أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

إجراءات طلب اللجوء إلى هولندا
صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 5013
اشترك في: منذ 7 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة
الجنس:
اتصال:

أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

1#

مشاركة بواسطة admin » منذ 6 سنوات

صورة
هذا الجدول يصف إجراءات اللجوء كما تمت في أكتوبر 2021 بمطار أمستردام (ربما تغير ذلك مؤخرا!)
*ملاحظة: يبدو أن العوائل التي لديها أطفال يتم إخراجهم من ملجأ المطار قبل صدور قرار اللجوء و هذا يؤدي إلى تأخير إجراءات لجوئهم، لكن لا نجزم بذلك.



بعد وصولك إلى هولندا جوّاً..

1- التقدم بطلب اللجوء في مركز الاستقبال (AC) في مطار سخيبول في أمستردام (اللجوء في مطار امستردام):

العنوان هو:

AC Schiphol: Piet Guilonardweg 3, Schiphol-Oost


نظريا، سوف يتم احتجازك في مركز استقبال (AC) اللاجئين بالمطار حتى يتم اتخاذ قرار بشأن طلبك. عمليا، ربما يستمر احتجازك إلى مدة أسبوع أو أسبوعين فقط حتى لو كنت قد وصلت المطار ترانزيت بدون تأشيرة (آخر تجاربنا في شهر أكتوبر ٢٠٢١ (ربما تغير ذلك مؤخرا!)).

للقراءة عن تجربة لجوء في مطار أمستردام انقر هنا.

للمزيد من المعلومات عن اللجوء في المطار انقر هنا.






2- التقدم بطلب اللجوء في مركز الاستقبال (AC) في تير أبل:


المهلة: القانون الهولندي يطلب منك أن تتقدم بطلب اللجوء دون تأخير، و يفضل أن يكون ذلك خلال 48 ساعة من دخولك إلى هولندا.

العنوان هو:

AC Ter Apel: Ter Apelervenen 3, Ter Apel

و سوف يتم فرزك خلال بضعة أيام من مركز الاستقبال (AC) إلى ملجأ (AZC).

يمكنك أيضا أن تذهب للشرطة في أي مكان بهولندا و تطلب منهم اللجوء لينقلوك إلى مركز الاستقبال (AC) تير أبل.






معلومات عامة:

• الدعم / المشورة من Vluchtelingenwerk ( VVN ) : هذه منظمة غير حكومية يمكنك أن تطلب منها المعلومات أو تقديم المشورة. يمكنهم مساعدتك في الحصول على وثائق من الخارج أو أدلة لدوافع اللجوء الخاص بك، والتي يمكن أن تكون هامة جدا لإجراءات اللجوء الخاصة بك.

• المحامي: سوف تحصل مجانا على مساعدة من محام . يمكنك أن تجد محام بنفسك ( أو بمساعدة من منظمة VVN أو مؤسسة دعم اخرى) أو سيتم تعيين محام لك. في كلتا الحالتين ليس عليك ان تدفع.

• المساعدات: بالإضافة إلى المأوى تحصل على الطعام و مصروف جيب بسيط و الرعاية الصحية المجانية.

• فحص الحالة الصحية: أطباء من Medifirst سيسألونك في مقابلة قصيرة حول وضعك الصحي.

• الإدارة: هناك إدراتان هما إدارة الإقامة المركزية COA المسؤولة عن الملجأ، و إدارة الهجرة IND المسؤولة عن البت في طلب اللجوء.

• الشرطة: إذا كنت في مركز الاستقبال في مطار سخيبول فسوف تستقبلك الشرطة العسكرية (كمار). و إذا كنت في مركز الاستقبال في تير أبل فسوف تستقبلك شرطة الأجانب (VP).



