تصريح ولي الامر اللي خانقنا

التعامل مع نظام أبشر خصوصا لاستخراج تصريح السفر للسعوديات

كاتب الموضوع
Nmo
مشاركات في هذا الموضوع: 5
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 1 مرة

تصريح ولي الامر اللي خانقنا

1#

مشاركة بواسطة Nmo » منذ 6 سنوات

،،،،،،،،

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 9
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: تصريح ولي الامر اللي خانقنا

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 6 سنوات

بعد بحث لمدة سنة و نصف لم أجد أي طريقة للمرأة السعودية لتخرج من السعودية بدون تصريح أبشر

كاتب الموضوع
Nmo

3#

،،،،،،،،،،

رهف22
مشاركات في هذا الموضوع: 1

4#

مشاركة بواسطة رهف22 » منذ 6 سنوات

خليك ذيبه واذا قدرتي تسرقين جواله وتدخلين على ابشر وتسوي لك اذن سفر لا اكثر من سفره تجنبا لوصول رساله له يعني حسب علمي غير كذا مو من جدك تروحين تطلبينه اذن سفر اكيد بيشكون فيك

كاتب الموضوع
Nmo

5#

-----

صورة العضو الشخصية

حجازي مغترب
المكان: United States

6#

مشاركة بواسطة حجازي مغترب » منذ 6 سنوات

Nmo كتب:
منذ 6 سنوات 
هلا رهوف زينك انا ذيبه مثلك ياذيبه
سويتها قبل ولا ضبط، ابشر ابوي صار برقم اخوي حالياً يعني مافي حل من ابشر
سمعت فيه احد يقدر يسوي تصريح بمقابل ، اللي يعرف معارف يتواصل خاص .
تصريح بمقابل!! احذر من تصديق اي شخص يوهمك باصدار تصريح بمقابل، يقوم بعض المعقبين بااستغلال احلام الانسان في الهجرة من المهلكة، وهو احد اساليب التلاعب ومحاولة ايهام الضحية انه بحكم عمله في التعقيب لديه حلول لاستخراج التصريح، وهذا كله نصب وسرقة، حيث لا يمكن استخراج التصريح الا عن طريق الشخص المخول بذلك.

" أنت تستحق أن تكون سعيداً.. لا تدع احد يجعلك تنسى هذا"
You deserve to be happy, don't let anyone meke you forget

omarzox

7#

مشاركة بواسطة omarzox » منذ 6 سنوات

قبل تروحين للمطار وقبل موعد السفر ، خوذي شريحة اخوك حطيها بأي جوال، و ادخلي على ابشر ، بعدين غيري الرقم السري طبعاً بتوصل رسالة للجوال اللي حطيتي فيه شريحة اخوك،وبس.
وفي طريقة ثانيه على مااظن تقدرين تغيرين رقم الجوال يعني بدال ماتوصل لأخوك توصلك انتي.

DBD1E2BF

كاتب الموضوع
Nmo

8#

----

كاتب الموضوع
Nmo

9#

=---

Francis

10#

مشاركة بواسطة Francis » منذ 6 سنوات

Nmo كتب:
منذ 6 سنوات 
omarzox كتب:
منذ 6 سنوات 
قبل تروحين للمطار وقبل موعد السفر ، خوذي شريحة اخوك حطيها بأي جوال، و ادخلي على ابشر ، بعدين غيري الرقم السري طبعاً بتوصل رسالة للجوال اللي حطيتي فيه شريحة اخوك،وبس.
وفي طريقة ثانيه على مااظن تقدرين تغيرين رقم الجوال يعني بدال ماتوصل لأخوك توصلك انتي.
هذي فكرة حلوه
لكن ايش هو رقم السري لشريحته !
وهو مو ساكن معنا بالبيت ، يجينا الجمعه واغلب وقته عند الرجال
يسلم علينا ويرجع لهم :( لان بفكرهم ( الانثى عيب تجلس معها يقول عن اللي يجلس مع اخته انه مو رجال و رخمه :( ويستخفون ب رائنا

المهم .. هي فكرة حلوه ممكن تكون حل اذا عرفت الرقم السري واخذت الشريحة في الوقت المناسب .
شكراً ل اقتراحك :)
تأكدي من موضوع الذهاب الى احدى الدول الخليجيه والخروج منها ، ممكن لو اقنعتيهم تروحين لدول الخليج ماراح يشكون ، جربي ايش وراك ؟
+ تاكدي اذا تقدرين تروحين مثلًا للكويت ببطاقة الهويه .. ومن هناك تطلعين لان هذا احتمال وارد ومافيه شيء مُستحيل واعتمدي على نفسك ولا تعتمدين على غيرك لان مافيه احد بيخاف عليك كثر نفسك "اقصد على موضوع الرجل الغريب اللي بيستخرج لك تصريح" .. اتمنى انك تتحررين باقرب وقت من هذي العبوديه والحياه السوداويه.

