حكايتي .. نصائحكم

صدري وسيعن ترى إن خاطرك ضاق

كاتب الموضوع
AASmA
مشاركات في هذا الموضوع: 7
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 2 مرة
حكايتي .. نصائحكم

1#

مشاركة بواسطة AASmA » منذ 5 سنوات

لا اعلم ان كان طرح قصتي هنا صحيح ام لا .. لكني تعبت من التخبط والعشوائية التي اعيشها بحيث اني لا استطيع ايجاد الشخص المناسب لمشاركته قصتي او طلب النصح والارشاد .. وآمل ان اكون في المكان الصحيح ..
انا فتاة عمري ٢٢ عاما ارفض الاديان عاطفيا من عمر ال ١٧ عاما بدأت الحادي في هذه الفترة من عمري بحيث اصبحت لا اصلي ولا اتبع التعاليم الاسلامية لانني ارى ان الاسلام غير منطقي لكني لم اتنور بمعلومات اكثر .. كنت ادرس الثانوية وانخطبت من قِبل ابن خالتي في هذا العمر وكانت مأساة بالنسبة لي لانني اعرفه عائلتي وعائلته بانهم متشددون دينيا بل وانهم يعبدون العادات والتقاليد اكثر من الاسلام .. انتظرت في ذلك اليوم ان يأتي احد من اهلي ليسألني عن رأيي لكي ارفض لكن وببساطة قررو عني ولم ياخذو برأيي والصدمة انها تمت الملكة من قبِل ابي .. نعم والدي اجبرني على الذهاب للتحاليل وكان يغريني بالمال (المهر) بحيث انه طلب مهر ٨٠ الف للمتاجرة بي .. ذهبت للمستشفى بعد الضغط من ابي وعملت التحاليل وانا ابكي وعدت للبيت ودخلت في نوبة بكاء .. فأنا كان حلمي شيء اخر .. والزواج لم يكن منها .. بعدها توجه ابي للمحكمة مع الشخص الذي يعتبر زوجي ووقع ابي بدلا مني .. وكان هذا في عمر ال١٧ اي انني مازلت طفلة دخلت في نوبة اكتئاب وكانت معاملة امي سيئة ولطالما كانت فهي معنفة لفظية بالدرجة الاولى حرمتني من ابسط حقوقي ودائما ما تشكك بي والفاظها لي دائما تندرج تحت معنى العاهرة ولاتتركني في السوق لوحدي وكلمتها دائما ( انتي تبين الرجال بس ) واجبر على لبس التقاب وتغطية العينين والتشكيك بي عند كل خروج معهم لذلك اصبحن اكره خروجي واكره حياتي واحاول مسايرة ابي وامي واخواني لكي لا اتعرض للعنف .. اعود للمسمى قانونيا زوجي .. اربع سنوات من بعد الملكة لم اراه ولم يراني ولم اتحدث معه بحكم انه عيب في عائلتنا .. التعرف بأتي بعد ليلة الدخلة عندنا .. هو الان ولي امري ولكن لا اعرف عنه شي الا اسمه .. والمال الذي دفع مهر لي استخدمه ابي بتزويج اخي وتزيين غرف البيت (لم اكن اعلم) .. علمت بأن كرامتي مسلوبة هنا ولا استطيع العيش هنا .. قررت الهروب وعلى اعتقادي سيتم تزويجي بعد سنة من الان بحيث اني سأكون مع المسمى ولي امري لكي استخرج جواز وما الى ذلك .. المادية عندي صفر ... ادرس جامعة قسم تربية خاصة (توحد) .. وانا لن اعيش مع هذا الرجل المتخلف واريد الهرب بعد الزواج مباشرة .. لكن كيف سأحصل على المال خلال هذه السنة ؟ علما بأني لا استطيع العمل بالاسواق وغيرها لرفض والدي .. وهل قسمي الجامعي سينفعني في كندا او **** ؟ بحيث اني ادرسه بالعربي فقط .. اريد اقتراحاتكم فأنا لدي خيارين الهرب او الموت في سبيل الهرب .. وما وصفته في هذه السطور لا يعبر عن مدى ما اعيشه الا قليلا .. اعلم انكم ستشعرون بي فجميعنا نتشارك نفس اللعنة..

Suly.187
مشاركات في هذا الموضوع: 3
وزّع لايكات: 92 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة
Re: حكايتي .. نصائحكم

2#

مشاركة بواسطة Suly.187 » منذ 5 سنوات

عزيزتي التعوسي عبد للجنس والمال هذا مو اب تجردي من اهلك هذول وحوش ووقت مايكون معك مبلغ اكثر منهم راح يعبدونك وهذي هي الحلقه الفارغه! سحقا لهم عبد الفلس

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

3#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

AASmA@

هناك قصص شبيهة بوضعك لكن من عائلات أقل تشددا. و اشترطت المرأة أن يكون شهر العسل في دولة غربية و السفر يكون في يوم الزواج قبل الدخلة. و التقدم بطلب اللجوء في المطار. و تمت إجراءات اللجوء بسلاسة.

