لقيت طريقي لبريطانيا ولكن ....

كاتب الموضوع
Rebeillous
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 15 مرة
تلقّى لايكات: 11 مرة
لقيت طريقي لبريطانيا ولكن ....

1#

مشاركة بواسطة Rebeillous » منذ 5 سنوات

انا بنت متزوجه لدي شهادة جامعية ولكن مو موظفه ملحدة من الطفوله واكره الحجاب وابي الحريه واكره الاسلام بشكل قاعد يأثر ع نفسيتي ! دخلت بحالات دبرشن كثيره وتوجهت لاطباء مرتين وكلهم يقولون لي ارجعي الى الله متخيلين 😡😡😡😡!
وانا مكروهه من اهلي بسبب شخصيتي الغير منصاعه بنظرهم
مزوجه بالغصب طبعاً وزوجي يعنفني من خنق ودفع ع الارض وسحب شعر ع اي نقاش واي سبب ! قلت لاهلي مره انه يغتصبني وضحكو علي انه كيف اغتصاب وانتو متزوجين ؟ والضرب طبعا يقولون لاتردين عليه وطيعيه عشان مايضربك ؟
المشكلة اني ولا مره قدرت اصور اللي يسويه ! ونوعية اسائته ماتبقي اثر ع الجسم جسيم لما اجي اصوره !! بس الاثر على نفسيتي كبير وعندي ادوية اكتئاب هل بتفيدني لو اجيبها ؟؟ هل ماسبق تكفي تكون مسوغات لجوئي بدون صور انا مره ماودي اكذب وازيد مسوغات غير موجوده عندي . هل مسوغ قانون التغيب للمرأه اللي يدخلها لدور الرعاية يعتبر مسوغ كافي ؟

اقدر اهرب للبحرين واطلع من هناك على بريطانيا لكن تخوفي من انه كثير من الاقارب والمعارف اللي حولي يسافرون للندن ويعرفونها زين . سهل جداً ع اهلي اذا عرفو يلاحقوني الى هناك
هل هذا يمثل خطر علي ؟
هل اقدر ادخل لندن بعدين مثلا اروح ليفربول واطلب لجوء هناك ؟ ودي ابعد ابعد مايمكن عن لندن .

وشغله اخيره هل لما ادبر كشف بالراتب وتعريف من العمل وانا مو موظفه يعرضني للمسائله ويعتبر جريمه ؟ لاني بعد ما اوصل بقولهم اني مفلسه ؟؟؟؟

وهل بعد ٣ سنوات لو وقفت تهديدات اهلي مثلا و اسقطو الولاية ممكن يرجعوني ؟ او مايرجعوني حتى يسن قانون يحميني من اهلي في السعودية من السعوديه نفسها ؟

ارجو المساعده واعتذر عن الاطالة ♥️

Much love ♥️

كاتب الموضوع
Rebeillous
Re: لقيت طريقي لبريطانيا ولكن ....

2#

اذا احد عنده فكره وخبره كيف اصيغ مسوغاتي بشكل افضل ياليت يفيدني

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
انا بنت متزوجه لدي شهادة جامعية ولكن مو موظفه ملحدة من الطفوله واكره الحجاب وابي الحريه واكره الاسلام بشكل قاعد يأثر ع نفسيتي ! دخلت بحالات دبرشن كثيره وتوجهت لاطباء مرتين وكلهم يقولون لي ارجعي الى الله متخيلين 😡😡😡😡!
مزوجه بالغصب طبعاً وزوجي يعنفني من خنق ودفع ع الارض وسحب شعر ع اي نقاش واي سبب ! قلت لاهلي مره انه يغتصبني وضحكو علي انه كيف اغتصاب وانتو متزوجين ؟ والضرب طبعا يقولون لاتردين عليه وطيعيه عشان مايضربك ؟
المشكلة اني ولا مره قدرت اصور اللي يسويه ! ونوعية اسائته ماتبقي اثر ع الجسم جسيم لما اجي اصوره قد م الاثر على نفسيتي ! هل هذي تكفي تكون مسوغات لجوئي بدون صور انا مره ماودي اكذب . هل مسوغ قانون التغيب للمرأه اللي يدخلها لدور الرعاية يعتبر مسوغ كافي ؟

اقدر اهرب للبحرين واطلع من هناك على بريطانيا لكن تخوفي من انه كثير من الاقارب والمعارف اللي حولي يسافرون للندن ويعرفونها زين . سهل جداً ع اهلي اذا عرفو يلاحقوني الى هناك
هل هذا يمثل خطر علي ؟
هل اقدر ادخل لندن بعدين مثلا اروح ليفربول واطلب لجوء هناك ؟ ودي ابعد ابعد مايمكن عن لندن .

