طفل هام جدا

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
Smar
مشاركات في هذا الموضوع: 8
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

طفل هام جدا

1#

مشاركة بواسطة Smar » منذ 5 سنوات

عازمة على الرحيل ..
نقاط حياتي :
تحرش في الطفولة من قبل الوالد
المراهقة اظطهاد من قبل الام والاخت الاكبر لاتلفون لاصحبات ولاشي كله عيب ودشره
دخول الجامعه لا لانو باب الجامعه مفتوح من ١٠ عشان كذا لازم كلية وقسم خايس ماينفع ولا يوظف الجوال فقط في الكليه اول ماتدخلي البيت تسلمينه للوالده
روحه للصحبات مافي واذا جات وحده للبيت لازم نكون فيه البيت وساعتين ويدقون الباب خليها تطلع
بعد الجامعه اخوها طلب انها تقدم بعثه عشان مالقي وظيفه يصير ينضم للبعثه وقالها شهرين وترجعي صار ظرف للاخ وماراح راح معاها الوالد وطبعا بعد ماخلص الوالد اللغه انواع الظغط عشان ترجع وتركت البعثه ورجعت
والحبسه نفسها
صار وتزوجت واحد مايطيقها وباله بعيد وانواع الضرب والاهانات وبعدين صار غني وتطلع معاه اوربا وكمان ضغط ايام السفر حتى بالمطارات الناس تطالع بس متحمله عشان ماترجع للحبسه الزبده عندها ولد وتفكر تطلع بس خايفه من موضوع الولد لانو اهلها حالفين انها ماترجع واذا رجعت حيكون الموضوع اخس من قبل كيف اخس ماادري ومايبغون طفلها وزوجها مايتحمل مسؤليه الولد نهائي بس ممكن يسوي مشاكل وقضايا على حضانه الولد اذا هربت هوا ماعليه منها تولع بقاز بس المهم عندو الولد وهو في مركز كبير وايده واصله هذا الي مخوفها انها تنحرم من الولد ومن كثر الضيم تفكر تتركو الولد قرر الدكتور يسوي له عمليه بس الابو رافض خايف عليه من العمليات عشانه صغير عمره ٤ سنوات والولد مرا نحف وهيا مقهوره عليه تقدر تجيب ابشر وتطير بس خايفه ملاحظه الابو مطلق وعنده طفل بس الطفل تاركه عند الجدى الي هيا امو ممكن تستغل ذي النقطه بس موضوع الاختطاف 🤭ذي مشكله
عندها تسجيل صوتي لزوجها وهو يقولها اكسر فمك ويدك وعندها تسجيل لامها وهيا تقولها تقعدين عندو غصبن عليه وومالك شقه لوحدك ولا وظيفه لانها طلبت من اهلها انها تطلق وتشتغل وتستقل بشقه !!!قريت موضوع نزع الحضانه وخفت من موضوع الاختطاف والولد متعلق في ابوه اش الحل والمشكله الاكبر انو وحده من اخواتها عايشه الحياه بالطول وبالعرض لانها متزوجه ويوم شافت سفرياتها مع زوجها صارت تهددها انو تخرب يبيتها وترسل بنات لزوجها نفسيا ادمرت خلاص

كاتب الموضوع
Smar

Re: طفل هام جدا

2#

بالاضافة انو الولد متأثر من ضرب الام امامه حتى ارسلت صور الولد لابوه وقالت شوف نفسيتو كيف تعبت من ضربك ليا قدامو ☝️والله الواحد كره العيشه اخاف اترك ولدي واتعب هناك من شوقي له واخاف اجلس واموت كل يوم وانا حيه

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 6
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

إذا عمر الطفل أقل من 7 سنوات فلا يوجد اختطاف في الموضوع. لأنه حسب شريعة السعودية تكون الحضانة في هذا العمر مشتركة أثناء الزواج، و عند الأم أثناء الانفصال. فأنت الحاضنة في الحالتين.

Freedombr
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 3 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة

4#

مشاركة بواسطة Freedombr » منذ 5 سنوات

سرد القصة مو واضحة..