إجراءات الوصول:

• ستقوم الشرطة بتسجيل البيانات الشخصية الخاصة بك، مثل اسمك ، تاريخ الميلاد ، الجنسية . وسوف يتم تفتيش ملابسك ، والأمتعة ، وتلتقط لك صور وتؤخذ بصمات أصابعك.
• سلم المستندات التي يمكن أن تثبت هويتك ، مثل بطاقة الهوية ، وجواز السفر ، شهادة الميلاد أو رخصة القيادة والمستندات التي يمكن أن تثبت مسار السفر أو قصة اللجوء ، مثل تذاكر الطائرة ، بطاقات الصعود إلى الطائرة ، والدبلومات ، مذكرة توقيف ، الحكم أو مادة صحفية . أو يجب عليك طلب هذه الوثائق قبل بدء إجراءات اللجوء الخاصة بك. كما أن الشرطة ستحقق في ما إذا كانت حقيقية .
• ملاحظة: إذا شرحت أو أثبتّ أنك سافرت - بدون تأشيرة - من خلال دول الاتحاد الأوروبي الأخرى ، سيتم ترحيلك إلى البلد الأوروبي الأول الذي دخلته أولا ( وليس هولندا )، بسبب لوائح دبلن.
• فحص عدوى مرض الدرن ( Tubercolose ).



إجراءات اللجوء:

بعد فترة من وصولك إلى مركز الاستقبال سيبدأ إجراء اللجوء العام (AA) Algemene Asielprocedure و الذي يستغرق 8 أيام عمل و يمكن أن ينتهي بقرار قبول أو رفض طلب لجوئك.

لكن في أي وقت أثناء تلك الأيام الثمانية يمكن أن تقرر إدارة الهجرة IND أن تضعك في إجراء اللجوء الموسع (VA) Verlengde Asielprocedure و الذي يستغرق مدة أطول.

تسير الأيام الثماينة من إجراء اللجوء العام كالتالي:

• اليوم الأول: المقابلة الأولي.
ستسأل عن هويتك وجنسيتك و مسار سفرك إلى هولندا . سيقوم ضابط الهجرة في IND بسؤالك عن تفاصيل كثيرة من أجل معرفة ما إذا كنت تقول الحقيقة ام لا . من المهم أن تعطي اسمك الحقيقي و تاريخ الميلاد، وحتي عندما يكون هذا مختلفا عن وثائق الهوية الخاصة بك (وهمية أو حقيقية) . ضع في اعتبارك أنه سيتم فحص جميع المستندات الخاصة بك للتأكد من صحتها. إذا شكت IND أنك قد كذبت بشأن البيانات الشخصية الخاصة بك، فمن المحتمل جدا أنها أن لن تعطيك تصريحا للبقاء.

• اليوم الثاني: تصحيحات.
يعطونك الوقت لقراءة ومناقشة إجاباتك مع المحامي الخاص بك. من المهم أن تسلم تصويبات وإضافات ل IND إذا لزم الأمر.

• اليوم الثالث: المقابلة الثانية.
ستسألك IND عن دوافع اللجوء الخاصة بك ، ولماذا أنت بحاجة إلى الحماية في هولندا. تحتاج أيضا إلى شرح لماذا لم تتمكن من الحصول على الحماية في بلدك الأصلي أو في البلدان التي عبرت منها. فمن المهم أن تسرد كل حدث كان سببا لهروبك ، وان تشرح بالتفصيل وأن لا تعطي إجابات مختلفة. IND يحتاج للكثير من التفاصيل لمعرفة ما إذا كنت تقول الحقيقة. قدم اكبر قدر ممكن من الادلة. عندما لا يكون لديك أي وثائق أو برهان لدعم قضية اللجوء الخاص بك، يجب أن يكون لديك قصة متسقة للغاية وذات مصداقية.

• اليوم الرابع: تصحيحات.
يعطونك الوقت لقراءة ومناقشة إجاباتك مع المحامي الخاص بك. من المهم أن تسلم تصويبات وإضافات ل IND إذا لزم الأمر.

