتك جهدك مو تندبي حظك وتنتظري الصلوات تطعلك

M.A.H.M.O.O.D
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة
Re: الطرق مسدوده

3#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

أولاً نتعاطف معك ونقف بجانبك أما مسألة الدعوات والصلوات والطلاسم ما راح تؤثر على أي شيئ في حياتك سواء للأسوء أو للأفضل!
ثانياً يجب أن تعالجي نفسك ولا يذهب تفكيريك أنك مجنونه أو مختلفه عقلياً فالمجتمع السعودي للأسف رجعي جداً ومتخلف لأبعد الحدود مع قلة قليلة جداً تحاول الإنعتاق
"اكتئاب عمييييق ورعب ونوبات هلع" إذا لم تعالجي هذه الأمراض راح تتحول لأمراض عضوية ثانية وأمراض نفسية أكبر وعلاجها راح يكون صعب جداً ويحتاج لفترات أطول
فالنصيحة أن تجدي السبيل للعلاج من الإكتئاب ونوبات الهلع والخوف وأن لا تستهيني بهذا الأمر الذي سيحول عالمك لجحيم بكل ما تعني هذه الكلمة من معنى
اذا كنتي تخططين للهرب واللجوء فستجدين مواضيع كثيرة وخطط حاولي القراءة حول ذلك واذا كان لديك أي سؤال كل الأعضاء هنا راح يساعدوك

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 29 زائراً