قصتي مِن بيت لدار الفتياة ل حمايه لجحيم.

صدري وسيعن ترى إن خاطرك ضاق
صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
Angels
مشاركات في هذا الموضوع: 6
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 7 مرة
تلقّى لايكات: 2 مرة

قصتي مِن بيت لدار الفتياة ل حمايه لجحيم.

1#

مشاركة بواسطة Angels » منذ 5 سنوات

اليوم حابه اقولكم قصتي احتاج نصائح لاني احس بالوحده و الفراغ بعد كل الي مريت فيه اننا ابوي مطلق امي من عُمري سنتين و كان باستمرار يتزوج و يطلق و انا انتقل من زوجه لزوجه و شفت انواعا لعذاب النفسي و الجسدي و الحرمان امي انا اجنبيه و طبعا لمن طلقها ابوي كانت حامل في تؤم ولدتهم في بلدها و بعد ما كبرو يعني وصلو مرحلت الابتدائي جو السعوديه مع امي و امي جت عاشت معي و مع اخوي الي اكبر مني طبعا ما ذكرته في البدايه لانه ذكر ونتو تعرفون كيف المجتمع هنا مع الذكر الزبده امي جت و كانت تعنفني كثير و تعامل اخواني التوأم الي ولدتهم في بلدها غير عني مرا و حتى عماتي انكسر خاطرهم قالو ترا هذي بنتك ارحمييها مو كذا تعاملينها امي تقول اكرها هذي تربت عند حريم ابوها امي دايم مافي بقلبها رحمه علي طبعا باستمرار ونا صغيره امي تطردني من البيت لعند جدتي او عند ابوي ما تطيق تشوفني و ابوي نفس وضعها يطردني من عنده باستمرار انا قلبي عورني كثير و تعبت نفسيا اشوف الي حولي يشترون و يروحون ويعيشون طبيعي الا انا مضطهده بشكل يعني كل وقت ابوي يضربني لمن أكون عنده و امي نفس الشي مافي اَي رحمه بقلبهم لي وكأني مجرمه ابوي كان يطلعني السطح من غير نعال وقت الضهر و الحر القاتل يخليني فوق واقفه و الارض تحرق رجولي و كثير يقفل علي باب الحمام بالايام انام و اكل فيه ماعندي لا ملابس ولاشي و كثير من صغري افكر بالهروب بسبب الي أعيشه و الطرد المستمر لي :cry: بعدها كبرت و توضفيت في احد المولات و نا عايشه عند امي و ابوي بمنطقه ثانيه مو عايش معنا و كنت اشتغل و اصرف على امي و اخواني تقريبا راتب يروح عليهم كلهم و مع كل هذا معامله سيئه جدا و حتى لو تأخرت ماقدرت اجي السواق ما جا ادق ع اخوي يجيني بسيارته رده لي شوفي اوبر مو فاضيلك ونا كثير اخاف باليل من اوبر ولا يطقون خبر و باستمرار امي تطردني ونا اصرف عليها برضو كلمت ابوي عشان ابي افكها مني قلت له يبا ابي اجي اعيش عندك ولا قلت له اَي شي عن امي عشات ما يحقد عليها قام صارخ و قال لا تجين ولا اشوف وجهك و جلست بين هذي نارين بعدين خلاص تعبت نفسيا من الدوام ضغط و البيت ضغط بعد كل هذي السنين من تفكير اخترت الهروب لمكان مجهول ولا ادري ايش او وين هربت مع واحد ماعرفه بس عطيته فلوس و رحة لمنطقه بعيده عن منطقتي و بعد ما وصلت معد ادري وش اسوي مين اكلمك انا وش سويت بعدها تذكرت اني اعرف واحد هناك كلمته وجا ساعدني و الرجال كان كويس فعلا و محترم و اخلاقه عاليه لدرجه قالي ننهي الموضوع و بتزوجك عطاني شريحه دون اسم عشان ادق على ابوي بس ابوي رفض قال ابيك تنسجنين رده كان رفض دايم بعدها قلت له خلاص خلينا كذا لين ألقى حل و توضف برضو عشاني و استاجرلي شقه و يصرف علي و الرجل كان حبه لي نضيف مع اني ماقدرت احبه صراحه كل يوم ضيقه و حزن و خوف اني انمسك بعد مرور اربع أشهر صار حادث سياره مع بنت و اخوها كنت معهم البنت ماتت و معد ادري وش صار عليه مسكوني الشرطه سويت عمليات بحدود الميتين الف لاني كنت بموت الحادث قوي مرا و بعد كذا شهر طلعت و رجعوني منطقتي و كلمو اهلي يستلموني بس اهلي رفضو بعدها ودوني دار الفتياة الي هو "سجن الفتياة" جلست ونا مكسره و مجبسه ول حتى ما طلعت من الالمي هناك بحكم اهلي ما يبوني و شفت الالم و الذل و اشياء ما قد اتخيل انها موجوده و بعدها طلعوني للحمايه عشان يصلحون بيني و بين اهلي بس اهلي رفضوني رفض تام و الحمايه لدرجه رفعت خطاب ابوي يستلمني بالقوه الجبريه بس هو ما يبي و قال لو خذاني بيقتلني و خاصتا رفع علي سلاح مرتين قبل كذا طبعا كنت مضطهده داخل الحمايه يعاملوني كاني سجينه معاملتهم جدا سيء و حرمان من كل شيء و كل شي هناك خربان و سيّء حتى الطعام جدا سيّء و بعدها جو اخواني غير الاشقاء و استلموني ونا عايشه عندهم حاليا و عند امهم الي هي طليقت ابوي و هي متزوجه واحد طبعا كل وقت يخلوني بجلال صلاة كبير أغطي كل وقتي مغطيه البسس ارواب طويله و وسيعه و هنا كل شي محرومه منه و كل شي عندهم حرام بحكم انهم بدو اصلن و كنت ابي اتزوج واحد ابيه و يعرف كل شي عني و هو يبني بس رفضو بحكم مو قبيلي بس يبون يزوجوني قبيلي و انا الحين احاول اللجوء بس كثير دورة طرق بس ما قدرت لان ابشر عند ابوي و ابوي محافظه غير عن محافظه الي انا فيها واصلن مافي امل يكلمني او يشوف وجهي و اساس من سنين ما شفته و مدري كيف اسوي لجوء مع وضعي هذا :cry:

Ansam
مشاركات في هذا الموضوع: 1
المكان: السعودية
Re: قصتي مِن بيت لدار الفتياة ل حمايه لجحيم.

2#

مشاركة بواسطة Ansam » منذ 5 سنوات

قلبي معك وانا اسفة لكل شي صارلك ، عزائك الوحيد تعرفي انو كثير بنات زيك مضطهدات ويحسوا بمعظم الاشياء اللي تحسيها ..
الحل هو استخراج جواز وتصريح هالشي تقدري تدبريه عند اخوانك اللي ساكنة معاهم ؟ مثلاً لو سافروا سياحة تركيا او اي دولة تطلبي منهم ياخذوك معاهم وبكذا يقدروا يستخرجولك هم يقنعوا ابوك .. اذا هالخطة ما تنفع يبقى حل عندك انك تتزوجي اي شخص يجيك عشان تصيري تحت ولايته وبكذا تقدري تهربي بشهر العسل او لو ما طلعك عالاقل تقدري تستخرجي جواز بنفسك من ابشر حقه وهو نايم او اي طريقة تشوفيها مناسبة وقتها ..

هارب من المهلكه
وزّع لايكات: 67 مرة
تلقّى لايكات: 90 مرة

3#

مشاركة بواسطة هارب من المهلكه » منذ 5 سنوات

ساعات كثيرة ودي أكسر كل شيئ قدامي عشان أفرّغ نوبات الغضب اللي تجيني بسبب البلد اللعين هذا اللي خلانا نعاني
أكثر شيئ يقهرني لما أكون عاجز عن فعل شيئ للمساعدة

أتمنى تلقي حل قريب وتخرجي من المهلكه ..

SA.007
مشاركات في هذا الموضوع: 2

4#

مشاركة بواسطة SA.007 » منذ 5 سنوات

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 
ساعات كثيرة ودي أكسر كل شيئ قدامي عشان أفرّغ نوبات الغضب اللي تجيني بسبب البلد اللعين هذا اللي خلانا نعاني

كفو .. قدها وقدود يا هارب من المهلكه

الحل هو اسقاط الولايه وهذا يجب علينه فعله في الايام والاسابيع القادمه

وصدقوني راح تنحل جميع مشاكلكم من فيز وجوازات ... الخ

spark
وزّع لايكات: 16 مرة
تلقّى لايكات: 9 مرة

5#

مشاركة بواسطة spark » منذ 5 سنوات

انتي تستحقين الكرامة ترجع لك مو بس تطلعي من الاضطهاد حاسه بمعاناتك وشعور النبذ بين اهلك ومجتمعك خليك قوية انا احاكيك وانا في عز الاضطهاد بس ماتنازلت عن حلم الحرية إلى يومك يمكن انتي أشد مني بس حاولي انك تصمدين وقلبي معك وفيني غضب شديد لاني مو قادرة اساعدك لكن مثلا لو تزوجتي واحد وانحشتي منه ينفع؟؟ انتي وضعك محدود جدا فحاولي تلاقي حلول حتى لو مو دائمة لكن أقلها تكون وسيلة لخروجك من المهلكة وقلبي معك حبيبتي