• اليوم الخامس: في حالة وجود نية للرفض.
إذا خططت IND لرفض طلب اللجوء ، ستعلمك بوحود نية لرفض طلب لجوئك.

• اليوم السادس: تقديم ردك.
إذا أعطاك IND رد بوجود نية للرفض فيمكن لمحاميك أن يقدم رد فعل مكتوب.

• اليوم السابع و الثامن: القرار.
سوف تحصل على قرار نهائي من دائرة الهجرة والجنسية في اليوم السابع أو الثامن. إذا كان رفضا، يمكن لمحاميك أن يستأنف عند المحكمة ويطلب تدبير مؤقت في غضون 24 ساعة.

لكن كما ذكرنا أعلاه، يمكن في أي وقت خلال الأيام الثمانية أن يتم نقلك إلى الإجراء الموسع (VA) الذي يستغرق مدة أطول.


في حالة الرفض:

• حق السكن: في حالة رفض طلب لجوئك يحق لك البقاء في مركز الاستقبال أو الملجأ لمدة 4 أسابيع.

• مهلة الاستئناف: إذا كنت في الإجراء العام (AA) يجب تقديم الاستئناف للمحكمة خلال أسبوع واحد. و إذا كنت في الإجراء الموسع (VA) يجب تقديم الاستئناف للمحكمة خلال أربعة أسابيع. بعد قرار المحكمة يمكن تقديم استئناف إلى مجلس الدولة. بعد قرار مجلس الدولة يمكن تقديم استئناف إلى المحكمة الأوربية لحقوق الإنسان.

• منع الترحيل: إذا كنت في الإجراء العام (AA) فإنه بعد رفض لجوئك يتعين على محاميك في غضون 24 ساعة تقديم طلب الاستئناف و معه طلب تدبير مؤقت (VOVO) voorlopige voorziening لمنع ترحيلك و السماح لك بانتظار قرار المحكمة. لاحظ أن منع الترحيل هو أمر يختلف عن حق السكن و مهلة الاستئناف.








مشاركات مفيدة عن طلب اللجوء في المطار:

Vibes كتب:
منذ 4 سنوات 
أنا في مطار أمستردام كلمت واحد من المسؤولين لطلب اللجوء و اخذ جوازي والتكت وقالي انتظري هنا حيجيكي واحد من مكتب الهجرة مختص ويتكلم معاكي
هل طبيعي ياخذو الجواز والتكت ؟
مع العلم لما دخلت ما ختموا على جوازي لان ع طول حولوني على صالة الترانزيت
المهم كيف وضعي الى الآن؟
جداً خايفة ....
The_Super كتب:
منذ 4 سنوات 
كذا خلاص بدأت إجراءات اللجوء واتمنى لك التوفيق.
..
حسب معرفتي بإجراءات اللجوء في هولندا ومطار سخيبول، راح يأخذوا منها كل الوثائق وحتى الأجهزة الإلكترونية لمدة لاتقل عن اسبوعين و راح يحطونها في مركز اللجوء المغلق وماحتقدر تستخدم انترنت أو جوال خلال هالفترة بس هي تقدر تتصل بالناس اللي تبغى تتصل فيهم لأنهم راح يسمحون تاخذ الأرقام من جوالها وتكتبها في ورقة وبعدين تقدر تتصل من الغرفة باستخدام كرت اتصال ويكون عندها الحق تطلب شراء كرت اتصال وقيمة الاتصال غالية جدا ممكن تخلص ١٠ يورو في مكالمتين أو ثلاثة، يعني الواحد لازم يكون اقتصادي جدا، تقريبا بعد الأسبوعين راح ينقلونها لمعسكر لاجئين وراح يرجعون لها كل أجهزتها الإلكترونية.

