بريطانيا

الحقوق المادية لطالب اللجوء و اللاجئ في بريطانيا

كاتب الموضوع
Ahd
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked
تلقّى لايكات: 6 مرة

بريطانيا

1#

مشاركة بواسطة Ahd » منذ 5 سنوات

انا لاجئه ببريطانيا وانتقلت للسكن الدائم وعايشه على الإعانه هل لو اطلب طلبية او تصلني شحنه ع البوست كود بيعرفون عنها او لا؟؟

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 2
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

Re: بريطانيا

2#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

أنصحك أن تبحثي عن أحد آخر يستقبل الرسالة كي لا تعرف الحكومة السعودية أنها مرسلة إليك.

كذلك بما أنك حصلتِ على اللجوء (أو على الأقل حصلتِ على السكن الدائم بهذه السرعة) فيجدر بك أن تصححي كلامك السابق لكي تطمئني القراء:
Ahd كتب:
منذ 5 سنوات 
لو سمحت عندي سؤال مهم يالييت تعطيني اجابه عليه انا فبريطانيا هل استطيع التقديم لطلب اللجوء ف **** او هل اقدر اطلع فيزا لالمانيا من هنا او ايش الطريقه مو عارفه شي بالله ساعدني لانو سمعت عن اللجوء فبريطانيا انو مو كويس وماتصلح تكون دولة لجوء ابدا لان قانون اللجوء فاشل

malak198999

3#

مشاركة بواسطة malak198999 » منذ 5 سنوات

عندي سؤال الحين هل هناك حمايه لأي شخص يحاولوا احد من عائلته الوصول ليه في بريطانيا هذا السؤال افكر فيه كثير بحكم عندي اخوان كثير ذكور واذا مثلا فكروا انا محتفظه بصور لهم هل اذا سلمت هالصور لمركز الشرطه وحاولوا يأذوني يحموني منهم وش الأجرأت الي يتخذونها لحمايتي لو عندك خلفيه واذا انا طلبت انهم يحرمونهم من دخول البلد الي انا فيه لأني اعرف ماراح يجون الا علشاني راح يوافقوا بليز ابغى اعرف وش بيسووا لهم لو فكروا يتعرضولي

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
المكان: ****
تلقّى لايكات: 784 مرة

4#

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 سنوات

malak198999 كتب:
منذ 5 سنوات 
عندي سؤال الحين هل هناك حمايه لأي شخص يحاولوا احد من عائلته الوصول ليه في بريطانيا هذا السؤال افكر فيه كثير بحكم عندي اخوان كثير ذكور واذا مثلا فكروا انا محتفظه بصور لهم هل اذا سلمت هالصور لمركز الشرطه وحاولوا يأذوني يحموني منهم وش الأجرأت الي يتخذونها لحمايتي لو عندك خلفيه واذا انا طلبت انهم يحرمونهم من دخول البلد الي انا فيه لأني اعرف ماراح يجون الا علشاني راح يوافقوا بليز ابغى اعرف وش بيسووا لهم لو فكروا يتعرضولي
هذه الأمور من اختصاص الشرطة في بلد اللجوء.

بلغي الشرطة و احرصي على تقديم الأدلة و اتركي لهم اتخاذ ما يلزم لحمايتك.

هناك فتاة قبل أسابيع قليلة بلغت الشرطة البريطانية عن تهديد وصلها من أهلها في السعودية فكانت إجابة الشرطة أنهم سيتخذون الإجراءات اللازمة و لو تكرر التهديد فسوف يتم إيداع الفتاة في ملجأ سري مؤمَّن. الشرطة جاءت لطالبة اللجوء بعد يوم واحد من البلاغ باعتبار أن التهديد ليس وشيكا.

malak198999

5#

مشاركة بواسطة malak198999 » منذ 5 سنوات

شكرا طالب🙏

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 10 زوار