Suly.187

4#

اتمنى احميك من الغجر البربر عديمين الانسانيه بس عن التخصص حقك كلمي محامي بكندا عربي هو وانا دايما استشيره وارسله صور التعنيف وكل شي اسمه ابحثي باليوتيوب (المحامي لجين عمران) الاستشاره مجانيه لكن اكتبيها بترتيب
اما بالنسبه للفلوس مالك الا كاشيره بالمولات الخايسه وتحملي المعاكسه وتسلط مدير العمل وهالقرف والملحجه مافي الا تبحثين بمواقع اجنبيه كل ضغطة زر تكون بعشرين دولار يبيلها شغل وحساب بنكي لكن هي الشغله الي تسوينها من البيت وتحتاجي كمبيوتر انا حقيقي عاجزه لاني زيك الفلوس اسرقها سرقه ! وهذي مو اسلوب حياه حبيبتي قلبي وروحي معك كوني حرة. طمنيني عنك دائماً 💕🙏🏿

خالد808
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

5#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 5 سنوات

Suly.187 كتب:
منذ 5 سنوات 
اتمنى احميك من الغجر البربر عديمين الانسانيه بس عن التخصص حقك كلمي محامي بكندا عربي هو وانا دايما استشيره وارسله صور التعنيف وكل شي اسمه ابحثي باليوتيوب (المحامي لجين عمران) الاستشاره مجانيه لكن اكتبيها بترتيب
اما بالنسبه للفلوس مالك الا كاشيره بالمولات الخايسه وتحملي المعاكسه وتسلط مدير العمل وهالقرف والملحجه مافي الا تبحثين بمواقع اجنبيه كل ضغطة زر تكون بعشرين دولار يبيلها شغل وحساب بنكي لكن هي الشغله الي تسوينها من البيت وتحتاجي كمبيوتر انا حقيقي عاجزه لاني زيك الفلوس اسرقها سرقه ! وهذي مو اسلوب حياه حبيبتي قلبي وروحي معك كوني حرة. طمنيني عنك دائماً 💕🙏🏿
أتفق معك بخصوص كتابة القصة بشكل مرتب

افضل طريقة هي كتابة القصة بتسلسل زمني وبالتفصيل

SA.007

6#

مشاركة بواسطة SA.007 » منذ 5 سنوات

60٪ من البنات الي بعمرك في المنتدي قريبين جدا لقصتك

ومشكلتك .... مع اختلاف فقط في سرد القصه

عندك حل واحد وهو **** ماتدفعين ولا فلس واحد

اما كندا صعبه عليك لانك مفلسه لو عندك المال كندا

عموما **** وكندا

خيارات ممتازه للجوء

Sohardtome
تلقّى لايكات: 1 مرة

7#

مشاركة بواسطة Sohardtome » منذ 5 سنوات

حبيبتي انا اسفه لكل اللي صار لك انا مريت بقصة تشبه قصتك
حرمت من التعليم وانجبت ابني بالعشرين والحين ببيت اهلي
جربي موضوع شهر العسل لو تركيا والحين السعوديين طايحين بجورجيا
اذا انتم تشترون ذهب خليه معك وبيعيه

Meme2019
المكان: مملكة قمع الحريات
وزّع لايكات: 18 مرة
تلقّى لايكات: 17 مرة

8#

مشاركة بواسطة Meme2019 » منذ 5 سنوات

مافيه امل الا انك تهربي وقت شهر العسل . حاولي تقنعيه او توصلين له عم طريق خواته انك تبين تسافرين شهر عسل و بلد انتي واثقة منهم و بيني لهم انه اهم من حفل الزواج بنظرك. حاولي تكسبين امك الانانية هذي الفترة و قولي لهم ابي اشتري ذهب من مهري اللي صرفتوه و لو اشياء يومية بسيطة عشان قدام زوجك. بعدين اعطيها لصديق او اي احد تثقين فيه يبيعها لك و لو بخسارة . لو ماتجيب الا ٢٠٠٠ ريال اهم شي يكون عندك مبلغ في حالة الطوارىء.

كاتب الموضوع
AASmA

9#

Suly.187 كتب:
منذ 5 سنوات 
عزيزتي التعوسي عبد للجنس والمال هذا مو اب تجردي من اهلك هذول وحوش ووقت مايكون معك مبلغ اكثر منهم راح يعبدونك وهذي هي الحلقه الفارغه! سحقا لهم عبد الفلس
فعلا عبدة مال وجنس .. كل ما اتذكره في عمر ال١٧ كان تساؤلي هل ما حدث دعارة مُغلفة؟ بالفعل هذا ما حدث ومايحدث هنا ..

كاتب الموضوع
AASmA

10#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
@AASmA

هناك قصص شبيهة بوضعك لكن من عائلات أقل تشددا. و اشترطت المرأة أن يكون شهر العسل في دولة غربية و السفر يكون في يوم الزواج قبل الدخلة. و التقدم بطلب اللجوء في المطار. و تمت إجراءات اللجوء بسلاسة.
المشكلة بإني لا استطيع التواصل معه الا بعد اقامة العلاقة اللعينة معه .. لكن هذا ما سأفعله بعد الزواج لكني لم اقرر بعد اي الدول تناسبني اكثر ..