وخلال هذي الفترة في مركز اللجوء في سخيبول راح يعملون لها فحص طبي ومقابلة مع منظمة مساعدة اللاجئين VWN يشرحون الإجراءات ويساعدون في إجراءات كثيرة واذا تحتاج تطبع شي من الانترنت او ترسل ايميل او تبغى موعد تتكلم مع المحامي وغالبا كلهم يتكلمون انجليزي وعندهم مترجمين متوفرين سواء بالتليفون أو مترجم يحضر للترجمة وهذا موقعهم الرسمي
https://www.vluchtelingenwerk.nl

وتقابل المحامي اللي يتم التكفل بتكاليف عمله من قبل مكتب المساعده القانونية RVR هذا موقعهم
https://www.rvr.org/asiel

وراح يتم أخذ بصمات الأصابع والتصوير والتوقيع إلكترونيا وللمعلومة اذا تبغى الصورة تكون حلوة زبط نفسك لأنها راح تكون الصورة اللي تتسجل في السيستم لفترة وراح يطبعونها في الإقامة المؤقتة W-Document

وخلال الفترة هذي في المطار برضو راح تعمل مقابلتين رسمية مع IND إدارة الهجرة واللجوء المقابلة الأولى خاصه بالمعلومات الشخصية اسمك نسبك دينك دراستك وطريق الوصول لهولندا لازم تقول كيف وصلت حتى لو هم عارفين بس لازم تقول انت كيف وصلت، اليوم اللي بعده مراجعة مع المحامي راح يقرا كلامك المحامي إذا نسيت شي كنت تبغى تقوله وتصحيح اذا في خطأ لأن أحيانا يحصل خطأ في الترجمة بسبب عدم فهم المترجم لكلام اللاجئ وهذا بسبب اختلاف اللهجات من حقك تطلب تغيير المترجم اذا مافهمت على كلامه مثلا ممكن يجيك مترجم عربي مغربي ما يفهم لهجتك السعودية اللي من الجنوب ممكن يحصل اخطاء في الترجمة.

والمقابلة الثانية هي أهم مقابلة تتكلم فيها عن قضيتك بوضوح وتشرح كل شي بخصوص الخطر اللي يهدد حريتك وحياتك لو رجعت بلدك.
وبرضو اليوم اللي بعده يكون في جلسة مراجعه وتصحيح مع المحامي إذا في خطأ.

بعد المقابلة الثانية بيومين أو ثلاثة مفروض تستلم قرار أو نية بالقرار.

ولكن في الفترة الأخيرة في تأخير في بعض ملفات اللجوء في هولندا وممكن يحصل تأخير.

هذي معلومات حبيت اضيفها عشان اي واحد يمر على الموضوع يكون عنده فكرة مافي شي يخوّف.

وأتمنى لصاحبة الموضوع كل السعادة والتوفيق في بلدها الجديد
هولندا جميله جدا.










Mada3 كتب:
منذ 4 سنوات 
احتمال اذا مشو على خطتهم خلال اسبوعين عندنا رحله على هولندا واكيد مارح يتركوني اطلع لحالي او اي شي
هل فكرة اني اطلب اللجوء اول ما اوصل للمطار كويسه؟ لان احتمال اني انحاش من السكن لحالي صعبه وهما مقفلين الباب
وغير كذا اثباتاتي كلهااا معهم