الي فهمتو انه . .
انتي عند اهلك الان ، وولدك عند ام زوجك.. وانه زوجك غني وسفريات..
اذا هذا صح ،،، انصحك.. اذا فيه رجعه لزوجك، ارجعي له .. ولمن تسافرون اهربي مع ولدك
لا تخافي من موضوع الحضانه بالخارج .. وضحي للقاضي انه زوجك مرات يحرمك من ابنك لهذا السبب الولد متعلق بابوه
وما اعتقد الموضوع يسمى اختطاف لانك انتي امه

ادا خلاص تطلقتي .. رح تطول القصه
طلب الحضانه بالسعوديه بعد سنه او سنتين تاخذيها.
ثم طلب تصريح سفر من المحكمه لابنك احتمال الموافقه بنسبه بسيطه جدا

كاتب الموضوع
Smar

5#

اوك عندي تأشيره شنقن من فرنسا وافكر اطلع بريطانيا ترانزيت يعني مثلا اني اخلي وجهتي اي رحله اوربيه يكون الترانزيت لندن وماعندي تاشيره بريطانيه اخاف يودوني فرنسا وانا فرنسا مابغاه نهائي لا لا ماني عند اهلي لو اطلقت احلم اطلع من الغرفه مازلت عند زوجي وزواجي على كف عفريت في اي لحظه يطلقني ففكرت اهرب من الان

كاتب الموضوع
Smar

6#

مازلت متزوجه غير كذا انا قول انو زوجي مطلق وعنده طفل من امراءه قبلي والمرأه تركت ولدها من يوم ولدتو لها لاكن مااحتفظ فيه ترك الولد هو كمان عند اهلو الي هيا امو واقدر اثبت ذا الشي بانو اصلا مايعيش معانا فليش يبغى ولدو الثاني معاه الي هوا ولدي

كاتب الموضوع
Smar

7#

طيب في موضوع في المنتدى عن نزع الحضانه وهو انو الام تروح بلد ثالث ومنو تروح لبلد اللجوء هذا الشي ينطبق عليا ومكتوب انو هنا يعتبر اختطاف

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

8#

Smar كتب:
منذ 5 سنوات 
اوك عندي تأشيره شنقن من فرنسا وافكر اطلع بريطانيا ترانزيت يعني مثلا اني اخلي وجهتي اي رحله اوربيه يكون الترانزيت لندن وماعندي تاشيره بريطانيه اخاف يودوني فرنسا وانا فرنسا مابغاه نهائي لا لا ماني عند اهلي لو اطلقت احلم اطلع من الغرفه مازلت عند زوجي وزواجي على كف عفريت في اي لحظه يطلقني ففكرت اهرب من الان
لن تجدي رحلة من السعودية إلى بريطانيا تمر ترانزيت فرنسا.

هناك رحلة من أوكرانيا إلى المغرب تمر ترانزيت ببريطانيا:

رحلة يوم 6 يونيو
كييف-جاتويك-أغادير
Ukraine International PS113
20:05 KBP Kiev-Boryspil
21:35 LGW London Gatwick

easyJet EZY8149
06:30+1 LGW London Gatwick
09:25 AGA Agadir
السعر 192 يورو.

لكن لا أعلم إن كان مطار جاتويك يشترط تأشيرة ترانزيت. و حتى لو لا يشترط، يمكن أن يمنعوك من صعود الطائرة لمجرد الشك في أنك تنوين طلب اللجوء.

الخيار الواقعي هو طلب اللجوء في فرنسا مع ملاحظة أن ملاجئهم سيئة إلا لمن يكون محظوظا.

الخيار البديل هو طلب اللجوء في **** على أمل أن تتغاضى **** عن اتفاقية دبلن.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

9#

Smar كتب:
منذ 5 سنوات 
طيب في موضوع في المنتدى عن نزع الحضانه وهو انو الام تروح بلد ثالث ومنو تروح لبلد اللجوء هذا الشي ينطبق عليا ومكتوب انو هنا يعتبر اختطاف
ما قصدته في ذلك الموضوع هو أن تذهب الأم إلى بلد ثالث بعلم الزوج. فيكون خروج الطفل من السعودية تم بعلمه و رضا الزوج. فلا يستطيع أن يرفع قضية داخل السعودية تتهم الأم بإخراج طفله من السعودية بدون علمه و رضاه. و هذا ينفع خصوصا عندما تكون حضانة الطفل عند الزوج. أما إذا كانت حضانة الطفل عند الأم وحدها فلا توجد شبهة اختطاف أصلا.

