هل استخدم حسابي بتويتر كدليل للجوئي

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
ALLIS
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
هل استخدم حسابي بتويتر كدليل للجوئي

1#

مشاركة بواسطة ALLIS » منذ 4 سنوات

انا عندي تغريدات بتويتر من 2017 عن ظلم بناات دار الرعايه وعن معاملة السعوديه للبنات. هل اضيف الشي ذا لمسوغات لجوئي ولا بيقولو لي كان لك حرية الرأي عبرتي وم جاك اي خطر او سجن ؟واذا اقدر اضيف تغريداتي ذولي ك دليل ايش اقول مثلا ؟

TranCwomN
وزّع لايكات: 149 مرة
تلقّى لايكات: 14 مرة
Re: هل استخدم حسابي بتويتر كدليل للجوئي

2#

مشاركة بواسطة TranCwomN » منذ 4 سنوات

لامستحيل بيقولو ان كان لك حريه عبرتي وماجاء عليكي خطر لان السعوديه معروفه بقمعها الشديد للمعارضين والافضل انك تضيفيه حتى يكون عندك مسوغات كثيره والبنسبه ايش تقولي اكيد هذا اثبات انك تكرهي الظلم اللي حاصل هناك وهذا يسبب لك تصادم مع المجتمع والحكومه ويسبب اثار نفسيه عليكي وكمان خطر ان يكشف امرك واتمنى افدتك .

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 4 سنوات

ALLIS كتب:
منذ 4 سنوات 
انا عندي تغريدات بتويتر من 2017 عن ظلم بناات دار الرعايه وعن معاملة السعوديه للبنات. هل اضيف الشي ذا لمسوغات لجوئي ولا بيقولو لي كان لك حرية الرأي عبرتي وم جاك اي خطر او سجن ؟واذا اقدر اضيف تغريداتي ذولي ك دليل ايش اقول مثلا ؟
على حسب ماذا تريدين أن تثبتي.

حسابات تويتر تصلح لإثبات ما حدث سابقا، كترك الدين أو التعرض لانتهاكات حقوقية.

كذلك تصلح لإثبات كلام من يزعم أنه مناضل حقوقي.

و ينبغي أن تكوني أثناء تقديم طلب اللجوء غير قادرة على العودة إلى السعودية لأسباب منها مثلا أنك هاربة مطاردة أو التعنيف أو المثلية الجنسية و غيرها.

هل يمكن أن تُستخدم التغريدات ضدك؟ نعم في حالة أنك قادرة على العودة إلى السعودية. مثلا، لنفترض أن أهلك يتمنون أن تحصلي على هجرة سهلة سريعة و يدعمون طلب لجوئك بالسر و أنت قادرة على العودة للسعودية في أي وقت فحينها تصبح التغريدات دليلا إضافيا على عدم حاجتك للجوء لأنك نشرتِها من داخل السعودية دون عواقب.

M.A.H.M.O.O.D
المكان: خليج الخنازير
وزّع لايكات: 12 مرة
تلقّى لايكات: 38 مرة

4#

مشاركة بواسطة M.A.H.M.O.O.D » منذ 4 سنوات

مسوغ ضعيف ولا يوجد تهديد وخطر عليك هذا الكلام لو كان حسابك بأسمك الحقيقي نسبة حصولك على اللجوء راح تكون أقل من 2% آسف
لكن لو كنتي تريدي رفع النسبة إلى فوق 90% بل حتى 100% أعملي التالي:
عند وصولك للمطار -البلد الذي تنوين اللجوء فيه- سجلي نفسك فيديو وأنتقدي محمد بن سلمان وأعلني أنه فاشل ودكتاتور سجن النساء وطالبيه بإطلاق الحرية لهم
أو أنتقد الدين السعودي الرسمي وأعلني انك لا تؤمنين, يعني ضعي أمر في بالك تكون عودتك يعني الهلاك, الموت, السجن الخ المحقق لو شاف هذا الفيديو وهو على حسابك وفيه تفاعل يعني تأكدي أن
حسابك مش برايفت! لا يكون لديه مجال إلا القبول بمسوغك هذا وصلين على اساسه على الحق اللجوء
طبعاً يمكنك تسجيل أكثر من مقطع مش شرط مقطع واحد, لكن لا تفعلي هذا وأنت داخل المهلكة!

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 63 زائراً