افكر اكتب بورقه اني ابغا اللجوء واهلي ماعنديهه خبر واحتاج مساعده

دكتور طالب احتاج خبرتك بالموضوع
Anonymous كتب:
منذ 4 سنوات 
سهل الاجراءات. اول ما توصلي المطار اسالي العسكري اللي ياخذ منك الجواز فين مكتب اللجوء. لو اهلك معك، استاذنيهم و روحي الحمامات و اكتبي في ورقة بالانجليزي I need asylum و اطلبي من اي شخص في الحمامات تقابليه يجيب لك شرطي او اسالي اي شخص بالانجليزي فين مكتب اللجؤ و اكذبيي على اهلك قوليلهم رايحة الحمامات بس روحي عطول على مكتب اللجؤ و لا تنتظري في الطابور، اطلبي من اي موظف انه يوجهك لمكتب اللجؤ. لو اهلك راسلوكي و بيالو انتي فين، اكذبي عليهم ضيعيهم قولي لهم انا ضعت في المطار و طلعت من بوابة و مو عارفة اسمها بالعربي. و فجاة سوي نفسك انك انخطفتي او متتي او اي شي اهم شي لا يلاحقوكي. و بعدها اكسري شريحتك. اول ما توصلي صالة الهجرة تلاقي ناس واقفين صفوف ينتظرو دورهم. انتي روحي يمين اخر شي هناك مكتب الهجرة لو ضعتي اسالي اي موظف او شرطي هو يدلك عطول. اول ما توصلي عند النافذة حقت المكنب بيسجلوك لاجئة و يدخلوكي غرفة بعدها يعطوكي موية تشربي و تريحي ساعه في امان يعسد عن ازعاح المطار و بعدها يجي شرطي يسالك عن سبب طلب اللجوء، تشرحيله السبب. و بعدها يوجهونك لغرفة ياخذو بصماتك كلاجئة و يصوروكي و ياخذو جوالك مؤقتا يفتشوه يمكن عشان يتاكدو انك مو جاسوسة اعتقد. بعدها تجي سيارة يرسلوكي لمدينة اسمها تير ابل ياخذو جواز سفرك هناك و ما يرجع الا بعد قبول اللجؤ. و بعدها يرسلوكي لكامب في تيرابل و هو عبارة عن مباني فيها شقق و غرف نظيفة. تجلسي في تيرابل اسبوع كاقصى مدة. و يعطوكي اقامة مؤقته لمدة سنة قبل قبول لجؤك. بعد القبول تاخذي الاقامة الدايمة حقت 5 سنين. في تيرابل الفطور و الغذا و العشا عليهم. و يعطوكي ادوات نظافة و استحمام و بطانيات و مناشف وكل الاساسيات الي يحتاجها اي شخص و زيادة. بعد تيرابل ينقلوكي لكامب دايم، هناك يصرفو عليكي اسبوعيا 45 يورو. فقط تحتاجيها للاكل و الشرب بقية الأساسيات مثل أدوات النظافة و غيرها هم يعطوكي. و في بعض الكامبات فيها سوق ملابس مجاني اسمه second hand. السوق ذا خارج الكامب بفلوس لكن داخل الكامب بلاش. اطبعا اجراءات الجؤ تختلف من شخص لشخص. لو قدمتي لجؤ في بلد اوروبي قبل هولندا راح يرجعوكي ليها. لو عندك طفل او زوج او فرد من العيلة بريطاني او من اي بلد ثالث امن، راح يرسلوكي ليها و بتطولي في هولندا لحد ما توصلي للبلد الثالث. و السعودية و كل دول الشرق الاوسط تعتبر بلدان غير امنه للنساء بالنسبة لاوروبا. اللاجيء اللي عدا عليه 6 شهور بدون مقابله، بعد قبول لجؤه يجيه تعويض يوصل ل 4 الاف يورو احيانا. طبعا بيحددولك محامي. و بعد قبول لجؤك راح يعطوكي رقم وطني و لو لسا ما جاكي قبول و كملتي 6 شهور في هولندا راح تاخذي رقم وطني و تقدري تشتغلي و انتي لسا بتعملي إجراءات لجؤك. و بعد قبول اللجؤ، راح ينقلوكي لكامب في البلدية اللي انتي اخترتي تعيشي فيها عشان تنتظري البلدية توفرلك منزل. و اول ما يطلع لك البيت، تطلعي من الكامب و تعيشي في بيتك و تستقري. هو صح راح تنقلي كل كم شهر لكامب في مدينة مختلفة في هولندا، بس الحلو في هولندا هم يعطوكي بيت و انتي جالسة تنتظري في الكامب و بينصرف عليكي و مرتاحة. لكن اكثر الدول الاوروبية بعد قبول اللجؤ اللجئ هو اللي مسوؤول عن ايجاد بيته. و هولندا البلد الوحيدة اللي ما تشوفي فيها مشردين في الشوارع لان لو شرطي شاف واحد مشرد في الشارع، عطول يرسله لملجاء و يهتمو فيه و يساعدوه يرجع حياته مثل ما كانت بتوفير منزل له و عمل. و طبعا لو اخذتي بيت، بينزل لك اسبوعيا تقريبا 400 يورو. و اول شهر بينزلك مبلغ زيادة علي المصروف حق تاثيث منزلك. يعني اول شهر بينزل لك مبلغ كبير عشان اثاث البيت. و الشهزر الباقية المبلغ المعروف 400 يورو. و لو عندك طفلة، بيدفعو حق حضانتها و تروح المدرسة مجانا. انتي تختاري مدرستها. و لو حابه تدرسي، يدفعولك حق الدراسه. بس يستقطعو من الفلوس شهريا حق ايجار البيت و الكهرباء. و ينصحو اللاجيء انه يشتغل. لو لقيتي شغل براتب اقل من المساعدات المالية، راح تاخذي راتبك القليل مع المصروف الاسبوعي. لو راتبك في الشغل فوق مصروفك خلاص يوقفو يعطوكي مساعدات مالية. يعني في كل الحالات وضعك المالي امن و لا تخافي من الناحية ذي. و طبعا في كل كامب في عيادة، مكتب محاميين، نشاطات يومية موسيقى و اعياد و احتفالات، صالة ترفيه يوميا، صالة رياضة. في الصيف ما راح تملي من كثر النشاطات في الكامب و خارجه.