كاتب الموضوع
Smar

10#

لقيت طيران من دول الخليج مرور بلندن الفيزا شنقن ممكن احجز على مدن سويسرا على طيران يمر على لندن وهذا الشي وجدته بس انهم يرجعوني فرنسا ماحبيت لغه فرنسا ولا حبيت المدينه بكبرها يعني الواحد لو بيهج يهج على شي يرتاح له يعني افكر لو يدخل ولدي مدارسهم طبعا ابغاه يتعلم اللغه الانجليزيه وتعليم البريطاني افضل مع وعلى فكره قبل ١٠ سنوات كانت لي زياره مطوله لشهور في بريطانيا مع عمي اخاف هذا يأثر علي

كاتب الموضوع
Smar

11#

طيب وان سويت فيزا بريطانيه سياحية وانا عندي شنقن ممكن يطلبون مني الرحيل لفرنسا ،،ومقدرتي على الفيزا البريطانيه ضعيفه جدا حتى ماشكك الي حولي غير كذا طلبات الفيزا من تعريف وكشف حساب وووو يعني مستحيل

كاتب الموضوع
Smar

12#

غير كذا هل عندي مسوغات ولا قابله للرفض زي تسجيل لامي وهيا تقول غصبن عليه تجلسين عنده طالما جبتي منه طفل ولو رجعتي لكي الغرفه وماتتوظفين ومالك شقه كل البنات يطلقون ويرجعون بيت اهاليهم وغير كذا تسجيل للزوج وهيا تسالو تضربني قدام الولد وهو يرد اكسر فمك فقط ذي الدليلين ،،والي مخوفني انو الدول تبطل قبول السعودين بسبب الي صار بسن كندا والسعودية

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

13#

Smar كتب:
منذ 5 سنوات 
لقيت طيران من دول الخليج مرور بلندن الفيزا شنقن ممكن احجز على مدن سويسرا على طيران يمر على لندن وهذا الشي وجدته بس انهم يرجعوني فرنسا ماحبيت لغه فرنسا ولا حبيت المدينه بكبرها يعني الواحد لو بيهج يهج على شي يرتاح له يعني افكر لو يدخل ولدي مدارسهم طبعا ابغاه يتعلم اللغه الانجليزيه وتعليم البريطاني افضل مع وعلى فكره قبل ١٠ سنوات كانت لي زياره مطوله لشهور في بريطانيا مع عمي اخاف هذا يأثر علي
إذا سعر التذكرة عادي ممكن يسمحون لك بصعود الطائرة. لكن شكل الرحلة مريب. سيفكرون: لماذا لم تسافري مباشرة من السعودية إلى فرنسا؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

14#

Smar كتب:
منذ 5 سنوات 
طيب وان سويت فيزا بريطانيه سياحية وانا عندي شنقن ممكن يطلبون مني الرحيل لفرنسا ،،ومقدرتي على الفيزا البريطانيه ضعيفه جدا حتى ماشكك الي حولي غير كذا طلبات الفيزا من تعريف وكشف حساب وووو يعني مستحيل
إذا أصبح عندك تأشيرة بريطانية أعتقد تستطيعين طلب اللجوء في بريطانيا بدون الخوف من الترحيل.

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

15#

Smar كتب:
منذ 5 سنوات 
غير كذا هل عندي مسوغات ولا قابله للرفض زي تسجيل لامي وهيا تقول غصبن عليه تجلسين عنده طالما جبتي منه طفل ولو رجعتي لكي الغرفه وماتتوظفين ومالك شقه كل البنات يطلقون ويرجعون بيت اهاليهم وغير كذا تسجيل للزوج وهيا تسالو تضربني قدام الولد وهو يرد اكسر فمك فقط ذي الدليلين ،،والي مخوفني انو الدول تبطل قبول السعودين بسبب الي صار بسن كندا والسعودية
مسوغات لجوئك كافية.

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 76 زائراً