كاتب الموضوع
AASmA

11#

Suly.187 كتب:
منذ 5 سنوات 
لم اشعر بهذا الشعور منذ سنوات كثيرة .. شعور ان يكون هناك شخص يفهمك بل ويساندك دمعت عيني ولأول مرة اشعر بأني لست لوحدي .. كلماتك قوّمتني وقوّتني .. شكرا لاقتراحاتك سأعمل بها لكن عمل الكاشيرة لايرضى به والدي وانا في هذه الايام احاول التغاضي حتى أتم ما أريد وارجو ان احصل على حريتي قريبا .. كل التوفيق والخير اتمناه لكِ .. حب عظيم لمشاعرك التي وصلتني 💜

كاتب الموضوع
AASmA

12#

SA.007 كتب:
منذ 5 سنوات 
60٪ من البنات الي بعمرك في المنتدي قريبين جدا لقصتك

ومشكلتك .... مع اختلاف فقط في سرد القصه

عندك حل واحد وهو **** ماتدفعين ولا فلس واحد

اما كندا صعبه عليك لانك مفلسه لو عندك المال كندا

عموما **** وكندا

خيارات ممتازه للجوء
مازلت لم اقرر بعد الدولة المناسبة ولكن اشعر بأن **** مناسبة من حيث المعيشة ولكن من ناحية اللغة فليست لدي اي خلفية عنها ..

كاتب الموضوع
AASmA

13#

Sohardtome كتب:
منذ 5 سنوات 
حبيبتي انا اسفه لكل اللي صار لك انا مريت بقصة تشبه قصتك
حرمت من التعليم وانجبت ابني بالعشرين والحين ببيت اهلي
جربي موضوع شهر العسل لو تركيا والحين السعوديين طايحين بجورجيا
اذا انتم تشترون ذهب خليه معك وبيعيه
لا اعلم شيئا عن زواجي .. لكن اعتقد بأن مهري نفذ لتزويج اخي منه وايضا التغيرات في البيت من ناحية الاثاث والاصباغ .. اعتقد انها اكثر من القيمة !
هذا ما سأفعله .. واتمنى ان تُقاومي ايضا .. فنحن نستحق الحياة الكريمة

كاتب الموضوع
AASmA

14#

Meme2019 كتب:
منذ 5 سنوات 
مافيه امل الا انك تهربي وقت شهر العسل . حاولي تقنعيه او توصلين له عم طريق خواته انك تبين تسافرين شهر عسل و بلد انتي واثقة منهم و بيني لهم انه اهم من حفل الزواج بنظرك. حاولي تكسبين امك الانانية هذي الفترة و قولي لهم ابي اشتري ذهب من مهري اللي صرفتوه و لو اشياء يومية بسيطة عشان قدام زوجك. بعدين اعطيها لصديق او اي احد تثقين فيه يبيعها لك و لو بخسارة . لو ماتجيب الا ٢٠٠٠ ريال اهم شي يكون عندك مبلغ في حالة الطوارىء.
مهربي سيكون بهذه الطريقة لكن اظن ان مهري بالكامل نفذ ولا اعلم ان كان هناك شيء اخر سيدفع او ذهب سيقدم فأنا مجرد سلعة بنظر والداي لا يحق لي ان اعرف اي شي عن مصيري ..
بالنسبة للصديق لا استطيع الثقة بأي احد .. لكن سأحاول كسب مال ولو بسيط واتمنى ان افعل

Suly.187

15#

AASmA كتب:
منذ 5 سنوات 
Suly.187 كتب:
منذ 5 سنوات 
لم اشعر بهذا الشعور منذ سنوات كثيرة .. شعور ان يكون هناك شخص يفهمك بل ويساندك دمعت عيني ولأول مرة اشعر بأني لست لوحدي .. كلماتك قوّمتني وقوّتني .. شكرا لاقتراحاتك سأعمل بها لكن عمل الكاشيرة لايرضى به والدي وانا في هذه الايام احاول التغاضي حتى أتم ما أريد وارجو ان احصل على حريتي قريبا .. كل التوفيق والخير اتمناه لكِ .. حب عظيم لمشاعرك التي وصلتني 💜
كل ألم النساء ألمي ودمائهم دمائي وحزنهم حزني💕😿

ahmeduk
وزّع لايكات: 25 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة

16#

مشاركة بواسطة ahmeduk » منذ 5 سنوات

AASmA كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
@AASmA

المشكلة بإني لا استطيع التواصل معه الا بعد اقامة العلاقة اللعينة معه .. لكن هذا ما سأفعله بعد الزواج لكني لم اقرر بعد اي الدول تناسبني اكثر ..
بريطانيا والمانيا وكندا هذي افضل الدول بدون منازع لان مافيها حبس في زنزانه مثل بقيه الدوله في بعض الحالات طبعا لكن الدول الي ذكرتها الافضل ووالحياه فيها حتى افضل بكثير من غيرها

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 23 زائراً