NorgeNorge

6#

مشاركة بواسطة NorgeNorge » منذ 5 سنوات

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

كنت أتوقع اني انا الوحيد Ha ha, لم أصل حتى الأن لقمة السعادة وأنا أتذكر ان هناك أشخاص يعانوا بالسعودية، يأتيني شعور الخيانة بعض الأحيان ويخرب سعادتي، لاأعلم لماذا، لاينقصني أي شء ببلد اللجوء، ولاكن دائما أتذكر من هوا بداخل سجن المهلكة وكنت مثلهم وكأنه ذنب لم ارتكبه، لاكن أحاول المساعدة بقدر المستطاع وشعور الخيانة لايذهب للأسف، قلبي معكم أصدقائي :(

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
Angels

7#

Ansam كتب:
منذ 5 سنوات 
قلبي معك وانا اسفة لكل شي صارلك ، عزائك الوحيد تعرفي انو كثير بنات زيك مضطهدات ويحسوا بمعظم الاشياء اللي تحسيها ..
الحل هو استخراج جواز وتصريح هالشي تقدري تدبريه عند اخوانك اللي ساكنة معاهم ؟ مثلاً لو سافروا سياحة تركيا او اي دولة تطلبي منهم ياخذوك معاهم وبكذا يقدروا يستخرجولك هم يقنعوا ابوك .. اذا هالخطة ما تنفع يبقى حل عندك انك تتزوجي اي شخص يجيك عشان تصيري تحت ولايته وبكذا تقدري تهربي بشهر العسل او لو ما طلعك عالاقل تقدري تستخرجي جواز بنفسك من ابشر حقه وهو نايم او اي طريقة تشوفيها مناسبة وقتها ..
شكرًا لك يكفي كلامك المعنوي يساعدني معنويا ع اقل ونا صعب جدا اسافر خارج السعوديه فأنا الحين بعيون اهلي عار و زانيه و ذنب و خطيئة و كل شي ببالك

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
Angels

8#

هارب من المهلكه كتب:
منذ 5 سنوات 

نفس الشعور الي يجيني دائماً لدرجه فكرت كثير انتحر بس بنهايه افكر بطريقه اعيش و شكرا ع مساعده المعنوية

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
Angels

9#

spark كتب:
منذ 5 سنوات 
انتي تستحقين الكرامة ترجع لك مو بس تطلعي من الاضطهاد حاسه بمعاناتك وشعور النبذ بين اهلك ومجتمعك خليك قوية انا احاكيك وانا في عز الاضطهاد بس ماتنازلت عن حلم الحرية إلى يومك يمكن انتي أشد مني بس حاولي انك تصمدين وقلبي معك وفيني غضب شديد لاني مو قادرة اساعدك لكن مثلا لو تزوجتي واحد وانحشتي منه ينفع؟؟ انتي وضعك محدود جدا فحاولي تلاقي حلول حتى لو مو دائمة لكن أقلها تكون وسيلة لخروجك من المهلكة وقلبي معك حبيبتي
شكرًا ع مشاركتي شعور نفسه أتمنى لي و لك الحريه

تورنتو
وزّع لايكات: 62 مرة
تلقّى لايكات: 8 مرة

10#

مشاركة بواسطة تورنتو » منذ 5 سنوات

اخخخخخ لو بيدي شيء بطير لك وانقذك من اللي انتي فيه اتمنى اي واحد يقدر يتزوجها صوري يتقدم لك بأسرع وقت قلبي وروحي معك ومع كل وحده تعاني 💔💔