وشغله اخيره هل لما ادبر كشف بالراتب وتعريف من العمل وانا مو موظفه يعرضني للمسائله ويعتبر جريمه ؟ لاني بعد ما اوصل بقولهم اني مفلسه ؟؟؟؟

وهل بعد ٣ سنوات لو وقفت تهديدات اهلي مثلا و اسقطو الولاية ممكن يرجعوني ؟ او مايرجعوني حتى يسن قانون يحميني من اهلي في السعودية من السعوديه نفسها ؟

ارجو المساعده واعتذر عن الاطالة ♥️

Much love ♥️
قبول لجوئك يعتمد على مسوغات اللجوء:

viewtopic.php?f=8&t=46

و قصتك فيها ما يكفي من المسوغات.

نعم تستطيعين طلب اللجوء من مدينة أخرى غير لندن لو كنت تسكنين على حسابك. لكن لو احتجت للملجأ فأظن أنك لا تستطيعين اختيار مكانه.

لديك عدة وسائل للحماية في بريطانيا منها البقاء داخل الملجأ أو تقليل التحركات خارجه. و عادةً سيتم نقلك من ملجأ لآخر بحيث يصبح من شبه المستحيل أن يعثر عليك أحد. ثم ماذا بيد أهلك أصلا ليطاردوك في بريطانيا و هم يعلمون أن مصيرهم السجن لو اعتدوا عليك؟ لم أسمع عن أي حالة اعتداء مثل هذه داخل بلد اللجوء في السنتين و نصف الماضيتين، فهل ستكونين أول امرأة يعتدي عليها أهلها في بلد اللجوء؟

كاتب الموضوع
Rebeillous

4#

طيب بخصوص التعريف بالعمل والراتب ؟

هارب من المهلكه
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 67 مرة
تلقّى لايكات: 90 مرة

5#

مشاركة بواسطة هارب من المهلكه » منذ 5 سنوات

Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
انا بنت متزوجه لدي شهادة جامعية ولكن مو موظفه ملحدة من الطفوله واكره الحجاب وابي الحريه واكره الاسلام بشكل قاعد يأثر ع نفسيتي !
مسوّغ رقم 1
في حال ماقدرتي تثبتي هذا سيتم سؤالك في المقابلة الرئيسية عن الإسلام حتى يتم التأكد أنه يوجد لديكي عدة نقاط لاتناسبك في الإسلام
بمعنى حتى يتأكدوا أنك فعلا لست مسلمة عن قناعة تامة
إذا كان يوجد لديكي حسابات على مواقع التواصل عبرتي فيها عن أفكارك عن الدين وما شابه ذلك سيفيدك حتى لو كان حساب وهمي
المهم أن تثبتي أن الحساب لك
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
دخلت بحالات دبرشن كثيره وتوجهت لاطباء مرتين وكلهم يقولون لي ارجعي الى الله متخيلين 😡😡😡😡!
إذا أعطوكي تقرير فهذا مفيد
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
مزوجه بالغصب
مسوّغ رقم 2
الإجبار على الزواج (الزواج المرتب) وهذه مشكلة عامه لكل الأشخاص في السعودية وخصوصا النساء
ويمكن أن تدعمي كلامك بتقارير من منظمة حقوق الإنسان أو جهات إعلامية تتحدث عن حقوق المرأة المسلوبة في السعودية
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
طبعاً وزوجي يعنفني من خنق ودفع ع الارض وسحب شعر ع اي نقاش واي سبب ! قلت لاهلي مره انه يغتصبني وضحكو علي انه كيف اغتصاب وانتو متزوجين ؟
مسوّغ رقم 3
بعد طلب اللجوء سيكون من المتوقع أن زوجك وعائلتك يتواصلوا معاكي (خلي خط التواصل مفتوح) حتى تسجلي المكالمات والمحادثات والتي من المؤكد سيكون فيها نوع من التهديد وما إلى ذلك
وهذا في نظري سيكون تأثيره إيجابيا بشكل قوي على طلب اللجوء
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
هل هذا يمثل خطر علي ؟
مسوّغ رقم 4 والذي هو بحد ذاته كافي في نظري
إذا جو لندن لازم تسوين أكبر إحتفال لأن كذا راح يقدموا لك خدمة كبيرة , إذا فيهم خير يلمسونك ولو بشعره
وبكذا تكوني حصلتي على دليل دامغ وقوي أنه فعلا راح تتعرضي لخطر كبير لذلك كوني على تواصل مع المحامي والشرطة استعدادا لأي مشكلة معاهم
وإذا اردتي تقابليهم لاتقابليهم إلا في مكان عام أمام الناس
المؤكد سيكون هناك نقاش وإن تطوّر لعراك فمبروك لك اللجوء مقدما