Mada3 كتب:
منذ 4 سنوات 
معليش عندي سؤال اخر وين اطلب اللجوء عند التختيم او عند نقطة التفتيش
+ بالنسبه للاغراض الشخصيه وشنطة السفر هل يجيبونها لي بعد ما اطلب اللجوء ولالا
Anonymous كتب:
منذ 4 سنوات 
حسب لو رايحة ترنزيت ما عندك حل الا في المطار عند التفتيش لان المفتش بيسال فين مسافرة لو ما معك تاشيرة. ذا اللي حصل معي. انا ايش عملت. عند التفتيش سالني وين رايحة قلت له بلاروسيا لاني ما عندي تاشيرة شينقن و رحلتي في التذكرة تنتهي في بلاروسيا. و بعدها قال لي اوكي روحي شمال للرحلات. و انا عملت العكس رحت يمين و سالت عامل نظافة فين مكتب اللجؤ و مكتب اللجؤ كان عند تفنيش التاشيرات للناس اللي داخله هولندا. نوافذ فيها قسم تاشيرات السياحة و الهجرة و مكتب لجوء. و عند مكتب اللجؤ طلبت اللجؤ و بديت اجراءاتي.

بس لو انتي معك تاشيرة شنقن و رايحة سياحة، عندك وقت و افضل تروحي لاي قسم شرطة هم يرسلوكي للمخيم. او تروحي لتيرابل بنفسك.





صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 5013
اشترك في: منذ 7 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 6 سنوات

لا يستطيع متصفحك عرض ملف بي دي إف.
تستطيع تنزيل الملف من هنا لكي تشاهده.

Adobe Reader مطلوب لقراءة الملف و يمكنك تحميله من هنا.





Maram
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 20
اشترك في: منذ 6 سنوات
كسبت: Locked
المكان: Saudi Arabia
تلقّى لايكات: 1 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

3#

مشاركة بواسطة Maram » منذ 6 سنوات

استاذ طالب هنا ايضا استفسار عن التأشيرة هل التأشيرة المطلوبة هي السياحية او لامانع من عمل او دراسية؟



صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 5013
اشترك في: منذ 7 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

4#

مشاركة بواسطة admin » منذ 6 سنوات

Maram كتب:
منذ 6 سنوات 
استاذ طالب هنا ايضا استفسار عن التأشيرة هل التأشيرة المطلوبة هي السياحية او لامانع من عمل او دراسية؟
المهم هو التواجد داخل هولندا.