Suly.187
وزّع لايكات: 92 مرة
تلقّى لايكات: 13 مرة

11#

مشاركة بواسطة Suly.187 » منذ 5 سنوات

عظيم يا بلدي عظيم! فوق تعنيفك واضطهادك والحادث والرعايه والحين جت على المرضى الغير اشقاء! اه لوين بنوصل بس اقبر الذكور اذا كنت تسمعني يا اله الزيف
نكون واقعين الغجر الي عندك ماتوقع يسافرون! وابوك الكلب بعد اقوى سكيب لانه الريدي بعيد ويهدد بسلاح الموسوس يعني مافيه الا تتواصلي مع محامي وايضا تضبطي مع شخص مهم هنا وواصل ومره اذكر طحت على اردني بالسفاره بالرياض من برنامج غبي ولحوج هو بحكم انه ذكر بيطلب اشياء بس انتبهي من البدو يقفطونك واساسا قلتي الطلعه بالحسره حقيقي سجن اسمعي ادخلي تويتر واكتبي بحسابك زواج صوري وبكلم صديقي عنك هو مو سعودي لكن قبيلي اذا يناسبك تعالي خاص وعطيتي اي تواصل لك لو ايميل ، الوضع راح يسوء اكثر لا تتوقعين كذا تعيشين عليهم هم وثقل كذا للابد ! من يوم قريت انك تلبسين ارواب وجلال صلاه جد غسلت يدي من داعش عائلة الغجر المجر . انا ماعاد بتمنى واسكت حقيقي بسوي كل شي واشوف لك ملاذ حاكيني خاص وحطي حيلك بتويتر بالزواج الصوري وبصراحه ماجاني منه الا واحد مدرس دين يبي مسيار؟ والثانين يبي صور وخرا والباقي مش قبيليين او مش موظفين ياحسره او صغار بالجامعه وكلهم تعاوسه كذابين! العن هالارض يا اله البؤس والظلم ارض الظلمات حقيقي النساء بجميع شرائحم عاشو هنا الأمرين وكل انواع العذاب اتوقع مايحتاج عذاب نار وحجيم زي مايتوعد القران والاحاديث انها لنا! سخرية الرب والقدر ، انتظرك يا جميله 💕

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
Angels

12#

تورنتو كتب:
منذ 5 سنوات 
اخخخخخ لو بيدي شيء بطير لك وانقذك من اللي انتي فيه اتمنى اي واحد يقدر يتزوجها صوري يتقدم لك بأسرع وقت قلبي وروحي معك ومع كل وحده تعاني 💔💔
شكرًا لك 💜

صورة العضو الشخصية

كاتب الموضوع
Angels

13#

Suly.187 كتب:
منذ 5 سنوات 
عظيم يا بلدي عظيم! فوق تعنيفك واضطهادك والحادث والرعايه والحين جت على المرضى الغير اشقاء! اه لوين بنوصل بس اقبر الذكور اذا كنت تسمعني يا اله الزيف
نكون واقعين الغجر الي عندك ماتوقع يسافرون! وابوك الكلب بعد اقوى سكيب لانه الريدي بعيد ويهدد بسلاح الموسوس يعني مافيه الا تتواصلي مع محامي وايضا تضبطي مع شخص مهم هنا وواصل ومره اذكر طحت على اردني بالسفاره بالرياض من برنامج غبي ولحوج هو بحكم انه ذكر بيطلب اشياء بس انتبهي من البدو يقفطونك واساسا قلتي الطلعه بالحسره حقيقي سجن اسمعي ادخلي تويتر واكتبي بحسابك زواج صوري وبكلم صديقي عنك هو مو سعودي لكن قبيلي اذا يناسبك تعالي خاص وعطيتي اي تواصل لك لو ايميل ، الوضع راح يسوء اكثر لا تتوقعين كذا تعيشين عليهم هم وثقل كذا للابد ! من يوم قريت انك تلبسين ارواب وجلال صلاه جد غسلت يدي من داعش عائلة الغجر المجر . انا ماعاد بتمنى واسكت حقيقي بسوي كل شي واشوف لك ملاذ حاكيني خاص وحطي حيلك بتويتر بالزواج الصوري وبصراحه ماجاني منه الا واحد مدرس دين يبي مسيار؟ والثانين يبي صور وخرا والباقي مش قبيليين او مش موظفين ياحسره او صغار بالجامعه وكلهم تعاوسه كذابين! العن هالارض يا اله البؤس والظلم ارض الظلمات حقيقي النساء بجميع شرائحم عاشو هنا الأمرين وكل انواع العذاب اتوقع مايحتاج عذاب نار وحجيم زي مايتوعد القران والاحاديث انها لنا! سخرية الرب والقدر ، انتظرك يا جميله 💕
حقآ اسفه تأخرت ع رد بس ما ادخل هنا ولا أفضى كثير بس كلامك كثير اثر فيني حسيتك كذا مرا حسيتي فيني 💜💜 عندي كثير اساله و آراء بس مدري أكلم مين او ايش اسوي احس بالوحده و الفراغ المستمر و قبل سوي بس كلمت محامي يقول انه محامي بس قفل كل شي بوجهي يعني لو اوريك محادثته تنصدمين شي يقهر عشان كذا جاني احباط مرا و دخلت هنا قلت يمكن ألقى شي يسعدني شويات و صدق كلامك أسعدني شكرًا مرا💗

صورة العضو الشخصية

Clapper

14#

مشاركة بواسطة Clapper » منذ 5 سنوات

احس افضل خيار عندك تتزوجي قبيلي بس تشترطي شهر عسل برا و من هناك تطلبي لجوء او تسافري على بلد تانية

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 26 زائراً