شهادات واوراق مهمة

كاتب الموضوع
Sara.aa
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 3 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
شهادات واوراق مهمة

1#

مشاركة بواسطة Sara.aa » منذ 5 سنوات

ابغى اخذ معي شهاداتي واوراقي المهمة لكن بخليها عشان مايفتشوني فالمطار ويشكون في نيتي، اقترحت على صديقتي ترسلها لي لما اوصل لبلد اللجوء لكن رفضت لأجل سلامتها وأنا ما الومها الصراحة وما ابغاها تتعرض للخطر. هل من طريقة لاخذها معي او ارسالها؟ وهل ينفع اصورها بجوالي فقط؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: شهادات واوراق مهمة

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

Sara.aa كتب:
منذ 5 سنوات 
ابغى اخذ معي شهاداتي واوراقي المهمة لكن بخليها عشان مايفتشوني فالمطار ويشكون في نيتي، اقترحت على صديقتي ترسلها لي لما اوصل لبلد اللجوء لكن رفضت لأجل سلامتها وأنا ما الومها الصراحة وما ابغاها تتعرض للخطر. هل من طريقة لاخذها معي او ارسالها؟ وهل ينفع اصورها بجوالي فقط؟
افعلي ما بوسعك.

1- صوري الشهادات.
2- خزني الصور عبر إرسالها لنفسك بالإيميل أو تويتر.
3- اتركي الشهادات مع شخص تثقين به.
4- أخبري المسؤولين في بلد اللجوء بأن شهاداتك موجودة في السعودية و يمكن إيصالها لسفارة بلد اللجوء داخل السعودية إن هم أرادوا ذلك. كذلك يمكنهم التحقق من صحتها عبر الفيديو.
5- بعد وصولك لبلد اللجوء، ابحثي عن شخص أجنبي داخل السعودية مستعد أن يأخذ الشهادات معه لأي بلد خارج السعودية. أو ابحثي عن أي عامل داخل السعودية مستعد أن يرسل الشهادات بريديا مقابل مبلغ مادي، و يكون الطرد ليس موجها لك بل لشخص يحمل جنسية بلد اللجوء لكي تفقد السعودية الحق القانوني في مصادرة محتوى الطرد. أو يكون الطرد موجها مباشرة لمكتب الجامعة.

wooovv
مشاركات في هذا الموضوع: 3

3#

مشاركة بواسطة wooovv » منذ 5 سنوات

كنت بسئل نفس السؤال انا ارفقتها في الايميل على شكل ملف PDF هل تكفي ملف PDF لان من المستحيل انو اخذها معي ولا عندي شخص يرسلها لي
وهذا الخيار هو المتاح لي فقط

wooovv

4#

wooovv كتب:
منذ 5 سنوات 
كنت بسئل نفس السؤال انا ارفقتها في الايميل على شكل ملف PDF هل تكفي ملف PDF لان من المستحيل انو اخذها معي ولا عندي شخص يرسلها لي
ابي رد

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

5#

wooovv كتب:
منذ 5 سنوات 
wooovv كتب:
منذ 5 سنوات 
ابي رد
دائما أذكر للاجئين أنه من المفيد أن تعود نفسك على الوصول للإجابات البديهية بنفسك لأن تلك مهارة أساسية تساعدك على تخطي الكثير من العقبات في عملية اللجوء و الحياة في بلد اللجوء.

فسؤالك طبعا جوابه موجود في الأعلى. نحن لا نستطيع أن نقول لك ما يكفي و ما لا يكفي، لكن افعلي ما بوسعك. أما بخصوص PDF فهذا مثله مثل الصورة لا فرق. المسؤولون في بلد اللجوء لن يفتحوا إيميلك بل سيطبعون شهاداتك على الورق ثم يحاولون التحقق من صحتها بطريقتهم.

إذا كنت تبحثين عن إجراءات إضافية لإثبات صحة شهاداتك فقومي بتصوير الشهادات بالفيديو.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

6#

Lop1
مشاركات في هذا الموضوع: 2

7#

مشاركة بواسطة Lop1 » منذ 5 سنوات

طيب واللي يأخذ شهاداته معه في الشنطه هل بلد اللجوء راح يشكوا في وضعه بأنه جاي لمصلحه ما ..؟ وبكذا يرفضوا لجوءه ممكن توضحوا اكثر

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

8#

Lop1 كتب:
منذ 5 سنوات 
طيب واللي يأخذ شهاداته معه في الشنطه هل بلد اللجوء راح يشكوا في وضعه بأنه جاي لمصلحه ما ..؟ وبكذا يرفضوا لجوءه ممكن توضحوا اكثر
شهاداتك الدراسية تأخذها معك للمقابلة أو المحاكمة كدليل على صحة أقوالك حول سيرتك الذاتية.

Lop1
مشاركات في هذا الموضوع: 2

9#

مشاركة بواسطة Lop1 » منذ 5 سنوات

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
Lop1 كتب:
منذ 5 سنوات 
شهاداتك الدراسية تأخذها معك للمقابلة أو المحاكمة كدليل على صحة أقوالك حول سيرتك الذاتية.

ايه حلو بس انا اللي اقصده اذا اخذتها معي في الشنطه وشافوها قبل المحاكمة او المقابلة وانا في المطار هل علي مشكلة ؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

10#

Lop1 كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
Lop1 كتب:
منذ 5 سنوات 

ايه حلو بس انا اللي اقصده اذا اخذتها معي في الشنطه وشافوها قبل المحاكمة او المقابلة وانا في المطار هل علي مشكلة ؟
viewtopic.php?f=17&t=621

wooovv

11#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
wooovv كتب:
منذ 5 سنوات 
wooovv كتب:
منذ 5 سنوات 
ابي رد
دائما أذكر للاجئين أنه من المفيد أن تعود نفسك على الوصول للإجابات البديهية بنفسك لأن تلك مهارة أساسية تساعدك على تخطي الكثير من العقبات في عملية اللجوء و الحياة في بلد اللجوء.

فسؤالك طبعا جوابه موجود في الأعلى. نحن لا نستطيع أن نقول لك ما يكفي و ما لا يكفي، لكن افعلي ما بوسعك. أما بخصوص PDF فهذا مثله مثل الصورة لا فرق. المسؤولون في بلد اللجوء لن يفتحوا إيميلك بل سيطبعون شهاداتك على الورق ثم يحاولون التحقق من صحتها بطريقتهم.

إذا كنت تبحثين عن إجراءات إضافية لإثبات صحة شهاداتك فقومي بتصوير الشهادات بالفيديو.
شكرا لك على الرد

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 115 زائراً