Tota111
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 74
اشترك في: منذ 5 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 4 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

5#

مشاركة بواسطة Tota111 » منذ 5 سنوات

اقدر اطلع التأشيرة وانا طالبه يعني اعطيهم ورقة اني ادرس كأثبات لان ماعندي تعريف عمل!!
واذا كنت طالبه هل لازم يكون كشف حسابي كثير ؟؟؟؟




Tota111
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 74
اشترك في: منذ 5 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 4 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

6#

مشاركة بواسطة Tota111 » منذ 5 سنوات

Tota111 كتب:
منذ 5 سنوات 
اقدر اطلع التأشيرة وانا طالبه يعني اعطيهم ورقة اني ادرس كأثبات لان ماعندي تعريف عمل!!
واذا كنت طالبه هل لازم يكون كشف حسابي كثير ؟؟؟؟
طالب رد علي اذا عندك اي معلومه :cry:




Ansam
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 66
اشترك في: منذ 6 سنوات
كسبت: Locked
المكان: السعودية
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

7#

مشاركة بواسطة Ansam » منذ 5 سنوات

Tota111 كتب:
منذ 5 سنوات 
اقدر اطلع التأشيرة وانا طالبه يعني اعطيهم ورقة اني ادرس كأثبات لان ماعندي تعريف عمل!!
واذا كنت طالبه هل لازم يكون كشف حسابي كثير ؟؟؟؟

فيزا شنغن تحتاج تكوني موظفة واذا ما كنتي موظفة لازم وجود كفيل لك بالانجلش اسمه sponsor هالشخص لازم يكون من قرابة درجة اولى زي ابوك امك اختك اخوك ، لازم يكون موظف ويعطيك تعريف عمل ويعطيك كشف حساب باسمه ويكون فيه يعني مبلغ كويس ... هالمعلومات اخذتها من مكتب سياحي (اطلس) لاني تقريباً زيك غير موظفة ...

الحل اللي البعض يسويه انه ياخذ تعريف عمل مضروب من مكاتب السياحة الموجودة باسمه طبعاً وياخذ كشف حساب وونفس الشي يكون فيه مبلغ كويس ، لكن انا ما انصح بهالشي




NorgeNorge
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

8#

مشاركة بواسطة NorgeNorge » منذ 5 سنوات

Tota111 كتب:
منذ 5 سنوات 
اقدر اطلع التأشيرة وانا طالبه يعني اعطيهم ورقة اني ادرس كأثبات لان ماعندي تعريف عمل!!
واذا كنت طالبه هل لازم يكون كشف حسابي كثير ؟؟؟؟
اي معلومة تبحثي عنها سوف تجدينها داخل موقع السفارة الخاص ببلد اللجوء اللذي سوف تذهبي اليه، مجرد بحث سريع داخل الموقع، متطلبات استخراج الفيزة السياحية او مجرد ايميل او اتصال واحد لهم وتنتهي من مشكلة بسيطة، وبالتاكيد سوف يطلبوا منك كشف حساب لي اثبات ان لديك مبلغ يغطي رحلتك السياحية وصورة من كرت الماستركارد او الفيزا لكي تستطيعي سحب مبلغ الرحلة في الخارج وصورة تذاكر الطيران ذهاب واياب وصورة من حجز الفنادق، وليس من الضروري ان تكوني موظفة لكي تسافري لرحلة سياحية




Tota111
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 74
اشترك في: منذ 5 سنوات
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 4 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