Saltty23

11#

مشاركة بواسطة Saltty23 » منذ 6 سنوات

على كثر الأوامر اللي جالسة تصير ماحد حط ملف إسقاط الولاية وحق السفر من غير اذونات للمراة معقولة مافي احد مهتم راحت اعمارنا واحنا ننتظر

H__just
وزّع لايكات: 1 مرة

12#

مشاركة بواسطة H__just » منذ 5 سنوات

كلميني ضروري

Ahd
مشاركات في هذا الموضوع: 8
تلقّى لايكات: 6 مرة

13#

مشاركة بواسطة Ahd » منذ 5 سنوات

رجاءً افيدوني هل استطيع الغاء طلب اللجوء في بريطانيا وماهي العواقب المترتبه عليها؟؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

14#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
رجاءً افيدوني هل استطيع الغاء طلب اللجوء في بريطانيا وماهي العواقب المترتبه عليها؟؟
سحب طلب لجوئك ربما يعني وجوب مغادرة بريطانيا. و بعد ذلك يصعب قبول طلب لجوء آخر في بريطانيا، و ربما في كل دول اتفاقية دبلن. و تصبح التأشيرة السياحية البريطانية أصعب، و ربما لا تحصلين عليها، و ربما يشمل ذلك دول اتفاقية دبلن.

Ahd

15#

هل يعني مغادرة بريطانيا فورا او هل استطيع البقاء حتى انتهاء التأشيره؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

16#

Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
هل يعني مغادرة بريطانيا فورا او هل استطيع البقاء حتى انتهاء التأشيره؟
لا أعلم.

أيضا، ألقي نظرة على رقم 5:

viewtopic.php?f=75&t=205#C5

Ahd

17#

استدرجو ولم ينجحو ولكن واجهت صعوبه قالو لي انه ربما سيتم اعتقالي لانني دخلت بطريقه غير شرعيه واحاول الخداع وهذه جنايه تدخل في ماده عندهم فالقانون والسبب انني تأخرت عن طلب اللجوء ولم اطلبه فالمطار ويعني انه لاشي يثبت لهم اني اتيت عن طريق المطار مع انو الجواز مختوم وتذاكر الطيران معي ولكن قالو لافائده منها .. والشي الثاني لم يخبروني به ولكن اخاف ان يكتشفوه انني لما وصلت بدأت اسحب من الصراف فالايام الاولى مبالغ كبيره ولكن للاسف خرجت مسرعه ولم اخذها واخاف ان يكتشفو هذا الامر وينقلب ضدي

تورنتو
وزّع لايكات: 62 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

18#

مشاركة بواسطة تورنتو » منذ 5 سنوات

مافي الا طريقة وحده وهي تعتبر مغامره وضبطت مع بنت اعرفها وهي انه تطلعي مع اوبر من الشرقية الى البحرين بعز الزحمه يوم خميس او جمعة وتكوني راكبه ورا وحاولي تنزلي نفسك للمقعده لا يشوفك المنفذ السعودي يا تضبط معك او لا اما سالفة انه احد يدخل على نظام ابشر بمقابل ذولا كذابين واتحدا الى شخص موظف في الجوازات او غيرها يدخل على نظام ابشر بدون وجود رقم التحقق اللي يوصل لرقم ولي الامر

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

19#

Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
استدرجو ولم ينجحو ولكن واجهت صعوبه قالو لي انه ربما سيتم اعتقالي لانني دخلت بطريقه غير شرعيه واحاول الخداع وهذه جنايه تدخل في ماده عندهم فالقانون والسبب انني تأخرت عن طلب اللجوء ولم اطلبه فالمطار ويعني انه لاشي يثبت لهم اني اتيت عن طريق المطار مع انو الجواز مختوم وتذاكر الطيران معي ولكن قالو لافائده منها .. والشي الثاني لم يخبروني به ولكن اخاف ان يكتشفوه انني لما وصلت بدأت اسحب من الصراف فالايام الاولى مبالغ كبيره ولكن للاسف خرجت مسرعه ولم اخذها واخاف ان يكتشفو هذا الامر وينقلب ضدي
لمصلحة باقي القراء أنا مضطر أن أقول أن كلامك غير منطقي و فيه أمر خفي. التناقض واضح في:
لاشي يثبت لهم اني اتيت عن طريق المطار مع انو الجواز مختوم وتذاكر الطيران

إذا كان أهلك نجحوا في إقناعك بالعودة إلى السعودية فلا تحاولي تضليل الآخرين.

التناقض الآخر الواضح يظهر في أنك تقولين:
استدرجو ولم ينجحو
ثم ها أنت تستفسرين عن إمكانية سحب طلب اللجوء و العودة إلى السعودية! كيف تعودين بعد أن علم أهلك بأنك تطلبين اللجوء؟ كيف لم تشعري بأي قلق و لم تستفسري عن إمكانية السفر لبلد لجوء آخر؟ و كيف تقولين أن محاولاتهم لاستدراجك لم تنجح بينما ها أنت تفكرين بالعودة إلى السعودية؟

أنا أتمنى من القراء أن يفحصوا مثل هذا المزاعم التي تبث التخويف.

هذه فائدة المنتدى. ففي تويتر و تلغرام يصعب ملاحقة مثل هذه المزاعم. أما على صفحات المنتدى فكل شيء واضح.

Ahd

20#

تورنتو كتب:
منذ 5 سنوات 
الموضوع
اقسم بالله ان كل حرف قلته صحيح وانني اعاني من اصحاب المزاعم انا ايضا
ولم ادخل هذا المنتدى الا لاستفيد وانني الان في مشكله لا اعلم مدى حجمها واريد حلا
اما السعوديه فلن اعود لها ماحييت اذا لم اذكر هذا في الاول فهذا يعني اني مااعتقدت ان اواجه من يكاذبني وانا في هذا الوضع
ولكن من البديهي جدا انني لن اعود للسعوديه
بما اني في هذا المنتدى وهو ساعدني من البدايه للان فارجوكم اكملو

Ahd

21#

اقسم بالله لم اقصد بها اي تخويف ابدا لم ارد سوى المشوره والمساعده فقط ارجوكم لاتبخلو علي

Ahd

22#

اذا اردت اعادة الصياغه:
هل تعتبر جنايه وخداع واحتيال اذا تم التأخير عن طلب اللجوء ولم يطلب في المطار وقت الوصول بما ان الحياة في خطر في بلدها؟! وهل يصبح الشخص عرضه للاعتقال او هو مجرد كلام روتيني يقال في المقابله المبدأيه؟
الشي الثاني هل يستطيعو كشف السحب وهل سيأثر على وضعي لانني اعلنت لهم اني مفلسه؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

23#

Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
اذا اردت اعادة الصياغه:
هل تعتبر جنايه وخداع واحتيال اذا تم التأخير عن طلب اللجوء ولم يطلب في المطار وقت الوصول بما ان الحياة في خطر في بلدها؟! وهل يصبح الشخص عرضه للاعتقال او هو مجرد كلام روتيني يقال في المقابله المبدأيه؟
"المهلة: القانون البريطاني لا يشترط مهلة زمنية معينا لتقديم طلب اللجوء بعد دخولك إلى بريطانيا، لكن من المستحسن ألا تتأخر تأخيرا غير مبرر لأن ذلك قد يؤدي للشك في مسوغات لجوئك أو التشكيك في استحقاقك للمساعدات المادية."

viewtopic.php?f=36&t=20

لا يوجد في بريطانيا مهلة ينتهي بعدها حقك في طلب اللجوء أو تُعاقبين بعد انقضائها. و كل ما في الأمر أنهم يتساءلون لماذا لم تقدمي من البداية إذا كنت فعلا خائفة من الرجوع لبلدك؟

حكاية المبالغ المالية التي نسيتِها في الصراف لو أثيرت لا تجيبي بشأنها على أي استفسار بل اتركي المسألة للمحامي.

Rebeillous
مشاركات في هذا الموضوع: 3
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة

24#

مشاركة بواسطة Rebeillous » منذ 5 سنوات

انا عندي تصريح سفر لدول الخليج على بطاقة الاحوال ولكن ماعندي تصريح ع الجواز هل لو حجزت مثلا الكويت ثم من الكويت الى لبريطانيا تضبط ؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

25#

Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
انا عندي تصريح سفر لدول الخليج على بطاقة الاحوال ولكن ماعندي تصريح ع الجواز هل لو حجزت مثلا الكويت ثم من الكويت الى لبريطانيا تضبط ؟
حسب كل ما وصلني من معلومات:

1- إذا كان تصريح السفر على البطاقة، فأنت تستطيع أن تخرج من السعودية بالبطاقة ثم لا تستطيع العودة إلى السعودية إلا بالبطاقة. أي لا تستطيع دخول السعودية بالجواز طالما أن خروجك لم يكن باستعمال الجواز.
2- في دول الخليج لا يوجد نظام أبشر. و يستطيع المواطن السعودي أن يسافر من دول الخليج إلى دول اللجوء بدون الحاجة إلى تصريح من أبشر.
3- الكويت لا يبدو أنها تهتم بهروب السعوديين و لا تسائلهم في المطار عندما يتجهون إلى بلد اللجوء.
4- أتذكر أن فتاة سعودية سافرت من الكويت إلى قطر بالبطاقة ثم من قطر إلى أستراليا باستعمال الجواز السعودي. لكن لستُ متأكدا من أنك تستطيع أن تدخل الكويت بالبطاقة ثم تغادرها بالجواز السعودي. هذا شيء لم يمر عليّ من قبل.

Rebeillous

26#

طيب البحرين عندك معلومات عنها ؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

27#

Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
طيب البحرين عندك معلومات عنها ؟
لم أسمع أي تحذير عن البحرين.

التحذيرات وصلت عن الإمارات التي يقال أنها تسائل المرأة السعودية عن موافقة ولي الأمر.

Ahd

28#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
Ahd كتب: اذا اردت اعادة الصياغه:
"المهلة: القانون البريطاني لا يشترط مهلة زمنية معينا لتقديم طلب اللجوء بعد دخولك إلى بريطانيا، لكن من المستحسن ألا تتأخر تأخيرا غير مبرر لأن ذلك قد يؤدي للشك في مسوغات لجوئك أو التشكيك في استحقاقك للمساعدات المادية."

viewtopic.php?f=36&t=20

لا يوجد في بريطانيا مهلة ينتهي بعدها حقك في طلب اللجوء أو تُعاقبين بعد انقضائها. و كل ما في الأمر أنهم يتساءلون لماذا لم تقدمي من البداية إذا كنت فعلا خائفة من الرجوع لبلدك؟

حكاية المبالغ المالية التي نسيتِها في الصراف لو أثيرت لا تجيبي بشأنها على أي استفسار بل اتركي المسألة للمحامي.
ليش قالو لي كذا طيب؟ مافهمت هل هو وضع طبيعي ام لا حتى انهم اعطوني اوراق مكتوب فيها الكلام وحتى الان مالتقيت بالمحامي عشان اسأله هل في خطر او انه وضع طبيعي؟ افيدني اذا عندك خبره في هذا الموضوع اذا سمحت

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

29#

Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
Ahd كتب: اذا اردت اعادة الصياغه:

viewtopic.php?f=36&t=20

ليش قالو لي كذا طيب؟ مافهمت هل هو وضع طبيعي ام لا حتى انهم اعطوني اوراق مكتوب فيها الكلام وحتى الان مالتقيت بالمحامي عشان اسأله هل في خطر او انه وضع طبيعي؟ افيدني اذا عندك خبره في هذا الموضوع اذا سمحت
أسئلتك متناقضة مع بعضها البعض.

مرة قلتِ أنهم اتهموك بدخول البلد بطريقة غير شرعية رغم ختم الجواز و تذكرة الطائرة.

و مرة قلتِ أنك تأخرت في طلب اللجوء و قلقة بشأن ذلك.

أنا أعتذر فلا أستطيع أن أرد على أسئلة متناقضة قد تسبب تشويشا للقراء و قلقا غير مبرر.

Ahd

30#

اقسم لك انو اذا كان في تناقض في كلامي فلا يوجد سبب غير اني ادخل اكتب بسرعه لاني قاعده ادور حل بكل مكان ماحصلت رجاء خذني بعين الاعتبار لان والله ماعندي اي وقت اني اتلاعب او الف قصه من راسي لأي سبب كان:
ماشفت اي تناقض بكلامي لانهم فعلا قالو اني دخلت كذا وابغى اعرف هل هذا الكلام ينقال لاي احد غيري او انو حاله خاصه؟! هذا هو السؤال اللي ابغى اجابته فقط!
اي سؤال مافهمتني قول وانا اوضح لك

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

31#

Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
اقسم لك انو اذا كان في تناقض في كلامي فلا يوجد سبب غير اني ادخل اكتب بسرعه لاني قاعده ادور حل بكل مكان ماحصلت رجاء خذني بعين الاعتبار لان والله ماعندي اي وقت اني اتلاعب او الف قصه من راسي لأي سبب كان:
ماشفت اي تناقض بكلامي لانهم فعلا قالو اني دخلت كذا وابغى اعرف هل هذا الكلام ينقال لاي احد غيري او انو حاله خاصه؟! هذا هو السؤال اللي ابغى اجابته فقط!
اي سؤال مافهمتني قول وانا اوضح لك
هذي مسألة بسيطة لأنك تملكين كل الأدلة. و المحامي يحلها لك.

Rebeillous

32#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
حسب كل ما وصلني من معلومات:

1- إذا كان تصريح السفر على البطاقة، فأنت تستطيع أن تخرج من السعودية بالبطاقة ثم لا تستطيع العودة إلى السعودية إلا بالبطاقة. أي لا تستطيع دخول السعودية بالجواز طالما أن خروجك لم يكن باستعمال الجواز.
ماذا تعني ؟ انا ان خرجت من السعودية لا انوي ابداً الرجوع اليها ؟

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 52 زائراً