اسكني أي مكان ترغبي فيه ولا عليكي من أحد أنتي في بريطانيا
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
ماعندي فكره ولكن ماعتقد فيه مشكلة لأن الإفلاس ماله دخل إذا كان الشخص موظف أو لا
سيتم سؤالك عن عملك في السعودية وهذا سيكون في المقابلة الرئيسية لذلك قولي لهم الحقيقة وانك سويتيها لأنك تحتاجي تهربي
الإنجليز أهم شيئ عندهم الصدق

Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
ابسط سؤال هو: من يضمن عدم قتلي وتعذيبي بعد عودتي؟! لذلك لن يتم إرجاعك
وبكل الأحوال بعد اللجوء لك 5 سنوات وبعدها تقدمي ع الإقامة الدائمة وتجلسي سنة وتقدمي ع الجنسية وتختبري إختبار الجنسية

كاتب الموضوع
Rebeillous

6#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
انا بنت متزوجه لدي شهادة جامعية ولكن مو موظفه ملحدة من الطفوله واكره الحجاب وابي الحريه واكره الاسلام بشكل قاعد يأثر ع نفسيتي !
مسوّغ رقم 1
في حال ماقدرتي تثبتي هذا سيتم سؤالك في المقابلة الرئيسية عن الإسلام حتى يتم التأكد أنه يوجد لديكي عدة نقاط لاتناسبك في الإسلام
بمعنى حتى يتأكدوا أنك فعلا لست مسلمة عن قناعة تامة
إذا كان يوجد لديكي حسابات على مواقع التواصل عبرتي فيها عن أفكارك عن الدين وما شابه ذلك سيفيدك حتى لو كان حساب وهمي
المهم أن تثبتي أن الحساب لك
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
دخلت بحالات دبرشن كثيره وتوجهت لاطباء مرتين وكلهم يقولون لي ارجعي الى الله متخيلين 😡😡😡😡!
إذا أعطوكي تقرير فهذا مفيد
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
مزوجه بالغصب
مسوّغ رقم 2
الإجبار على الزواج (الزواج المرتب) وهذه مشكلة عامه لكل الأشخاص في السعودية وخصوصا النساء
ويمكن أن تدعمي كلامك بتقارير من منظمة حقوق الإنسان أو جهات إعلامية تتحدث عن حقوق المرأة المسلوبة في السعودية
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
طبعاً وزوجي يعنفني من خنق ودفع ع الارض وسحب شعر ع اي نقاش واي سبب ! قلت لاهلي مره انه يغتصبني وضحكو علي انه كيف اغتصاب وانتو متزوجين ؟
مسوّغ رقم 3
بعد طلب اللجوء سيكون من المتوقع أن زوجك وعائلتك يتواصلوا معاكي (خلي خط التواصل مفتوح) حتى تسجلي المكالمات والمحادثات والتي من المؤكد سيكون فيها نوع من التهديد وما إلى ذلك
وهذا في نظري سيكون تأثيره إيجابيا بشكل قوي على طلب اللجوء
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
هل هذا يمثل خطر علي ؟
مسوّغ رقم 4 والذي هو بحد ذاته كافي في نظري
إذا جو لندن لازم تسوين أكبر إحتفال لأن كذا راح يقدموا لك خدمة كبيرة , إذا فيهم خير يلمسونك ولو بشعره
وبكذا تكوني حصلتي على دليل دامغ وقوي أنه فعلا راح تتعرضي لخطر كبير لذلك كوني على تواصل مع المحامي والشرطة استعدادا لأي مشكلة معاهم
وإذا اردتي تقابليهم لاتقابليهم إلا في مكان عام أمام الناس
المؤكد سيكون هناك نقاش وإن تطوّر لعراك فمبروك لك اللجوء مقدما

اسكني أي مكان ترغبي فيه ولا عليكي من أحد أنتي في بريطانيا
Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
ماعندي فكره ولكن ماعتقد فيه مشكلة لأن الإفلاس ماله دخل إذا كان الشخص موظف أو لا
سيتم سؤالك عن عملك في السعودية وهذا سيكون في المقابلة الرئيسية لذلك قولي لهم الحقيقة وانك سويتيها لأنك تحتاجي تهربي
الإنجليز أهم شيئ عندهم الصدق

Rebeillous كتب:
منذ 5 سنوات 
ابسط سؤال هو: من يضمن عدم قتلي وتعذيبي بعد عودتي؟! لذلك لن يتم إرجاعك
وبكل الأحوال بعد اللجوء لك 5 سنوات وبعدها تقدمي ع الإقامة الدائمة وتجلسي سنة وتقدمي ع الجنسية وتختبري إختبار الجنسية
شكراً جزيلاً ♥️♥️

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 106 زوار