9#

مشاركة بواسطة Tota111 » منذ 5 سنوات

NorgeNorge كتب:
منذ 5 سنوات 
Tota111 كتب:
منذ 5 سنوات 
اقدر اطلع التأشيرة وانا طالبه يعني اعطيهم ورقة اني ادرس كأثبات لان ماعندي تعريف عمل!!
واذا كنت طالبه هل لازم يكون كشف حسابي كثير ؟؟؟؟
اي معلومة تبحثي عنها سوف تجدينها داخل موقع السفارة الخاص ببلد اللجوء اللذي سوف تذهبي اليه، مجرد بحث سريع داخل الموقع، متطلبات استخراج الفيزة السياحية او مجرد ايميل او اتصال واحد لهم وتنتهي من مشكلة بسيطة، وبالتاكيد سوف يطلبوا منك كشف حساب لي اثبات ان لديك مبلغ يغطي رحلتك السياحية وصورة من كرت الماستركارد او الفيزا لكي تستطيعي سحب مبلغ الرحلة في الخارج وصورة تذاكر الطيران ذهاب واياب وصورة من حجز الفنادق، وليس من الضروري ان تكوني موظفة لكي تسافري لرحلة سياحية
صح + وكلامك صح اصلا اني اكون موظفه ذا شي عائق لأشخاص كثير مو موظفه ماهو حل وقريت من اليوتيوب انو اذا كنت موظف تعريف عمل و اذا طالب ورقة انك طالب وتدرس شي يخليك راجع البلد حقك
شكرررا كثير 💘💘




AASmA
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 27
اشترك في: منذ 5 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

10#

مشاركة بواسطة AASmA » منذ 5 سنوات

هل تغير شي من المعلومات المذكوره في الوقت الحالي؟
وهل هناك لاجئين سعوديين ؟



صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 5013
اشترك في: منذ 7 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

11#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

AASmA كتب:
منذ 5 سنوات 
هل تغير شي من المعلومات المذكوره في الوقت الحالي؟
وهل هناك لاجئين سعوديين ؟
لم أتواصل مع أي لاجئ سعودي داخل هولندا.

فقط اطمأنيت على حال لاجئة سعودية كانت قد وصلت إلى هولندا. هذا كل ما لدي.

لم يبلغني حدوث أي تغيرات في إجراءات اللجوء بهولندا.




AASmA
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 27
اشترك في: منذ 5 سنوات
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
الجنس:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

12#

مشاركة بواسطة AASmA » منذ 5 سنوات

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
AASmA كتب:
منذ 5 سنوات 
هل تغير شي من المعلومات المذكوره في الوقت الحالي؟
وهل هناك لاجئين سعوديين ؟
لم أتواصل مع أي لاجئ سعودي داخل هولندا.

فقط اطمأنيت على حال لاجئة سعودية كانت قد وصلت إلى هولندا. هذا كل ما لدي.

لم يبلغني حدوث أي تغيرات في إجراءات اللجوء بهولندا.
اللاجئة الي اتواصلت معاها انقبل لجوئها ولا للحين مستمرة اجراءاتها ؟



صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 5
مشاركات: 5013
اشترك في: منذ 7 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة
الجنس:
اتصال:

Re: أين و كيف تتقدم بطلب اللجوء داخل هولندا؟

13#

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 سنوات

AASmA كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
AASmA كتب:
منذ 5 سنوات 
هل تغير شي من المعلومات المذكوره في الوقت الحالي؟
وهل هناك لاجئين سعوديين ؟
لم أتواصل مع أي لاجئ سعودي داخل هولندا.

فقط اطمأنيت على حال لاجئة سعودية كانت قد وصلت إلى هولندا. هذا كل ما لدي.

لم يبلغني حدوث أي تغيرات في إجراءات اللجوء بهولندا.
اللاجئة الي اتواصلت معاها انقبل لجوئها ولا للحين مستمرة اجراءاتها ؟
لا أعلم.


آخر رفع بواسطة admin في 18/09/2021 11:12 pm



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران