سؤال عن مسوغات المثلي

معلومات عن قوانين اللجوء و الأسباب التي تمنحك حق اللجوء

كاتب الموضوع
samlex
مشاركات في هذا الموضوع: 4
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 1 مرة
تلقّى لايكات: 1 مرة
سؤال عن مسوغات المثلي

1#

مشاركة بواسطة samlex » منذ 5 سنوات

أهلا جميعا, بالسابق قريت عن موضوع مسوغات لجوء المثلي لكن حبيت اسأل عن امور بدقيه أكثر انا من مجتمع الLGB, مزدوجه الجنس و أميل بنسبه 80% للبنات و كل علاقاتي الي خضتها كانت مع بنات و كنت اتناقش مع شخص بتويتر و قال لي ان المزدوجين الجنس مهمشين باللجوء لأن عندهم القابليه انهم يكونون مع الجنس الاخر ولا راح يشكل عليهم اي خطر! و هالشي جدا كان صادم بالنسبه لي لأن اوليس كوني بمجتمع الLGBT و كوني خضت و ساخوض علاقات بالمستقبل أيضا مع فتيات لحد ذاته يشكل خطر على حياتي بسبب ان اي شخص يواعد من نفس جنسه في اي وطن عربي نهايته محتومه!! ولا كلامي انا الي غلط :? ؟

2) ثاني سؤال هو عندي دليلين فقط لا أكثر اولهم عندي محادثه قديمه مع خويتي من سنين ممتده الى سنه 2016 ومختصرها كلام حميمي بيني و بينها, و ثاني دليل عندي برنامج خاص لمزدوجي الجنس كنت اتكلم فيه و اشكي عن وضعي بالوطن العربي بجيث كوني في مجتمع الLGBT راح يسبب بقتلي و سجني و عمر منشوراتي تقريبا أربع سنوات ولا استطيع ان اقابل خويتي بما ان الخروج ممنوع منعا باتا علينا فهل تقدرون تطمنوني لوهالدليلين راح يكونون كافين و وافين لدعم قضيتي؟ لان الشك اكلني اكل ارجوكم! #ملاحظه انا مو سعوديه انا من الكويت و هالسبب انا خايفه ابي اتطمن اني دليلي كافي و وافي ارجوكم فيدوني!!

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: سؤال عن مسوغات المثلي

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

samlex@

بشكل عام، المحققون لا يحبون أن تقولي لهم أن ميولك 80% للبنات. يريدونك أن تقولي مثلية و تميلين للبنات. نقطة على السطر. لكي يرتاح في اتخاذ القرار. و لا يهمه بتاتا أن تقضي فيما بعد 20% من لياليك مع الرجال.

أدلتك كافية على المثلية. و طالما أن المواطن الكويتي عاجز عن ممارسة المثلية في الكويت فهو يستحق اللجوء.

كاتب الموضوع
samlex

3#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
@samlex

بشكل عام، المحققون لا يحبون أن تقولي لهم أن ميولك 80% للبنات. يريدونك أن تقولي مثلية و تميلين للبنات. نقطة على السطر. لكي يرتاح في اتخاذ القرار. و لا يهمه بتاتا أن تقضي فيما بعد 20% من لياليك مع الرجال.

أدلتك كافية على المثلية. و طالما أن المواطن الكويتي عاجز عن ممارسة المثلية في الكويت فهو يستحق اللجوء.
شكرا لك يا استاذ لكن في خانه المسوغات مكتوب اني لازم اذكر كل شي بدون اي كذب كل شي لازم يكون مستمد من الواقع, سالفه اني اقول اني 100% مثليه ماراح يسببلي مشاكل مستقبلا مع الحكومه الكنديه؟ لو واعدت رجل بما اني اميل للجنسين راح يكون معارض لسبب طلبي للجوء!

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

4#

samlex كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
@samlex

شكرا لك يا استاذ لكن في خانه المسوغات مكتوب اني لازم اذكر كل شي بدون اي كذب كل شي لازم يكون مستمد من الواقع, سالفه اني اقول اني 100% مثليه ماراح يسببلي مشاكل مستقبلا مع الحكومه الكنديه؟ لو واعدت رجل بما اني اميل للجنسين راح يكون معارض لسبب طلبي للجوء!
أثناء تواجدك في كندا اجمعي صورا لعلاقاتك مع فتاة أو فتيات. و مهما واعدتِ من رجال، فإن الصور التي تثبت علاقاتك مع الفتيات تُعتبر دليلا على صحة مسوغات لجوئك.

ثم ألستِ في الكويت غير قادرة على مواعدة الفتيات؟ هذا يعني أن حريتك مقيدة، و أنك بعد أن تهربي لكندا ستصبحين مطاردة. و هذا مسوغ لوحده يكفي للجوئك.

خالد808
مشاركات في هذا الموضوع: 1
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 65 مرة

5#

مشاركة بواسطة خالد808 » منذ 5 سنوات

أولا هل لديك محامي؟ وهل أنت في كندا ؟ هذا أول شي تسويه وهو أستشارة محامي متخصص في هذه الأمور .

ثانيا . حسب كلامك فأنت باسيسكوال . وكلام صحيح فbisexual أصعب عليهم أثبات كونهم مضطهدين مثل كون الشخص مثلي . أنا قرأت قضايا عديدة عن قضايا لbisexual تم رفضهم لأنهم كانو متزوجين من الجنس الاخر مثلا . لكن نصيحتي هي دائما الصدق بأمكانك القول أنك bisexual مع ذكر قصتك .

واذا قلت أنك ليسبيان وبعها واعدتي رجال الحكومة لن تراقبك ليل نهار وتلغي لجوءك . المشكلة التي قد تواجهينها في حال تزوجت رج ل مثلا وبعدها قدمتي له على لم شمل .

كاتب الموضوع
samlex

6#

خالد808 كتب:
منذ 5 سنوات 
أولا هل لديك محامي؟ وهل أنت في كندا ؟ هذا أول شي تسويه وهو أستشارة محامي متخصص في هذه الأمور .

ثانيا . حسب كلامك فأنت باسيسكوال . وكلام صحيح فbisexual أصعب عليهم أثبات كونهم مضطهدين مثل كون الشخص مثلي . أنا قرأت قضايا عديدة عن قضايا لbisexual تم رفضهم لأنهم كانو متزوجين من الجنس الاخر مثلا . لكن نصيحتي هي دائما الصدق بأمكانك القول أنك bisexual مع ذكر قصتك .

واذا قلت أنك ليسبيان وبعها واعدتي رجال الحكومة لن تراقبك ليل نهار وتلغي لجوءك . المشكلة التي قد تواجهينها في حال تزوجت رج ل مثلا وبعدها قدمتي له على لم شمل .
لا يا استاذ ما عندي و قام ابحث عن واحد اقدر اثق فيه لاني بدرج مسوغات خاصه, لكن لو كان عندك محامي جيد اتمنى تفيدني.

النقطه الي لم استوعبها, اللجوء يحمي اي شخص من خطر يهدد حياته طالما انا عندي ادله اني خاويت اربع بنات بحد ذاتهم في وطن عربي يمنع مواعده نفس الجنس و عقوبتهم الموت كيف هذي النقطه ما يعتبرونها كقضيه!!!.
لو فرضا مشيت على خطه استاذ طالب و قلت لهم اني مثليه و بما اني بالحقيقه بايسكشوال عندي القابليه اني اواعد رجل هل راح يشكل علي اي خطر مستقبلا؟ لان راح اهرب من اهلي و سالفه ان يردوني راح تحتم علي الموت.

ايضا ذكرت ان المشكله الي راح اواجهها في حال تزوجت رجل و قدمت على لم شمل, طالما انا هاربه ما عندي اي قابليه اني استخدم هذي الخاصيه لكن هل ممكن راح يضرني باللجوء او الجنسيه مستقبلا لو واعدت او تزوجت رجل؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

7#

samlex كتب:
منذ 5 سنوات 
لان راح اهرب من اهلي و سالفه ان يردوني راح تحتم علي الموت.
هذا يكفي

كاتب الموضوع
samlex

8#

admin كتب:
منذ 5 سنوات 
samlex كتب:
منذ 5 سنوات 
هذا يكفي
تمام يا استاذ انا قررت اخذ بنصيحتك و اقولهم اني مثليه بدون ذكر اي شيء اخر بغايه اني ما احير المحامي معاي مثل ما ذكرت لكن مجرد حابه اتاكد لو واعدت او تزوجت رجل هل راح يسبب لي اي نوع من المشاكل من قبل الحكومه الكنديه؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin

9#

samlex كتب:
منذ 5 سنوات 
admin كتب:
منذ 5 سنوات 
samlex كتب:
منذ 5 سنوات 
هذا يكفي
تمام يا استاذ انا قررت اخذ بنصيحتك و اقولهم اني مثليه بدون ذكر اي شيء اخر بغايه اني ما احير المحامي معاي مثل ما ذكرت لكن مجرد حابه اتاكد لو واعدت او تزوجت رجل هل راح يسبب لي اي نوع من المشاكل من قبل الحكومه الكنديه؟
اسألي أي شخص في كندا و ستتفاجأين بأن المثليين الكنديين يتزوجون من الجنس الآخر للإنجاب. هذا أمر مألوف في كندا

Ed1
مشاركات في هذا الموضوع: 1

10#

مشاركة بواسطة Ed1 » منذ 5 سنوات

طيب بالنسبه لألمانيا لو قلت لهم انا مثلي وانا اصلا باي ،، هل اذا واعدت نساء بعد قبول اللجوء ممكن يسبب لي مشكله؟

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 80 زائراً